مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11
  1. #1

    Talking أمثال للقرن الجديد

    1-الجعان يحلم بويندوزXP

    2-يا دار ما دخلك فيروس

    3-ديسكك حصانك اذا صنته صانك

    4-جالك الفيروس يا تارك النورتن

    5-العلم في السي دي مش تحت ايدي

    6-لاتعايرني ولا اعايرك ده الويندوز قارفني و قارفك

    7-ودي جهازك للصيانة ولو اتسرق نصه

    يالله ابغى أشوف الردود
    سيونارا


  2. ...

  3. #2
    اما أمثال تجنن









    وهذه هي الامثال الي تمثل عصرنا









    عصر التكنولوجيا والمعلومات









    عجبني أكثر شيء المثل الي يقول









    لاتعايرني ولا اعايرك ده الويندوز قارفني و قارفك
    عفواً .. اذا كان لديكم اي استفسار خاص بقسم التوون بشكل عام والمانجا توون بشكل خاص برجاء وضعه
    هنـا وسيتم تجاهل اي رسائل من هذا النوع

  4. #3

  5. #4
    cooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo ol

    that's cooool & wonderful ~_^

    thanx sis

    sayunara .......

  6. #5
    السلام عليكم


    ههههههههههههه أمثال ظريفه ^_^


    ديسكك حصانك اذا صنته صانك

    tongue tongue tongue

    شكراً اختي على الموضوع الجميل gooood
    attachment

    attachment

  7. #6

    Thumbs up

    مشكوووووووووووووووووووووووووورة على الموضوع والامثال الرائعه
    في غيرها

    تحياتي
    فراشة الربيع gooood

    rolleyes rolleyes tongue rolleyes rolleyes

  8. #7
    عزيزتي نجمة :- تسلم يديك على الأمثال الخطيرة هدي وأنا كمان حابة أضيف لك مثلين إذا ما تزعلي
    1- if you want happy أستهدي بالله وصلي على النبي .
    2- do what you want to do وأعلى ما في خيلكم أركبوه
    يا رب أنها تعجبك وتسلم يديك مرة تانية
    أختك :-
    الحساسة

  9. #8
    يسلم ها اللسان الوردي إلي








    قال هذ ي الأمثال



    بس بصراحة تفطص من الضحك




    تسلمي يا نجمة






    تحياتي






    هيوما

  10. #9
    مشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــور اختي النجمة على الامثال




    عنجد حلووووووووووه smile smile smile



    تحياتي
    6547_saaha1

    rambo اذا كان حبك يا فلسطين جريمتا فليشهد التاريخ اني مجرم rambo
    للتواصل
    moh3m2002@hotmail.com

  11. #10
    لألألألألأ





    بصراحة وايد وايد وايد حلوة







    هيوما

  12. #11
    شكراً على الأمثال الحلوة
    تحياتي
    إففففففففف خلص تعبت بدي أروح يللا بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ي

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter