مشاهدة النتائج 1 الى 9 من 9

طلب صغير لو سمحتون

سلااااااااام
    طلب صغير لو سمحتون ممكن احد من الاعضاء اقول لي ويش صار الى القناص الاخير
    مالت امس زيش صار فيها ممكن اتقولونها لي بتفصيل واذا عنددكم الحلقة لا تبخلو عليي
    اعطوني الوصله الله يرحم والديكم لو تسمحون اعطوني ليها او واحد منكم ايقولها لي
    باتفصيل وبكون شاكره ليكم والي قولها لي بعطيه صور الانمي الي يحبه

2. ...

حلقة اخيرة من القناص

كنت شفتي يوم جت عصابة العناكب والي قدر عليهم اسرة زولديك الاشخاص الي جم اسرة زولديك الي قدرة تهزم بسهولة زعيم العناكب كيلو ما كان يعرف انا ابوه وجدة جم بس غون ما التقة ابوه انته الحلقة يوم اذا ما عرفتي اقدر اقول مرة ثاني شكرا

احم احم ..

<< بدت الفلسوفه smile biggrin tongue

نبدأ ...

كورورو .. اللي حاط هالضماط على راسه وهو زعيم عصابة العنكبوت smile .. في مواجهة أب وجد كيلوا ..

بدأ القتال .. وبدأ كل واحد يتفدلا ضربة الآخر .. ابو كيلو وجده ضد كورورو .. اضطر كورورو الى اظهار

سكين مسمومه و جرح ابو كيلوا .. خلال ثواني بينقل السم لجميع الجسم smile .. ابو كيلوا :- هذه السكينه صنعها

قاتل محترف ... وقد دس السم بداخله .. سأتصرف .. ويسحب شعره من شعر راسه ويربط ايده eek ..

جد كيلوا :- انتظر هنا سأعطيك إشارة لتنفذ ضربتك القاضيه وبدت الضرابه .. هذاك يتفادى ضربات يد كيلوا

وجد كيلوا مصمم انه يغلبه .. بعيداً عن هذه القاعة .. هاهو .. تمكن من إعطاء ابنه الإشاره .. اصيب كورورو

كوربيكا لبعض الرجال الذين يحرسون المزاد .. ماهذا الصوت باعتقادي انه من الطابق السفلي .. الرجال

سنتحرى الأمر .. يأتي الدب بو نظاره من الحاقدين لسيد كوربيكا .. مادري شو قال .. كوربيكا يعطيه

بوكس بين نظاراته biggrin tongue .. ويطيره .. biggrin .. في قاعة القتال .. الجد انك مقتال ممتاز لقد أنقذ كل منا الآخر

كورو الن تقتلني .. الجد :- لا .. كورورو لدي سؤال .. الجد اسئل .. كورورو .. من استأجرك .. الجد لا أحد انني

أعمل لصالح نفسي ولكنني أريد استعادة املاك قبيلتي قبيلة زولدك من هذا المزاد ..

الصورة أثناء السؤال episode62

اذا ماظهرت http://www.geocities.com/ikrichter/a.../episode62.jpg

نكمل smile ...

بدأ المزاد .. القطعه الاولى غير مزيفه ولكن .. القطع الاخرى زيفتها عصابة العنكبوت .. واكمل المزاد ..

اتصل كوربيكا بسيده .. وطلب منه ان يشارك في المزاد من اجل ابنته التي كانت ترغب بالحصول على التحف

فوافق .. مجواهرات (( باعتقادي )) عرضت ,, كوربيكا كان اعلى سعر ولكن ابو النظارة اللي كوربيكا عطاه ذاك

البوكس بين عيونه ... اعطى سعر اعلى فاتصل بسيده وطلب سيده ان يشتريها بأي ثمن فاشتراها فذهب إلى الحمام

ونزع عدساته وعند مروره في الشارع جاء ابو النظاره ورفع المسدس في وجهه وقال كيف تجرئ على شرائه ..

عيونه كانت تخوف .. (( كوربيكا )) .. قال :- هذه املاك اسرتي .. وقد استرجعتها .. بو نظاره tongue اي طاقة هذه في عينه

وجاء الصبح .. وصلت رساله لكوربيكا وهي من جون فتذكر الكلام .. (( الوعود التي تنص على بقائهم اصدقاء smile ))

فعاد كربيكا إليهم كيلوا وقون كان ياكلون عسكريم tongue attachment

من الفرحه قون حط الايس كريم في راس كيلوا .. وسار يكلم كوربيكا كوربيكا بغا يتكلم .. قون :- أهلاً بعودتك

ياصديقي .. ومادري شو قاله بعدين ermm .. قبل لا يخلص كلامه .. كيلوا بالايس كريم في ويهه ((قون )) ..

وتمو يتضاربون .. طاعي الصوره اللي فوق .. يوريو دق على كوربيكا وقال له مرحباً كوربيكا مرحبا أيها الطبيب

قام من مكانه وسار عند الربع ((يوريو )) .. جان يقومون قون وكيلوا وحطو الايس كريم في ويه يوريو وقام يتضارب

معهم tongue ... وبس .. تذكرو الايام .. و ابو قون كان يراقب حركاته .. وقاله لا استطيع ان اظهر الآن ... ولا استطيع انا اخذك

لوجود اناس بحاجة إلى الحماية وهو لا يريد ان يتأذى ابنه .. وبس nervous

والسموحه surprised

*DARK* , المــجــرqqqح , الفـــــهـــــد , squal , دلوعه , JenniferAniston ,Dr.meoto
    Julia_ Roberts , MUMMY , Sassy , رانزي الساحرة83 , taker , ViViD , Xander
    فهودي , MADRID HERO , واحد من الشباب , ][ ANGEL ][

sleeping

صورة كورورو بعد القتال .. quoll2_s1

أثناء القتال .. quoll2_s2

collector_s2

.. صورة هيسوكا في نهاية الحلقة .. cos3_s

صور كوربيكا في الحلقة ear_s2

عندما أخرج العدسات eyes_s1

سيد كوربيكا chara05_nos

جد كيلوا chara04_zeno

والده chara04_silva

الذين قاموا بتحريف التحف .. machi_front_s1 و cos2_s1

والسموحه rambo

مشكووووووووره ما قصرتين الله يعطيش الصحة والعافيه
    ماني اعرفه اشكرش مشكووووووووره وااااااااجد
    كان ما عندي امل احد اردي على ثنكيو فر ماج
    ايقولون ان ليها جزء ثاني صح والله لا
    مشكووووووووووووووووووه اكتير
    اكتير كتير

حبيبتي لا شكر على واجب smile

وانا في الخدمه اي وقت gooood

اممم .. هيه فيها عدة أجزاء وهم smile

Hunter x Hunter (OVA series 1)
    Hunter x Hunter (OVA series 2) Greed Island
    Hunter x Hunter (OVA series 3) G I Final

وحياج غاليتي smile

حتى انا ماشفت ولا حلقة بس اسمع اواني يتكلمون عنه بس انا ما شفته smile
    attachment

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter