الصفحة رقم 655 من 1901 البدايةالبداية ... 15555560564565365465565665766570575511551655 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 13,081 الى 13,100 من 38003

ابتسامه

فضحني قلبيsmile

ماشاء الله تبارك الله ....سرد مميز للأحداثsurprised .+..وتحليلsurprised ,+,, ورأيك الشخصي.surprised...= قمه في الابداع smile

عضو مميز ....gooood

----------------------

س\ هل حقا أن جيرايا أقوى من إيتاشي وكيسامي مجتمعين وهذا ماذكر على لسان إيتاشي ...??.

أرجو من عنده اجابه كافيه فليتفضل مشكورا

.....

موقع مميز جدا ,,مشكورا جداbiggrin

بالنسبه لكلام أخونا قرش المكسات.(على الي أتذكره) ....(بالنسبه للأخطاء الاملائيه) ....أتنمى تنفيذه ...
    اخر تعديل كان بواسطة » محترف المنتدى في يوم » 12-11-2008 عند الساعة » 12:05
    0

2. ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هنا سأتوقف بين تحليلاتكم ونظرياتكم

معلنا انسحابي عن ساحة النقاش

وذلك لعدم كفائتي في طرح المواضيع استشهادا

بعدم الرد على مواضيعي وانا أعلم أن الخطئ مني أنا

وأنا لا أحمل أحدا أخطائي وأرجوا أن تكملوا الطريق

وأنا سأتابع فقط مايحدث دون الرد

وإلى القاء
    attachment

[ دارك شينوبي ، لذّة المانجا ] smoker

عدنآآآآآ
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هاوي الإنمي مشاهدة المشاركة

وإلى القاء
    هاوي انت قدها وقدود وارجوك ارجوك رد على كل مشاركة تشوفها ترى والله نظرياتك وردودك على الاسئلة توصل المعلومة وطريقة حلوة ارجوا انك disappointedتسامحنا
    0

وإلى القاء

لا لا,لا لا,, لالا...

أنت من الاعضاء الذين مقومين لهذا النقاش..بمعنى ..من أكثر الاعضاء نشاطا

لذالك ...إذا كنت ترا أن هذا عيب فلا تنسحب بل أصمد وطور من نفسك ....فالكل هنا غايته أن يتبادل المعلومات و الاراء ...فلا تحرم نفسك من شئ أنت تحبه ..

سأعيدها ...أصمد وطور من نفسك أنت تملك العزيمه ....

(الاستشهاد ليس شئ صعب أبد..أبدا...) ولكنه صعب في الاشياء المستقبليه (التوقعات*)

لاتذهب فالاعضاء وأنا أولهم سوف نفقدك..
    0

[QUOTE=ابوهتون;14587260]241

رغم احترامي للجميع انا لازلت اتوقع ان توبي هو اوبيتو خاصة لما تقابل توبي مع كاكاشي نظراته له لم تكن عادية اطلاقا
    صحيح ان كاكاشي لم يشعر بشي وفقط استغرب وجود عين الشارينق لكن توبي لم يوضح اطلاقا سبب نظراته لكاكاشي

لكن مايجعلني اشك بعض الامور وهي :
    1- اوبيتو لا يحقد علي القريه اطلاقا الا اذا الكاتب لم يوضح الامر لنا
    2- ايتاشي كان يتعامل معه بطريقه انه مادارا رغم ان العمر بين ايتاشي واوبيتو ليس كبيرا جدا فايتاشي اصغر من كاكاشي بقليل فكيف يتعامل معه بتلك الطريقة خاصة وانه لم يكن يذكر[/QUOT

انا ايضا اطن ان كلامك صحيح اخي ابو هوتون goooodgoooodgoooodgooood
    0

وإلى القاء

من قال لك أن كفاءتك في طرح المواضيع سيئة confused بالعكس أنت ايضا أفدتنا بتوقعاتك وآرائك كباقي الأعظاء تماما . . . أنا أيضا أعاني نفس الذي تعانيه . . . (لا يتم الرد على مواضيعي وآرائي إلا قليلا ) ولكني لن اترك النقاش وأكتفي بالمشاهدة بل سأواصل طبعا دون كلل أو ملل . . . biggrinbiggrinbiggrin

أنصحك بالبقاء وسأتناقش أنا وأنت عن مواضيعنا وإن كان الآخرون لا يودون الرد على مواضيعنا فهم أحرار biggrinwink
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة THE THUNDER مشاهدة المشاركة
    بما أن القتال كان في وادي النهاية ربما سقط بالشلال وجرفه الماء الى مكان بعيد فظنوه ميتاwink
    لا أعتقد.

شوداي تأكد من انه ميت عن طريق طعنه, صعبة يكون طاح في الماء و ظنوه ميت. rolleyes

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الاسطورة كاكاشي مشاهدة المشاركة
    [FONT=Comic Sans MS][SIZE=3][SIZE=5]
    هو مو دليل مباشر لكنه منطقي و من المانغا

نحن متفقين اولاً ان ساسكي سيطر على ماندا بالقنجتسو و اوهمه انه اورو و ظهرت على عيون ماندا الشارينغان .
    مو متأكدين ماهو الوهم الذي اوهمه لماندا بالضبط. لكن نعلم انه استخدم القينجتسو حتى يتحكم فيه.

طيب

المانجيكو شارينغان تستطيع السيطرة على الكيوبي لكن ثمنها هو العمى
    و الاتيرنال تسيطر لكن بدون عمى
    ماهو الرابط بين مانجيكو مادارا و مانجيكو ايتاشي و مانجيكو ساسكي و مانجيكو كل اليوتشيها السابقين !
    طبعا نحنا افترضنا ان لكل مانجيكو تقنياتها لاننا لم نرى تقنية مانجيكو يستخدمها مستخدم مانجيكو اخر
    ( ساسكي استثناء لان ايتاشي هو من اعطاه الاماتيراسو )
    الرابط هو قنجتسو المانجيكو , وهذه يملكها اي مستخدم مانجيكو
    الكيوبي الحيوان الاليف لليوتشيها لان اي يوتشيهي لديه مانجيكو لديه القنجتسو بعكس التقنيات الاخرى
    اذا كان مادارا استخدم تقنية ما مثلا ولم تكن قنجتسو هذا يعني ان مادارا الوحيد الذي يستطيع السيطرة على الكيوبي لان تقنيات المانجيكو خاصة بمستخدميها الى الان
    لكن بما ان الكيوبي حيوان اليوتشيها الاليف هذا يعني ان القنجتسو هو الطريقة المستخدمة
    لان هذه يملكها كل مستخدمي المانجيكو
    مادارا عندما سيطر على الكيوبي سيطر عليه بالقنجتسو
    و ظهرت صورة للكيوبي واعينه فيها الشارينغان وراء مادارا
    لذلك نستطيع الربط بين عملية ساسكي في السيطرة على ماندا
    و بين عملية مادارا في السيطرة على الكيوبي ان العمليتين تمت بواسطة القنجتسو
    طبعا ماندا ليس وحش بيجو حتى يحتاج للمانجيكو للسيطرة , شارينغان عادية تكفي
    بينما الكيوبي المانجيكو = العمى , الاتيرنال = لا شيء .
    اتمنى وصلتها لك فكرتي .
    مثل ما قلتلك, الشارينقان ظهرت على أعيُن ماندا لان ساسكي كان في داخله, و ليس لانه تحكم به. لذا هناك فرق بين ما حدث لماندا و ما حدث للكيوبي في الغلاف.

ثم لو افترضنا ان القينجتسو تتحكم بالكيوبي, فهذا يعني ان ليس فقط الأوتشيها بامكانهم التحكم به, بل أي أحد خبير في القينجتسو!

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محترف المنتدى مشاهدة المشاركة
    س\ هل حقا أن جيرايا أقوى من إيتاشي وكيسامي مجتمعين وهذا ماذكر على لسان إيتاشي ...??.

لا..

هذا إذا ما كان ايتاشي أقوى من جيرايا أصلاً. cheeky

ايتاشي ذهب لكونوها فقط لكي يُري المستشارين و دانزو انه ما زال حي, و ليس للقبض على الكيوبي. أمّا كلامه لكيسامي فقاله فقط لكي يأتي بعذر حتى لا يُقاتل. المسألة واضحة جداً.
    Only two things are infinite, the universe and human stupidity.
    - Albert Einstein
    0

[QUOTE=m7md 7sn;14591497]
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابوهتون مشاهدة المشاركة
    241

رغم احترامي للجميع انا لازلت اتوقع ان توبي هو اوبيتو خاصة لما تقابل توبي مع كاكاشي نظراته له لم تكن عادية اطلاقا
    صحيح ان كاكاشي لم يشعر بشي وفقط استغرب وجود عين الشارينق لكن توبي لم يوضح اطلاقا سبب نظراته لكاكاشي

لكن مايجعلني اشك بعض الامور وهي :
    1- اوبيتو لا يحقد علي القريه اطلاقا الا اذا الكاتب لم يوضح الامر لنا
    2- ايتاشي كان يتعامل معه بطريقه انه مادارا رغم ان العمر بين ايتاشي واوبيتو ليس كبيرا جدا فايتاشي اصغر من كاكاشي بقليل فكيف يتعامل معه بتلك الطريقة خاصة وانه لم يكن يذكر[/QUOT

انا ايضا اطن ان كلامك صحيح اخي ابو هوتون goooodgoooodgoooodgooood

إخواني الكرام لا أعلم أصلا كيف أتتكم فكرة أن" توبي" هو "أوبيتو راين" ولا أعلم لماذا لم تصدقوا أنه مادارا ... ok

هل تعتقدون أن أوبيتو يعرف كل تلك الأسرار عن اليوتشيها وكل تلك الحقائق عن إيتاشي ؟؟؟ لا أعتقد أبدا ermm

وشيء آخر ما مصلحة أوبيتو من الإنقلاب عن كونوها confused . . . ألم يخاطر بحياته من أجل كونوها في حرب النينجا . . . فكيف ينقلب عنها ؟؟؟؟ المطلوب من الأعضاء المصرين على أن أوبيتو راين هو توبي الإجابة عن هاته الأسئلة :
    mad:

توبي هو مادارا من دون اي نقاش . . .mad

والباقي على كيشي gooood
    0

[QUOTE=madjed;14591662]
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة m7md 7sn مشاهدة المشاركة

إخواني الكرام لا أعلم أصلا كيف أتتكم فكرة أن" توبي" هو "أوبيتو راين" ولا أعلم لماذا لم تصدقوا أنه مادارا ... ok

هل تعتقدون أن أوبيتو يعرف كل تلك الأسرار عن اليوتشيها وكل تلك الحقائق عن إيتاشي ؟؟؟ لا أعتقد أبدا ermm

وشيء آخر ما مصلحة أوبيتو من الإنقلاب عن كونوها confused . . . ألم يخاطر بحياته من أجل كونوها في حرب النينجا . . . فكيف ينقلب عنها ؟؟؟؟ المطلوب من الأعضاء المصرين على أن أوبيتو راين هو توبي الإجابة عن هاته الأسئلة :
    mad:

والباقي على كيشي gooood
    لا تنزعجوا من ردي السابق . . . فانا أحترم آرائكم بالطبع ولكنني أظنني أن المسألة طالت ولنترك هذا الموضوع لكيشي للفصل فيه وفقط . . . wink ســـــــلام

0

وإلى القاء
    ساعتبر نفسي لم اقرا هده المشاركة mad
    انا ايضا اضع العديد من التحاليل لاكن لاحد يرد الى انت ولاخ كايتو كيد وmadjed ولاكن انا لن انسحب ساواصل الى اناهاية وهده طرقتي في النينجا ههههههbiggrin

اتمنا ان تعود لصوابك لاني ساقتقدك كتيراcry

الاقوى الى الابد

ميناتو لن ننساك ابدا cry
    0

[quote=madjed;14591662]

mad:

والباقي على كيشي gooood
    انا متلك استغرب من ان معضم الاعضاء يعتقدون ان توبي (مادار) هو ابيتو confused
    انا بانسبةلي اعتقد ان موضوع مدار هو ابيتيو قد انتها الى ادا كان هنالك كلام اخر لكيشي
    ولاكن ممكن دليل واحد غير التشابه يدل على ان مادار هو ابيتو

اتمنا ان يعود لنا الاخ هاوي الانمي باسرع وقت

الاقوى الى الابد
    0

[QUOTE=hokagi 4;14591924]
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة madjed مشاهدة المشاركة

انا متلك استغرب من ان معضم الاعضاء يعتقدون ان توبي (مادار) هو ابيتو confused
    انا بانسبةلي اعتقد ان موضوع مدار هو ابيتيو قد انتها الى ادا كان هنالك كلام اخر لكيشي
    ولاكن ممكن دليل واحد غير التشابه يدل على ان مادار هو ابيتو

اتمنا ان يعود لنا الاخ هاوي الانمي باسرع وقت

الاقوى الى الابد

أكيد أن الهوكاج الرابع تأكد من موت أوبيتو راين من خلال رجوعه إلى موقع المعركة . . . أشخص كالرابع يغفل عن موت تلميذ له . . . eek لا أعتقد

وشكرا لك لأنك توافقني الرأي
    0

[quote=madjed;14592101]
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hokagi 4 مشاهدة المشاركة

أكيد أن الهوكاج الرابع تأكد من موت أوبيتو راين من خلال رجوعه إلى موقع المعركة . . . أشخص كالرابع يغفل عن موت تلميذ له . . . eek لا أعتقد

وشكرا لك لأنك توافقني الرأي
    معك حق لان لو ان الرابع اغفل امرا هاما متل هادا ماكان يستطيع ان يقف امام الكيوبي

واتمنى عودة هاوي الانمي
    0

عودة هاوي الإنمي

أشكر كل من الأخ CONKER والأخ محترف المنتدى و الأخ madjed و hokagi 4

على مواساتي ومطالبتي بأن أرد إلى وعي وأنا لن أخيبهم وسوف أكون أفضل من السابق

لأني عانيت ظروف نفسية ،و عندما رأيت نخبة من المناقشين يطالبوني بالرجوع عن قراري قررت أن لا أترك النقاش

وأنا سوف أوصل مسيرتي ، وأرجوا أن لا أكون سببت لكم بعض المشكلات

لاكن أنتبهو الهاوي طلع غاوي
    0

أشكر كل من الأخ CONKER والأخ محترف المنتدى و الأخ madjed و hokagi 4

على مواساتي ومطالبتي بأن أرد إلى وعي وأنا لن أخيبهم وسوف أكون أفضل من السابق

لأني عانيت ظروف نفسية ،و عندما رأيت نخبة من المناقشين يطالبوني بالرجوع عن قراري قررت أن لا أترك النقاش

وأنا سوف أوصل مسيرتي ، وأرجوا أن لا أكون سببت لكم بعض المشكلات

لاكن أنتبهو الهاوي طلع غاوي
    اهلا يكبتن انت كد اعجبتنيgooood biggrin
    0

اهلا يكبتن انت كد اعجبتنيgooood biggrin
    شكرا لإهتمامك
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Uchiha Survivor مشاهدة المشاركة

مو متأكدين ماهو الوهم الذي اوهمه لماندا بالضبط. لكن نعلم انه استخدم القينجتسو حتى يتحكم فيه.

مثل ما قلتلك, الشارينقان ظهرت على أعيُن ماندا لان ساسكي كان في داخله, و ليس لانه تحكم به. لذا هناك فرق بين ما حدث لماندا و ما حدث للكيوبي في الغلاف.

ثم لو افترضنا ان القينجتسو تتحكم بالكيوبي, فهذا يعني ان ليس فقط الأوتشيها بامكانهم التحكم به, بل أي أحد خبير في القينجتسو!

برايي يمكن طريقة الي تحكم فيها مادارا بالكيوبي هو عبارة عن قينجيتسو و لكن مثل تنويم مغناطيسي .

بتفق معاك بان اي قينجيتسو لا يستطيع ان يتحكم في الكيوبي و برايي قينجيتسو الي يستخدمها الاتشيها

يختلف عن بقية القينجيتسو و يمكن هذا خاصية من خواص المانجيكو و لكن برايي التحكم مع الاتيرنال يختلف عن المانجيكو علي حسب كلام ايتاشي في شابتر 385 ص 17 لان قال بان مادارا استطاع التحكم في الكيوبي مثل حيوان اليف .
    sigpic289205_29
    0

شكرا لإهتمامك
    على فكرة شكرا على الصور الاكتر من رائع صور كيشي
    0

على فكرة شكرا على الصور الاكتر من رائع صور كيشي

العفو ولو
    0

[QUOTE=madjed;14591662]

mad:

والباقي على كيشي gooood

بتفق معاك بان توبي هو مادارا و ايضا ايتاشي ما يقول بان مادارا موجود الا و عنده دليل .
    اخر تعديل كان بواسطة » IHHHI في يوم » 12-11-2008 عند الساعة » 16:01
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter