مشاهدة النتائج 1 الى 15 من 15
  1. #1

    ابتسامه تحذير عن بطاطا ما كدونا لزمهم جدا يلا دخلووو

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هذا الموضو ع مهم جدا لبنات وشباب مكسات اتمنى انكم تقرونه:

    انا قريت الموضوع في احد المنتديات والكاتب وصلته عن طريق الايميل
    انا صراحة انصدمت الحمدلله ما اكل منهم اكل من برجر كنج
    هذا الموضوع
    وصلتني هذه النشرة من "Islamic boycott" تحذر من بطاطس ماكدونالدز ، ومقالة في جريدة التايمز اللندنية بالإنجليزية، ونفس الخبر من البي بي سي العربية.
    مختصر الموضوع… أنه بعد أن يتم تقطيع البطاطس على شكل أصابع، فإنه يتم تغطيتها بطبقة رقيقة من (اللارد) و هي سمن معمولة من دهن الخنزير، وذلك لكيّ تقرمش بعد القليّ، أو في بعض الأحيان يستخدمون دهون بقرية، مع العلم أن البقر غير مذبوح ذبح حلال، أو ربما ميت بالصعق أو الرصاص الدماغي!
    و طبعاً تتم تصدير هذه البطاطس إلى كل مطاعم الشركة بما فيها الدويلات العربية و الهند!
    فقامت الشركة بالاعتذار للهند، لأن الهنود لا يأكلون منتجات حيوانية. أما المسلمين فلا قيمة لهم لكي يعتذر لهم أحد!!
    وعليه فإن المقصود أن البطاطس تأتي من أمريكا وعليها دهن الخنزير أو البقر، ولكن دهن الخنزير أرخص و أسمك، ثم يتم قليها في فروع مطاعم مكدونالدز بزيت نباتي عادي. وهكذا فإن الكثيرين من الناس يعتقد أنها طالما قُليَّت بزيت نباتي فهي حلال؟ وهنا نقع في الخطأ!!
    أسأل من لم يقاطعوا منتجات مكدونالدز مساندة للفلسطينيين واحتجاجاً على دعم أمريكا للإرهاب، ألم يحن الوقت لتقاطعهم رحمة بمعدتك من الأكل النجس؟؟!
    **وهناك رأي آخر :
    فعلاً ثبت أن بطاطس مكدونالدز تحتوي على شحم الخنزير وهذا ما أنا متأكدة منه في كندا وأمريكا، لذلك قام بعض الأخوة المسلمين بتوضيح ذلك وعمل موقع على الإنترنت اسمه "الأكل الحلال" ( Eat Halal )، ويجب علينا أن نعلم أطفال المسلمين والجالية الإسلامية ذلك عبر الخطب والمحاضرات.
    أما الدولة الوحيدة في العالم التي اكتشفت ذلك، وهددت ماكدونالدز بإغلاق فروعها فهي روسيا، فتعهدت ماكدونالدز لهم بصنع البطاطس بالزيوت النباتية!!!

    وختاماً… أرجو من كل القرّاء نشر ما قمت بكتابته وتعميمه على كل فرد مسلم.

    رسالة التحذير هذه وصلتني على بريدي الخاص، فأحببت نشرها

    منقول
    تحياتي^-^


  2. ...

  3. #2
    شكرا لك اختي على هذه المعلومات الخطيرة ولقد سمعت ايضا ان ماكدونلز هو الوحيد المنتج اليهودي في الدول المسلمة ولاكنه يتعامل مع امريكا .
    Hard-Girl-1088645850
    attachment

  4. #3
    مشكوره اختي على التنبيه


    وان شاء الله تتم مقاطعه جميع المنتوجات الامريكيه والاسرائيليه مقاطعه تامه من جميع المسلمين



    وتسلم يمانج اختي

  5. #4
    شكرا على الموضوع أنا الحمد الله مقاطعة من زمان
    بس الناس الله يهديهم ما يتبون يعرفون وهم يكلون أنا ما أعمم بعضهم
    9e0d9c278f853e3d2bc73421133611fc

  6. #5
    شكرا على المعلوومه بس اهذا اكييييييييد حيكون في امريكا والمناطق الازربيه
    في السعودية ما في زي الكلام دا
    انا كلامي عن السعودية لاني جالس فيها
    مش معقوووله يسووووو كدا
    وشكرا ثاني مرة على المعلومه
    سلاااااااام
    attachment
    تســلم آيدك يا اخووياا مارشـــآل على التوقيــع الفنتاااااستك rolleyes

    تفضلوا في عالمي الموسيقي الخاص [ بلوج السمكه الميته ]

  7. #6

  8. #7
    صح كلام عاشق توباك مستحيل يكون في السعودية دهن خنزير او حيوان ما ينذبح بالحلال

  9. #8
    مشكوره اختي الغاليه على تنبيهك ... وبارك الله فيكي وفي امثالك ...

    لكن بالمملكه هناك لجنه رقابيه يخافون الله اختي الغاليه ...

    على العموم جاري التنبيه لدى من اعرفهم ... Ok

    تقبلي تحياتي ...

  10. #9

  11. #10
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شكرا اعزائي على مروركم وردودكم على موضوعي
    Lord Hani

    Lost Feel

    عاااااشق توباك

    اقووووول طالعوا تحت في موضوعي راح تشوفون انه منقول يعني ما احب هالتعليق

    وبعدين هذا منتج امريكي يعني مو سعودي والذبح حرام 100%

    مع تحياتي

    Thankyou

  12. #11

    تابع

    هههههههههههههههههههههههههههههههههه

    أول شي موضوعك مش صحيح يعني الي قالوا هذا الكلام : يكرهوون مكدونالد

    وثاني شي : أنا سويت تحليل عن البطاطس و البرجر

    وطلع :

    أن البطاطس يحتفظ في الفريزن أكثر من 1شهر و الزيت يستعملونه لمدة 4 أيام

    بس هم مايحطون فيه خانزير مثل ماتقولين ermm

    لو حطوا فيه خنزير واحد بس سكروا جميع مطاعم مكدونالد وبعد أزيدك بيت

    أن الي في المملكة السعودية الي يشتغلون سعوديين أكثرهم يعني لو كانوا يحطون خنزير كان قال وفضحهم وكسب جائزة

    ومشكوورة

  13. #12
    السلام عليكم...


    مع احترامي الجديد لواضع الموضوع.. wink يعني وكأنوا هذا شئ جديد نسمعه عن مطاعم الوجبات السريعة الامريكية !
    وسمعت كمان انهم يعذبوا الحيوانات قبل ذبحها زي يخنقوها ... يقلعوا اعينها... يضعوا السيجارة في حلقها... ويؤكلنها الحشرات.. confused كل هذا كلام فاااااااااااااااااضي و شئ مبالغ فيه... mad

    القصة كلها هي انهم لا يذبحوا الحيوانات الذبح الاسلامي الشرعي... اما غير هذا الشئ فهو فشر ! لما يكون الامر غير جيد بعض الناس تحب ان تضخم في الامر وتخلي الامر يوصل لدرجة الخيال...

    وهذا صحيح... يعني بالعقل ليش يروح يعذب الحيوان قبل ما يذبحه؟


    وبالنسبة لشغلة البطاطس فأنا اعتقد انو امر مبالغ فيه كثير... يعني بما زي ما تقولين انو يضعوا دهن الخنزير في البطاطس علشان تقرمش... كده كل البطاطس اللي ناكلها سواءاً في البيت او في اكياس رقائق البطاطس كلها من دهن الخنزير ! surprised !!!!

    أن البطاطس يحتفظ في الفريزن أكثر من 1شهر و الزيت يستعملونه لمدة 4 أيام
    يعني مثل ما يسوون حقون الكافتريات اللي نشوفها في احياءنا tongue ما في فرق smile

    هو الامر فقط مقاطعتها لأنها منتجات امريكية وغير مذبوحة على الطريقة الاسلامية.... وغير هذا الكلام. ارمي وطنشه.. لأنه رغي زيادة


    وعلى العموم بطل احد يدخل هذه المطاعم بالمرة... يعني تمر جنب احد المطاعم الامريكية تلاقيه فاضي ما فيه احد rolleyes يعني صار بس مطعم للعرض فقط لا شئ


    Black Legend

  14. #13
    الموضوع حلو وروعه ومع احترامي الشديييييييد احب اقول

    اني ما اصدق هذي الاشياء

    كل يوم طالعت لنا اشاعة جديدة

    ليش ؟؟

    مادري

    الناس هذي الايام واااايد مسوين نفسهم مثقفين ويعرفون كل شي ويطلعون اشياء من مخهم

    مثلا

    يوم طلع مسلسل البوكيمون كل الناس قاموا عليه ويقولون حرام وهذا يهودي ويسب الله ومادري وشو

    وطلع ياباني وماله خص بالدين

    والله الناس هذي الايام متفرغين

    بس شاقول لج

    شكرا على الطرح

    (I'll never forget you (Mexat
    96c7c21334acc0f869f710b0e3f5456573750331b41b81d83f6d46104e170941


  15. #14
    لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالا.......

    حاجة تقرف ......بطني يعورني ............ dead

    أنا عشقي بطاطس ماكدونالدز ...............

    جبتولي قرف ليتني ما أكلتها اليوم................. dead

    ياااااااااااااااويلي .....................وأنا مع واحد من الشباب في حكيه بس والله الواحد

    إذا تذكر كيف هم عادي عندهم هالأشياء وكيف هم حاقدين علينا والله يصدق ...

    لازم نكون حذرين أكثر .....

    مشكورين عالموضوع .........
    attachment

    تذهب الأيام بلحظاتها الجميلة والمره ولا تبقى منها سوى الذكريات

  16. #15
    شنوووو هوووو تحقيق

    والله مو لازم تصدقون

    صدق المثل اللي قال

    خير تعمل شر تلقى
    باي

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter