مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7

سؤال بسرررررررععععععههههه ابغى حل

بسم الله الرحمن الرحين انا ابغ اعرض عليكم مشكلتي انا في البيت أصغر وحده هذي اول سنه ما نسافر فيها خواتي واخواني كلهم سافروا وانا في البيت طفشانه والله العظيم من اول الاجازه ولا يوم فرحت إلا يوم او يومين او ثلاثه بس وامي بعض الاحيان تنوم بدري وانا اجلس ما عندي لا ونيس ولا صديق انا ابغ شيء حللللللللللللللللللللل

2. ...

اختي العيون يمكن ان طريقتي لسد الفراغ ماتعجبج لاكن يمكن تفيدج طريقتي

عموما انا إذا ابي اسد وقت فرااقي ادخل المنتدى واشوف المعلومات الجديدلة او المواضيع الموجودة بالإيميل وانا استفييد منها وايد

او اتصفح بالمواقع لأرى الجديد ن الأخبار والمعلومات

وهذه طريقتي ارجو انها تعجبج

smile
    attachment

ابتسامه

سلام.....
    هههههههههههه........عاااااادي طالع فيه انا وانا مش الصغير وتاركيني في البيت.....سوري على الرد المتأخر لكن....ما ادري....
    شوفي اي شئ...هواية....اعتقد انها بتخلص على الوضع كله.....gooood
    فانا شايف انه ممكن اي شئ يضيع الطفش لكن.....انا ابغا اقولك في شغلات لازم تنتبهي لها حتى لو حسيتي انها تضيع الطفش...حيكون لها عواقب وخيمة...فانتبهي لنفسك....واعرفي انك الان اوكي طفشانة ولازم تدوري شغلة تودي الطفش....
    بس لا تنسي انك الان مسؤلة عن نفسك وعن كل شئ يصيرلك وربي راح يحاسبك على روحك وصحتك وجسدك وعقلك وكل شئ فيكي...لأنه اهو الي معطيكي اياها كهدية فما اعتقد اذا كنتي انتي المسؤلة راح احد يشيل وزرك او يتحمل المسؤلية غيرك.....ومو معناته انك اصغر وحدة في البيت يعني انك صغيرة...انا ما ادري يمكن انتي اكبر مني مع اني مش اصغر واحد في البيت زيك.....rolleyes فمش معنات كلمتك انك الاصغر انه انتي صغيرة.....فانتبهي لعمرك يا عسل زين....gooood
    ---------
    امممممم....وبالنسبة لهرجة توديت الطفش....(شئ اللغة)biggrin .....<<<بسم الله ذا الوجه يفجع confused ههههههه
    امممممم قاعد افكر.....والله ما ادري شوفي ممكن تتفرجي على التلفزيون وتتابعي مسلسلات بس زينة انا عن نفسي احب المسلسلات العربية يعني زي ربيع قرطبة وامرؤ القيس وشغلات زي كذا rolleyes او افلام اجنبية ويستحسن تكون رومانية gooood لو تشوفي فلم تروي حق براد بت ....واو جنان....بس يبكي....وامممم واتيلا اي شئ ......وبعدين في شئ اسمه نوووووووووووم بس برضوا نامي من بعد 12 لا تتأخري عن كذا والا بيضيع اليوم عليكي.....شوف الناصح الي ما ينام الا وجه الفجر وما يصحى الا العصر......هههههههههه......الله يعين يا عسل...صدقينا الطفش ذا ماله حل.....الا الانتحار تجي ننتحر سوى؟؟ انتي عارفه انه قبل 4 ايام كان عيد ميلادي اشترط عليهم الي يبغى يباركلي يقولي(عقبال ثلاث سنين فقط)هههههههه ما ابغى اعيش اكثر.....واسمعي اذا تبغي تعيشي اعطيكي كم سنة من عمري ولا يهمك......ههههههه
    rolleyes يا قلبي والله ودي اعطي الاحبهم كل عمري واقسمه عليهم واموت انا بس لا يتأخروا عليrolleyes
    هههههههههه اقول ما كأني فتحت تشات هنا؟هههههههههههههه
    سوري عنوني على الطالة
    وعلى فكرة في طريقة بعد.....تودي الطفش وتضيع الوقت ....اسمعي لفيلسوف زيي.....يا قلبي والله انه عقلي يوزن بلد rolleyes ما شاء الله عليه بس.....وانا عن نفسي بسولف معاكي هنا لين تطفشي من الفرح....وترجعي تطفشي cheeky
    سلااااام يا عسل...gooood

أهلا بك أختي smile

والله الفراغ قاتل ، وعلى المرء المبادرة بملئه بما يجب .

والحمدلله . . الوسائل متعددة عند الجميع والطرق كثيرة . .

_جربي مثلا أن ترسمي أي شيء ، حاولي اكتشاف موهبتك في الرسم wink

-ما أوصيك بالقراءة أيضا. . ربما تكون مملة بعض الشيء لكنك ستعتادين عليها إذا حرصتي على تنقية كتاب جيد gooood

_التلفزيون يحتوي على برامج هادفة وممتعة ، وبعض المسلسلات الكوميدية بعد ( يا سلام biggrin ) . . . لا تفوتينها .

_ عندك جهاز بلاي ستيشن ؟؟ تراه ينفع لملء الوقت بالالعاب الممتعة . . .

_ وأخيرا وليس آخرا . . . ماذا ؟؟ ( مــكــســات بدون تفكير biggrin ) ما أوصيك عليه .

هذا فلاش رائع . . . أرجوا من جميع اخواني وأخواتي مشاهدته والاستفادة منه . .

اضغط هنا

اممممممممممممممممممممممم

ما ادري شقول لج

بس اذا متمللة اطلع
    واذا ما اقدر اطلع اكون على الانترنت

حاولي تشغلين نفسج باشياء تقتل وقت الفراغ الي عندج

اقري قصص و في نوع من القصص اتشدج و اتخليج تقرينها بستمرار

مثلا قصص فيها مغامره اتخليج تندمجين فيها و ما بتحسين بالوقت و انتي تقرينها

نمي مواهبج مثلا اذا كانت عندج موهبة كتابة القصص ابتدي نميها في وقت الفراغ الي عندج

الرسم مثلا اشتريلج كراسة رسم اتشجعج انج ترسمين عليها و بين الفتره و الثانيه امسكيه و رسمي

التسوق اذا عندج حد يقدر يطلعج ليش ما تتسوقين

و كل ما اتشوفين الوالده او الوالد يالسين ابروحهم روحي لهم و سولفي معاهم عشان تتخلصين من هذا الفراغ

اتصلي بربيعاتج اذا هم ما امسافرين و اتكلمي معاهم لان هذا الشي بقوي علاقتج مع ربيعاتج

رتبي غرفتج و اغراضج او رتبي اي شي لان هذا الشي بينفعج في المستقبل

حاولي تستغلين وقت الفراغ في اشياء مفيده

تحياتي
    سلطان

السلام...

انا عن نفسي إلى الآن ما سافرت ولا اظن اني باسافر biggrin (( يعني الحال من بعضه ))

انا اقولك شلون اشغل وقت فراغي انا احب ارسم وعندي هواية الرسم .

واحب صراحة الشعر مرة واذا مليت رحت وطلعت للمكتبة وشريت روايات (( لقماشة العليان مررة حلوة )) انصحك فيها .

واكيد عندي مكســـــــــــــــــــــــــــــــات tongue

واكيد راح تلقين شي يسليك او هواية لك دوري راح تلقين .

((( على فكرة انت كاتبة ذكر والاعضاء يكلمونك انك بنت فانا احترت )) confused

*هـــــمــــس*

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter