مشاهدة النتائج 1 الى 18 من 18

المواضيع: Shisho Group

رائع Shisho Group

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

أعزائي أعضاء و زوار مكسات سأتحدث في هذا الموضوع عن عصابة شيشيو في مسلسل كنشن .

في البداية أحب أن أنوه الى أن :

Juppongatana (العشر سيوف) :هي جماعة يتزعمها شيشيو وتتألف من أتباعه المخلصين .

حكومة Meiji :هي الحكومة التي كانت تسيطر على ا لبلاد في تلك ا لحقبة .

Juppongatana :
    jupon1

Makoto Shishio ( ا لقاتل ا لسفاح )
    makoto

ا لطول : 170
    ا لوزن : 59
    فصيلة الدم : o
    هو أخطر الأشرار في المسلسل ، وريث عائلة (Hitokiri Battousai ) شيشيو شخص مخادع عبقري كما أنه معقد جدا وهو أقرب إلى الجنون .
    كان يعلم العديد من الأسرار التي كان يمكن أن تؤدي إلى سقوط حكومة Meiji لذلك تعرض إلى محاولة اغتيال على يد جماعة (Isshin Shishi ) حيث قاموا بمفاجأته وحاولوا قتلة عن طريق صب الجازولين على جسده وأحرقوه بالنار ، وباعجوبه نجا شيشيو من محاولة الاغتيال ولكن جسده احترق بشده لدرجة أن مسامات جلده ذابت ، قام بوضع الضمادات على جسده لتغطية لحمه المحترق ووضع صحن معدني على رأسه غطاه بالضمادات.
    أصبحت درجة حرارة جسمه أعلى من درجة حرارة الشخص الطبيعي وهذه نقطة ضعف فيه حيث أنه إذا استمر طويلا في القتال سترتفع درجة حرارته لتصل إلى مرحلة الاحتراق التلقائي لجسده .
    وأثناء السنوات العشر التالية اختفى في الظل وشكل جماعة (Juppongatana ) لينتقم وليكون قاعدة ينطلق منها ليسيطر على اليابان .
    في معركة النهائية مع كنشن كاد شيشيو أن ينتصر على كنشن ولكنه وصل حده ، وبدأ دمه يغلي ويتبخر وفي النهاية وصل إلى مرحلة الاحتراق التلقائي وتحول إلى رماد ، وهكذا مات شيشيو .

Soujirou Sata ( المقاتل السماوي )
    _seta

الطول : 163
    الوزن : 51
    فصلة الدم : AB

سوجيرو أقوى أتباع شيشيو المخلصين وأخطرهم على الرغم من صغر سنه ومظهره البريء الذي لا يدل على ذلك .
    سوجيرو عاش طفولة بائسة فقد نشأ يتيما وترك مع أقاربه البعيدين ليتولوا رعايته ولكنهم استخدموه كعبد عندهم ، وقاموا بضربه و شتمه ، أدرك أن غضبه وحزنه لن يجديا نفعا لذلك فضل أن يبتسم ، كلما أساء له أقاربه ، مما دفعهم إلى التوقف عن إساءة معاملته لأنهم مهما أساؤوا له لن يتأثر بل سيبتسم .
    التقى سوجيرو بشيشيو بعد أن نجا من محاولة الاغتيال ، أعجب به شيشيو عندما رآه يبتسم في وجهه أثناء قتل شيشيو لبعض جنود الحكومة .
    قدم سوجيرو له الضمادات و الطعام والمأوى وبالمقابل علمه شيشيو درسه الواقعي الأول الذي غير حياته وأصبح شعاره ( إذا أنت قوي أنت حي،إذا أنت ضعيف تموت) .
    زوده شيشيو بسيف واجه به عائلته فقتلهم وابتسم لذلك ، سافر مع شيشيو ليعلمه فلسفته و أساليبه .
    سوجيرو شخص فريد من نوعه والشيء الأكثر غرابه فيه هو أنك لا تستطيع قراءة أفكاره بسبب ابتسامه الدائم .

sou4

يتساوى مع كنشن في القوة و المهارة ولكنه يتفوق بسرعته الخارقة التي جعلت تقنية كنشن ( Hiten Mitsurugi ) عديمة الفائدة أمامه مما اضطر كنشن لتعلم أسلوب جديد في القتال يسد فراغ حاجز السرعه بينهما .
    واجه كنشن مرتين :
    المواجهة الأولى استخدما نفس الأسلوب فتعادلا حيث كسر سيف كنشن وأصيب سيف سوجيرو بخدوش جعلته غير صالح ، و الحقيقة أنه كان باستطاعته قتل كنشن ولكن الجانب العاطفي غلب عليه فمنح كنشن فرصه أخرى .
    المواجهة الثانية كانت أكثر إدهاشا حيث استطاعت عزيمة كنشن الصامدة هزه ولأول مره منذ 8 سنوات ترى سوجيرو يغضب ويحاول أن يهدأ، وفي نهاية المواجهة المذهلة بينهما تشابكت سيوفهم سويه ولكن ضربة كنشن كانت الأقوى وعندها قهر جمود سوجيرو وهزمه .

sou14

أصبح سوجيرو بعد الهزيمة مهزوزا ، وبعد موت شيشيو وانهيار Juppongatana أصبح خارجا عن القانون .
    يبدأ صراع جديد بالظهور في قلبه بين وجهة نظر شيشيو القاسية للحياة ووجهة نظر كنشن المحسنة للحياة فيبدأ بالبحث عن الحقيقة .

Uonuma Usui ( الأعمى )
    _usui

يحتل المرتبة الثانية في Juppongatana ( العشر سيوف ) في البداية كافح ضد شيشيو أثناء اندلاع الحرب وقد أصيب بالعمى مما جعل أفراد عصابته يتركونه يواجه موته المحتوم وبعد ذلك انضم إلى جماعة شيشيو ، له أسلوب مميز في القتال.

Yumi Komagata ( ساحرة الليل )
    yumi

الطول : 165
    الوزن: 43
    فصيلة الدم : O
    هي امرأة جميلة ومثيرة ، رفيقة شيشيو المخلصة ، وهي ضعيفة أمامه تفعل أي شيء لأجله حتى لو دفعت حياتها ثمنا لذلك ، ولها سبب خاص جعلها تكره حكومة Meiji ) ) .

Houji Satojima ( صاحب المعرفة )
    houji

هو مساعد قائد Juppongatana وبالرغم من أنه ليس مقاتل إلا أنه ذكي جدا ، هو الذي شكل Juppongatana لشيشيو ، يكره حكومة ميجي بقدر ما يكرهها شيشيو.
    لاحقا عرض عليه موقع في الحكومة بدلا من حياته في السجن بعد انهيار Juppongatana لكنه رفض وفضل الانتحار .

Yunkyuzan Anji ( المحطم )
    anji

هو رجل ضخم مفتول العضلات، وعلى خلاف أتباع شيشيو الآخرين هو لا يقتل الناس بدون سبب وجيه بل يكافح من أجل عالم أفضل ، يعتقد بأن حكومة ميجي الفاسدة تحطم البلاد لذلك تحالف مع شيشيو ضدهم بشرط أن يمتلك الحق في أن لا يقتل ضحيته حتى لو أمره شيشيو بذلك .
    كان Anji راهبا لكنه خان دينه بسبب الموت المفاجىء لكل الأيتام الذين كان يعتني بهم ، ضربة وفاتهم جعلته يصبح ضد الحكومة ، ودفعه ذلك إلى إتقان تقنية [Kiwami Futae ] ( الحد المضاعف ) التي استغرقت منه عشر سنوات لإتقانها
    في حين أن ساناسوكي استغرق أسبوع فقط لإتقان هذا التكتيك .

Sawagejou Chou ( جاسوس شيشيو )
    chou

هو رجل طويل نحيف شعره يشبه المكنسة ، مهووس بجمع السيوف بمجرد أن تقع عينيه على سيف محدد يستخدم أي طريقه قذرة للحصول عليه وهو الأضعف بين المجموعة ، أسلوبه هو ( Garyuorochi ) .

Honjou Kamatari ( المنجل الكبير )
    kamatari

هي فتاه مرحه تستخدم منجل كبير في القتال ، تتنافس مع Yumi دائما على حب شيشيو وهي مواليه جدا لشيشيو فلقد حاولت أن تنتحر بعد موته .

Flying Henya Kariwa ( هاوي الطيران )

Iwanbo ( الأبله السمين )

Saiduehi ( القائد الهرم )

Fuji (العملاق )

IMAG0019

وأخيرا أتمنى أن ينال الموضوع اعجابكم

خويكم Twix

2. ...

اهلين بك اخي Twix أخا عزيزا بيننا
    الحقيقة انا اعجبني موضوعك كثير يعني معلومات جيدة كنت مستمتع كثيرا بقراءته انا احب هذا الانيمي جدا لأنه مكتمل من كل العناصر القصة والرسم والشخصيات وحتى الموسيقى مؤثرة جدا لكن اكثر شيء يعجبني في كنشن هو الشخصيات حتى الاشرار شخصياتهم ملفته للنظر
    شكرا جزيلا لك وفي انتظار المزيد
    get-6-2008-g36mqvm5hv8

شكرا ،، smoker

السلام عليكم

eek eek eek asian asian

هلا فيك أخوي Lord of anime و مشكور على الترحيب الحار
    في البداية أحب أقول يشرفني وجودك في موضوعي لأنك من الأعضاء المميزين عندي وأنا سعيد انه عجبك biggrin
    انا احب هذا الانيمي جدا لأنه مكتمل من كل العناصر القصة والرسم والشخصيات وحتى الموسيقى مؤثرة جدا لكن اكثر شيء يعجبني في كنشن هو الشخصيات حتى الاشرار شخصياتهم ملفته للنظر
    وأنا أيضا أحب هذا الأنمي جدا وبالفعل هناك شخصيات مميزة خاصة شخصية سوجيرو المدهشة smile
    وفي انتظار المزيد
    ان شاء الله wink خويك Twix

هلا فيك أختي sunlight 2004 smile
    مشكور على التقرير الحلو ^^
    العفو أختي الحمد لله أنه أعجبك

حياكم Twix

مشكوووووووووور
    لن أُلامـَ لو فَنى عُـمري الَهوى..عُمــر قيـسٍ في هَــوىَ ليلى انــطوى...
    وفؤادي بحُبِ طَــه قد حَوى...ياحَبيبي طــه يامُــحـمَـد......

هلا فيك أختي يونـــــــا smile

مشكوووووووووور
    العفووووووووووو biggrin

أخوك Twix
    اخر تعديل كان بواسطة » Twix في يوم » 08-07-2004 عند الساعة » 19:31

شكرا لك أخي Twix على مجهودك الرائع في تعريفنا بشخصيات المجموعه "Juppongatana" ، طريقتك في سرد ماضي الشخصيات أعجبتني كما أعجبني أسلوبك المتميز في التنظيم فيما بينهم، لكن المشكله الوحيده هي أنك لم توضح ما اذا كان شرحك يتضمن Spoilers أم لا....
    أشكرك أخي مرة أخرى وانشالله تستمر نحو الأفضل والأفضل .
    .........
    وشكرا...والسلام

هلا فيك أخوي Char asian

أسعدني وجودك
    شكرا لك أخي Twix على مجهودك الرائع في تعريفنا بشخصيات المجموعه "Juppongatana" ، طريقتك في سرد ماضي الشخصيات أعجبتني كما أعجبني أسلوبك المتميز في التنظيم فيما بينهم،
    يسرني أنه أعجبك biggrin

لكن المشكله الوحيده هي أنك لم توضح ما اذا كان شرحك يتضمن Spoilers أم لا....
    معك حق ومشكور على الملاحظة القيمه smile
    أشكرك أخي مرة أخرى وانشالله تستمر نحو الأفضل والأفضل .
    ان شاء الله wink

خويك تويكس

اخي twix

اشكرك كثيرا على الموضوع

انا اعشق كل مايتعلق بالساموراي (هل لاحظت اسمي) وبالذات مسلسلات وافلام الانمي ( ساموراي إكس)

اشكرك كثيرا على التقرير

و ارجو منك الكتابة عن نهاية المسلسل الذي يعرض على LBC

من يموت ومن يبقى؟

وشكرا مرة اخرى
    اخر تعديل كان بواسطة » Samurai في يوم » 11-07-2004 عند الساعة » 04:53
    image

Talking

مشكور اخوي على التقرير الرائع
    عفواً .. اذا كان لديكم اي استفسار خاص بقسم التوون بشكل عام والمانجا توون بشكل خاص برجاء وضعه
    هنـا وسيتم تجاهل اي رسائل من هذا النوع

شكرا

ألا يمكنك أن تكبر قليلًا ؟ كم تلزمك من المسافات لتدرك أنّ شوقي لك صار مثل اليتم، أعيشه وحيدة في قربك وفي بعدك ..

واسيني الأعرج

[Glow]Twix[/Glow]

مشكور على تقريرك الجميل

ونريد نشوف منك المزيد والأفضل

السلام عليكم

هلا فيك أخوي Samurai smile
    انا اعشق كل مايتعلق بالساموراي (هل لاحظت اسمي) وبالذات مسلسلات وافلام الانمي ( ساموراي إكس)
    و انل أيضا اعشق الساموراي أكس وكيف ماتريدني الاحظ اسمك وهو Samurai biggrin

اشكرك كثيرا على التقرير
    العفو أخوي وان شاء الله انك استفدت منه smile
    و ارجو منك الكتابة عن نهاية المسلسل الذي يعرض على LBC
    بالنسبه لشيشيو نهايته كانت كما ذكرت في الموضوع
    أما سوجيرو فلن يموت بل سيبدأ بالبحث عن حقيقة الصراع الذي يدور بداخله كما ذكرت
    و أما يوسي الأعمى فستكون نهايته على يد سايتو في المعركه بينهما
    بالنسبه ليومي ستلقى حتفها على يد شيشيو وذلك لأنها تدخلت في المعركه بين كنشن وشيشيو واستعطفت كنشن أن لا يقتل شيشيو فغضب شيشيو وقتلها (ومن الحب ماقتل )
    أما هوجي فقد فضل الإنتحار بعد انهيار جماعة العشر سيوف
    أما بالنسبه لكنشن فللأسف أنا لم أشاهد المسلسل كاملا disappointed ولكن في اعتقادي الشخصي أنه لن يموت في المسلسل

أتمنى أني قد أفتك
    خويك Twix

هلا فيك أختي sola smile
    مشكور اخوي على التقرير الرائع
    العفو أختي الحمد لله أنه عجبك biggrin

هلا فيك أختي $christina$ smile
    شكرا
    العفو أختي

هلا فيك أختي بنت المحيط smile
    مشكور على تقريرك الجميل
    العفو أختي وإن شاء الله استفدتي biggrin
    ونريد نشوف منك المزيد والأفضل
    إن شاء الله wink

حياكم Twix
    اخر تعديل كان بواسطة » Twix في يوم » 12-07-2004 عند الساعة » 16:11

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووره حبيب قلبي اخوي Twix على الموضوع والمعلومات الحلوه انا اليوم شفت الحلبقه وتوقعت نفس الكلام اللي انت كتبته

أشكرك اخي العزيز على الرد والترحيب

وعلى الموضوع الجميل فقد افادني كثيرا

اهديك اخي العزيز هذه الصور فهذا اقل ما استطيع فعله لأعبر عن شكري

1089580189

1089580783

1089580655

ارجو انها نالت اعجابك

السلام عليكم
    هلا فيك أخوي الغالي الفتى الغامض biggrin
    مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووره حبيب قلبي اخوي Twix على الموضوع والمعلومات الحلوه انا اليوم شفت الحلبقه وتوقعت نفس الكلام اللي انت كتبته
    العفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو والحمد لله انه عجبك smile

هلا فيك أخوي العزيز Samurai biggrin
    مشكووووووووووووووووووووووووووووووووور أخوي على الصور الرائعه asian asian asian
    ارجو انها نالت اعجابك
    أكييييد اعجبتني لأنها عن ساموراي اكس biggrin

خويكم Twix

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....,

اختي العزيزة ..
    شكرا جزيلا لك على التقرير الرائع والمميز ..
    تسلمين على الجهود المبذولة اختي العزيزة ..
    وبلييز لاتحرمينا من ابداعاتك وتقاريرك الحلوة
    ^_^
    تحياتي
    catty

وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته
    هلا فيك أختي Cat Girl smile
    في البداية أحب أن أخبرك بأنني لست فتاة وشكرا لك على كلامك اللطيف

أخوك تويكس

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter