مشاهدة النتائج 1 الى 17 من 17

المواضيع: نصائح زوجيه

  1. #1

    نصائح زوجيه

    هذه بعض النصائح للزوجه لحياة زوجيه هانئة ولكن ماذا تتوقعون كلام الزوج


    الزوجة : ابتسمي في وجهه و لا تستقبليه بعبوس.
    الزوج : سيقول مباشرة " الله يستر ".

    الزوجة : اخرجي معه الى السوق والزيارات الاهلية
    الزوج : سيقول" ليش ما تطلعين مع اهلك مواحسن "

    الزوجة : تمشي معه بين حين و اخر
    الزوج : سيقول بعد 3 دقائق " اخ .. شد عضلي لازم ارجع البيت ارتاح "

    الزوجة : اعترفي باخطائك ولا تكابري
    الزوج : سيقول " بس وين تتعلمين ما منك فايدة "

    الزوجة : اتصلي به من عملك
    الزوج : سيقول "هذه حالة لاحقتني حتى في الدوام "

    الزوجة :اذا تأخر اتصلي به و اطمئني عليه
    الزوج :سيقول " شنو انا ياهل حتى تخافين علي"

    الزوجة :اكتبي له قصيدة حب او خواطر ونثرا
    الزوج : سيقول "حافظ هذه الحركات ، فلوس ما عندي "

    الزوجة : اكتبي له رسالة حب
    الزوج : سيقول " من متى تكتبين رسائل غرام ؟!؟!؟ وعلامات استفهام كثيرة"

    الزوجة :قولي له نكتة طريفة
    الزوج :سيقول " وبعدين وين النكتة " او يكون اكثر لطفا و يقول " حلوة بس لا تقولينها مرة ثانية "

    الزوجة :اجعلي جو المعيشة جو رومانسي
    الزوج :سيقول"لا يكون فيلم عماد حمدي وفاتن حمامة "

    الزوجة :ارسلي له الازهار بين فترة و فترة
    الزوج : سيقول" ليش كل هذه المصاريف"

    الزوجة :قومي بطهي ما يحب من الاكلات
    الزوج :سيقول " مافي على طباخ الوالدة"

    الزوجة :اجلسي وخططي لحياتكما المستقبلية
    الزوج :سيقول " شنو عرفك .. خليك في مطبخك "

    الزوجة :قولي له انك تفكرين به كل يوم وكل لحظة
    الزوج :سيقول " لا يكون متزوج مباحث وانا مادري "

    الزوجة : استخدمي عطراجديدا لاجله
    الزوج : سيقول " منو راش بف باف "

    الزوجة : قدمي له هدية بدون مناسبة
    الزوج : سيقول " شنو المناسبة "

    الزوجة : قولي له : انا احبك
    الزوج : سيقول " ادري "

    الزوجة : قولي له انك تشعرين بالفخروالاعتزاز معه
    الزوج : سيقول " شدعوه متزوجة نابليون

    الزوجة :احتفظي بصورته في محفظتك

    عدلي من النصيحة الى " احتفظي بمحفظته في محفظتك ودعيه يقول ما يريد"

    وش رايكم
    c948aa8da45e2f2f2d4ca245ae668003


  2. ...

  3. #2
    ههههههههههههههههه

    شكرا على النصائح
    ......................................

  4. #3
    خخخخخخخخخخخخ
    صدق وش ما نسوي مايعترفون فيه الرجال
    مب وجه نعمه
    مشكووووره حبيبتي على الموضوع

    مع تحياتي:***moongirl***

  5. #4
    عزيزتي كلير :-
    أشكرك على المشاركة الحلوة هدي وحابة أقولك
    مع الرجل سوي الخير وارميه بالبحر و إن كثر بالحكي
    أمسكي المقشة وأضربيه
    لأن أكتر من كده طلع وفقع ما شوفت
    أختك :-
    الحساسة

  6. #5
    ههههههههههههههههههه

    شكرا كلير
    image
    يشرفني زيارتكم لمدونتي ^_____^

  7. #6
    Chucky

    شكرا صديقتي على الرد

    ***moongirl***

    ههههههههه والله انك صادقه

    مشكوره على المرور

    الحساسة

    هههههههههههه مشكوره على اللررد

    اختي

    kawther

    الحمد الله عجبكم ثانكس على الرد

  8. #7
    هذه بعض النصائح للزوجه لحياة زوجيه هانئة ولكن ماذا تتوقعون كلام الزوج


    الزوجة : ابتسمي في وجهه و لا تستقبليه بعبوس.
    الزوج : سيقول مباشرة " الله يستر ".
    و ليش انقول الله يستر
    بالعكس والله

    الزوجة : اخرجي معه الى السوق والزيارات الاهلية
    الزوج : سيقول" ليش ما تطلعين مع اهلك مواحسن "
    لا والله معاي احسن
    مب انا زوجها

    الزوجة : تمشي معه بين حين و اخر
    الزوج : سيقول بعد 3 دقائق " اخ .. شد عضلي لازم ارجع البيت ارتاح "
    اذا كان فعلا شد عضل اكيد برجع البيت
    و اذا لا انكمل ليش لا دامنا مستانسيين

    الزوجة : اعترفي باخطائك ولا تكابري
    الزوج : سيقول " بس وين تتعلمين ما منك فايدة "
    هذي مب مفهومه

    الزوجة : اتصلي به من عملك
    الزوج : سيقول "هذه حالة لاحقتني حتى في الدوام "
    اذا كانت محتاجه شي لازم تتصل
    يمكن شي ظروري

    الزوجة :اذا تأخر اتصلي به و اطمئني عليه
    الزوج :سيقول " شنو انا ياهل حتى تخافين علي"
    من حقها انها تسأل
    صح يمكن صار علي شي محد يدري
    لازم تطمن ولا ما بتكون زوجه مخلصه

    الزوجة :اكتبي له قصيدة حب او خواطر ونثرا
    الزوج : سيقول "حافظ هذه الحركات ، فلوس ما عندي "
    ليش الكلام الرومنسي معناه اللوس
    اعوذ بلاه منكم
    ظالمينا

    الزوجة : اكتبي له رسالة حب
    الزوج : سيقول " من متى تكتبين رسائل غرام ؟!؟!؟ وعلامات استفهام كثيرة"
    خل تكتب و شو فيها اذا كتبت
    والله انكم ظالمينا نحن الرياييل

    الزوجة :قولي له نكتة طريفة
    الزوج :سيقول " وبعدين وين النكتة " او يكون اكثر لطفا و يقول " حلوة بس لا تقولينها مرة ثانية "
    خل اتقول و شو فيها يعني
    مثل ما تسمع لي بسمع لها

    الزوجة :اجعلي جو المعيشة جو رومانسي
    الزوج :سيقول"لا يكون فيلم عماد حمدي وفاتن حمامة "
    حلوه هذي عجبتني

    الزوجة :ارسلي له الازهار بين فترة و فترة
    الزوج : سيقول" ليش كل هذه المصاريف"
    يا زينها من ورود

    الزوجة :قومي بطهي ما يحب من الاكلات
    الزوج :سيقول " مافي على طباخ الوالدة"
    لا والله
    زوجتي اتسوي برياني نفسك تاكل اصابعك واره
    عجيب

    الزوجة :اجلسي وخططي لحياتكما المستقبلية
    الزوج :سيقول " شنو عرفك .. خليك في مطبخك "
    شو هذا الظلم
    الحين نحن انقول هذا الكلام
    والله حاله

    الزوجة :قولي له انك تفكرين به كل يوم وكل لحظة
    الزوج :سيقول " لا يكون متزوج مباحث وانا مادري "
    شو هذا الظلم
    الحين نحن انقول هذا الكلام
    والله حاله

    الزوجة : استخدمي عطراجديدا لاجله
    الزوج : سيقول " منو راش بف باف "
    والله حرام عليكم ظالمينا

    الزوجة : قدمي له هدية بدون مناسبة
    الزوج : سيقول " شنو المناسبة "
    بالنسبه لهذي صحيحه

    الزوجة : قولي له : انا احبك
    الزوج : سيقول " ادري "
    شو هالظلم

    الزوجة : قولي له انك تشعرين بالفخروالاعتزاز معه
    الزوج : سيقول " شدعوه متزوجة نابليون
    اي مرات اتيني دقات و اقول نفس الكلام

    الزوجة :احتفظي بصورته في محفظتك
    عدلي من النصيحة الى " احتفظي بمحفظته في محفظتك ودعيه يقول ما يريد"
    كيف يعني كلام مب مفهوم

    وش رايكم
    والله انكم ظالمينا بكلامكم
    نص الي مكتوب ما ينطبق علينا

    ما انكر ان ينطبق على بعض الشباب بس مب كلهم

    شكرا يا الاخت على الموضوع الشيق الصراحه


    تحياتي
    اخر تعديل كان بواسطة » سلطعون في يوم » 29-06-2004 عند الساعة » 04:42

  9. #8
    هههههههههههههههههههههههههههههههه

    نصاااايح بمعنى الكلمة

    شكرا كلير 22 على الموضوع الراااائع والمسلي

    ننتظر المزيد منك

    تحياتي

    آيـــــــــــــــــس

  10. #9
    (و ليش انقول الله يستر
    بالعكس والله)

    لا النصيحه تقصد ودها شيء منك فهمت

    (لا والله معاي احسن
    مب انا زوجها)

    في بعض الرجال مايحبوا يتمشوا مع زوجاتهم

    (اذا كان فعلا شد عضل اكيد برجع البيت
    و اذا لا انكمل ليش لا دامنا مستانسيين)

    لا تعليق

    (هذي مب مفهومه)

    يعني صارت مشكله النصيحه تقول اعترفي بخطئك

    (اذا كانت محتاجه شي لازم تتصل
    يمكن شي ظروري)

    القصد مو ضروري تتصل بس كذا

    (من حقها انها تسأل
    صح يمكن صار علي شي محد يدري
    لازم تطمن ولا ما بتكون زوجه مخلصه)

    لا تعليق

    (ليش الكلام الرومنسي معناه اللوس
    اعوذ بلاه منكم
    ظالمينا)

    ياخي مو انا مزينتها جايتني بالايميل

    (خل تكتب و شو فيها اذا كتبت
    والله انكم ظالمينا نحن الرياييل)

    لا تعليق

    (خل اتقول و شو فيها يعني
    مثل ما تسمع لي بسمع لها)

    طيب بكيفك

    (حلوه هذي عجبتني)

    اشوا

    (يا زينها من ورود)

    لا تعليق

    (لا والله
    زوجتي اتسوي برياني نفسك تاكل اصابعك واره
    عجيب)

    ماشاء الله

    (شو هذا الظلم
    الحين نحن انقول هذا الكلام
    والله حاله)

    مو انت شخص غيرك

    (شو هذا الظلم
    الحين نحن انقول هذا الكلام
    والله حاله)

    مو انت شخص غيرك

    (والله حرام عليكم ظالمينا)

    لا ابدا انا اعرف رجاجيل يقولون هالكلام

    (بالنسبه لهذي صحيحه)

    الحمد الله

    (شو هالظلم)

    لا تعليق

    (اي مرات اتيني دقات و اقول نفس الكلام)

    مااقدر اقول شيء

    (كيف يعني كلام مب مفهوم)

    مي توووو

    والله انكم ظالمينا بكلامكم
    نص الي مكتوب ما ينطبق علينا

    ما انكر ان ينطبق على بعض الشباب بس مب كلهم

    شكرا يا الاخت على الموضوع الشيق الصراحه

    هههههههههه العفو

    IceCube

    العفوووووووو ومشكور على المرور

  11. #10
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه



    حلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوه بس حرام عليكي شو شايفين الرجال ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!



    لهدرجة نظرتكم علينا !!!!!!!!!!!! frown frown frown frown



    تحياتي
    6547_saaha1

    rambo اذا كان حبك يا فلسطين جريمتا فليشهد التاريخ اني مجرم rambo
    للتواصل
    moh3m2002@hotmail.com

  12. #11
    ياخوان انا حاطته موضوع مززززززززح لا اكثر

    والله ماشفنا عليكم شيء بس كذا حطينا

    مشكور على الرد

  13. #12
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



    امزح و انتي بعد صدقتي smile smile smile smile



    تحياتي

  14. #13
    مشكورة اخت كلير على موضوعك الحلو

    بس والله حرام مو كل الرجاجيل كذا

    والمثل يقول ( اصابع ايدك مو وحده )

    ومرررة ثانيه مشكورة على الموضوع

    بس لو تكرمتي ابي نصائح للزوج ورائي الزوجه
    والله الموضوع حلو ووناسه

    تحياااتي

    هديل

  15. #14
    عدلي من النصيحة الى " احتفظي بمحفظته في محفظتك ودعيه يقول ما يريد"
    attachment

    طيار الكاندام ،، تسلم يدك يا مبدع
    ،،،

    آخر أعمالي | H A R M O N Y - من ذاكرة التاريخ - فضاء أرجواني
    Instagram | 500px

  16. #15
    عدلي من النصيحة الى " احتفظي بمحفظته في محفظتك ودعيه يقول ما يريد"
    طبعاً هذا اللي يهمكم محفظة الرجال واللي فيها ( أمزح )
    ودعيه يقول ما يريد
    ما شاء الله يهمكم كلام الرجال في كل شئ ما عدا لما تصير محفظته عندكم يقول اللي يقول مو مشكلة ( ترى أمزح )

    والله انكم ظالمينا بكلامكم
    نص الي مكتوب ما ينطبق علينا

    ما انكر ان ينطبق على بعض الشباب بس مب كلهم
    وانت الصادق كله ما ينطبق علينا

    وبصراحة أن مع أخوي سلطعون في كل اللي قاله


    ومشكورة أختي claire22 على الموضوع الحلو

  17. #16
    ياخي مو انا مزينتها جايتني بالايميل
    و انا عارف انج ماخذتنه من الايميل لانه واصلني من فتره طويله

    القصد مو ضروري تتصل بس كذا
    احسن بعد على الاقل نشرد من الشغل شوي بحجة الاتصال
    هذي فرصه ما تتعوض

    وانت الصادق كله ما ينطبق علينا

    وبصراحة أن مع أخوي سلطعون في كل اللي قاله
    شفتي كيف تظلمونا

    والله حاله
    شكرا يا الربيع على اتفاقك معاي


    على العموم شكرا على الموضوع

  18. #17
    كاظم الساهر

    الحمد الله لا تقبلها جد

    هديل

    العفو انتي صادقج مو كل الرجاجيل كذا بس مألفينها من عقولنا

    وابحاول اجيب الي تقولينه ومشكووووووره على الرد


    عاشق التحدي

    لا ابدا مو يهما الي فيها

    اكيد ماينطبق

    العفو


    سلطعون

    طيب لاتاخذونها جدددددددد

    العفو

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter