مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4
  1. #1

    اليونان الى القمة

    ديلاس رجل مباراة اليونان والتشيك

    1673904531

    أُختير تراينوس ديلاس مدافع المنتخب اليوناني كأفضل لاعب في مباراة نصف النهائي التي جمعت المنتخب اليوناني بالمنتخب التشيكي ، وجاء إختيار ديلاس بعد قيادته منتخب بلاده للفوز والوصول للمباراة النهائية من خلال تسجيله الهدف الفضي لليونان الذي أصبح ذهبياً بفضل توقيته حيث جاء في آخر ثواني الشوط الإضافي الأول ، وقاد ديلاس بهذا الهدف منتخب بلاده للوصول للمباراة النهائية لأول مرة في تاريخ اليونان لتلاقي البرتغال في المباراة النهائية يوم الأحد 4 / 7 / 2004 وهي التي إلتقت معها وهزمتها بنتيجة ( 2- 1 ) في المباراة الإفتتاحية للبطولة !



    1332_news


    وصف اوتو ريهاجيل مدرب المنتخب اليوناني والذي يعود له الفضل الكبير بالمسيرة الناجحة للان مع المنتخب اليوناني بيورو 2004 فريقه بالمعجزة الحقيقية. واستمرت نجاحات ريهاجيل بعد قيادة فريقه للفوز على التشيك بالدور نصف النهائي 1-0 ليصعد اليونان للنهائي للمرة الاولى بتاريخه حيث ستلعب امام البرتغال اليوم الاحد وللتذكير فالفريقان تواجها بالدور الاول وفازت اليونان 2-1.
    "مسيرتنا مستمرة ومايقدمه اللاعبون شيء لايصدق ، انها معجزة حقيقية فالكل يعرف ان التشيك اقوى منا ولكننا واجهناهم بالعزيمة التي كانت بجانبنا".
    واضاف اوتو الثاني كما تلقبه الصحافة:" لايوجد اي شيء نخسره فيمكننا تحقيق كل شيء بالمباراة القادمة وسنلعب من اجل اللقب بعد ان حلمنا بتحقيقه".
    وختم ريهاجيل حديثه:" لقد عملنا بكل جهدنا بالسنوات الثلاثة الماضية خطوة بعد خطوة والفريق قدم اداء جيدا ويجب ان تباركوا للاعبين لانهم اصحاب الانجاز"




    يذكر ان لاعب خط الوسط اليوناني المتألق جيورجيوس كاراجونيس لن يشارك في المباراة النهائية لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية
    هو في كل مباراة لعبها مع اليونان حصل على بطاقة صفراء واحدة .
    attachment
    في السابق كان الإنسان عندما يحزن يبحث عن صديق مخلص يفضفض له ولكن في زمننا هذا
    نبحث عن القلم ليخفف من آلامنا لأنه الصديق الوحيد الذي يكتم الأسرار


  2. ...

  3. #2
    يا الهي شو حاقده على هذا الفريق لانه طلع التشيك من البطوله امبارح بس هوه فاز بالغش صراحه لانه الحكم ضيع عالتشيك فرص لا تعوض مثل ركلة الجزاء يلي كان واضه انه اللاعب اليوناني شد (كولير) من الخلف مثل عين الشمس يعني لو حسبها كان سجلوا الهدف وكان تقدمت التشيك على اليونان بهدف و لكان في داعي انه يصير في شوط اضافي اول و كان فاز التشيك و تاهل للنهائي ولعب ضد البرتغال (بس شو بدنا نعمل هاي حال الانسان بيضل يحكي لو...لو...لو.. بعد ما يضيع الاشي منه)
    بس يللا ان شاء الله البرتغال بتفوت فيهم 50 جول بالنهائي و بيثأروا منهم كمان بس مع هيك فعلا انهم كانوا مفاجأة البطولة لما هزموا فرنسا خاصة..........
    المهم شكرا كيتوكيد عالموضوع و يعطيك العافية و اسفه لانني اطلت عليك.........

  4. #3

  5. #4
    شكراااااااااااااااااااااااااااااااااا

    على موضوعك اخوي كايتو كيد
    zbsxhnchdktv

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter