مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3

المواضيع: صيانة الجهاز

صيانة الجهاز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لدي ولله الحمد الخبر في صيانة وبرمجة ومعظم المعلومات حول جهاز الحاسب
    فأرجوا ممن تواجهه مشكلة في الوندوز او في اي برنامج آخر بأن لا يتردد في عرض المشكلة علي
    وارجوا ان تفهموا اني لا أفاخر بكلامي ولكن أريد أن اساعدكم فقط لا غير
    وارجوا ان تكون رسالتي وصلت وشكرا

al_taip11@hotmail.com

2. ...

السلام عليكم
    يعطيك العافيه على اسهامك معنا في المنتدى , وشاكرلك وقتك الثمين الي تقضيه في مساعده اخوانك

انا عندي مشكله تخص المودم او الكنكشن الله اعلم , الي اعرفه ان بعد ما انتهي من الاتصال بالانتر نت , لا يستجيب الاشتراك لا للمتصفح ولا لغيره من برامج النت
    الي حصل هو احتمالية حذف ملف مختص في هذا الشيء
    حيث ظهر لي الخلل فجأة بعد تنظيفي للجهاز , بادء الامر توقعت ان يكون الكنكشن انلغى من قائمه الاتصال الموجودة في الاكسبلورر لكنه موجود وانا لا استعمل اي بروكسي او جدار حماية كالزون الارم او غيره , اذا في طريقه ممكن اتفيدني بأن استرجع ماحذف من ملفات مع امكانيه اعادة برمجتها كالسابق بحيث تتوافق مع غيرها من البرامج , كبرنامج مختص في هذا الشيء او غيره, او اذا كان لك اي رأي او علم بهذا الشيء , او حصل لك من قبل وتعلم سببه , او نظره , او مسسبات لمثل هذا الشيء ولو لم يكن بينه الحل , ارجو اخباري به

انا حاولت احصر الامكانيات قدر المستطاع لاني اعلم ان مثل هذا الخلل له مسببات كثيرة اذا لم تجد لي حل فلا تقلق من هذه الناحيه لاني عازم ان عمل فرمات , لكن لا تتردد برد علي بأي نظرية , حاليا انا اكلمك من الجهاز الثاني

تحياتي ^د^
    http://www.geocities.com/fahoode4/anime1.swf

السلام عليكم ورحمة الله
    أولا : أعتذر عن الاطالة (ولعلمك تراني ممبتدي بالمنتدي وما عرفت كيف اوصل لموضوعي وهذا انا الحمد لله وصلت ولقيت أول مشاركة )
    ثانيا :أشكرك زجيل الشكر على الاستجابة لموضوعي المتواضع

بالنسبة للموضوع
    انا ما أضمن لك بحل المشكلة عندي كذا حل وابداها

1) اذا كنت تتصل بالنت ويظهر تم الاتصال دون تصفح فهذه ترجع على البركسي والمنفذ حق الشركة(البطاقة)

2) اذا كنت تستخدم أكثر من بطاقة للنت فعليك بحذف كل الاشتراكات غير المستخدمة يعني لا تخلي الا اشتراك واحد بس

3) اذا كانت لديك الخبرة في تثبيت المودم (والله سهله ) فجرب بحذف (إزالة )كل التعاريف السابقة وبعدين عرف المودم من جديد

هذا والله اعلم ونسبة العلم اليه أسلم وصلى اللهم وسلم على نبيك محمد صلى الله عليه وسلم

أخوك الطيب
    اخر تعديل كان بواسطة » al_taip في يوم » 29-06-2004 عند الساعة » 15:27

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter