مشاهدة نتيجة التصويت: ما رايكم في انتشار مشكلة القراءات الكثيرة و الردود القليلة في الموضوع الواحد؟

المصوتون
31. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • نادرا ما يكون كذلك

1 3.23%
  • متوسط

6 19.35%
  • كثيرا ما نلاحظ ذلك

18 58.06%
  • منتشرة و بشدة

6 19.35%
الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 22

مقال او خبر مشكلة يعاني منها منتدى مكساتووووو!!! ايش هي؟ اذا تبغى تعرف ادخل.. بس لازم ترد طبعا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

كيفكم يا اعضاء مكسات gooood gooood

انا لاحظت انو منتدانا عندو مشكلة صعبة ..

و مو بس انا اللي لاحظت الا البعض اللي لاحظ الشي دا

ايش هو؟؟

انو لما نكتب مواضيع يكون عدد قراء الموضوع اكتر من 100 و احيانا اكتر من 200

و تطلع المشاركات اقل من النص

يعني مثلا لو كان عدد القراء في الموضوع الواحد 150 واحد

يكون عدد الردود مابين 25 و50

صح ولا لأ؟؟

نبغى نعالج المشكلة باقصى سرعة

بس خسارة ما راح اكون معاكم هادا الشهر لاني مسافرة cry

بس فتحت الموضوع و اتمنى اني ارجع و الاقيكم وصلتوا للحل

و لا تنسو ا تردوا على الموضوع

اتمنى انكم تناقشوا الموضوع فيما بينكم من دوني و لما ارجع اشوف ايش سويتو

(بس لازم تردو لان الموضوع بيتكلم عن الردود و مشكلاتو )

باااااااااااااي cry

اختكم التي لا تنساكم ابدا و لن تنسى مكسااااتو مهما طالت بها الحياة:

~~joMark~~
    undefined

2. ...

Thumbs up

أهليـــــن أختي wink وشكراً لفتحك للموضوع مع أنني لم أفهم المطلوب tongue

انو لما نكتب مواضيع يكون عدد قراء الموضوع اكتر من 100 و احيانا اكتر من 200

و تطلع المشاركات اقل من النص

يعني مثلا لو كان عدد القراء في الموضوع الواحد 150 واحد

يكون عدد الردود مابين 25 و50

صح ولا لأ؟؟

نبغى نعالج المشكلة باقصى سرعة
    طيب كيف تنحل المشكلة برأيك ....
    ما نقدر نجبر كل عضو يدخل للموضوع إنه يشارك ^_^

لكن أختي أن أواجه مشكلة تشبه مشكلتك وهي إنه عداد الزيارت مو مظبوط .. ermm مدري كيف ينحسب !
    أعتقد إن عدد الزيارات اللي تشوفينها هي كل عدد مرات دخول الأعضاء للموضوع .. مثلاً يعني : هذا الموضوع دخلته أنا مرتين وأنتي أربع مرات والمشرف مرة وحدة تنحسب عدد الزيارت بأنها سبع زيارات .. مع إن الأعضاء اللي دخلوه فقط ثلاثة ..
    ولا أدري إن كان الزوار الذين لم ينسبوا إلى المنتدى تحسب عدد زياراتهم أم لا ..

كل الذي أريده أن عدد الزيارات أرجوا أن تنحسب بحيث تكون عدد الأعضاء اللي دخلوه من غير تكرار gooood

شكراً لكِ أختي وأتمنى لك سفرة سعيدة وترجعين لنا بالسلامة إن شاالله ^_^

تحيااااااااتي The countess
    لقد عدت smile

attachment

أمس يوم الأربعاء أكملت 5أعوام على تسجيلي بأول منتدى عرفته وأحببته (( مكسات ))
    حصل الكثير خلالها .. الكثير مما لا يمكنني نسيانه
    لكن أكثر ما أفتخر به صداقتي ب وردتي جوريه

شكرا لك يا غاليــه (أحبك)

اهلين اميلي...

انت شكلك ما فهمت انا ايش اقصد؟؟ smile

معليه nervous

انا اقصد انو يكون مثلا عدد القراءات اكثر من عدد الردود

بس يمكن قولك صحيح انو لما نفس الاعضاء اللي ردو عالموضوع ينحسب دخولهم الثاني للموضوع

اعتقد انك ما فهمتي nervous nervous

معليه nervous

ما اعطيتينا رايك في المشكلة..

بس شكرا لانك كنت اول الرادين

اختك :

~~joMark~~

نقاش

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ~~joMark~~

انا اقصد انو يكون مثلا عدد القراءات اكثر من عدد الردود
    كييييييييف confused ؟؟؟!!!!

ما علينـــا .. يمكن أنا متنحة ولا أفهم في هالأشياء .. أبشوف ردود الأعضاء بالأول ^_^

تحياااااااتي The countess

هاهاهاهاهاهاههاهاها

ما ني عارفة كيف افهمك..

صح يمكن لانك في الصباح و متنحة ...هاهاها

صح والله صح الكلام
    هاذي مشكله ما لها حل تقريبا
    يعني حتى في اعضاء يدخل الموضوع ومايقرى اش مكتووو ب فيه ويرد رد بااارد
    ما ادري ليش يعني الواحد لو يعرف اللي يكتب الموضوع هذا قد ايش يتعب فيه كانو جميع الاعضاء ردو
    وفي مشكله ثانيه يجيك واحد من الاعضاء ينزل 3مواضيع 4مواضيع وما يدي فرصه للعضو اللي نزل امس موضوع على شان الناس تقرء مواضيعو انا من الناس حصلي كدا الموضوع ما كمل ردين اللي واروح اشوفو خلاص اتركن ليه في واحد من الاعضاء مسوي 3مواضيع ارجو من الادارة انها تهتم
    \ولكم جزيل الشكر
    attachment
    تســلم آيدك يا اخووياا مارشـــآل على التوقيــع الفنتاااااستك rolleyes

تفضلوا في عالمي الموسيقي الخاص [ بلوج السمكه الميته ]

مممم انا مع ايميلي في رايها وانا اشوف انها ابدت وجهة نظر صحيحة وباين انها فاهمة الموضوع..

اختي الفاضلة..ممكن اكون انا نفسي داخل الموضوع 3 او 4 مرات ولسا محد من الاعضاء دخل فهل من المعقول كل ما ادخل على موضوعي ارد على نفسي؟؟؟

اقصد انه غالبا عدد القراءات تحسب لكل مرة اي عضو يدخل الموضوع وهذه الشرط ما يستند على اساس مرة وحدة لكل عضو لا.. كل ما تدخلي تتسجل زيارة ومو معقول كل العالم فاضية كل ما تفتج موضوع تشارك فيه..

انا حسب مني شايف انه طبيعي جدا يكون عدد الردود اقل من النصف وهذا المتوسط..

انا اشوف انه موضوع له 200 قارئ المفروض يكون له 50 رد..

يعني الربع وهذا الطبيعي..روح شوف المنتديات الثانية الله لا يوريك..تلاقي موضوع عدد قراءاته 11 الف وردوه ما تتجاوز ال 200..

^
    ^
    ^
    ^

يا حبيبي يا عاشق الي يقهرك من جد انك تشوف موضوع تعب فيه العضو وكتبه ونسّــقه و ورتبه وحاط له الوان

يعني موضوع رائع بكل المعنى يكون مثلا عدد الردود فيه 8

وتشوف موضوع ثاني مكتوب بالماوس انت فاهمني وشلون مكتوب بالماوس يعني نسخ لصق من منتدى ثاني

وتشوف الردود 35 وفي زياده مستمره

من جد هذا الي يقهرني ولا تشوف موضوع حلو مثلا اغنيه او مقطع فيديو ومعلومات عن فنان
    يجون بعض الأعضاء يردون ( مشكور على المشاركه ) << يعني بالله هذا رد واحد قرا الموضوع ولا رد واحد يبغى يكثر مشاركاته ؟؟؟

عمومآ يعطيك الف عافيه اختى جومارك و اميلي

وان شاء الله راح نطلع بنتيجه

فعلا لحظت انو ما فيه رد بس القراءه يكون عددها كبير مع ان الموضوع متعوب فيه

شكرا لطرحك هذا الموضوع

انا من وجهة نظري ان الردود ليست مهمة إلى انها تشجع الكاتب عى إستمرارية في الكتابة وهذا شيئ جميل الكن اعتقد ان المنتدى ليس فقط للتسلية ولاتكوييين الصداقات انا اعتبرها موسووعة من المعلوومات نأخذها منه وعندما نكتب موضووع اول شيئ نرى كم شخص دخل الموضووع وقرأة وليس كم عدد الردوود لأن قد يكونو ليس فقط الأعضاء من دخلو بل واار هذا المنتدى ايضا و انا في نظري ان ليس كل من رد على موضووع يكون قد قرأه لا فهناك من يقرأه وهناك من يرد فقط لزيادة مشاركاته وهذا ما الاحظة في كذا موضووع تجد ان الموضووع نقااش ويأتي شخص آخر ويشكرك على الموضووع مع انه للمعااورة وليس موضووع عادي وهذا اجده كثيرا في مواضيع المناقشاات

وهذه وجهة نظري وهي انني افضل القرآئه على الردوود ولاكن قد تكوون الردود حافزاا للإستمرارية

وهذه الظاهرة الردود القليل نادرا ما نراها في المواضيع واعتقد ان السبب في ذالك هي كثرة المواضييع في نفس القسم

مثاال

عند كتابتك لموضووع في تاريخ 16/ 7/ 2004 تجد ان بعد يوم واحد من كتابتك للموضووع 5 مواضيع جديدة ويصبح موضووعك قديم وهذا مما يجعلهم لا يردون لأنهم ريدون كل جديد

وجهة نظر

وشكرا لك اختي على الموضووع
    attachment

اهلين اختي

تروحين وترجعين بسلامة ان شاء الله اختي واحنا في انتظاارك

وانا اشكرك على الموضوع

انا اشوف ان الردود ما له دخل في الزياارة لان كل مرة انت تدخلين تشوفين الموضوع تنحسب زياارة

فا من الطبيعي انك تشوف الزياارات كثير وارقمها كبيرة

بس الردود داائما قليلة

وهذا في كل المنتدياات هو صدق ان الردود القليلة مررة تحبط من عزيمة الكااتب

لانه ما يلقى له تشجيع من قبل الاعضااء

وبعد ما تقدر نجبر الاعضااء على الرد

والمشكلة انك ما رااح تلقى حل لهذي المشكلة

وانا مع اخوااني واخوااتي الا ردوا في الموضوع

وشكرا لك

اختك محبت هيرو

السلام عليكم...

والله فعلاً هذا شئ ملاحظ بشكل عجيب في هذا المنتدى....... بالنسبة لموضوع المشاهدات فـأنا مو مستغرب منه جداً. فهذا شئ عادي لما يدخل الكثير للمشاهدة...

لكن.................. لما تشوف الردود. والله شئ بحبط !.................................
    وهذا في كل المنتدياات هو صدق ان الردود القليلة مررة تحبط من عزيمة الكااتب
    لانه ما يلقى له تشجيع من قبل الاعضااء
    بالضبط وهذا اللي بدأت احس فيه !..... احس لما انا اعقد وقت افكر في صيغة الموضوع. و كيف رح يكون اسلوبه... واجيب معلومات من 3 او 4 مواقع... و تجيب صور وافلام. تتعب ذهنياً............................ يعني تقعد على الموضوع الواحد مابين الساعة و 3 ساعات !
    مجهود خارق بالفعل... ممكن بهذا المجهود تعمل كتاب صغير !

وتحط الموضوع وتقول يلا بسم الله... ان شاء الله يعجبهم الموضوع..... بعد ما تروح تحطه في المنتدى وتشوفه انت بنفسك تحس بالفرحة لآنك عملت موضوع ممكن الناس تشوفه وتستفيد منه.. فتغمرك الفرحة ( ولو مؤقتا ! )

لكن لما تشوف الموضوع في اليوم الثاني تلاقي 3 مشاركات فقط !....... وكلها تقول ( مشكور على الموضوع ) !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    يا قلما شفت ناس يناقشوا في الموضوع اللي تحطه !

فأحس بالاحباط و الغضب ( نوعاً وخاصة لو كان الموضوع كبير جداً ومتعوب عليه جداً !!!!!!!!! ) لأنك تبذل جهدك في هذا الموضوع... وبدك من هذا الموضوع يستفيد منه الغير........ وفي النهاية تلاقي بس اللي يشاركوا هم من الذي يحبوا بس تزويد مشاركاتهم فقط !
    وحتى يمكن نصهم ما قرأ الموضوع حتى..... بس يقول لك ( شكراً على الموضوع ! )
    يعني تحس انو مواضيعك مالها فائدة !

بالله عليك مو شئ يقهر ؟ أقهر وبقوة كمان !.....

المشكلة في كل المنتديات هو ان 80% من المشاركين فيه لا يحبوا المواضيع التي فيها معلومات منوعة او حتى فيها فائدة لك......
    بس يحبوا نوع معين من المواضيع وتحدد في هذه المحاور ( كرتون - اغاني - مطربين - افلام - مسخرة وكلام فاضي )

يعني انا شفت في منتدى ميجا ميوزك ( مع احترامي لأعضاء اللي فيه )...... تلاقي موضوع لمطرب او مغنية....... تلاقي 4 صفحات مشاركة!
    والحال مع الاقسام الاخرى !

في ايضاَ شئ عجيب يحصل المنتديات.. وانا شفتها هنا 3 مرات هنا... انو واحد يكتب موضوع معين........ ما ييجي احد يرد عليه..... وبعد ما يمر على الموضوع اسبوع... ييجي واحد ثاني ويكتب نفس الموضوع ( نسخ و لصق مباشرةً من غير تنقيص ولا كلمة ) والا تلاقي كثير يشتركوا فيه...
    يعني انا افهم من كده هو انو ما عضو يكتب موضوع غير عضو تاني يكتب نفس الموضوع ! ( يمكن تقول احتقار العضو اللي كاتب الموضوع الاصلي ! )
    يعني ايش؟ مواضيعي ما تنال رضاكم؟......... المنتدى اللي بدون مواضيع مميزة ما رح يكون مميز !....... انا جربتها في منتديات اخرى.... وهذا المنتدى لازم يكون مميز...... لكن الاعضاء اللي فيه يعملوا العكس... لما الواحد يعمل موضوع متعوب عليه ما يلاقي مشاركات !

طيب خلاص.. بلاش اتعب حالي وأضيع ساعات على الفاضي و اعمل مواضيع... وشوفوا كيف رح يكون المنتدى!

انا مو معارض على المواضيع المضحكة والترفيهية ومو معارض على المواضيع اللي تتكلم عن المطربين والممثلين.... ولكن خلوا للجد ولتزويد ثقافتكم مكان؟
    ما تمشي الحياة لو كانت كلها ترفيه ! والله ما تمشي

انا من وجهة نظري ان الردود ليست مهمة إلى انها تشجع الكاتب عى إستمرارية في الكتابة وهذا شيئ جميل الكن اعتقد ان المنتدى ليس فقط للتسلية ولاتكوييين الصداقات انا اعتبرها موسووعة من المعلوومات نأخذها منه وعندما نكتب موضووع اول شيئ نرى كم شخص دخل الموضووع وقرأة وليس كم عدد الردوود لأن قد يكونو ليس فقط الأعضاء من دخلو بل واار هذا المنتدى ايضا و انا في نظري ان ليس كل من رد على موضووع يكون قد قرأه لا فهناك من يقرأه وهناك من يرد فقط لزيادة مشاركاته وهذا ما الاحظة في كذا موضووع تجد ان الموضووع نقااش ويأتي شخص آخر ويشكرك على الموضووع مع انه للمعااورة وليس موضووع عادي وهذا اجده كثيرا في مواضيع المناقشاات
    بالضبط !............ وهذا اللي يحصل في معظم اللي يعملوا مواضيع نقاش!

من نفسي انا............. انا ما اعمل مواضيعي علشان بس زيادة مشاركات !........ انا اعملها لكي الغير يستفيد منها وكمان لزيادة الوعي في اللي يحصل حولنا... ( ولهذا ترى بعض مواضيعي غريبة نوعاً ما )

لكن............................................... ............................ لا احس انو احد يهتم بها الا قليلاً من اعضاء انا اعرفهم واشكركهم على ذلك..

[QUOTE]مممم انا مع ايميلي في رايها وانا اشوف انها ابدت وجهة نظر صحيحة وباين انها فاهمة الموضوع..[QUOTE]
    انا معاكم صح............... لكن في بعض الاحيان انت ما تدخل غير قليل او حتى ما تدخل حتى !... ولكن تلاقي اللي شافوا الموضوع كثار ولكن ما احد بدو يرد

المشكلة هم انو الكثير من اعضاء المنتدى يبحث عن كل شئ ترفيهي ولا يريد اي شئ مهم.. او له فائدة او زيادة معلومات ( اي انهم لا يهتمون بالامور الثقافية... اي انهم محدودين الثقافة )

فياريت ثم يا ريت انو يبطلوا من هذه العادة البايخة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ونصيحة للأعضاء اللي بدهم بس تزويد مشاركات...................... انو يكفوا من هذا الاسلوب البايخ ( شكراً على الموضوع )... حتى لا نضطر الى فعل نفس الاسلوب هذا.... ويحصل فيكم اللي يحصل فينا من احباط.........لأنو كلانا رح يحبط وكلانا رح يخسر نفس الشئ!!!! وكلانا ما رح يستفيد اي شئ !!!!!!

وعن جد هذا الموضوع يستحق الرد عليه!

Black Legend

نقاش

أوهاااااااااااااايوووووووووو biggrin

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Black Legend
    وحتى يمكن نصهم ما قرأ الموضوع حتى..... بس يقول لك ( شكراً على الموضوع ! )
    يعني تحس انو مواضيعك مالها فائدة !
    ههههههه ذكرتي بكسوح tongue يوم يكتب موضوع عن الحرب العالمية الأولى .. وكلهم قالوا له مشكور .. مشكورعالموضوع .. شكراً ( من طقة التشكرات ) .. وجيت أنا وكنت ذاك الوقت جديدة biggrin ورديت عالموضوع على كل سطر قاعده أرد عليه وحاسة إني غثيته .. لكن من جد شكله فرح biggrin وقال : ( أحس إن موضوعي له فايده )
    طبعاً بلا شك صاحب الموضوع يفرح إذا شاف الأعضاء يناقشونه في موضوعه .. وبالعكس ما يغثونه أو يتعبونه ( << أنا أتكلم عن نفسي وأكيد أغلب الأعضاء زيي )

في ايضاَ شئ عجيب يحصل المنتديات.. وانا شفتها هنا 3 مرات هنا... انو واحد يكتب موضوع معين........ ما ييجي احد يرد عليه..... وبعد ما يمر على الموضوع اسبوع... ييجي واحد ثاني ويكتب نفس الموضوع ( نسخ و لصق مباشرةً من غير تنقيص ولا كلمة ) والا تلاقي كثير يشتركوا فيه...
    غالباً ما نقوم بحذفه أو دمج الموضوعين مع بعض ..

مواضيعي ما تنال رضاكم؟...
    أفاااااا إلا والله تنال ونص على رضانا .. gooood
    شف يا بلاك .. كثير من الأعضاء هنا داخلين علشان يضيعون وقتهم وينبسطون .. يعني زي ما تقول طفشوا من الدراسة والمعادلات والتاريخ والجغرافيا .. لكن هناك مجموعة ( وإن كانت ضئيلة ) تهتم بهذه المواضيع وتستفيد منها ..

طيب خلاص.. بلاش اتعب حالي وأضيع ساعات على الفاضي و اعمل مواضيع... وشوفوا كيف رح يكون المنتدى!
    surprised أنت معصب من جد !

من نفسي انا............. انا ما اعمل مواضيعي علشان بس زيادة مشاركات !........ انا اعملها لكي الغير يستفيد منها وكمان لزيادة الوعي في اللي يحصل حولنا... ( ولهذا ترى بعض مواضيعي غريبة نوعاً ما )
    هههههههههههههههههه قصدك مفيدة نوعاً ما biggrin

لكن............................................... ............................ لا احس انو احد يهتم بها الا قليلاً من اعضاء انا اعرفهم واشكركهم على ذلك..
    العفو tongue

انا معاكم صح............... لكن في بعض الاحيان انت ما تدخل غير قليل او حتى ما تدخل حتى !... ولكن تلاقي اللي شافوا الموضوع كثار ولكن ما احد بدو يرد
    هم أحرار ياخي ..
    لكن أنا لاحظت إن المواضيع اللي صاحبه معروف يكون الإقبال عليها أكبر .. ما لاحظتوا .. بغض النظر عن مدى جودة الموضوع ..

المشكلة هم انو الكثير من اعضاء المنتدى يبحث عن كل شئ ترفيهي ولا يريد اي شئ مهم.. او له فائدة او زيادة معلومات ( اي انهم لا يهتمون بالامور الثقافية... اي انهم محدودين الثقافة )
    cry احنا عرب والا نسيت .. نبحث عن كل شي يرفهنا dead

فياريت ثم يا ريت انو يبطلوا من هذه العادة البايخة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ونصيحة للأعضاء اللي بدهم بس تزويد مشاركات...................... انو يكفوا من هذا الاسلوب البايخ
    أنا أوافقك أخوي .. صراحة أنواع البياخة إذا كان العضو يرد علشان يشكر وبس .. أنا من الأحسن عندي إنه ما يسويه مثله مثل اللي ما رد عالموضوع ( من جد والله ) confused

وأخيـــــــــراً ..
    أرجع وأقول : ياليت عدد الزيارات تنحسب بطريقة سليمة .. والا وش الفايدة منها إن كانت تنحسب بهالطريقة ermm

تحياااااااتي The countess
    اخر تعديل كان بواسطة » Emily Rashy في يوم » 20-07-2004 عند الساعة » 16:01

شف يا بلاك .. كثير من الأعضاء هنا داخلين علشان يضيعون وقتهم وينبسطون .. يعني زي ما تقول طفشوا من الدراسة والمعادلات والتاريخ والجغرافيا .. لكن هناك مجموعة ( وإن كانت ضئيلة ) تهتم بهذه المواضيع وتستفيد منها ..
    برأيي انا... المعلومات العامة غير الدراسة.... الدراسة انت مجبور انو تدرسها... ولكن المعلومات العامة لا...

أنت معصب من جد
    لا ابداً........... انا مروق اشرب الشاي و مرتاح تحت هواء المكيف البارد... احلى حلاوة والحمد لله......... لكني قلت هذا الكلام لأني اقول رأيي بصراحة.......

احنا عرب والا نسيت .. نبحث عن كل شي يرفهنا
    اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااه
    صح
    نسيت !
    كيف ما تذكرت هذا الشئ ؟........ افا علي !!!! ^_^

مع تحيتي

Black Legend

على العكس تماما أيها الأحبة smile

إذا وصل عدد الردود مثلا إلى خمسين ، فهو موضوع ناجح

غير ذلك . . كثرة القراءات نفسها تدل على نجاح الموضوع وفاعلية الكاتب ... دعوني أشرح لكم :

عضو مثلا دخل الموضوع وقرأه وأعجبه ، وقام بالرد . سيضل هذا العضو متعلق بالموضوع ويفتح الموضوع يوم ورا يوم ( يتحرا أخباره )فتحسب ععد مرات دخوله ، هذا مثال يفسر كثرة القراءات على الردود . وقيسوا ذلك على باقي الاعضاء smile

على العموم . . كثرة القراءات على الردود شيء طبيعي جدا ، مع أننا نتمنى كثرة الردود . لكنها قاعدة معروفة عند الجميع : إذا حرص العضو على تنسيق موضوعه ، واختار قضية جوهرية وهامة وتستحق النقاش . أو تقرير عن ظاهرة معينة هامة ، فبالتأكيد لن يذهب جهده سدا .

وعلينا عدم الاستهانة بالكاتب . . فكلمة ( شــكــرا ) تكفي على جهوده ويا حبذا لو صاحبها نقاش وحوار ولو معلومة .

قبل الرحيل ، أود شكر أختنا العزيزة ( ~~joMark~~ ) على الموضوع الممتاز .

وإلى الأمام قـــدمــــا . . . . .

اولا ابي اتاسف لاني ماقريت اي رد من ردود الاعضاء وهذا نظرا لانشغالي......

اما عن الموضوع الصراحه موضوع جيد واعتقد انه كلام الاخت صحيح....100%...

لكن يا اختي وبكل صراحه هناك مواضيع تشدك من عنوانها ويوم تجي تقريها تلاقين الموضوع في جهة والعنوان في جهة فتتجاهليه اكييد.....

وفيه مواضيع للقرائه فقط يعني ماينفع الواحد يرد فيها....<<<اقرب مثال المواضيع الشعريه يعني الرد فيها يكون فقط للتشجيع....

وايش بعد..؟؟؟؟

وباقي المواضيع عاد الخلل من اللي دش الموضوع....
    فمان الله مكسات

وعليكم السلام خيوووو

اسفة لان اظن اني تاخرت في الرد على الموضوع

وان شالله خيوو تروحين وتردين لنا بالسلامة

لكن انا اايد كلامج لان الاحظ وااااايد ان اذا تكتبين موضوع في اي قسم
    ما يردوون عليج الا بعظهم

وانا برايي ان الحل عند كل عضو
    ان يحاول يرد على كل موضووع مو بس يدخل يشوفه وما يرد

يعني انا الاحظ ان في بعض الاقساام ما اي حد يدخل واااااااايد يرد على المواضيع او ينز موااضيع
    الا نااادرا
    فاتمنى من كل الاعضاء ان يدخلون يزورون كل قسم ويردون على الموااضيع
    ويشااركون في معظم الاقساام

تحيااتي ::
    عاشقة شاروخ خان

أنا برد biggrin biggrin biggrin biggrin

أنا أحد المقصودين من الذين يدخلووون إلى الموضوع ويقرأون ويخرجون
    لو إني اشارك في كل موضوع أدخله كان مشاركاتي واااجد ولكنني لأني أنظر إلى عدد الزيارات ولا أنظر إلى الردود
    أعتبر الجميع مثلي فمن الأمور التي تمنعني من الرد إذا كان الموضوع متعوب عليه
    أخاف أضيع جهد الكاتب بكلامي أنا أكتب ألحين وأنا خايف من مشاركتي إنها تحطم صاحب الموضوع
    انا بصراحة إذا حطيت موضوع أنظر إى الزيارات ومن ثم أنظر إلى الردوود لأن الزيارات عندي أهم فأنا أفيد الجميع وليس من المطلوب منهم أن يردوا على المواضيع التي أضعها وأخيراً لو رأيت ردودي فأنا لا أرد إلا على الموضيع الهزلية وقد أرد على المواضيع الأخرى ولكن ببساطة هذا لآني أخشى أن أحطم الكاتب

هذه وجهة نظري ولكل وجهة نظره وبإذن الله أغيرها

الذاكـــــــــرة

شكراً للأخت Undefined على طرح الموضوع

اتفق مع الاعضاء اللي قالوا .......... ان
    كثرة القراءات نفسها تدل على نجاح الموضوع وفاعلية الكاتب
    .....
    لكن مالذي يؤكد ان الموضوع ناجح يمكن ادخله ولااعجبه
    بالتالي مارد عليه....
    فيسبب احباط للكاتب لأنه سيعتقد ان موضوعه فاشل..فاشل
    ويمكن كان تاعب عليه وجمع معلومات من عدة مصادر...

ومن يدري يمكن كاتبه بالكي بورد......هذه ازيد

يعني على الأقل توصل عدد الردود للنصف...
    يعني 150 قرأه = 50 رد أو اقل بشوي

أي من اصل 3 أو4 يدخلون الموضوع 1 يرد

....
    احيانا انا ارد رد عادي على المواضيع لسببين
    يا الموضوع عادي
    او لاأني مش عارفه ماذا اقول...smile
    .........................

سلامي
    إبنة الخيال.......

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ..

الحمد لله اني رجعت من السفر بسرعة و بصراحة اشكركم على تفاعلكم مع الموضوع .. و اتمنى اننا نتواصل مع بعضنا كاننا اخوان ..

انا بصراحة قريت كلام كل واحد فيكم ..

و على قولكم يمكن يكون نجاح الموضوع بالنسبة لي انو احد يرد على موضوعي و انو ما يكون هباء منثورا ( اكيد في احد معايا في هادي النقطة صح ؟) .. يعني هو يختلف على حسب الشخص نفسه

و في ناس يعتبروا مجرد الدخول و قراءة الموضوع انو ناجح ..

المهم و بعدين اكمل الباقيي عشاني مشغولة شوية <<< هاهاها

المهم اشكركم مرة تانية على تواصلكم..

اختكم العزيزة :

~~joMark~~

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter