الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 21

تنبيه تابع...(إجتماع لكا من يكره الزهرة)..نقاش..>>>>ممنوع دخول محبي الزهرة ومسببي المشاكل

[Glow]مرحبا أخواني الأعزاء[/Glow] smoker
    فل نتابع موضوعنا الذي حاز
    على [Glow]خمسة نجوم[/Glow]
    بفضل الله asian
    المهم الكل قد عرف مهمته وعرف على أي قناة سيرسل
    وأي تعليق خارج الموضوع لن أرد عليه بل سأتجاهله smoker
    المهم أرجو من الجميع المتابعة
    وسأكون المشرف العام على الموضوع وسأرى ردود القنوات التي سيكتبها الأعضاء
    ونضع تعليقتنا ونضع النقاط فوق الحروف gooood
    المهم
    [Glow]أكرر لا أريد معارضين واو أصاحب المشاكل[/Glow]
    ويجب ألا يخرج الموضوع عن النقاش
    ولا داعي للسب والإهانة وقلة الأدب
    [Glow]تمنايتي لكم بالتوفيق[/Glow] gooood
    attachment
    The Low Of Attraction ~
    Just .. Feel Good
    0

2. ...

أهلاً بيك يا زعيم ^^
    للللللللووووووووووللللللل
    إنت ما عرفت الخبر بعد !!
    http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=44739
    ها قد نجحنا !!
    c286d377848fee738a3a652340952d42
    0

مقال او خبر توضيح

[Glow]بصراحة[/Glow]
    عندما رأيت الموضوع السابق قد أقفل بسبب الكل يعرفه sleeping
    وهو الخروج عن الموضوع ermm
    وعندما رأيت الموضوع قد اقفل اصابتني صدمة وعاهدت نفسي أنا لا أدخل النت
    ولم أدخل إلى يومكم هذا دخلت disappointed
    وأنا حزين على جهودنا الضائعة لكن سنتابع ولقد اعاد لي الهمة الأخ العزيز
    [Glow]الدلوع[/Glow]
    وانا بإنتظاركم gooood
    0

لالالالا لأصدق ما هذا الخبر الذي في
    وااااااو مشكورة أختي الغاsunlight 2004 لية
    إش الحركات الحلوة هذه أنا ماني قادر اصدق
    تسلم يداكي يالغالية
    ثانكش
    طانكش
    مرسي
    ما أقدر أعبر عن سعادتي
    شكراً
    0

هلا وغلا نورت اخوي كايتو كيد الموضوع ولا احلى انا عندي كثير من الكلام بس بخلي ثرثرتي بعدين

موافق ولا لا
    All people hope Islam helps everything in life. Islam will make jobs. Islam will make freedom. Islam will make everything.
    Ahmed Ali
    0

انا قيمت الموضوع وانت اخوي كايتو كيد لا تنسى تقيم موضوعك ولا بتخليه علينا
    0

اخوي اسمحلي بهذي الاضافه سوف يدخل مؤيدي الزهره مره ثانيه يعني بااحتلرامي الشديد ممكن لا يدخل اي مؤيد لو سمحت نريد للموضوع ان يمشي كويس بليييييييييز
    0

بسم الله الرحمن الرحيم

أشكر X Kaito Kid X على هذا الموضوع الهام و الحساس , الذي غفل عنه الكثيرون.الا انا ........ززز افهموها
    سأبدأ أنا بطرح العيوب :
    1- التقطيع الزائد الذي وصل إلى لقطات ليست بحاجة أبداً لتقطيع ، ويجب أن يعلموا أن لهذا الأمر مساوئه أكبر من محاسنه ، إذ أن المشاهد لا يستطيع تجميع الأحداث والأفكار ويشعر بالتشتت ، وإن كانوا يهتمون بالصغار ، فهذا أمر خطير جداً على الصغار (التشتيت وعدم وصل الأحداث) هذا سيؤثر على عقل الطفل بكل تأكيد ، فيجب أن ينتبهوا لذلك ولا يقطعوا إلا اللقطات التي لا نقاش فيها أبداً .
    2- تغيير القصة إلى درجة أنه في بعض المسلسلات لم أفهم منها شيئاً ، ويجب أن يعلموا أن تغيير أبسط الأشياء في القصة قد يؤدي إلى ضياع المضمون وذبول القصة تماماً ، وبهذا لن يكون للمسلسل أي معنى ولن يكون له أية قيمة . لذا أرجو أن لا يغيروا إلا ما يتعارض مع الدين .
    3- تقطيع لقطات العنف ، ربما في هذا الأمر بعض النقاش ، فلا نستطيع أن نلومهم كليّاً (لأجل الصغار) ، لكن يجب أن يكون هناك حل لأن نسبة مشاهدي الأنيمي من الكبار عالية ، واقتراحي هو الآتي :
    بما أن سبيس تون تعرض حلقة المسلسل معادة أكثر من مرة خلال الأسبوع ، فأقترح أن يضعوا الإعادة المتأخرة في الليل للكبار ولا يقطعون فيها لقطات العنف ، لأن الصغار يكونون في (سابع نومة) .
    4- الاهتمام بمسلسلات أكثر من أخرى ، فمثلاً لاحظت اهتماماً واضحاً بأبطال الديجيتال ج3 ، فقد استطاعوا طمس الرموز الدخيلة وإضافة الملابس بدلاً من التقطيع ، فلماذا لا يفعلون ذلك مع بقية المسلسلات الرائعة ؟؟؟ وأيضاً ألفوا الأغاني لجميع ألحانه (شارة البداية وشارتا النهاية والأغاني التي تتخلل المسلسل) فلماذا لا يفعلون ذلك أيضاً مع بقية المسلسلات الرائعة ؟؟؟
    5- التهاون مع مسلسلات الكرتون الأمريكي ، فهناك مسلسلات أو أفلام لا أرى فيها أي تقطيع مع العلم أن التقطيع فيها ضروري جداً جداً جداً ، مثل (فيلم طرزان) أما الأنيمي الياباني فيدققون حتى على أهون اللقطات حتى امتد إلى اللقطات العادية جداً ، ونحن لا نهتم بالكرتون الأمريكي فيتهاونون فيه ونحب الياباني فيتحاملون عليه !!!!
    6- سبيس تون أخذت على عاتقها تقطيع المناظر غير اللائقة واللاأخلاقية ، فماذا عن دعايات لُعب الموضة و(اللعبة التي تجعلك ترقص) !!!!!!
    7- تقطيع الخيال !!!!! وهم الذين يقولون أن الطفل محتاج للخيال ، فهو بحد ذاته يعيش حياته هكذا ويجب أن يكون ذو مخيلة رائعة ومميزة ، ووو ... هذا موضوع معقد قليلاً ، لكن ما أقوله أنه يجب أن يفرّقوا بين السحر والخيال ، وبصراحة كل ما يحذفونه على أنه سحر هو أصلاً خيال ، فما كان من هذه الأمور في الحقيقة كان سحراً وما كان في القصص فهو خيال ، فماذا يقولون مثلاً عن (باص المدرسة العجيب) ؟ إن اسمه في الأصل (الحافلة السحرية) وقد فعلوا الصواب وهذا ما يجب أن يفعلوه دائماً ... أي أنهم قالوا (العجيب) وليس (السحري) فيكفي أن لا يذكروا اسم السحر ، وسيكون خيالاً ، لأن السحر هو الاستعانة بالشياطين لفعل الأمور العجيبة ، وليس هناك في الأنيمي أي استعانة بالشياطين .

هذا ما لديّ الآن ، وأرجو أن يصل إلى يونغ فيوتشر أو الزهرة أو سبيس تون ، وإن تذكرت شيئاً جديداً سأذكره
    0

0

هاي زعيم cool

انشاء الله الموضوع ما يدخله محبين الزهرة الفضولين ليعملوا المشاكل كالعادة ليفسدوا الموضوع

6- سبيس تون أخذت على عاتقها تقطيع المناظر غير اللائقة واللاأخلاقية ، فماذا عن دعايات لُعب الموضة و(اللعبة التي تجعلك ترقص) !!!!!!
    تقصدين جمب دانسر biggrin

بس حبيت اعلق على الزهرة في قطع لقطات عادية من المقاتل النبيل :

انا شفت هذه الحلقة لكن لما يقولون وشقيقته ساره قطعوا اللقطة وانا لاحظت القطع لكن قلت يمكن الملابس يحتاج له ضبط لكن للاسف اللقطة كانت عادية والملابس عادية جدا وهذه هي اللقطة :

Virtua%20Fighter01028

ياترى هذه اللقطة ليش قطعت ؟؟؟

وانا رسلت ايميل يقولون انه للزهرة لكن بتاكد منه واعطيه لكل معارضين الزهرة ^^ واكثر شي منزعج من الزهرة ان اليابانين يتعبون انفسهم في تصميم الانيمي والزهرة بكل سهولة تتلف الانيمي بقطع اللقطات العادية وتشويه القصة بتغير مجرى القصة وتشويه الاسماء وعلى اي اساس تغير الاسماء والقصة ليش من انتاجها اصلا ومسئلة الاسماء ابدا مو صعبة النطق لما نزل البوكيمون في وايدين حفظوا اسماء البوكيمونات بالرغم انها اسماء مو عربية انا وايد منزعج من هذه الزهرة >_<

وعندي ملاحظة الايميل اللي عطيتني اياه غلط لانه رد بالانجلش و واللي فهمته هذا فيديو كليب لمجموعتي ! confused

سلاااام gooood لكل معارضين الزهرة + سبيس تون + يونغ فيوتشر
    0

الصراحة الموضوع جميل جداً
    بس خلينا نتكلم بصراحة
    لو كان في شركة ثانية غير شركة الزهرة وبنفس ضخامتها وانتشارها ، كان كل ها اللي تقولونة ما صار لأن بكون في تنافس بين الشركتين ، وطبعاًمحد يبي يشوف المقطع ، أنا وياكم إن شركة الزهرة تجاوزت حدودها في التقطيع ، ولكن كل القنوات اللي تعرض منتجات الزهرة توجه هذه المنجات لفئة الأطفال ، وبصراحة معاهم حق يقطعون بس مو للدرجة اللي يحرفون فيها الأنيمي ، المشكلة الحقيقية إن القنوات العربية وللأسف ( لم تدرك بعد أن القاعدة الجماهيرية للأنيمي من فئة الكبار قد تكون أكبر من فئة الصغار حتى )
    هذه هي المشكلة الحقيقية ، ولو تداركوها شان محد كره الزهرة ولا سبيس تون لأن بكون في عرضين عرض للصغار وعرض للكبار أعتقد إن هذا هو السبب الحقيقي من وراء كره معظم محبي الأنيمي للزهرة .

أتمنى ما أكون زعلت أحد
    وأنا ما أأيد الزهرة بالنسبة لفئة الكبار ، ولكنها جيدة بالنسبة للصغار خصوصاً إذا أخذنا بالاعتبار أن عقل الطفل بسيط وممكن أن يؤثر فيه أي أمر مهما كان بسيطاً

الموضوع حلو
    مشكورين وايد عليه

أخوكم shirou
    The fear will disappear
    0

السلام عليكم.........
    انا مني من معارضي الزهرة ولني معاهم بس حبيت اقول شي لا تلومو سبيس تون لأنها تشتري المسلسلات من مركز الزهرة ومن مراكز ثانيه زي ابطال النينجا مهم جالسين يقطعوا كثير لأنها مو من نفس شركه الزهرة وكما قالت الألخت اني الدعايات هذي الدعايات مو من شركة الزهرة يعني سبيس تون تشتري وتحط وبس مو هيا اللي تحذف وتقطع وتحرف يعني العيب مو في سبيس تون في مركز الزهره بس وزي ما قالت اني يجيبون المسلسلات الغير محرفه في الليل فكره مهي مزبوطه لألللنو ما يسير مرتب نفس ترتيب سبيس تون لأنو هيا فجأة زي ذلحين تحطوا اربعة وعشرين ساعه بكره ولا بعدوا تسير تقفل الساعه 8 فالأطفال يكونوا صاحيين وهي ما تدري الأطفال نايمين ولا صاحيين لذا يعني مقبوله فكرة التقطيع بس من غير زياده عن اللزوم تلاحضون مركز الزهرة بعض المسلسلات فيها تقطيع مال امو لازم وفي مسلسلات ثانيه سا هين زي اجنحة كاندام الحلقة اللي قبل الأخيره اتوقعتهم يقطعون لمن هيرو قرب وجهه من ريلينا واتفاجأت بعكس هذا ولمن يحميها كمان واما ابطال الديجتال ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااا ولا شي مفهوم منو الترجمه خطأ في خطأ الكلمات ما تتفق مع بعضها اجي ابغى افهم هذا يجي الثاني يسير اهبل منو مها عابد ما تنفع حق ترجمه هذا اللي لا حضته بس الأغنيه كانت حلوه ومرتبه اما القناص الجميع زعلوا من نهايته بس صح قطعوا كثير بس الحمد لله وصلت معلومة القناص في عقلي ومركز الزهرة عيبوا الوحيد في التنقطيع الزايد وتحريف الكلام انا صراحة ما همني التقطيع بس تحريف الكلام ما احب اتفرج شي مني فاهمه ايش يقولون ايش ابغى فيه زي فرسان الأرض والله ما فهمت منو شي لا مو ولا شي مره وحده بس مستحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل انو كذا القصه وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا على الموضوع **كيد**
    0

السلام عليكم.........
    انا مني من معارضي الزهرة ولني معاهم بس حبيت اقول شي لا تلومو سبيس تون لأنها تشتري المسلسلات من مركز الزهرة ومن مراكز ثانيه زي ابطال النينجا مهم جالسين يقطعوا كثير لأنها مو من نفس شركه الزهرة وكما قالت الألخت اني الدعايات هذي الدعايات مو من شركة الزهرة يعني سبيس تون تشتري وتحط وبس مو هيا اللي تحذف وتقطع وتحرف يعني العيب مو في سبيس تون في مركز الزهره بس وزي ما قالت اني يجيبون المسلسلات الغير محرفه في الليل فكره مهي مزبوطه لأنو ما يسير مرتب نفس ترتيب سبيس تون لأنو هيا فجأة زي ذلحين تحطوا اربعة وعشرين ساعه بكره ولا بعدوا تسير تقفل الساعه 8 فالأطفال يكونوا صاحيين وهي ما تدري الأطفال نايمين ولا صاحيين لذا يعني مقبوله فكرة التقطيع بس من غير زياده عن اللزوم تلاحضون مركز الزهرة بعض المسلسلات فيها تقطيع مال امو لازم وفي مسلسلات ثانيه سا هين زي اجنحة كاندام الحلقة اللي قبل الأخيره اتوقعتهم يقطعون لمن هيرو قرب وجهه من ريلينا واتفاجأت بعكس هذا ولمن يحميها كمان واما ابطال الديجتال ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااا ولا شي مفهوم منو الترجمه خطأ في خطأ الكلمات ما تتفق مع بعضها اجي ابغى افهم هذا يجي الثاني يسير اهبل منو مها عابد ما تنفع حق ترجمه هذا اللي لا حضته بس الأغنيه كانت حلوه ومرتبه اما القناص الجميع زعلوا من نهايته بس صح قطعوا كثير بس الحمد لله وصلت معلومة القناص في عقلي ومركز الزهرة عيبوا الوحيد في التنقطيع الزايد وتحريف الكلام انا صراحة ما همني التقطيع بس تحريف الكلام ما احب اتفرج شي مني فاهمه ايش يقولون ايش ابغى فيه زي فرسان الأرض والله ما فهمت منو شي لا مو ولا شي مره وحده بس مستحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل انو كذا القصه وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا على الموضوع **كيد**
    0

ابتسامه ياهلا بلأعزاء

[Glow]يا هلا يا هلا بالغالين[/Glow]
    والله فرحت لمن شفت مشاركاتكم asian
    ياهلا فيكي أختي الغالية Anne
    هلا وغلا نورت اخوي كايتو كيد الموضوع ولا احلى انا عندي كثير من الكلام بس بخلي ثرثرتي بعدين
    ياهلا فيكي أختي وأنا في الخدمة
    انا قيمت الموضوع وانت اخوي كايتو كيد لا تنسى تقيم موضوعك ولا بتخليه علينا
    الجميع سيقيم الموضوع بإذن الله gooood
    اخوي اسمحلي بهذي الاضافه سوف يدخل مؤيدي الزهره مره ثانيه يعني بااحتلرامي الشديد ممكن لا يدخل اي مؤيد لو سمحت نريد للموضوع ان يمشي كويس بليييييييييز
    [Glow]هذه المرة شعارنا ....( لا تعليق)...[/Glow]
    أي واحد يتدخل من المعارضين فعلينا الرد عليه في المرة الأولى بـ لا تعليق
    وإذا تدخل في المرة الثانية لن نرد عليه ونجعله يتكلم مع نفسه OK
    [Glow]وإذا زودها سيبوه علي أنا أوريه شغله[/Glow] smoker
    3- تقطيع لقطات العنف ، ربما في هذا الأمر بعض النقاش ، فلا نستطيع أن نلومهم كليّاً (لأجل الصغار)
    أنا لست معكي في هذه النقطة
    والله أنا لم أحب ألعاب القتال إلا من مسلسل ستريت فايتر و Dragon Ball Z
    ستريت فايتر ليس المدافعون السخيف لا هذا جايبه من ماليزيا كامل بالغة الإنجليزية والله مرررررررررة رهيب eek

فقد استطاعوا طمس الرموز الدخيلة وإضافة الملابس بدلاً من التقطيع ، فلماذا لا يفعلون ذلك مع بقية المسلسلات الرائعة ؟؟؟
    لالالا ما هذا مستحيل
    [Glow]لا تخبريني أنا أبطال الديجتال المزعوم قد أعجبك من ناحية الأغاني والملابس والآداء؟؟؟!!!![/Glow]
    مستحيل
    لو فعلت الزهرة في كل المسلسلات هكذا فسوف أكسر التلفزيون mad
    [Glow](بس) أنا الحمد لله عندي كل الذي ترونه في التلفاز كامل جايبه من برا[/Glow]
    مثل (فيلم طرزان)
    هاهاهاها أختي biggrin
    شكلك نسيتي أن المنتج لهذا المسلسل هي شركة دزني الإمريكية
    وما أحد يقدر يسوي شيء في منتج إمريكي
    [Glow]لا تنسي الأوضاع الكل يهاااااب إمريكا لعنها الله[/Glow] ermm

المهم أختي
    أنا قرأت مشاركتكي بالكامل وهناك الكثير من النقاط إنت غلطانة فيها
    ولكن مشاركتكي واااااااااجد رائعة وجميلة
    شكراً لكي من كل الأعماق وانا بإنتظار المزيد gooood
    هلا أخوي MP3
    هاي زعيم
    هلا فيك ياحبيبي asian
    بس حبيت اعلق على الزهرة في قطع لقطات عادية من المقاتل النبيل
    أصلاً إسمه الحقيقي ....؟؟؟؟ والله نسيت بس والله واحد من الأصدقاء قلي على إسمه وهو مسلسل رائع
    لكن
    الزهرة شفتو إش سوت فيه
    قصة خير وشر ( أيها الأشرار ها قد أتيت هاهاها ) -_-
    إش الكلام هذا mad
    وعندي ملاحظة الايميل اللي عطيتني اياه غلط لانه رد بالانجلش و واللي فهمته هذا فيديو كليب لمجموعتي
    إميل الرجال تبع سبيس تون؟؟؟
    ومشكووووور على المشاركة
    والله معاك حق في كل كلمة يا أخ shirou
    لو في شركة تأدب الزهرة كانت ماسوت كذا
    بس إن شاء الله تكون MBC الجديدة قانة طيبة والله أرسلت لها وكلمتها وحا نشوف إن شاء الله
    وشكراً لك gooood

يا **رماز**
    مشكووووور على ردودك الجميلة
    ومن ناحية أنا سبيستون تشتري وتحط هذي معاك حق فيها لكن
    [Glow]سبيس تون والزهرة تبع شركة واحدة وهي يونغ فيوتشر البلهة+_+[/Glow]
    وشكراً للجميع
    مع خالص حبي للجميع
    مع خالص حبي للجميع
    0

تنبيه

[Glow]أنتظر مشاركات الجميع[/Glow]
    وخصوصاً أفراد الموضوع السابق asian
    [Glow]أنا في الإنتظار[/Glow]
    0

السلام عليكم.............
    شكرااااااااااااااااااااااا اخوي كيد انا صراحة ما كنت عارفه انو الزهره وسبيس تون شركة واحدة وهيا يونغ فيوتشر بس قد سمعت عنها وشكرااااااااااااااااا على توضيح المعلومه
    0

انا ارسلت وردولي وان شاء الله حعرضها لمن افضى لاني مره مشغوله ذي اليومين
    0

غضب

اهلا بعودتك أخي العزيز

كايتو كيد

اعرف ان ترحيبي متأخر

ولكني لم انتبه على أن هذا الموضوع مغاير للأول

ارجو ان لايغلق

شكرا لك

وما فعلته أنك تركت النت بسبب الموضوع الاول كان خاطئا

[وعندما رأيت الموضوع قد اقفل اصابتني صدمة وعاهدت نفسي أنا لا أدخل النت
    ماهذا؟؟

انت اقوى من أن تصاب بصدمة لهذا السبب

كن واثقا من نفسك

وتذكر

انا والكثير من الاعضاء معك دائما

وأنا حزين على جهودنا الضائعة
    ولا تحزن فلو كانت جهودنا ضائعة لما شاهدنا النجوم

والمشاركات في هذا الموضوع

اليس كذلك؟؟

أعتذر منك

لم أقصد سوى النصح

لأنني أعتبرك أخي

وقد حزنت كثيرا حين شاهدت ما كتبته

وهذا مادفعني لكتابة هذه الكلمات

سأعود لاحقا لأكمل النقاش

وأرجو ان تخبرني إن كانت كلماتي قد أغضبتك

وشكرا لك على الموضوع

تحياتي

Samurai
    image
    0

السلام عليكم.................
    مشكلة الزهرة انها ما تحل عيوبها يعني واضح انو في تقطيع ما لو لزمه بس طبعا ما عمرها فكرت تحلوا المفروض مها عابد ما يخلونها تترجم انجليزي لو خلوني انا كان احسن من ذيك الترجمه اصلا باين انو ترجمتها خطأ وبعدين الزهرة فوق ال 15 اعتقد ما يهمونها لذا المفروض تحط لها موقع في نصايح للأغلا طها هذي هذي هيا مشكلة الزهره وكان الله في عون الكبار ...............
    0

أهلاً و سهلاً بكل معارضي الزهرة و سبيس زفت ^o^

لالالالا لأصدق ما هذا الخبر الذي في
    وااااااو مشكورة أختي الغاsunlight 2004 لية
    إش الحركات الحلوة هذه أنا ماني قادر اصدق
    تسلم يداكي يالغالية
    ثانكش
    طانكش
    مرسي
    ما أقدر أعبر عن سعادتي
    شكراً
    صدق يا زعيم .. إن شاء الله MBC راح تنقذنا من هالمأساة ><
    و العفو منك ^^

عندما رأيت الموضوع السابق قد أقفل بسبب الكل يعرفه
    وهو الخروج عن الموضوع
    وعندما رأيت الموضوع قد اقفل اصابتني صدمة وعاهدت نفسي أنا لا أدخل النت
    ولم أدخل إلى يومكم هذا دخلت
    وأنا حزين على جهودنا الضائعة لكن سنتابع ولقد اعاد لي الهمة الأخ العزيز
    الدلوع
    لا كايتو إيش الكلام هذا .. أنا خبري فيك إنك ما تستسلم أبداً ^^
    و كلام أخوي Samurai صح ^^

أي واحد يتدخل من المعارضين فعلينا الرد عليه في المرة الأولى بـ لا تعليق
    وإذا تدخل في المرة الثانية لن نرد عليه ونجعله يتكلم مع نفسه OK
    وإذا زودها سيبوه علي أنا أوريه شغله
    لا نحقره أحسن لا تنسوا إن الحقران يقطع المصران ^^

فقد استطاعوا طمس الرموز الدخيلة وإضافة الملابس بدلاً من التقطيع ، فلماذا لا يفعلون ذلك مع بقية المسلسلات الرائعة ؟؟؟

لالالا ما هذا مستحيل
    لا تخبريني أنا أبطال الديجتال المزعوم قد أعجبك من ناحية الأغاني والملابس والآداء؟؟؟!!!!

مستحيل
    لو فعلت الزهرة في كل المسلسلات هكذا فسوف أكسر التلفزيون
    (بس) أنا الحمد لله عندي كل الذي ترونه في التلفاز كامل جايبه من برا
    بصراحة لما شفته سخف X سخف إيش المهزلة .. القصة محرفة 180 درجة و تتكلم عن العرب و ما أدري إيش و الخوارزمي و الخرابيط إلي قالوها وين قاعدين أحنا ><
    و كل كلام غلط X غلط .. يعني الدبلجة زفتة مرة ..
    هم صحيح غطوا و طمسوا .. بس بصراحة مصخوها زيادة عن اللزوم ><

هاهاهاها أختي
    شكلك نسيتي أن المنتج لهذا المسلسل هي شركة دزني الإمريكية
    وما أحد يقدر يسوي شيء في منتج إمريكي
    لا تنسي الأوضاع الكل يهاااااب إمريكا لعنها الله
    أنت مخطيء كايتو كيد .. لأن المنتج الأصلي شركة أمريكية ما عرف شو هي بس موب ديزني
    لأن ديزني تمت الدبلجة في استيوديوهات مصرية ^^
    شكلك ما شفته >< الله لا يرويك ><

أنا بس ودي أعلق التقطيع حق الملابس و ما أدري إيش من السخافات ..
    كله تقطيع زفت .. يا كثر برامج التحرير هالأيام ..
    يعني بخلة .. ما يبون يشترون برنامج يساعدهم في الإنتاج السخيفين ><
    الناس كلما جاهم يتقدموا و هم يتأخروا زيادة ><

أما على مها العابد هذا بس اسم .. يعني كأنهم يقولون أحنا ترجمنا و ما أدري إيش
    و هم يلفقون قصص من عدهم ><
    0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter