مشاهدة النتائج 1 الى 19 من 19

المواضيع: *صديق* و*صديق*

  1. #1

    *صديق* و*صديق*

    ]صديق ... يُرممك وينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلي الحياه ويمنحك شهاده ميلاد جديده

    وصديق ... يهدمك ويهد بنيانك القوي ويكسر حصونك المنيعه ويشعل النيران في حياتك ( يا رب احفظنا منهم)

    وصديق... يسعدك يشعرك وجوده بالراحه يستقبلك بأبتسامه ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهداً إل اختراع سعادتك

    وصديق... يحسدك ويتمنى زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك ويسهر يعد ايام افراحك ويمتلئ قلبه بالحقد والكراهيه

    وصديق... يسترك يشعرك وجوده بالامان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك

    وصديق... يقتلك يبث سمومه فيك يقودك إلى مُدن الضياع يجردك من انسانيتك ويزين لك الهاويه ويجردك الى طريق الندم ويقذف بك من حيث لاعوده ولا رجوع

    و يقول المثل: ان كان لديك في هذا الزمان صديق وفي واحد فأعلم أنك من أثرياء العالم


    منقول


  2. ...

  3. #2
    شكرا يا ديزاين على الموضوع والله كتير حلو .....
    و يقول المثل: ان كان لديك في هذا الزمان صديق وفي واحد فأعلم أنك من أثرياء العالم
    ( يصير انتي فقيره بمزح هههههه tongue ) gooood gooood

  4. #3

  5. #4
    تسلمين حبيبتى على الكلمات التى غايه من الروعه والجمال

    استمرى ..وفقك الله ..
    attachment

    . . every one say why you love ltalian . .
    . . that much a tell them . .


    . . how could a don t love ltalian . .
    . . and there are my heart . .


    . . the one who a love . .
    . . del piero so tell me how could . .

  6. #5
    تسلمي اختي ديزاين
    واجمل شي في البيت
    وصديق... يسترك يشعرك وجوده بالامان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك
    image

  7. #6
    مشكوووووووورة اختي وكلامك صحيح ميه بالميه



    اختك وجه المرايا

  8. #7
    الله يسلمك أختي دلوعه وشكراً لردك اللطيف asian



    الله يسلمك أخ سـفـيـرالحـب وشكراً لمرورك على الموضوع asian





    العفو عزيزتي وجة المرايا وتسلمي لردك ومرورك asian




    تحياتي ^_^

  9. #8
    تسلم يداااكي على هالنقله الحلوووة
    يقول مصطفى صادق الرافعي في مناجاته للقمر
    فأظحك من صداقه الناس ايها القمــر..فربما يصلني شيئ من شعاعك الضاحك
    attachment

    اللهم صلي وسلم على حبيبك محمد

  10. #9
    الله يسلمك عزيزتي و شكراً لك أختي *محــبـــه * على هذه الكلمات أيضاً asian gooood

  11. #10
    الصداقة في هذا الزمان اصبحت كالحب عملة نادرة
    فقد تجد من تحبه ولكنك لن تجد من يحبك
    وقد تجد من تحب مصادقته ولكنك لن تجد من يحب مصادقتك
    لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    سألني سائل عن الصديق’ فقلت له هو اسطورة عاشت في ذاك الزمن العتيق’
    وسالني آخر عن الصديق’ فقلت له هو شخص اذا وجته فانت في اعين الناس عظيم’

  12. #11

  13. #12
    الله مره حلو يجنن

    يسلمو اختي على

    ماقدمته لنا

    ولا تبخلي علينا

  14. #13

  15. #14
    ديزاين ..

    شكرا على الموضوع اختي ... والله انه كلامك في مكانه ..

    و يقول المثل: ان كان لديك في هذا الزمان صديق وفي واحد فأعلم أنك من أثرياء العالم
    على كذا انا فقير .. جداااااا ^ % ^




    اشواااقي ..

    فجــ العزيز ــر

  16. #15
    مشكووووووووووووووووور أخوي على الكلمات الحلوة

    وان شاء الله نشوف مواضيعك الحلوة دوووووووم

  17. #16

  18. #17
    الصديق وقت الضيق

    وشكراااااااااااااااااااااااااا

    اخوي على الكلمات الرائعه...
    zbsxhnchdktv

  19. #18

  20. #19
    مشكووووور أخوي على هذي
    الكلمات الجميلة والرئعه




    تحياتي
    المشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتاق

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter