الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 23

تقرير بصيت حق Tales of symphonia...

هاذا تقرير بصيت حق اللعبه...

أول بكتب القصه و أنشاء الله بكملها الاسبوع الجاي أو يوم بكون فاضي للترجمه smoker

القصّة

>المؤامرة الأساسيّة<

تبدأ قصّة tales of symphonia نوعًا ما ببساطة, لذا سأنسخ فقط ماذا على صفحة نامكو

يتواجد عالمان, غير مدرك من بعضهم البعض القوّة الخارقة, أو قوّة الحياة, تُتَقَاسَمَانِ بكلا العوالم و الفترة عالم واحد يزدهر, الآخر يعاني

يعيش لويد إرفينج على سيلفارانت, عالم محتضر حيث يكون لا شيئ بينما (كما) يبدو - حقيقة لم بعد يدرك . بمجموعة قاضي قويّة, الشّجاعة الغير معقولة و إخلاص محدّد إلى أصدقاءه, ينضمّ إليهم في بحث مهمّ جدًّا : الرّحلة ستنقذ عالمهم

الصديق حميم لي لويد, كوليت برنل, هو المختار, مقدّر أن تنقذ العالم المحتضر كحفيد سلالة القوّة الخارقة . في سنّ 16, ثقل العالم يتدلّى على أكتافها

جينيس ساج, مفكّر القرية, ساحر موهوب بشخصيّة للموت - أو يقتل - ل. في الأغلب, ستنمو لحبّه

معًا, ذهبو في هذه الرّحلة الخطيرة معًا - لفتح فقمة العالم و إعادة التّوازن لبلدتهم المحتضرة على سيلفارانت
    __________________________________________________ _________________
    منقول من منتدى أنجليزي و تمت الترجمه من قبل أوزوماكي ناروتو

أنشاء الله أعجبكم rambo

2. ...

مشكور اخي اوزوماكي ناروتو على الموضوع الحلو

وأكيد انا راح احب الشخصية جينيس ساج لان دايما هالنوع من الالعاب احب شخصيات البلاك ماجيك فيها ^.^

وننتظر التكملة قريبا ^.~

ثانكيو الموضوع وايد وايد حلو بس ناقصه اشوي صور وانا في انتظار البقية

إذا تبا صور أنا حاضر...

تفضل أدخل

تبا موفي أممم ما أعرف إذا بيشتغل ولا لأ لكن بجرب...

تفضل أدخل

أدخل الموقع مال موفي و سوي stream for free مو download أضغط أسريم فور فري biggrin

و بيطلع مثل الموقع لكن أصبر و راح يستوي موفي biggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » Uzumaki Naruto في يوم » 09-07-2004 عند الساعة » 17:10

مشكوووووووووووووووووووووور اخوي على الخبر gooood وانا هذا النوع من الالعااب يعجبني gooood

ام ... اتوقع هذي العبه تشبه لعبة talesof destiny على السوني 2 كثيرر ermm ermm

ما أضن ولله لانك لو شفتي الدعايا من الشكل ينبان أنه أحسن بي 1000000000000000000000000000000000 مره عن تالس أوف ديستني

التكمله...

>الامتدادات<

في اللّعبة هناك أشياء تسمّى السّيناريوهات, القصص الفكاهيّة الصّغيرة التي تسمح لك أن تتكلّم مع شخصيّاتك عن الأشياء غير حيويّة بالضّرورة للمؤامرة

يمكن أن تنشّط السّيناريوهات مع الاصدقاء و كثير من هاي الاشياء . يطوّرون البقعة أكثر, و يظهر جوانب أكثر للقصّة من هذا النّوع

طريقة اللعب

>نظام المعركة<

عملة شركة تالس معروفة جيّدًا لنظام معركتها معروف كنظام معركة الحركة التّخطيطيّ, أو إل إم بي إس . لكن حكايات سيمفونيا تستخدم حركة البطانة المتعدّدة الخطوط يحارب النّظام, شكل متقدّم له . إنّه يصعب علي استخدام الكلمات لي شرحه
    __________________________________________________ ________________________________
    أخذ هاذا الكلام من منتدى أنجليزي و تمت ترجمته من قبل أزوماكي ناروتو

ثانكيو الصور فيري كول فيري روعة بس انا ابي صور المدن والمناطق اللي تتمشى فيها وثانكيو على الموضوع الروعة مرة ثانية

شكل اللعبة وايد وايد وايد وايد وايد وايد وايد وايد وايد وايد ... وايد وايد وايد ... وايد حلوة تجنن

ثانكيو على الصور

الله عليك Uzumaki Naruto مواضيعك حلوه وايد ورهيبه وايد وايد

والله تسلم على المجهود الحلو مثلك gooood

انت من Gun Bound بعد !!! متى اشوفك هناك ؟؟؟

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter