مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

+_+المزيد من الألعاب إلى صالات السينما+_+

أحبائي أعضاء مكسات ...

كيفكم انشا الله تكونون بخير.......

قريت هذا الموضوع في مجلة واستانست مرررة......قلت أوريكم الموضوع يمكن يونسكم بعد.....

......المزيد من الألعاب إلى صالات السينما......

تتحول ألعاب الفيديو هذه الأيام بشكل جنوني إلى أفلام سينمائية, وشركات إنتاج الألعاب الكبرى( كنينتندو), كابكوم), ( كونامي), ( أتاري) بدأت تعمل على إيجاد المخرجين الجيدين وشركات الإنتاج السينمائي العملاقة.)

( كابكوم) تبدو الأبرز, فالشركة تملك عدة مشاريع أضخمها مشروع(رزيدنت إيفل2) قيد الإنتاج حاليا والذي يعتبر الجزء الثاني من ثلاثية متوقعة لسلسة أفلام( رزيدنت إيفل ) ويتوقع عرضه في نهاية صيف هذا العام بالقرب من موعد عرض فيلم لعبة الرعب (ألون إن ذا دارك) لشركة( أتاري) والمخرج(يويل بول).

المشروع الثاني( لكابكوم) لا يقل ضخامة عن الأول حيث سيتم تحويل ثلاثية(أونيموشا) إلى فيلم بيد شركتي( نيو لاين) و(غيغا كومينكيشون) وسيستعان بالمخرج(ريتشارد تايلور) الحائز على الأوسكار والشهير بصناعة المؤثرات في سلسلة( سيد الخواتم).

كما بدأت الشركة التحضير لفلم مقتبس من لعبة الرعب والإثارة (ديفل ماي كراي) بالتعاون مع (غيغا كومينكيشون) ويتوقع أن يقوم المخرج (ريوهي كيتمورا) الشهير بإخراج الفيلم بعد عمله على المشاهد القتالية في الجزء الثالث من اللعبة, وعلى نفس الخط تحضر (ماجيسكو) لفيلم لعبة (بلودي راين) مع المخرج (يويل بول).

هذا وحصلت( دريم ووركس) على حقوق إنتاج فلم لعبة (غراند ثيفت أوتو) لشركة (تايك تو روكستار), وبدأت (نامكو) تحضير مشروع فلم سينمائي للعبة القتال (تكن) سيكون ندا لمشروع( تيكمو) التي تحضر لفلم من لعبة القتال (ديد أور ألايف).

المخرج (يويل بول) سيعمل أيضا على فيلم (فار كراي) مع (يوبي سوفت)التي ستنتج بالتعاون مع (يونيفرسال) فلم (برنس أوف بيرشا) بالتعاون مع طاقم فلم قراصنة الكاريبي, أما فلم (ميتل قير سوليد) السينمائي سينتج وينفذ على يد شركة( نيو لاين سينما) بدلا من شركة (يونيفرسال), ورغم عدم الإعلان الرسمي من (كونامي) عن الشركة المنتجة للمشروع إلا أن عدة مصادر تؤكد نجاح (نيو لاين) في كسب رأس الثعبان.

(آيدوس إنتر آكتيف) من جانبها قامت بتجميد مشروع الجزء الثالث من سلسلة أفلام (تومب رايدر) عوضا عن ذلك دفعت بمشروع فلم لعبة (فيرايفيكت) إلى الواجهة ليتم إنتاج الفلم للعام 2005أو2006.

منقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ للفائدة ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــول
    [IMG]http://i39.************/w18zsm.jpg[/IMG]
    Did I say I'm Not done yet ?! Na Naa

[IMG]http://i41.************/2943v50.jpg[/IMG]
    Icon DSN

2. ...

والله انا بعد مثلك استانست يوم قريت هذا الموضوع مشكوووووووووووووره اختي ^^ الف شكر على الموضوع الروعه مثلك ^^

cool الموضوع حلو بس المشكله أخاف الألعاب تفقد الرونق اللي فيها rolleyes

ما أحب أشوف الشخصيه اللي أحبها يمثلها واحد مثل 10 أفلام mad

ماعجبني أي فلم كان من الألعاب مورتال كومبات bored تومب رايدر dead أوحتى رزدنت أيفل ermm

بس أحلا فلم انا منتظره rolleyes فاينل فانتسي 7 wink تصوير كمبيوتر وبس biggrin biggrin

رهيييب biggrin

بس أنا مو مصدق فيه أحد بيمثل دانتي من ديفل ماي كراي الشخصيه خطيره مره خاصه في الجزء الثالث eek

اذا فهمت غلط صححو لي biggrin

وبعدين فيه أحد يشبه سنيك ؟؟؟؟ confused ميتل جير سولد ؟؟؟ confused

thankz
    attachment

^^^kuina ^^^

شكرا على مشاركتك ..نورتي موضوعي بردك

(^^ الف شكر على الموضوع الروعه مثلك ^^)
    تسلمي حبيبة قلبي

^^^whatever!! ^^^

لا أخوي ....فهمك صح...

أم م م م م م م م م م م م م.......
    وجهة نظرك معقولة.......

بس ترى فلم رزدنت إيفل مو شين......
    حتى لو كان بايخ الفلم.....
    ما زالت اللعبة حلوة في نظري ......

صدق .....من تتوقع يمثل شخصية دانتي وسنيك؟؟؟؟؟
    أو جن كازما؟؟؟؟ أو.....او............

ثانكس على المشاركة

شكرا أخوي على الأخبار الحلوة.
    أنا سمعت كمان أنه في فيلم fatal frame بس ما أدري الجزء 1أو2

مشكووووووووووور على الخبر
    بس ما أظن أن في أحد يشبه دانتي أو سنيك و رايدن
    بس صراحة أنا متشوق للأفلام
    attachment

مشكورة على الاخبار حلوة
    وانشاء الله كونامي تعمل فيلم لـ Suikoden
    تسلمي ^_^

64.kite

Akira
    akira12
    akira13

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter