مشاهدة النتائج 1 الى 15 من 15

المواضيع: Remi the homeless boy

  1. #1

    Remi the homeless boy

    attachment
    ريمي الفتى الشريد


    نقطع الدروب ..نفرح القلوب ولنا في كل شارع صديق
    نقطع المدى...لا نؤذي احدا ....نزرع الافراح في كل الطريق
    نحن فرقة تهوى الفرح ...نرتجي الى القلب الكبيــر ...وانا احب ساعة المرح
    انا صاحب الاحزان ريــــــــمي ...رغم حزني وهمومــــــــي ...رغم من في الاحزان رمانــــي
    انسى عندكم احزاني ........أنا ريــــمـــي
    نوع المسلسل: درامي

    الحلقات 52
    قصة الانمي مأخوذة عن رواية Sans Famille للكاتب Hector Malot
    "وريمي الفتى اقرب للقصة من ريمي الفتاة"
    الشركة المنتجة : Tokyo Movie Shinsha
    عرض لاول مرة من2nd October 1977 الى - 1st October 1978
    الاسم الياباني للمسلسل Rittai anime ie naki ko
    الاسم الانجليزي للمسلسل Remi the homeless boy
    الاسم الفرنسي للمسلسل
    Rémi Sans Famille (French)
    الاسم الايطالي للمسلسل Remì, le sue avventure (Italian)
    Ascolta sempre il cuore Remì (Italian)
    المخرج Osamu Dezaki
    attachment
    مصمم الشخصيات: : Akio Sugino
    الموسيقى: Takeo Watanabe
    اصوات الممثلين بالدبلجة الاسبانية:
    Gabriel Ramos as Remi
    Raúl Castellanos as Arthur
    Ricardo Hill as Sr. Vitaliz
    Roberto Mendiola as Gerome Barberan
    Ruth Toscano as Sra. Barberan
    Sarah Souza as Sra. Milligan
    attachment
    أصوات الممثلين بالدبلجة الايطالية:
    Fabrizio Latini Vidale as Remì
    Arturo Dominici as Vitali
    Diego Michelotti as Signor Driscoll
    Germana Dominici as Signora Milligan
    Germano Longo as Avvocato
    Giorgio Piazza as Narratore
    Massimo Rossi as David
    Mattia Riccardo Rossi
    attachment
    اصوات الممثلين بالدبلجة العربية" اللبنانية "
    وحيد جلال
    انطوانيت ملوحي
    جيزيل نصر
    صبحي عيط
    سعدالدين مخللاتي
    عماد فريد
    الفيرا يونس
    اسماعيل نعنوع
    attachment


    القصة:



    بين جبال فرنسا ووديانها استقرت قرية جبلية صغيرة تسمى شفانون ،عند ضواحي تلك القرية عاش طفل صغير في الثامنة من عمره مع امه الحنون ومع ان حياتهم كانت قاسية الا ان الحب الذي كان يحيط بتلك العائلة الصغيرة كان يبعث شيئاً من السعادة في قلب ريمي ولم يكن ينغص عليه حياته سوى ذلك الطيف الذي يتخيل به شكل والده الذي لم يره ابداً بسبب عمله في باريس ،.
    attachment
    ولكن جروم باربارين يعود في يوم عاصف لينكر ابوته لريمي و يسميه بالطفل اللقيط وفي لحظة غفلة من الام يأخذ ريمي الى احدى الحانات حيث يشتكي لصديقه ويفصح عن رغبته في التخلي عن ذلك الطفل ،في تلك اللحظة يتقدم رجل بثياب غريبة ويعرض عليه شراء ريمي مقابل اربعين فرنكا وبالطبع يوافق جروم باربارين ويعطيه له دون علم زوجته ،وهكذا غادر ريمي تلك القرية ونظر لنفسه في المرآة لاول مرة كفنان متجول .
    attachment
    وبالرغم من ان فيتاليس كان صارما مع ريمي في البداية لكن بمرور الايام تعرف ريمي على شخصيته الحنونة واصبح يحبه ويعتبره ذلك الاب الذي انعمت به الحياة عليه؛ وسط ظلمتها وجبروتها في ذلك الوقت الذي كان فيتاليس قد اقسم فيه بانه سيحمي ريمي من ويلات الحياة حتى ولو كلفه ذلك حياته ،وبالفعل يموت فيتاليس عند ضواحي باريس متجمدا وهو يحاول ان يدفىء ابنه الحبيب ريمي من البرد .
    وهنا يكمل ريمي مشواره كفنان متجول مع صديقه الجديد ماتيا محاولا ان يطبق كل ما تعلمه من فيتاليس في حياته واصبح ريمي مع الايام يقسو شيئا فشيئا فهو لم يعد يبكي كثيرا كالسابق ولم يعد خائفا من الحياة فلقد نشأ على القسوة فاصبحت عظامه قوية منذ الصغر .
    attachment
    ويسافرمع ماتيا بين القرى والمدن و تظل المتاعب والحظ العاثر يرافقه فمرة يدفن حيا في منجم تملؤه المياه ومرة يدعي شخصان غريبان انهما والداه ومرة يلا حق من قبل اللصوص ومرة يتهم بارتكاب جريمة ويرسل بالقطار الى سجن الاحداث " الاصلاحية" ، ولكن ريمي ينجو من كل هذا ويتابع حياته بقلب لا يعرف الوجل ويعود ليلتقي بجروم وهو على فراش الموت وبامه التي ربته واخيرا يلتقي بامه الحقيقية ولكن النهاية كانت غير متوقعة حيث غادر منزلها وقرر ان يكون كما كان الفنان المتجول الذي يقابل كل انواع البشر قائلا لنفسه : الانسان الناضج يعيش معتمداً على نفسه.


  2. ...

  3. #2

    الشخصيات
    :

    attachment
    ريمي " فتى من الريف"
    كان ريمي في البداية طفلا مرحا كباقي الصغار ، يعيش هانئا الى جانب امه الحنون ويحلم بوالده الذي يعمل بباريس والذي بعودته فتح امام ريمي طرقا من الشقاء ما لها حدود .
    ولكنه استطاع التغلب عليها ، فريمي اكتشف لاحقا انه يحب هذه الحياة حيث انه حين اختبر العيش بهدوء كابن حقيقي لعائلة مليجان قال لماتيا بحزن :لا اشعر باني اكثر سعادة من الوقت الذي كنت انتظر فيه ان اكون سعيدا .
    ،وكان ما جعل ريمي لا يعرف الاستسلام هو طيف فيتاليس الذي يناديه في الافق : سر الى الامام ريمي ....دائما الى الامام.
    attachment
    السنيور فيتاليس
    : هو الفنان المتجول الذي اشترى ريمي باربعين فرنكا وبما انه كان الشخصية الابرز في حياة ريمي فلنستعرض معا حياته من قبل ان يلتقي ريمي والى الى نهاية شمعة حياته.
    الماضي المجهول:
    اسمه الحقيقي كارلو فلزاني مغني الاوبرا الاول في العالم ، فرغم كونه ايطالي الجنسية الا ان شهرته وصلت الافاق لا سيما فيينا ،لندن وباريس ، لدرجة ان السلطة لم تكن تجرأ على ان تملي عليه اوامرها اطلاقا.
    بداية السقوط :
    في يوم من الايام مرض مرضا شديدا فلم يلزم فراشه واستمر في الغناء حتى انقطع صوته فجأة امام الجماهير ، وبسبب كبريائه كفنان شهير ابى ان يسامح نفسه على هذا الخطأ الوحيد فقرر ان يعتزل المسرح وغادر باريس وحيدا في جنح الظلام.
    فرقة السنيور فيتاليس:
    قرر فيتاليس ان يبدأ بداية جديدة في حياته ، فأنشأ فرقة متجولة تتألف من ثلاثة كلاب وقرد اسماها بفرقة السنيور فيتاليس المتجولة وكان هذا اسمه الذي عاش تحت ستاره " السنيور فيتاليس" .
    أغنية فيتاليس الحزينة :
    كان فيتاليس كلما تذكر ماضيه القديم وشعر بالحنين الى وطنه يغني اغنية ايطالية شعبية تقول" بهجة النور تأتي من النافذة ولكن قلبي في الظلام ، هذه الشفاه التي تغني الربيع ، هذه العيون التي تبحث عن النور ، من احببت تخلى عني ، بهجة النور تأتي من النافذة ولكن قلبي في الظلام لذا سوف اضيء شمعة حتى اخفف من الظلام.
    لمحة من النور:
    في احدى جولاته بين المدن والقرى الفرنسية ، قابل رجلا يحاول التخلص من طفل لقيط اعتنت به زوجته في غيابه ، ولانه اشفق على ذاك الصبي قرر ان يشتريه بأربعين فرنكا ، ومع انه قسا عليه في البداية الا انه سرعان ما تعلق به كثيرا واعتبره ابنه الحبيب الذي اعاد اليه حب الحياة من جديد واعطاه سببا للبقاء ،لذا اقسم ان يحمي ريمي من ويلات الحياة حتى لو كلفه ذلك حياته.
    التضحية الكبرى" موت فيتاليس":
    كان فيتاليس قد فقد بصره حين غادر باريس وحالته الصحية بدأت تسوء ليس بسبب كبر سنه بل بسبب التعب و الارهاق الذي عاناه لايجاد عمل بعد هلاك فرقته كلها اجتمعت معا لتقضي عليه، واستمر بالسير في خضم عاصفة ثلجية مما جعل ريمي يسقط على الارض فاقد الوعي رغم مقاومته الشديدة فحمله فيتاليس رغم تعبه الشديد دون ان يعرف أي طريق يسلك فسقط على الارض ولكنه نهض وهو يصرخ : تبا لعاصفة الثلج مهما يحصل انا لن ادع ابني يموت، ابني الحبيب هو لي لن يموت، ابدا لن يموت . أه وسقط فيتاليس ولكنه لم يستسلم فأخذ يزحف على الثلج بيد ويحمل ريمي بالاخرى حتى لمست يده شيئا دافئا فهتف : قش ..هذا قش .. حمدا لله ..الان يمكنك ان تنام ريمي فغطاء الثلج سيدفؤك وانا ايضا سأنام ريمي . ونام فيتاليس فوق غطاء الثلج...مات متجمدا وهو يحاول ان يدفىء ابنه الحبيب من البرد ..مات في هدوء وسلام.
    هذا هو فيتاليس :شرفه ،كبرياؤه والقسوة التي عامل بها نفسه ..صفات انفرد بها فيتاليس وتركت اثرها في بعض اناس لم ينسوه ابدا، فهو برغم قوته نراه يقول: أنا لست بالرجل القوي ،ان تذكرت الماضي سوف افقد كل قواي ، الماضي هو الماضي حاول ان تنسى كل شيء عنه ، يجب ان تستمر بالسير
    attachment
    ماتيا : صبي يقاوم الحياة بالضحك والبسمات
    كان ماتيا يعمل نشالا في باريس لصالح رجل بغيض ولكنه اقلع عن ذلك ، وانضم الى ريمي في جولاته كفنان متجول حيث اصبح صديقه الحميم ، واستطيع القول انه قد اعاد لريمي شيئا من طفولته المفقودة بسبب مرحه الدائم .
    مواقف لا تنسى لماتيا:
    حينما عمل ريمي في احد المناجم مكان صديقه اليكسي حدث فيضان في المنجم ومات العديد من الاشخاص وعلق بعضهم داخل المنجم ومنهم ريمي ، في ذلك الوقت كان ماتيا يعيش لحظات ترقب مؤلمة فلم ينم او يأكل شيئا لعدة ايام امضاها في مساعدة العمال على سحب الصخور لانقاذ المحتجزين حتى سقط طريح الفراش، وحين رفض المدير متابعة البحث عنهم نهض ماتياو أخذ يصرخ به : ماذا تقول يا هذا ؟ صديقي مازال حيا ....صديقي مازال حيا ، وامسك المعول واخذ يحطم الصخور حتى سقط على الارض وتابع الحفر باصابعه حتى كادت ان تتهشم ، مما جعل المدير يؤمن بانهم مازالوا احياء وجعل العمال يبدؤون بالبحث حتى انقذوا جميعا.
    وموقف اخر يوضح مدى الالم المكبوت في قلبه ، في اخر الحلقات حين كان جروم باربارين يحتضر وهو يقول لريمي : انا لم اكن محظوظا ابدا طوال حياتي كتب علي الشقاء ،تأثر ماتيا كثيرا وحين مات جروم اخذ يصرخ : لا ..لن اموت هكذا ...لن اموت هكذا .......أريد ان اعيش حياة كلها حاضر وسعادة .....لا اريد ان اكون بائسا .
    attachment
    السيدة باربارين
    : هي السيدة الطيبة التي اعتنت بريمي واحبته من كل قلبها ،والتي كانت مستعدة لان تضحي بكل شيء من اجله ، فعندما زارها ريمي في الحلقات الاخيرة أخبرته ان محاميا انجليزيا جاء يبحث عنه ليعرفه على اهله الحقيقيين مما جعل ريمي يخرج من البيت وهو يبكي حيث قال لماتيا : امي كانت تتصنع الابتسامة ...هي التي ربتني والان جاء من يأخذني منها .... ماتيا انا لا اريد ان اتعرف على اهلي الحقيقيين .... لدي ام الان وهي امي الحقيقية ..لدي ام الان ، ولكن السيدة باربارين جاءت اليه لتخفف عنه وتقول : ريمي انا لست تعيسة ابدا ، كيف اكون تعيسة حين تعود الحياة وتبتسم لك من جديد ..يجب ان تقابل والديك الحقيقيين قالت كل هذا وهي تطبع ابتسامة رقيقة على شفتيها لتريحه ، وبهذا اصمتت صوت قلبها من اجله ، وحتى انها في النهاية كانت من اعطت السيدة مليجان الدليل القاطع على كون ريمي ابنها الحقيقي حيث اصمتت صوت قلبها ثانية من اجل سعادته.
    attachment
    جروم باربارين:
    هو زوج السيدة باربارين ، وهو الذي وجد ريمي في شوارع باريس فأخذه بسبب ملابسه الغالية التي اوهمته بأن هذا الطفل سيعود عليه بثروة طائلة ولكن بعد ان لم يأتي احد للمطالبة بذلك الطفل أوصى زوجته بأن تودعه لاحد الملاجىء وذهب للعمل بباريس ، ولما عاد بعد ثماني سنوات على اثر فقدان عمله واصابته بقدمه ،وجد ريمي فثار وباعه لفنان متجول دون علم زوجته ، ولكن في اخر الحلقات حين يلتقي بريمي يقوم بالاعتذار منه قبل موته ويفسر له سبب التخلي عنه ،واتضح لريمي مقدار الشقاء الذي عاناه جروم في حياته ومقدارحبه لزوجته السيدة باربارين فيسامحه ريمي ويناديه أخيرا بيا ابي، ومات جروم يومها.
    attachment
    السيدة مليجان وابنها آرثر:
    حين دخل فيتاليس الى السجن ظلما بقي ريمي لوحده يعاني مرارة الجوع وقسوة الوحدة وفي غمرة احساسه بالضياع جلس على ضفة النهر و امسك القيثارة وغنى اغنية جسد فيها شوقه لامه فتوقف فجأة وهو يبكي فإذا بصوت رخيم يقول: انها اغنية رائعة ، اريد ان اسمه هذه الاغنية مرة اخرى بل مرات اخرى ، كان الصوت قادما من النهر على متن يخت جميل .
    كانت السيدة مليجان انجليزية الاصل ومن عائلة نبيلة وثرية ، وكانت تسافر مع ابنها الصغير آرثر " الذي لا يستطيع السير" عبر سفينتهم الصغيرة المسماة بالبجعة ليتعرف ابنها على تاريخ فرنسا ، وبما انها عطفت على ريمي فقد دعته للاقامة على سفينة البجعة الى ان يخرج فيتاليس من السجن ،وقضى ريمي معهم لحظات دافئة وسعيدة واكتشف ان آرثر مصاب بالتهاب المفاصل وانه يحزم الى الفراش قبل ان ينام ،وكان يصاب بين الحين والاخر بالحمى ،ولكن في الحلقة الاخيرة يتمكن اخيرا من السير على قدميه بعد ان اجريت له عملية بهما.
    attachment
    لــيــز:
    هي الابنة الصغرى لعائلة أكان التي اعتنت بريمي لمدة شهرين بعد موت فيتاليس، ولقد احبت ريمي من كل قلبها وبادلها ريمي نفس الشعور، فبالرغم من كونها عاجزة عن الكلام الا ان ريمي كان يكتفي بابتسامة دافئة منها ليكون سعيدا ، تستعيد فيما بعد القدرة على النطق وتكون اول كلمة تنطق بها : " ريمي ".

    نهاية القصة:

    بعد عشر سنوات اصبح ماتيا عازف كمان مشهورا واصبح ريمي محاميا محترما وتزوج ليز
    اننا في الحقيقية لا نعرف ما الذي حدث لريمي وماتيا في رحلتهما الثانية ولكن ان كنا محظوظين فسيكون باستطاعتنا ان نسمع صوت فيتاليس يقول لنا الى الامام قدما ، الى بداية جديدة.
    attachment

    والى هنا نصل الى نهاية التقرير الذي اتمنى ان يعجبكم
    واعتذر على الاطالة

  4. #3
    شكررررررررررررا على الموضوع يا ليدي من جد شرررح مفصل مشكوررررررررررررررره

  5. #4




    ::

    بصراحه التقرير غايه في الروعــــه

    سلمت يمناج على الجهـد المبذول

    بارك الله فيج

    وننتظر كل ماهو يديد gooood

    شكــراً لك smile

    ::



    مــع خــالــص تحيـــاتــي
    *DARK* , المــجــرqqqح , الفـــــهـــــد , squal , دلوعه , JenniferAniston ,Dr.meoto
    Julia_ Roberts , MUMMY , Sassy , رانزي الساحرة83 , taker , ViViD , Xander
    فهودي , MADRID HERO , واحد من الشباب , ][ ANGEL ][

    sleeping

  6. #5
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ررائئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئع جدا
    الف شكر لك
    تقرير جميل جدا لشخصية تعلقت بها القلوب
    attachment


    "اللهم اغفر لوالدي وارحمه انك انت الغفور الرحيم " اللهم انزل على قبره الضياء والنور والفسحة والسرور وجازه بالاحسان احسانا" وبالسيئات عفوا وغفرانا♡

  7. #6
    مشكورة أختي على الموضوع

    ننتظر المزيد smile

    تحياتي wink

  8. #7
    ابداع

    فعلا قد أبدعت في كتابتك لهذا التقرير الأكثر من رائع.فتدرج المعلومات وسردك للقصة جميل للغاية.
    ريمي الفتى من أروع مسلسلات الانمي الكلاسيكية والتي تركت أثرا عميقا أبى أن يمحى في نفوس الكثيرين .
    فالدراما الانسانية للمسلسل والرسم المتقن للشخصيات والموسيقى الحزينة والدبلجة العربية بما امتلكته من حناجر ذهبية جعلت منه عملا ذهبيا لايمكن لبريقه أن يخبو على مر الزمان.

    ألف شكر لك أختي ليديا على هذا التقرير المميز.والمذهل.
    وأتمنى أن نرى العديد من ابداعاتك القادمة.

    مع تحيات:
    كانــــدي
    32239d8ef02b18aeb7529ddae61b84f1

  9. #8

  10. #9
    بعد عشر سنوات اصبح ماتيا عازف كمان مشهورا واصبح ريمي محاميا محترما وتزوج ليز
    اننا في الحقيقية لا نعرف ما الذي حدث لريمي وماتيا في رحلتهما الثانية ولكن ان كنا محظوظين فسيكون باستطاعتنا ان نسمع صوت فيتاليس يقول لنا الى الامام قدما ، الى بداية جديدة.
    مــا شـــــاء الله

    تقريرك متكامل و جميل ، ممتع مشوق .. اسلوب سلس و جميل ..
    حقاً إن ريمي من أجمل المسلسلات و أكثرها تأثيراً في النفوس ..
    تسلمي ليديا على هذا التقرير الرائع ..
    ننتظر المزيد منك عزيزتي ..

    تحيـــ ـ ـ ـــاااتي ..
    رسامة أنمي المستقبل ..
    image
    يشرفني زيارتكم لمدونتي ^_____^

  11. #10
    تقرير جميل جدا اختي ليديا لانكاستر
    ريمي الفتى انمي جميل جدا ومما يسعدني ان أرى تقارير عنه
    اسلوبك جميل جدا وقد وفقتي كثيرا في المقدمة وفي التعريف بشخصية فيتاليس
    شكرا جزيلا لك وفي انتظار المزيد من التقارير المميزة
    get-6-2008-g36mqvm5hv8


    شكرا ،، smoker

  12. #11
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

    أختي العزيزة ليديا لانكستر smile

    لقد تفننتِ في الطرح ...موضوع خلاب

    وقد تقشعر بدني عند قرأتي أحداث وفاة فيتاليس , وهذا لا يدل إلا على روعة تصويرك وأحساسك المرهف ...سلمت يداك على ما سردته لنا ...

    فهو من روائع الأنيمي القديم



    أحترامي وتقديري
    مالينـــــــا ^^
    attachment

  13. #12
    السلام عليكم
    بداية اشكركم على الردود الجميلة التي اسعدتني gooood gooood

    ANGEL222
    العفووووووو
    ويسعدني طبعا ان تقريري قد اعجبك.......وشكرا لك asian

    محبة روجينا

    اهلا بمراقبتنا العزيزة (ملكة الصور) wink wink
    شكرا لك على مشاركتك معنا
    وان شاء الله نلتقي بمواضيع اخرى

    KOJI KABOTO
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    شكرا لك جدا على هذه المشاركة الرائعة gooood
    وفعلا شخصية ريمي الفتى محببة الى القلوب smile smile


    وردة
    العفو اختي وشكرا على مشاركتك smile


    candies white
    شكرا شكرا كاندي على هذا الكلام...فعلا احرجتيني nervous
    ريمي الفتى من أروع مسلسلات الانمي الكلاسيكية والتي تركت أثرا عميقا أبى أن يمحى في نفوس الكثيرين .
    فالدراما الانسانية للمسلسل والرسم المتقن للشخصيات والموسيقى الحزينة والدبلجة العربية بما امتلكته من حناجر ذهبية جعلت منه عملا ذهبيا لايمكن لبريقه أن يخبو على مر الزمان.
    اتفق معك في كل ما ذكرتي والدبلجة العربية كانت رائعة بالفعل
    شكرا لك مرة اخرى على مشاركتك المميزة gooood

    والى لقاء اخر
    ليديا لانكاستر

  14. #13
    مرحبا مرة اخرى smile smile

    نجمة
    العفو عزيزتي
    وشكرا لك gooood

    kawther
    تقريرك متكامل و جميل ، ممتع مشوق .. اسلوب سلس و جميل ..
    حقاً إن ريمي من أجمل المسلسلات و أكثرها تأثيراً في النفوس ..
    تسلمي ليديا على هذا التقرير الرائع
    شكرا لك على هذا الكلام اللطيف gooood
    والحمدالله ان التقرير قد اعجبك ...فريمي الفتى هو اروع انمي بالنسبة لي لهذا بذلت جهدي كي اكتبه بشكل يليق به smile
    شكرا لك ثانية عزيزتي smile smile

    lord of anime
    اسلوبك جميل جدا وقد وفقتي كثيرا في المقدمة وفي التعريف بشخصية فيتاليس
    اهلا بمراقبنا العزيز smile
    شكرا لك على هذه المشاركة الجميلة
    بالنسبة لشخصية فيتاليس فقد كتبتها بهذه الطريقة لانني اعتقدت انها ستكون اكثر تشويقا وخاصة انني اعجبت بشخصيته لا سيما الطريقة التي مات بها والتي اثرت بي كثيرا smile smile
    شكرا لك اخوي وارجو الا تحرمنا من مشاركاتك المذهلة gooood

    Malina Robinson
    لقد تفننتِ في الطرح ...موضوع خلاب
    وقد تقشعر بدني عند قرأتي أحداث وفاة فيتاليس , وهذا لا يدل إلا على روعة تصويرك وأحساسك المرهف ...سلمت يداك على ما سردته لنا ..
    شكرا لك صديقتي على هذا الكلام والذي اعتبره شهادة غالية gooood
    والحمدالله ان طريقتي في سرد المشهد قد اعجبتك لانني كنت قلقة من ان اكون قد قللت من روعته خاصة انه اكثر مشهد اثر فيني في المسلسل wink
    شكرا لك واتمنى ان نلتقي بمواضيع اخرى smile


    والى لقاء اخر
    ليديا لانكاستر
    اخر تعديل كان بواسطة » ليديا لانكاستر في يوم » 03-07-2004 عند الساعة » 23:09

  15. #14
    بصراحة الموضوع أكثر من رائع
    وأعجز عن وصفة
    مشكوره

  16. #15
    مشكورة اختي ليديا على هذا التقرير الرائع والمميز

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter