مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

ما الدافع الذي جعلت لارجل الكويتي يقول هذا ؟؟؟

إخواني أخواتي الأعضاء ....
    أريد أن أفصح عن موضوع شدّ إنتباهي فعلاً .... وهو معاملت الكويت مما جعلني أبطل سفري إليها والذهاب إلى الخارج والكويت أولى من ذلك ... عموماً لقد ألفت إنتباهي في موضوعين .. وهما :

1- الكويتي الذي فاز بسيارة شبح في مهرجان دبي ... وعندما سألوه ما شعورك وكانت الردبهاذه الطريقة .... : إحم إحم أولاً أحب أن أشكر فلان وفلان ..إلخ .... وشعوري بصراحة شعور أي واحد ( سعودي ) معاه جوّال ... لماذا ؟؟؟

المرة الأخرى وهذه أكبر بكثير مما توقعت :

2- كنت جالس في غرفت المعيشة مع الأهل بعد صلاة المغرب مباشرةً ... وكانت القناة على القناة الأولى السعودية ... ولم نعطي إنتباهنا للتفاز ... ونظرت للفتاز نظرة سريعة .... وكان يدور في فكري لماذا القناة الأولى ليست كباقي القنوات ... المهم هذا ليس موضوعنا ، أتى البرنامج الشهيرة ( وجهاً لوجه ) وكان البرنامج في نصفه ... وكان الحوار بين مصري وكويتي ... وكانوا لهم شؤون في سياسة بلادهم يعني مو أي واحد .... المهم قال الكويتي ... أصلاً العرب ما لهم كلمة ... هذا فعلاً أصلاً العرب خايفين ؟؟؟ ..... وطز في العرب عساهم ما حرروا القدس وساعدوا بلادهم ؟؟؟؟؟ المصري : يعني كدا نقدر نقول عليكم يهود العرب .. الكويتي : مين يقول علينا كذا العرب أصلاً ما نأخذ كلامهم يكفي إنهم ما حركوا شعره هل تعتقد إننا سوف نساند ذلك ؟؟؟؟ ..... وفي ملّخص كلامه ........ أنهم مع أمريكا في كل الجوانب .......

ما توقعاتكم في هذا الموضوع .؟؟؟

ملاحظة الرجاء من الأخوان الكويتيين النقاش في هذا الموضوع ... دون أن يأخذوها في محمل الجد ..وشكراً .....
    أنْتَمِي حَيْثُ ....

لاَ أَتَّفِقُ مَعَالحُزنِ أَبَداً ..!!

2. ...

انا معاك في هذه النقطة اخوي eternal-saudi واشكرك على الموضوع

وعلى ضوء الموضوع ساحكي لك موقف حصل وانا في محل احذية بمركز

الكورنيش بجدة في ايام مهرجانات جدة غير

المشكلة بدأت لما دخل كويتي الى محل الاحذية وصاحب المحل طبعا سعودي

فالكويتي سأل راعي المحل وقال: بكم هذا السعودي (وهو يشير الى احد

الاحذية )

بصراحة انا أعجبت بجواب السعودي اللي جاوبه وقال : هذا بثمانين كويتي

طبعا الكويتي ما رد لانه عارف انه غلطان بس سكت وخرج من المحل
    ------------------------------------------------------------------------------------------------------------
    فأنا ذكرت القصة للرد وانا اعتذر لو اني حأجرح اي كويتي

لهذا الغرض انا اعتذر عن عدم ابداء رأي لان فيه اعضاء واشقاء كثير من

الكويت في المنتدى اكن لهم فائق الاحترام
    3rb100_EfDWjuhdu8

رائع سبيشل

مشكور اخوي eternal-saudi

بس ايش الغرض من الموضوع

الموضوع هذا يسبب الحقد والكراهيه بينا وبين الكويتين وانا ما ارضاء لا على السعودين ولا على الكويتين

ويعني اذا غلط واحد يتحمل غلطه 200000 واحد مايصير اخوي وبالعكس والسعودين والكويتين اشقاء من يوم الملك عبدالعزيز رحمه الله

وهذا رائ ::غضب شديد ::غضب شديد
    ................
    محبكم
    سبيشل

انا اؤيدك اخي سبيبشل

فاصابع اليد الواحد مش زي بعض

وما بدنا نزرع الحق والكراهية في منتدانا الحبيب بين الشعوب

احنا بدنا نزيد الروابط والمحبة بينا

يعني هالمواضيع ياريت بلاش منها

وشكرا لتقبلك النقد برحابة صدر

بسم الله
    انا قريت الموضوع من زمان بس ماكانت عندي فرصة علشان اعلق على الموضوع
    لكن تعليق بسيط اقوله ويمكن حسب رأيي الشخصي وهو
    لكل بلد غربي عربي اكو ناس متخلفين سواءً عقليا او جسدياً او فكرياُ او حضارياً وماعتقد ان الموضوع يعني يستاهل انه نرد عليه يعني تريد اننا نعلق على شيء خرج من افواءه ضعاف العقول والدين .....ماعتقد لكن علشان نبتعد عن المشاكل راح تقول ان الكويتيين مايحبون السعودين وهذي بصراحة من قبل العدوان والناس تقول جيه والحين بعد ماتحررت الكويت يعني السعودين يعني مسوين انفسهم يعني كشخه لانهم حرروا الكويت وماننسى طبعا اشقاء العرب
    يعني انا لما خرجت يعني من الغزو ومشاكله مرة سألني واحد اول ماتعرف علي وقال لي ليش الكويتين رازين انفسهم"مغترين يعني" على السعوديين
    والسعودية هي اللي حررت الكويت....... انا بصراحة ماعرفه بس عطيته كلام بصراحة من بعدها قفلت على اي موضوع او احد يحاول انه يجد مجال للكلام وياي وهو انه اصلا العرب ككل والخليج بمعنى اصح هم ماحررو الكويت الا علشان شيء واحد ننتكلم بصراحة ياأحبائي وهو ان مصالح الدول العربية معتمدة على الكويت اضن البعض فهم مغزى كلامي والبعض مافهم يعني الحين الدول العربية مو الخليجية تقول ان السعودية ودول الخليج هي اغنى منهم وانهم عايشين في نعمة من الله سبحانه يعني حاسدين الخليج على هذي النعمة واكثر السعوديين يعني الحين يظنون انهم احسن من الدول الخيجية الثانية يمكن كلامي عند البعض غير صحيح بس انا بقول لك ياعزيزي علشان مانتفح الكلام هذا مرة ثانية ان دولة الكويت وانا ماقول هذا علشاني كويتي بالعكس اصلا وياي الجنسيتين وانا سعودي طبعا لكن بقولها مرة ثانية الكويت تحررت لان دول الخليج والعرب معتمدين عليها اعتماد كلي طبعا اغلب الأحبة راح يناقشوني في هذا المجال لكن نظراُ لإبتعاد العنفوانية في الكلام يمكن احد يأخذ بخاطره لكن مهما ترردت الالسنة فطبعا كلنا اسرة وحدة وعذراُ على الإطالة الزائدة بس ماعرف اعبر اكثر من جيه وشكراً smile
    ][~SaD^bOy~][

سلامي للجميع.....

مشكور إخواني على المشاركة .....

أخوي دون كارلون على الإضافة ...
    أخوي سبيشل والله هذا إلّي أخاف منه .. وأنا الأن لدي وجه نظر نحو الكويتيين ... لكن الأن أريد أن أعرف وجهت نظرهم نحو هؤلاء الرجال ... فقط .....
    مشكور أخوي ساد بوي على المشاركة ... وفعلاً كلامك منطقي جدّا ....

سلامي للجميع.....

أنا متأسف يا الوردة البيضاء .. ومتأسف من الجميع ... ماكان المفروض أنزّل الموضوع ...... وشكراً

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter