الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 59
  1. #1

    رائع من افضل بنات ولا اولد ولماذا ومن الفائز

    يا اخون يا اخوات من الافضل و الاحسن البنات ولا الاولاد


    يا ترى من الفائز انت ستقررون
    البنات
    1- بسحرهم
    2- وجمالهم
    الاولاد
    1-في قوتهم
    2-ومالهم



    من سيفوز يا ترى الاولاد او البنات[]
    الاولاد
    1088985023
    البنات
    1088985209
    والسلام
    اخر تعديل كان بواسطة » القاتل المجهول في يوم » 04-07-2004 عند الساعة » 23:54
    0


  2. ...

  3. #2
    مع احترامي للبنات biggrin هههههههه
    الافضل الاولد gooood
    لن البنات يصرفون اكثر من العيال مثلان البنت تشتري ذهب على 600 ريال اقل شي
    والولد يفصل ثوب با الكثير بـ160ريال

    الخلاصه:
    الولد مرغوب ادى العائلات gooood
    مع احترامي الشديد للبنات biggrin
    image
    0

  4. #3
    اولا

    اشكرك اخوي القاتل المجهول على الموضوع الحلووووووووو






    بصراحة اكيد اكيد و بدون اي نقاش الاولاد احسن


    لانه نعمل الي نبية ما حد يقولك وين رايح smile smile و لا شو سويت smile
    6547_saaha1

    rambo اذا كان حبك يا فلسطين جريمتا فليشهد التاريخ اني مجرم rambo
    للتواصل
    moh3m2002@hotmail.com
    0

  5. #4
    اولا

    اشكرك اخوي القاتل المجهول على الموضوع الحلووووووووو






    بصراحة اكيد اكيد و بدون اي نقاش الاولاد احسن


    لانه نعمل الي نبية ما حد يقولك وين رايح smile smile و لا شو سويت smile
    0

  6. #5
    أكيد أكيد البنات
    لأنو الأولاد قويين و بتباهوا بقوتهم
    و صحيح البنات بتباهوا كمان بس بقول البنات الأفضل
    و الأولاد طفشين و دايماً برا البيت
    أما البنت بتكون بالبيت هادية و راقية مش زيهم
    تحياتي : تويتي honey bunch سابقاً
    0

  7. #6
    eek يؤؤؤ يؤؤؤ يؤؤؤ eek

    طببببببببببببببببعاً البنات احسن الموضوع منتهي مايبيلهاعادة مناقشه !!!! rolleyes

    البنات افضل لاسباب متعدده لا حصر لها
    اعطيكم بعضها tongue

    غير جمالهم وسحرهم البنات اذكى والدراسات اثبتت كذا gooood

    وحتى في الدراسه البنات اشطر
    الاولاد مايدرسون بس داجين في الشوارع (وحتى كاظم قال كذا rambo ) biggrin


    البنت تساعد امها في البيت
    اما الشباب بس "يمعطون " فلوس من الام المسكينه
    ولا يفيدون بشي ermm

    غير كذا البنت عطووفه وترحم اما الشباب.... ؟؟!؟! تعرفون


    البنت تقدم تنازلات عشان المصلحه العامه اما الشباب انانيين

    طبـــــــــــــــــــــعا كل اللي قلته في استــــــــثـــــــنــــــــــــــــائـــــــــــا ت

    بعض الشباب افضل بكثييير من "بعض" البنات gooood

    بس انا احكي بشكل عام rolleyes
    0

  8. #7
    البناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات

    حلوين اكيد لانهم ما يجذبون امه الصبيان بس يجذبون ..

    وبس يمدحون نفسهم ..مثل ما يقول المثل ..مداح نفسه يباله رافسه ..


    اضحك ..لا تزعلون .. biggrin


    وانا اقوال البنااااااااااااااااااااااااااات ..وبس ..


    البنااااااااااااااااااااااااااات ..وبس ..

    البنااااااااااااااااااااااااااات ..وبس ..


    البنااااااااااااااااااااااااااات ..وبس ..

    البنااااااااااااااااااااااااااات ..وبس ..

    البنااااااااااااااااااااااااااات ..وبس ..

    البنااااااااااااااااااااااااااات ..وبس ..

    البنااااااااااااااااااااااااااات ..وبس ..

    البنااااااااااااااااااااااااااات ..وبس ..
    attachment

    . . every one say why you love ltalian . .
    . . that much a tell them . .


    . . how could a don t love ltalian . .
    . . and there are my heart . .


    . . the one who a love . .
    . . del piero so tell me how could . .
    0

  9. #8
    0

  10. #9
    ههههههههههههههههههههههه




    انا ما راح اطول و لا اخوص بمهاترات عالفاضي




    بس سؤال صغيييييييييييييير



    ليش الله تعالى خلى قوامة البيت على للرجال ؟؟؟؟؟




    يله يا شطرات



    و ليش للذكر مثل حظ الانثيين



    مين بنكر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ frown


    لا تناقشو بشيء ما بتفهمو فيه



    باي
    0

  11. #10
    آنا أقووووول إن البنااات ظالمييين الصبياان .......شوي...... smile





    لأن مو كل الصبيااان يجذبووون !!!!!!!!!

    و مو كل الصبياان ما يفيدوون بشي !!!!!


    و مو كل الصبياان شايفيين نفسهم !!!!!!!!!



    فآنا أقوووول إنتو ما تقدرووون تحكمووون على الناااس و إنتو ما تعرفووونهم .....!!!



    صح !!!!!! smile
    0

  12. #11
    ليش الله تعالى خلى قوامة البيت على للرجال ؟؟؟؟؟
    معروف....... لان الشباب اقوى في "بنية الجسم"

    فلازم هم اللي يعملون ويوفرون لقمه العيش << وطبعا هالزمن صرنا نشوف العكس الحريم اللي يصرفون عالبيت !!!

    و ليش للذكر مثل حظ الانثيين

    لان الذكر هو المفروض يصرف على بيته فيكون له "حظ الانثيين"
    ليصرف نص على اهله ونص له


    (( ملاحظه : هذا الكلام مو من راسي بس هذا نتيجه الدراسه وسماع المحاضرات))
    اخر تعديل كان بواسطة » Misty Angel في يوم » 06-07-2004 عند الساعة » 20:14
    0

  13. #12
    و إذا جذبووو ؟

    شنو يبي يصير في الدنيا ...

    يعني بس الصبيااان يجذبوون .....


    في واايد بنات يجذبوون
    و في وايد بنات شاايفين نفسهم
    و في واايد بنات ما ينفعوون بشي ‍‍‍

    smile smile smile


    Lee_blue_7
    0

  14. #13
    شكرا على الموضوع و أقول البنات طبعا وبااااااااااااي
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    0

  15. #14
    معروف....... لان الشباب اقوى في "بنية الجسم"
    اذا الشب احسن


    وطبعا هالزمن صرنا نشوف العكس الحريم اللي يصرفون عالبيت !!!
    frown frown frown




    هاذي غرييييييييييييييبة


    انا للحين ما شفت

    و بترجع للعادات و التقاليد smile

    لان الذكر هو المفروض يصرف على بيته فيكون له "حظ الانثيين"
    كمان بدل على افضلية الرجل



    تحياتي
    0

  16. #15
    انا بحكي الإثنين خير وبركة
    كل واحد منهم لهم سلبياته و إجابيات
    و يعني اذا فازوا الأولاد بيستهالوا والله و نفس الشي الصبايا
    انا هذا رأيي

    تحياتي
    0

  17. #16
    لا الاولاد ولا البنات أفضل...



    من يقرر من الأفضل هو عمل الشخص منهم وليس نوع جنس الشخص


    فمثلاً اذا كانت بنت طيبة بالتأكيد هي أفضل من الولد اذا كان سيئاً والعكس صحيح


    هذه هي وجهة نظري فقط لاغير
    attachment

    أمي يانبع الحب عطاء...أمي ياجود الخير وفاء...أمي أنتي ضياء..في قلبي صبح مساء
    أمي ياطيف جمال...غناكي لحن دلال...صاغ الخلاق لنا...من ذاك اللحن جلال
    سكرى أشواقي بها...هيمان الوجد شجون...كل الآلام على...صدر الأحلام فتون
    0

  18. #17
    أنا معك أخي

    ليس الجنس من يحدد الأفضل فليس هناك وجه مقارنة بين الجنسين
    فكل جنس خلق لأداء وظيفته

    ومن لم يقم بأداء وظيفته ينقص من قيمته

    هذا رأيي

    تحياتي
    الذاكرة
    0

  19. #18

    الرجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اال

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أولا أشكر القاتل المجهول على هذا الموضوع الفريد من نوعه وبكل صراحة موضوع 100%
    الرجال أفضل من النساء بمليون مره لا تزعلوون يا بنات لأن هذه هي الصراحة كثير من النساء يقولون لماذا ؟ الجواب
    1-لأن النساء منفقعين.
    2-لأنهم يسببون أحيانا العار لأهلهم. وهم أعلم بنفوسهم.
    وكثير لا أود أن اذكرها.
    سؤال لماذا في كل منزل يوجد خدامه مع أن البنات يكونون قول ثلاث مع أمهم ؟
    أين بنات اليمن التي تشتغل المنزل كله ولا يحبون الكمبيوتر مثل البنات الذين يدافعون قلك عن نفسهم
    ولماذا أكثر أهل نار جهنم بنات؟
    الواحدة من البنات تشتري ثوب بخمس مائه فتلبسه مره واحده وترمي به أما نحن فثوب بـ 120ريال وأنتهى الموضوع ويصير سنه معنا ولا نرمي به حتى لو فكرنا أننا نرمي به لا نرمي بل نعطي الشحاذين
    وأقول هذا الشعر ليس للبنات فقط بل للرجال أيضا
    ليس الجمال بأثواب تزيننا
    بل إن الجمال جمال العلم والأدبي

    أعتذر من كل أعضاء المنتدى على الاطاله وأرجو ألا يزعلوا
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخوكم شان ما كابي
    0

  20. #19
    صح لسانك اخوي عالم الأوهان وانا معك في كلامك

    مع خالص تحياتي
    0

  21. #20
    هاااااااااااي

    حبايبي البنات احسن
    اوكي

    البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات
    البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنـــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات
    لان البنات حلوين ومو مثل الشباب يحبون يتصارعون وبس والبنات نشطين مو مثل الشباب كسولين هههههههههه
    biggrin
    biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin
    smoker انا اقول البنات احسن ^_^

    1089173729
    e79242ae56a9ab6a78683ecdeb8560e6
    0

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter