مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

المواضيع: مفتاح الحواااار

مفتاح الحواااار

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلات والسلامع على اشرف المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم....... ااما بعد

انا ييتكم ومحملة مواضيييع كثييرة حبيت اتناقش فيها مع الأعضاء والعضوات وهذه الحوارات ليست حوارات عليمية او ادبية بل هو حوار خاص بمكسات نتناقش فيه عن الأعضاء والأقسام والمشاكل إلى تصيير فية بكل صراااحة

ومن غيير لف ولا دوران وانا كتبت هذا الموضوع لإزدهار المنتدى بكل ماهو جديد او انباه المشرفين او المراقبيين بش يمكن اهم ماشافوووه او مانتبهو له

وارجو من المشرفين والمراقبين وكل الأعظاء يعطونة رأيهم بصراحة

و أول موضوع اهو الأقسام الخاملة

نلاحظ في منتدى مكسات ان هناك اقسام خاملة جدا وقليل مانرى هناك شخص موجود فيها وشحيحة المواضيع والمشاركات وان الإستبيانات التي وجدتها ان منتدى الأصدقااء والمرح تفوق على الأقسام الأخرى بالمواضييع والمشاركات ويأتي قسم ميجاتون وهذا من حيث المواضييع

واما من حيث المشاركات فيأتي بالمرتبة الأولى منتدى الأصدقاء والمرح اما المرتبة الثانية

ايضا ميجا تون

اما اقل نسبة من حيث الإثنين هو المنتدى الدراسي وان كان هناك عطلة ولا يوجد مدارس انا لا اعتقد ان مكسات قد فتح من فترة بسسسيطة

فارجو ان تعطوني رأيكم بكل وضوح وما هو الحل لجعل الأقسام الأخرى تزدهل

ونحن سنفتح موضوع آخر كل اسبوووع وسوف اضع العناوين في موضوع آخر وهناك ستجدون بعض الشروووط

تحياتي
    Hard-Girl-1088645850
    attachment

2. ...

انا بصراحه مااحب الدراسه ولا احب ريحتها عشان كذا ماادخل المنتدى الدراسي

وانا ادخل الاقسام الي تستهويني من حيث الميول والشخصيه يعني انا شخصيتي مرحه واحب الوناسه اولفله بالمقابل فيني جديه وحب النقاش فافرغها بالسياسي ..

بصراحه المنتديات الي تستهويني المرح والسياسي وادخل العام بسبب مواضيعي والا مادخله

بصراحه الخمول الي صاير نتيجة لقلة الاعضاء الي يفضلون هالمنتديات ..

علاجها دورولكم شي يفرفش ومافيه جديه تلقون الاعضاء كابين عليه

وشكرا
    attachment
    جورية،،، أحبك embarrassed

اختي خالتكم مزيينة لاكن الحيات ليست كلها مرح والمنتديات الأخرى تنفع لاكن يجب ان يكون هناك تفاعل ولو على الأقل موضوع واحد في كل اسبوووع في هذه المنتديات وقد نحتاجة في يوم من الأيام إذا كان يوجد بها مواضيع ذا أهمية ولاكن عنما نرى ان الأقسام الأخرى لايوجد بها مواضيع تنفع سنذهب للبحث إلى منتديات اخرى يوجد بها المواضيع التي يريدونها وتنفعهم في حياتهم .

تحياتي
    Hard-Girl-1088645850
    اخر تعديل كان بواسطة » HARD-GIRL في يوم » 05-07-2004 عند الساعة » 16:40

انا ماقلت الحياة كلها مرح

انا قلت انا عندي جديه وحب النقاش (( ياليت تقراين ردي زين))

لكن انا اقصد الاعضاء يحبون المرح وبعدين بعضهم حياته على ارض الواقع نكد وغم فيجي يفرفش بالمنتدى والنت لعله ينسى ولو لحظات

ربمى بعض كلامك صحيح لاكن الإنترنت وضع ليس فقط للتسلة بل للعلم والمعرفة والتواصل مع العالم والتثقف وقد يكون هناك اعضاء ميولهم المرح لاكن إذا نظرنا إلى عدد زوار هذا المنتدى نجدهم كثر ولابد انه كان يريد ان يجد الجديد والمهم في هذه المنتدى

وانا احترم وجة نظرك وشكرا لك على المشاركة

تحياتي

Hard-Girl-1088645850

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter