مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7
  1. #1

    أضواء على حياة Nicolas Cage

    frontpage01

    ولد Nicolas Coppola بلونغ بيتش بكاليفونيا في 1964,1,7, أما الآن فيعيش في مدينة لوس أنجلس مع زوجته Patricia Arquette وله طفل واحد Weston من علاقته السابقة مع Christina Fulton .

    قرر Cage أن يختار اسمه الفني من شخصية كوميدية من كتاب قرأه.

    ينتمي Nicolas لأسرة فنية كبيرة, فعمه Francis Ford Coppola ممثل حاصل على جائزة أوسكار, و أخوه مخرج أفلام مستقل, أما عمته و ابن عمته فهما ممثلان و حتى جده كان منتجاً.

    كان لفيلم East of Eden أثر كبير في قرار Nicolas ليصبح ممثلاً ساعده والده الذي يعمل في الجامعة كبروفسور في الأدب, إذ شجع ابنه للاشتراك في برامج تمثيلية بسان فرانسيسكو وسماع الموسيقى و الأهم علاقته مع عمه Coppola.

    قررCage أن يتقدم باختبار المدرسة الثانوية سابقاً العمر المحدد لذلك, ليبدأ مسيرة فنية خرجت قليلاً عن الطريق التقليدية, أدى Nicolas دورين منفصلين قبل أن يقرر عمه Coppola أن يمنحه فرصة للاشتراك في فيلم Rumble Fish , فكان أن اقتنع العم بموهبة ابن أخيه و قدمه في عدة أفلام أخرى, من الأفلام الناجحة التي قدمها Nicolas آنذاك The Cotton Club . لكن خلافاً كبيراً حدث بينه و بين عمه بعد فيلم

    Peggy Sue Got Married مع Kathleen Turner عندما رفض Nicolas أداء الدور كما هو مكتوب, ونتيجة لذلك قرر Nicolas ألا يدخل في أفلام مع عمه و أن يشق طريقه معتمداً على موهبته وحدها.


    loadgun
    بدأCage يأخذ الأدوار التي يحبها وهي أفلام الشخصيلت الغريبة الأطوار, فكان فيلم Moon Struck الذي لاقى نجاحاً كبيراً وقتها و Raising Arizona الذي صنع لـ Cage قاعدة كبيرة من المعجبين. لكن النجاح الحقيقي كان في فيلم Leaving Las Vegas عام 1995 الذي وضع Cage بين قائمة النجوم خاصة بعد نيله جائزة على دوره كزوج مدمن على الكحول.

    يبدو أن شخصيات Cage الغريبة لم تأت من العدم فهي تحمل العديد من خصائص شخصيته نفسها, فبيته أشبه بقلعة مليئة بالحيوانات الأليفة من أنواع غريبة, و أيضاًلا يقبل لسياراته إلا أكثرها بهرجة.

    تقدم Cage أول مرة لخطبة زوجته بعد أن التقاها في عشاء بمدينة نيويورك, لكنها اعتبرته مجنوناً و تحدته بأن يسرق تماثيل بيغ بوي و أن يجد توقيع J.D. Salinger فما كان من Cage إلا أن قبل التحدي و فعل ما أرادت مما أخافها أكثر منه و رفضت لذلك عرضه بالزواج. بعد ثماني سنوات أي في عام 1996 التقى الاثنان مرة أخرى في نفس المكان عندما قامت Patricia Arquette بالتقدم لـNicolas للزواج الذي قبل ولم يردها كا فعلت قبلاً.

    الآن وقد أصبح Nicolas Cage من النجوم مازال مصمماً لإعطاء شخصياته طابعه الكوميدي الخاص الذي لايبعد أبداً عن نمط حياته الشخصية.

    ---------------------------------------------
    تحياتي
    الورده البيضاء
    biggrin


  2. ...

  3. #2

  4. #3
    الف شكر لك يا الورده على هذي اللمحة الاكثر من رائعه لهذا الفنان الكبير
    وبالتوفيقgooood


    مع خالص تحياتي

    بلاكي
    logoplaki

  5. #4

  6. #5

  7. #6
    يعطيج الف عافية وردة على الموضوع الراااائع .. gooood gooood gooood
    سبحان الله و بحمده ، عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته

  8. #7
    الف شكر لك عالموضوع الروعة يا احلى ورة في الدنيا...
    تحياتي...

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter