الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 71

خبر حلو ومحزن عن ناروتو 397 استنتاجاتي

الخبر الحلو ان ساسكي امتلك المنجيكيو شارينغن والاميتيراسو وذلك عن طريق ايتاشي عندما لمس جبين ساسكي ونزل الدم على عين ساسكي اليسرى وايتاشي فعل ذلك لسبب غريب الا وهو لحمايه ساسكي من مادارا ادري انكم مشوشين الان اصبروا اشرح لكم الخبر المحزن هو انه ايتاشي بريء من تهمه قتل العشيره لان اللي قتلهم تلك الليله هو مادارا وكان ايتاشي موجود لانه يبغى ينقذ ساسكي من مادارا عشان كذا ايتاشي خوف ساسكي لانه يبغاه يهرب وتدرون ليش ايتاشي يقول لساسكي يوم انهم يلاحقون ناروتو قال انت ضعيف اتدري لماذا لانك تحتاج للكره والبغض يقوله كذا عشان يبغاه يكون قوي بالعربي ويوم سئل ناروتو وقال له مالذي يوجد بساسكي ليجعلك تبحث عنه؟ قال ناروتو لانه اخ لي اكثر مما هو اخ لك وبعدها ابتسم ايتاشي لان ساسكي لديه صديق مخلص مثل ناروتو ويوم القتال ساسكي مع ديدرا وقالوا ساسكي مات شفتوا وجه ايتاشي تغير ووقف تحت المطر محزن وقال ساسكي لم يمت هذا دليل على حبه لساسكي ايتاشي يبغى ساسكي يكون اقوى منه السبب لكي يقدر يتصدى لمادارا ليش مادارا يبغى ساسكي تسئلون صح؟ لان عيون ساسكي الاخ الاصغر تعطي الاخ الاكبر قوه وتجعله يرى للابد عشان كذا مادارا يبغى ساسكي لان مادارا اخ اكبر وساسكي اخ اصغر هذا شي خاص بالعشيره ورساله جيرايا اعتقد انها يا تسونادي ان زعيم العصابه هو الشيطان صاحب الطرق السته اللي يوم شاف جيرايا عيون ناجاتو لاول مره وهم صغار تذكره وقال لم اعتقد انه موجود اعتقدت انه خرافه انا اقصد الشيطان ذو الست طرق ومخترع عالم النينجتسو وبتلاحظون عدد الزعيم سته صح؟ وردوا علي بليز باي.
    اخر تعديل كان بواسطة » كيوبي تشكرا في يوم » 11-04-2008 عند الساعة » 04:58

2. ...

ابغى ردود ونقاش وحماس واللي عنده معلومات او تصحيح فتكفون لا تبخلون علي بها بليزtongue

ولله انا توقعاتي نفس الي قلته ان ايتاشي يحب ساسكي واهو بريء من قتل عشيرته

لانه يوم تقاتل ويا كاكاشي واقتله وحتى كاكاشي قالها لماذا لم يقتلني

وناروتو كم مرى واهو يتلاقه معاه وماقتله

السلام عليكم

شكرا أخي الحبيب كيوبي تشكرا

فعلا قصة محزنة ويا أخي اذا كنت تبغى مناقشة عن أحداث المانجا تعال لنقاش المانجا

حياك الله أنت وكل الذين يودون النقاش

يلا اشوفك بالنقاش لا تطول بأنتظارك

سلاموز

عضو مميز vF7v7e
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Roxas.XIII

مقالات المدونة
    4

مترجم متميز مترجم متميز
    تحدى الميجاجيمرز 2011 تحدى الميجاجيمرز 2011
    مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

كلام زين لكن فيما يخص لن مادارا الاخ الاكبر وما ادري شنو ؟ ما فهمت عليك صديقي؟ لكن الي انا اعرفو ان قوة العيون تنتقل بين افراد الاسرة وليست العشيرة ، تحليلك زين يا اخي

فيما يخص محبة ايتاشي لساسكي كنت متاكدا من ذلك ف الجزء الامل من نارتو ، لكن بعض الاصدقاء لي كانو مرتبكين بخصوص ذلك ، وانا بأيد رايك للموضوع تمام بخصوص براءت ايتاشي من دم عشرته

مشكور ع الخبر الخطير

ايتاشي يحب ساسكي ؟
    no way
    ما أصدق
    وفوق هذا مو هو اللي قتل العشيرة؟

مو داشه عقلي
    17141bed81d2443875bbb83ff1c205fe

طيف أميرة ... شكراًَ جزيلاً 3>

شكرا والله يخليكم على الردود ويا اخ قصه العيون مو شرط بين الاخوان لكن فكر فيها بعقلك ليش ما اهتم بأيتاشي بدل من ساسكي مع ان ايتاشي قريب منه لان عيون ايتاشي ما تناسبه لكن انتم تسئلون ليش يبغى عيون وهو سبق واخذ عيون اخوه لان الجسد اللي هو فيه مو جسده والمعروف ان مادارا له عينين مو عين واحده لكن من اللي له عين واحد؟ اكيد عرفتوه اوبيتو لاني اعتقد ان مادارا تملك جسد اوبيتو يومه تحت الصخره وعشان كذا نلاحظ توبي مره يجي بشخصيه غبيه وهي اوبيتو ومره يشغل الشرينجن ويكون جاد وهي مادارا يعني 2 في 1 اعتقد بل واجزم وسلامتكم انتظر الردود الحلوه.

العفو يا سلاح وشكرا على مرورك الجميل ولا تقاطعنا ههههههههههه .redface

كلامك صحيح 100%

اما اخذ مادارا لعين ساسكي فــ انا مقتنعه

مو كل ولد هادي وكتوم يدل على شره

فانا عن نفسي هاديه (كذابه)

العيون تنتقل بين افراد الاسرة وليست العشيرة

مو لازم نفس دم دم يوتشيها

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sakura-lover مشاهدة المشاركة
    كلامك صحيح 100%

اما اخذ مادارا لعين ساسكي فــ انا مقتنعه

مو كل ولد هادي وكتوم يدل على شره

فانا عن نفسي هاديه (كذابه)

العيون تنتقل بين افراد الاسرة وليست العشيرة

مو لازم نفس دم دم يوتشيها
    ما اعتقد انك هاديه من شفت العين اللي حاطتها صوره هههههههههه امزح وشكرا على ردك الحلو وقصه انه لازم من الاسره مو صحيح والدليل عين كاكاشي والله اعلم شكرا مره ثانيه وردي عليdevious

انا موافق على ان ايتاشى كان بيحمى ساسكى من مدارا بس السبب انا مش متاكد منو خصوصا ان مدارا فعلا قتل اخوه الاصغر ومش محتاج لساسكى وبعدين اما مدارا كلم ساسكى عن الواجب اللى مفروض على ساسكى ايه كان قصدو وبعدين لو مدارا عاوز يقتل ساسكى ايه اللى منعو ساسكى فى حاله دلوقتى متسمحلوش انو يقاتل مدارا وحتى لو فى قوتو الكامله ماظنش انو ليه امل ضد قوة مدارا الرهيبه دا شخص فريق كاكشى الجديد كلو مقدرش يلمسو حتى انا اظن ان الشباتر الجايه هيكون فيها مفجئات كتير من نفس نوع مفجئة ايتاشى المره دى

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة firebolte مشاهدة المشاركة
    انا موافق على ان ايتاشى كان بيحمى ساسكى من مدارا بس السبب انا مش متاكد منو خصوصا ان مدارا فعلا قتل اخوه الاصغر ومش محتاج لساسكى وبعدين اما مدارا كلم ساسكى عن الواجب اللى مفروض على ساسكى ايه كان قصدو وبعدين لو مدارا عاوز يقتل ساسكى ايه اللى منعو ساسكى فى حاله دلوقتى متسمحلوش انو يقاتل مدارا وحتى لو فى قوتو الكامله ماظنش انو ليه امل ضد قوة مدارا الرهيبه دا شخص فريق كاكشى الجديد كلو مقدرش يلمسو حتى انا اظن ان الشباتر الجايه هيكون فيها مفجئات كتير من نفس نوع مفجئة ايتاشى المره دى
    كلامك حلو لكن لاتنسى ان مادارا اخذ عيون اخيه ومادارا كان بجسده الحقيقي لكن الان جسده تغير واصبح في جسد اوبيتو يعني انه الان يستخدم عين اوبيتو عشان كذا يبغى يأخذ عيون ساسكي لكي يجعل عينه (عين اوبيتو) ترى للابد لكنه ماقتل ساسكي الان لانه يحتاج لعينه الاخرى من كاكاشي واعتقد بأنه سيقتل كاكاشي للحصول عليها بعدين يقتل ساسكي عشان كذا اسعف ساسكي لانه امله الوحيد والاخير من العشيره.

[quote=كيوبي تشكرا;10936126]ما اعتقد انك هاديه من شفت العين اللي حاطتها صوره هههههههههه Quote]

ابذبحك اناsmoker

sorry komenasai اسف يا محبة ساكورا (يمه تخوف هذي خلني عاقل لاتسوي فيني مثل ساكورا مع ناروتو)confusedeek

الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter