الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 23

عناوين حلقات جونكر

من المعروف أنه لم تكن هناك أسماء للحلقات في الإنيمي القديم (جونكر) بالدبلجة العربية. لكنني صادف ورأيت في بعض المواقع الإيطالية أنه هنالك في الواقع عنوانين للحلقات الـ26 من المسلسل. لحسن الحظ أن ابنة عمي تجيد الإيطالية لذا قامت مشكورة بترجمتها لي بالإنجليزية وأنا بدوري أقدمها لكم بالعربية مع العلم أن الترجمة ليست بالضرورة حرفية.

إليكم أسماء الحلقات مع الملاحظة أن ما بين القوسين هو من تعليقي.

astroganga

1- تعال يا جونكر (لم تكن الحلقة مشوقة كثيراً, يتم التعرض فيها لكيفية تكون جونكر)
    2- فليحيا جونكر (يتقاتل جونكر مع وحشين مختلفين, حلقة لا بأس بها)
    3- سر الجزيرة التي تحترق (يرسل المدمرون نيزكاً تمويهياً لجزيرة بركانية)
    4- قوس القزح القاتل (حلقة لا بأس بها)
    5- أم كنتارو (حلقة شبيهة بحلقة "تمرد على الأم" في الغرندايزر)
    6- جونكر في مواجهة الغول (يظهر الوحش بشكلين مختلفين – غول ورجل آلي)
    7- جرم كوني (ظهور كوكب بالقرب من الأرض مع مغنطيس مدمر, حلقة عادية)
    8- كلب الفضاء (حلقة جيدة ومواقف مثيرة مع الكلاب آكلة المعادن)
    9- المشبوه (حلقة متوسطة المستوى من ناحية المتعة, مدمر يتنكر على شكل امرأة عجوز)
    10- جونكر لديه معجب (هذه حلقة جونكر المزيف لكنها مع الأسف ليست ممتعة)
    11- الاجتياح الأخضر (يحاول المدمرون زرع طحالب اصطناعية على الأرض, حلقة ممتعة وحوار رائع)
    12- سر الوادي (يتنكر المدمر ثمانون على شكل حطاب عجوز لغرض تركيب جهاز لنقل الخضرة لقاعدة المدمرين, حلقة ممتازة)
    13- مبارزة مميتة (هذه هي حلقة المدمر رقم تسعة, واحدة من أشهر وأمتع حلقات المسلسل, الحوار كان رائعاً جداً خصوصاً بين المدمر تسعة مع المدمر واحد, حلقة تستحق أن تشاهد مرات ومرات)
    14- الثلج الخطير (أيضاً حلقة ممتازة ورائعة, العجيب أنها الحلقة الوحيدة التي لا تكون الضربة القاضية للوحش من نصيب جونكر)
    15- (حلقة الشريرة صاحبة شفق الفجر, حلقة متوسطة)
    16- حرب المدمرين (نشاهد "كورديلا" الجبار صاحب الإشعاعات الذرية في هذه الحلقة جيدة)
    17- المدمرون ضد جونكر (يستعين المدمرون بجاسوس من بني البشر ويحدث أن يكون صديق كنتارو, حلقة عادية)
    18- (يمرض كنتارو بالجراثيم الكونية ويرسله الدكتور هوشي للعلاج بصحبة جونكر, حلقة ممتازة)
    19- حالة تخاطر (يرسل المدمرون "دستر" العملاق ومعه قنبلة رهيبة, حلقة ممتازة)
    20- جونكر يقاتل أكثر (في نظري هذه هي أحلى حلقات المسلسل على الإطلاق, إنها حلقة "لانسر" المختفي في مجلات المانجا, خطة محكمة وسيناريو مثير للغاية)
    21- جونكر في مواجهة الرجال الآليين (يستدرج المدمرون الأطفال لاستعراض الرجل الآلي كي يتم القبض عليهم, حلقة ممتازة)
    22- السفينة الشبح (يستغل المدمرون ظهور سفينة شبح بالقرب من أجواء الأرض ويوقعون جونكر في الفخ ومن ثم يرسلون "والتر الأسود" للقضاء عليه, حلقة جيدة)
    23- قتال كانتاروس (يستخدم المدمرون هذه المرة الموجات ما فوق صوتية لتفتيت خلايا جونكر, حلقة ممتازة جداً(
    24- اختطاف راي (يضطر جونكر للاستسلام بعد أن وقعت راي في يد المدمرين حيث يتمكن "مليون نجمة" من تكبيل جونكر وجره لأحد الكواكب لتنفيذ حكم الإعدام فيه, حلقة ممتازة)
    25- قتال حتى الموت (حلقة المدمر جحيم الشهيرة)
    26- سبع الفضاء (فعلاً نهاية المسلسل تعتبر واحدة من أروع النهايات)

ملاحظات وتعليقات عامة
    * رغم ان المسلسل انتج سنة 1972 باليابان, إلا انه عرض مدبلجاً على التلفزيونات العربية في بداية الثمانينات.
    * الدبلجة اللبنانية أبدعت كالعادة مع ملاحظة وجود أصوات مصرية لم تكن بالمستوى المطلوب.
    * اسم المسلسل بالياباني هو (astroganger) وبالدبلجة الإيطالية (astroganga).
    * على الرغم من مستوى الرسم العادي إلا أن القصة والسيناريو في منتهى الروعة.
    * تعتبر أغنية "دوكو كابيه" اليابانية من روائع الأغاني في تاريخ الإينمي الياباني.
    * في الحقيقة من الأسئلة التي لم أستطع الإجابة عليها هو ما إذا كان المفتش كانجي يعرف سر حونكر أم لا.
    * كذلك لا أعرف ماذا حل بالمدمر ثلاثة لأنه لم يظهر بالحلقة الأخيرة.
    * لاقى المسلسل شعبية عادية في اليابان وجيدة في البلاد العربية وفائقة في إيطاليا.
    * يمكن الحصول على المسلسل بسهولة من بعض مواقع الإنترنت التي تبيعه على هيئة (DVD) لكن طبعاً المصدر هو أشرطة فيديو عادية وبالتحديد المصدر هو فيديو صوت وصورة في تكساس. الجودة مقبولة مع العلم أن الحلقات الأربع التي تسبق الحلقة الأخيرة تعاني من جودتي الصورة والصوت معاً.
    * لم (وأعتقد لن) يتم إصدار المسلسل من الشركة اليابانية الأصلية على هيئة (DVD) كما فعلت مؤخراً (Toi Animation) مع مسلسل غرندايزر.
    * هنالك عدد من المواقع الإيطالية التي تبيع دمى جونكر, وهي جميلة ومتقنة الصنع.

وأخيراً سامحوني على الإطالة.

2. ...

يعطيك ألف عافية أخي العزيز على هذا الموضوع الجميل.
    وسعادتي كبيرة لرؤية تقرير عن انمي قديم .

شكرا لك
    وننتظر تقاريرك القادمة.

كانــدي
    32239d8ef02b18aeb7529ddae61b84f1

السلام عليكم
    رائع
    جونكر
    انمي جميل جدا ويختلف عن الباقي لانه علاقة بين البطل والالة التي هي عبارة عن الالة حي
    والحلقة الاخيرة دائما تبكيني
    الف شكر لك دانتوس
    الف شكر
    attachment

"اللهم اغفر لوالدي وارحمه انك انت الغفور الرحيم " اللهم انزل على قبره الضياء والنور والفسحة والسرور وجازه بالاحسان احسانا" وبالسيئات عفوا وغفرانا♡

روووووعه smile

ذكرتنا بأيام زمان tongue

مشكور خيو ونتريا المزيد من مواضيع الشيقه smile

شكرا أخ [دانتوس] على موضوع جونكر اللي كنت مهووس بيه أيام طفولتي..

شكراً جزيلاً على الإطراء لقد أخجلتم تواضعنا حقاً.

candies white: شكراً على المشاركة وفرحت أن الموضوع أعجبك - عموماً جونكر يستاهل أكثر من موضوعي المتواضع هذا - ان شاء الله سأحاول أن أكتب عن المزيد من الإنمي القديم.

][ZX][: الشكر موجه لك أخي الكريم.

KOJI KABOTO: اسمك غالي علينا جميعاً - فعلاً الحلقة الأخيرة محزنة للغاية لكن تعرف أخي الكريم هناك من يدعي أن جونكر لم يمت بل تاه في الفضاء! كذلك من المواقف الحزينة موت "مايا" والدة "كانتارو".

محبة روجينا: وهل هناك أعذب من مسلسلات زمان - مشكورة على المشاركة.

y.w.i: والله أخي الهوس أصابنا من العديد من المسلسلات لعل جونكر هو واحد منها - شكراً عزيزي على المشاركة.

اخي ( دانتوس )

مشكور عل موضوع الحلو ..

بس فيه حلقه اعتقد انها بعد حلقة ( شريرة الشفق ) لوحش يختفي

ابصراحه ماشفت الحلقه بس شفت لقطه لها باغنية النهايه

مادري موجوده ولا مالهم خلق يرسمونها... لاني دورتها ومالقيتها

وتقبل تحيات وتقدير

اخوك : ( dayzer )

أخي العزيز ملك فليد (dyzer)

شكراً على المشاركة أولاً -كم هو رائع اسمك - ليس هنالك أحلى ولا أروع من الدايزر.

بالنسبة للوحش الذي يختفي فقد ظهر فعلاً في الحلقة رقم 17 - في هذه الحلقة يرسل المدمرون "جيرو" صديق كنتارو للأرض كي يكتشف سر جونكر - حدث هذا طبعاً بعد غسل دماغه وتحويله إلى تابع كامل للمدمرين - عموماً يذهب "جيرو" للأرض بصحبة وحش أحمر يمتلك القدرة على الاختفاء - ليس هذا فقط بل يستطيع كذلك تغيير حجمه.

أعتقد أنها الحلقة التي تقصدها والله أعلم.

السلام عليكم...

موضوع في غاية الروعة واستاذنك بنقله اخي دانتوس مع ذكر المصدر =)

واعتقد اخي دايزر يقصد شريرة الشفق التي تظهر في حلقة قوس قزح عندما يقاتلها داخل القوس ....

عموما جونكر مسلسل راااااااائع بكل ماتعنيه الكلمة من معنى وهناك حلقتان لا تفارقان مخيلتي...

وهي حلقة كنتارو عندما يمرض ويرسله ابوه لكوكب كنتاروس فيصادف اقوى مدمرين وهما 34 و 43 اعتقد .....

والحلقة الاخرى هي حلقة اختطاف راي .........

شكرا دانتوس على الموضوع الرائع واتمنى تقبلون هديتي المتواضعة وهي خلفية بسيطة جدا لجونكر..

والاخرى بانر خاص بالمسلسل =)

1090523228

1090523287

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

أبدعتَ يا دانتوس ...........

جونكر من المسلسلات الممتازة التي ترتبط لدي بذكريات كرتون الثمانينات , و بالمناسبة فالردود الواردة حول الموضوع تؤكد لي أن كثيراً من رواد ميجاتوون هم من الشباب فوق عمر 20 عاماً ...........

للأسف , أعتقد أن جونكر من مسلسلات الكرتون التي لم تنل نصيباً وافياً من التقدير (لدينا نحن العرب على الأقل) , و مثله في ذلك كمثل المقاتل المضحك و بعض المسلسلات الرائعة الأخرى .......

لا أحمل من جونكر إلا بعض الذكريات العميقة , حيث لم أشاهده منذ زمنٍ بعيدٍ جداً , باستثناء الحلقتين الأوليين و الحلقة الأخيرة , حيث توجد تسجيلاتها لدي ........

أذكر أنني صادفت يوماً (و كنت طفلاً) على قناة تركية إحدى حلقات جونكر , و فيها يتصارع جونكر مع أحد المدمرين بشكل مباشر بعد أن قام المدمر بتضخيم نفسه إلى حجم مماثل لحجم جونكر ........... ترى , ما هي هذه الحلقة ؟؟

دانتوس العزيز , أنتظر منك الكثير

و السلام عليكم

السلام عليكم...

اسمحلي بالرد على سؤالك اخي دايسكي... فالحلقة التي تقصدها هي حلقة المدمر رقم تسعة ورقم الحلقة 13....

وهنا المدمرون انفسهم هم من ساعد جونكر على قتل هذا المدمر الثوي.. بسبب خوفهم من تمرده ونسب الفوز اليه وبالتالي استلامه لادارة المدمرين ............

تسلم اخي ( دانتوس ) علي الشرح واعلامي بالحلقه المطلوبه

( بس لايكون تقصد حلقة = صديق كنتارو الي بالمدرسه وتروحله راي ويقبضون عليها المدمرون

ويحجزونها بالقبو هي ومعاها صديقها وابوه وامه, وتخرج راي بعد ذلك من فتحات التهويه )

علي العموم لك جزيل الشكر اخي ( دانتوس )

اختي ( اريام ) مشكوره اختي علي التوضيح

ولكم تحيات وتقدير اخوكم

( dayzer )

شكرا لك اخي العزيز دانتوس

الموضوع سوبر رائع

شكرا لك
    image

دايسكي آمون – رغم العداء الشديد الذي بيني وبينك في مسلسل الغرندايزر (أمزح gooood ) إلا إنك والله عزيز على قلبي وأشكرك على المشاركة ... الحلقة التي تقصدها هي فعلاً كما قالت الأخت أريام (عاشقة جونكر) حلقة المدمر رقم تسعة حينما حدثت المبارزة في القطب الجنوبي.

عزيزي (Dyzer) – الحلقة التي تتكلم عنها هي الحلقة رقم 19 وهي حلقة ممتازة فعلاً – أما حلقة الوحش الخفي فهي رقم 17.

Samuri – العفو وشكراً على المشاركة.

تسلم اخ دانتوس على الموضوع

لو عندك صور لجونكر يا ريت تنزلها

واااااااااااااااو مشكور اخوي أنا من أفضل الرسوم عندي أحب الرسوم جونغر
    ذكريتني بأيام طفولتي redface redface redface

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أشكرك جزيل الشكر على الموضوع الجميل والذي يتعلق بالأنمي القديم
    وفقك الله وإلى الأمام
    attachment
    Your soul can ache
    Your heart can break
    Your confidence can shake
    Your smile can be fake
    But your life can never be a mistake

السلام عليكم

الحقيقه اخي دانتوس انا شديد الاسف بأني قمت بالرد المتأخر الان على موضوعك الاكثر من رائع .. فاعذرني اخي الحبيب

شكرا لك على كل هذه المعلومات حول جونكر .. الذي نادر ما نجد عنه معلومات تفصيليه كالتي وضعتها اخي الكريم
    و هذا يدل اهتمامك ..

شكرا لك اخي العزيز ^_^
    و على امل ان اشاهد لك مواضيع اخرى بنفس مستوى هذا الموضوع الرائع smile

gooood

Ken

تسلم اخوي عا المشاركه

بس حلقة الثلج الخطير الي ذكرت انا اعتقد ان اسمها كان شرير الثلج

مشكور عا المشاركه الرووعه
    4f562078bf918948c998b8de651d47c5

Crazy Vampire
    شكرا على التوقيعgooood

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter