الصفحة رقم 2 من 2 البدايةالبداية 12
مشاهدة النتائج 21 الى 25 من 25
    جهد جبار و مشكور عليه
    و الله انك اذهلتي ما شاء الله عليك
    عيني عليك بارده

2. ...

sazabi4
    ...
    ...
    ...
    ...
    لحظة
    ...
    ..
    هيا!
    ...
    أخيرا خرجت من هذه الخردة.
    شايف يا أخي العزيز شار... لقد تأخرت حقا و اللوم يعود إلى هذه الخردة التي أتيت بها... (ياليتني أخذت أنوبس أو جيهوتي)

و الله يا شار صراحة تفاجئنا مرة تلو الأخرى بتقاريرك الجبارة, كلمة جبارة حقيقة قليلة فيها. أرى أنك مكسب لهذا المنتدى.
    استمر على هذا الوضع و فاجئنا بموسوعات الـ جندم التي في ذهنك.

خويك جالاكسي... smoker

سلااام

مرحبا
    تقريرك رائع
    بالنسبة لمسلسل MS Team فأنا أفضله على باقي مسلسلات الجاندم التي لاتتجاوز ال13 حلقة فقصته رائعة ومميزة
    ومسار القصة المتداخل بين شخصيتين من القوى المتحاربة الـ Federation والـ Zeon زادها تشويقا وشغفا لرؤية مايليه من حلقات.
    شكرا من جديد.

خويك سنكرز.

جهد جبار و مشكور عليه
    و الله انك اذهلتي ما شاء الله عليك
    عيني عليك بارده
    هذا من لطفك أخي العزيز...
    ويسعدني اعجابك بالموضوع، بل انه يرفع من معنوياتي ويزيدني شجاعة ورغبة في تقيدم المزيد .

أخيرا خرجت من هذه الخردة.
    شايف يا أخي العزيز شار... لقد تأخرت حقا و اللوم يعود إلى هذه الخردة التي أتيت بها... (ياليتني أخذت أنوبس أو جيهوتي) و الله يا شار صراحة تفاجئنا مرة تلو الأخرى بتقاريرك الجبارة, كلمة جبارة حقيقة قليلة فيها. أرى أنك مكسب لهذا المنتدى.
    استمر على هذا الوضع و فاجئنا بموسوعات الـ جندم التي في ذهنك.
    ><!!
    you owe me an apology pal
    ........
    سازابي آله قويه، ولها مقدراتها المذهله، والتصميم أيضا رائع، أما آلاتك التي تتفاخر بها Anubis و jehuty فهي خياليه بحته ولا تساوي شيئا أمام الFascinating Realty التي نراها في مسلسلات وآلات الGundam .
    شكرا لك أخي العزيز Soliden على هذا الكلمات التي أسعدتني حقيقة، وتقاريري لا تساوي شيئا أمام ما تقدمه أنت من ابداعات عجيبه .
    مرحبا
    تقريرك رائع
    بالنسبة لمسلسل MS Team فأنا أفضله على باقي مسلسلات الجاندم التي لاتتجاوز ال13 حلقة فقصته رائعة ومميزة
    ومسار القصة المتداخل بين شخصيتين من القوى المتحاربة الـ Federation والـ Zeon زادها تشويقا وشغفا لرؤية مايليه من حلقات.
    شكرا من جديد.
    أهلا بك أخي العزيز Hiragana !!
    كيف الحال، انشالله بخير وبصحه وعافيه .
    صحيح ما قلته تماما، قصة Shiro وAina متداخله نوعا ما، وفي نهاية الأمر تنتهي بقصه واحده مجتمعه .
    أشكرك أخي الكريم على مرورك، وانشالله كان الوقت الذي حظيته مع التقرير جميلا وممتعا .

خويك جالاكسي
    خويك سنكرز
    ايش رأيكم نفتح بقاله ونبيع ^_^ .
    .......
    وشكرا...والسلام

مشكور اخىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى
    على هذا التقرير الرئع

الصفحة رقم 2 من 2 البدايةالبداية 12

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter