الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 49

تقريــــر : بيــــنو- Benoi

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم أيها الأعضاء الأعزاء ؟ أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة والعافية.
    منذ مدة وأنا أود ان أكتب تقرير عن هذا الانمي الذي أعجبني كثيرا . هو انمي قديم جدا وأعتقد أن الكثير منكم لن يتعرفوا عليه ولكن أصحاب الخبرة في الانمي القديم سيتعرفون عليه بكل تأكيد.
    أتمنى من كل قلبي أن يحوز تقريري هذا على اعجابكم كما حصل مع تقريري السابق ولكنكم ستلاحظون اختلافا في طريقة كتابتي لهذا التقرير عنها في تقريري السابق وذلك لعدم وجود معلومات وصور كثيرة لهذا الانمي في الانترنت وكذلك لعدم اكمال الدبلجة للحلقات الأخيرة من المسلسل وتعذر الحصول على هذه الحلقات من الانترنت.
    لذا أرجو من كل من توقع ان يكون هذا التقرير بجودة التقرير السابق أن يقبل اعتذاري.

والآن فلنبدأ تقريـــر:
    بـيــنــو – BENOI

attachment

-الاسم بالياباني: "Haikarasan ga Tooru".
    - نوع الانمي : رومانسي./ درامي/ كوميدي.
    - سنة الاصدار : المانجا: 1975- الانمي 1980s.
    - الرسم : WAKI YAMATO.
    --------------------------------------------------------------------------------
    WAKI YAMATO:
    هي احدى أشهر رائدات الانمي الشوجو . وهي مؤلفة القصة وصاحبة الرسم. تمتاز أعمالها دائما بالدراما الممزوجة بالكوميديا حتى أنك لا تعرف ان كنت تريد أن تبكي أو أن تضحك . تتمتع رسوماتها بحدة الملامح وبالجمال الدافئ الساحر للشخصيات و نرى ذلك جليا في الشخصيات الرجالية أكثر من النسائية.
    كذالك رسمها للعينين مميز جدا فهي تفضل رسم العين واسعة بأهداب طويلة.
    أشهر أعمالها:
    Killa-Asaki Yumemishi –Haikarasan ga Toru
    attachment attachment attachment

القصـــــــــة:
    - الحقبة الزمنية:
    - تبدأ أحداث القصة في مطلع القرن العشرين وتحديدا في سنة 1919 . حيث كانت اليابان في بداية نهضتها الاقتصادية والثقافية وما أتبعها من تغيرات مفاجئة كخروج بعض الفتيات للعمل وبروز بعض الأفكار التي تنادي بحرية الفتاة بالعيش واختيار شريك حياتها ، لكن هذه الأفكار طبعا تتضارب مع العادات والتقاليد اليابانية ،حيث كانت القاعدة الأساسية للفتاة اليابانية هي: (اتبعي والدك حين تكونين طفلة وزوجك بعد الزواج وابنك حين تكبرين بالسن).
    - طبعا شخصيات القصة خيالية لكنها تدور في قالب من الأحداث الحقيقية كاندلاع الحرب اليابانية الروسية – زلزال كانتو عام 1923.

الشخصيات:
    attachment
    -بينو :فتاة في السابعة عشرة من عمرها.حادة الطباع وعنيدة الا أنها طيبة القلب ورقيقة .بينما كانت الفتيات يقضين وقتهن في تعلم المهام المنزلية كالطبخ والتنظيف كانت بينو تقضي وقتها بالتبارز بفن الكيندو مع صديق طفولتها مارو الذي كانت كثرة هزائمه منها تزيده وحبا وتولعا بها.هي أفشل طالبة في تاريخ مدرستها وذلك لعدم اكتراثها بالدروس التي تأخذها بالمدرسة والتي تتمحور عن كيفية التصرف المهذب وكيف تصبح زوجة صالحة. مع تطور أحداث القصة تصبح بينو أكثر نضجا وتحملا للمسؤولية حين تأخذ على عاتقها مسؤولية الاعتناء بعائلة الملازم يوجين غير عابئة بالقيل و القال. فهي تدافع عن مبادئها وقيمها بغض النظر عن أراء من حولها.
    attachment
    -يوجين: ابن عائلة ثرية وعريقة باليابان. عاش طفولة حزينة نتيجة انفصال أمه الألمانية الجنسية من والده ومغادرتها اليابان مخلفة اياه طفلا صغيرا برعاية أبيه الذي تركه هو الآخر وذلك لعدم قدرته على النظر بوجه ابنه الشبيه بأمه الى أقصى حد . قام جده وجدته لأبيه بالاعتناء به وهو يدين لهما بالكثير لذلك وافق على الفور على خطبة بينو تنفيذا لرغبة جدته التي قطعت على نفسهاعهدا منذ زمن طويل أن تزوج ابنها من ابنة عائلة هامورا (بينو) لاكمال قصة حبها القديمة التي لم تكلل بالنجاح مع جد بينو. هو شخص هادئ وطيب . يعمل ملازم بالجيش محبوب من قبل الجميع لتواضعه وتسامحه مع الآخرين. لكن لسوء حظه يتآمر عليه ضابط أعلى مرتبة منه ويرسله الى القتال في الجبهة في سيبيريا حتى يتخلص منه وقد تم له ذلك. للأسف.
    attachment
    -أونيجيما: هو صديق يوجين الحميم كان يعمل جنديا تحت امرته. يتحول فيما بعد الى متمرد خارج عن القانون حاقد على السلطة بعد المؤامرة التي ديست ضد الملازم يوجين وبعد أن خاض الملازم يوجين غمار المعركة وحيدا لينقذه بعد أن أصيب وعجز عن الحركة دون أن يعبأ أحد به وبالمصير الذي سيلاقيه. يلتقي ببينو فيما بعد في مصادفة غريبة من نوعها ويقرران أن ينتقما معا من الملازم الذي أرسل يوجين الى حتفه وحيدا. يقع فيما بعد بحب تاماكي صديقة بينو الحميمة ولكنه يتخلى عنها للفارق الاجتماعي الكبير ينهما.
    attachment
    -توشي: مدير صحيفة ولديه عقدة شديدة من النساء فهو يكرهن كرها شديدا لدرجة أنه يصيبه طفح جلدي اذا لمسته فتاة ما. عقدته هذه تكونت لديه من والدته التي كانت تعامله معاملة قاسية. يرى ان الفتاة لا تنفع لشيء.......................يشفى من هذه العقدة حين يلتقي ببينو ، حيث عملت بينو مراسلة صحفية في صحيفته.في البداية رفض تعيينها لكن بسبب عناد بينو ومثابرتها قرر اعطائها فرصة لاثبات جدارتها فنجحت بينو في ذلك. .يقع في حب بينو فيما بعد ويعرض عليها الزواج .
    attachment
    -تاماكي: صديقة بينو الحميمة. فتاة ذكية ومتفوقة في دراستها.كانت معجبة بيوجين منذ نعومة أظفارها لكنها فيما بعد تقع بحب أونيجيما ، الا أن الفارق الاجتماعي الكبير بينهما يقع حائلا في البداية .
    attachment
    - مارو فوجيدا: هو صديق بينو منذ الطفولة ويصغرها بعام واحد يحلم بأن يصبح لاعب كابوكي شهير.أحب بينو منذ صغره ودائما يساعدها ويهب لنجدتها حين تقع في ورطة . يضحي بنفسه ان لزم الأمر من أجل بينو . يتنكر بشخصية خادمة في قصر الملازم يوجين ليبقى الى جانبها ويساعدها
    غرباء ، ثم أصدقاء ، ثم أحاديث طويلة ، ثم أحبه ، ثم حديث قليل ، ثم عادوا غرباء ....

2. ...

القصة باختصار:
    بينو فتاة يابانية في السابعة عشرة من عمرها.هي الابنة الوحيدة لضابط حازم في الجيش . على عكس فتيات جيلها الاتي ليس لهن هم سوى اتقان الاعمال المنزلية ليصبحن زوجات صالحات تقضي بينو وقتها بالمبارزة بالكيدو و التي أتقنتها مع صديقها مارو فوجيتا. في أحد الأيام تتفاجئ بينو بأمر خطوبتها للملازم يوجين ابن العائلة الأرستقراطية ومازاد دهشتها أكثر أن الخطوبة عقدت قبل ولادتها وبسبب عهد قطع منذ أكثر من عشرين عاما بين جدها وجدة يوجين باكمال قصة حبهما التي لم تكلل بالنجاح بتزويج أبنائهما. ترفض بينو الخطوبة بشدة لكن والدها لم يعر رأيها انتباها بل يجبرها على الذهاب للعيش في قصر عائلة الملازم يوجين( عادة يابانية تاوي بارسال العروس لتخدم في بيت عائلة خطيبها فاذا أحسنت السلوك وأتقنت شؤون المنزل يتم تحديد موعد الزواج) . في البداية تتعمد بينو التصرف ببله وحماقة حتى يطردوها من القصر ويعدلوا عن فكرة الزواج .
    attachment

لكن جميع محاولاتها تبوء بالفشل فكل تصرفاتها تزيد يوجين والجدة حبا بها أما الجد فكان معترضا على فكرة الزواج منذ البداية ولهذا كان يتعمد اهانة بينو حتى اضطرت بينو أخيرا لمنازلتة بالكيندو وهزيمته استرجاعا لكرامتها المفقودة ومنذ ذلك الوقت أحبها الجد لشجاعتها. بعد سلسلة من الأحداث الطريفة والجادة في احيانا أخرى تقع بينو في حب يوجين وتوافق على الزواج منه بعد أن أدركت أنه فارس أحلامها ولكن أحلامها تذهب في الحضيض بعد أن يتآمر أحد الضباط على يوجين ويرسله الى القتال في سيبيريا. يتوجه يوجين للقتال في الجبهة ولكنه يجرح في المعركة وهو يحاول انقاذ صديقه أونيجيما. يصل خبر وفاة الضابط يوجين الى عائلته التي بدأت بذرف الدموع الا بينو التي أصيبت في حالة ذهول وعدم تصديق لما يجري.
    في يوم المأتم الذي امتلأ بالأقارب الطامعين بالميراث وبطرد بينو من القصر ، دهش الجميع بدخول بينو مرتدية ثوب حداد أبيض(وهو نفسه ثوب زفافها) وقد قصت شعرها قصيرا حزنا ووعدا منها بأن تعيش كأرملة وفية لذكرى زوجها . اعترض الأقارب وفسروا تضحيتها طمعا بالميراث لكن بينو لم تضعف وأخبرتهم أنهم لن يرثوا شيئا حتى يعطوها دليلا ملموسا على موت يوجين والى ذلك الحين ستظل هي سيدة المنزل. لم يستطع الأقارب فعل شيء أما الجدين فقد سعدوا بوجود بينو بينهم . تحدث أحداث كثيرة وتضطر بينو للعمل وترك مدرستها بعد تداعى وضع العائلة المادي وحجز البنك على القصر . تعمل بينو كمراسلة صحفية في جريدة يملكها توسي الغريب الأطوار و الكاره للنساء كرها شديدا. .يرفض تعيين بينو في البداية ولكنه يوافق أخيرا بعد أن رأى اصرارها وعزيمتها.
    attachment

تنجح بينو وتتألق في مهنتها . لكن يظل لديها شك في ان يكون يوجين حيا. لذا تذهب بينو الى سيبيريا لتتأكد من خبر موته. وفي مصادفة غريبة تلتقي بأونيجيما الذي أصبح متمردا حاقدا على السلطة بعد المؤامرة التي ديست للملازم يوجين وبعد أن قررت القيادة التضحية به وبفرقته بالحرب لأنه من طبقة فقيرة. يأكد أونيجيما لبينو خبر وفاة الضابط يوجين فأصابها الحزن الشديد لدرجة أنها حاولت الانتحار لكن أونيجيما أنقذها ومدها بالشجاعة حين قال لها أنها يجب ان تعيش سعيدة اكراما للملازم يوجين. عادت بينو الى طوكيو. وأخبرت توسي الذي أصبح صديقا مخلصا لها بما حدث. في نفس الوقت ظهر شخص شبيه جدا بالملازم يوجين يدعى المركيز ساشا برفقة سيدة أرستقراطية عالية الشأن . تلتقي بينو به فيما بعد وتشك في أنه يوجين وترسل في طلب أونيجيما الذي قابله وأكد لها حدسها حين قام ساشا بحركة معينة . تواجه بينو تلك السيدة التي اعترفت أخيرا بأنه يوجين ذاته وقد فقد ذاكرته ولكنها خدعته وأوهمت نفسها بانه زوجها ساشا الذي فقدته بالحرب لشدة الشبه بينهما. لم تعرف بينو كيف تتصرف وخصوصا حين علمت ان لارسيا(السيدة الأرستقراطية) مصابة بمرض خطير وأنها تعلق أمالها على يوجين لكي تعيش . تتخلى بينو عن يوجين مكرهة وتوافق على قبول عرض توسي لها بالزواج بعد أن ضحى بصحيفته ليشتري قصر عائلة يوجين من البنك من أجلها. في يوم الزفاف يحدث زلزال رهيب فسقطت المباني واشتعل الحريق في كل مكان.أصيبت لاريسا بجراح خطيرة وأخبرت يوجين قبل أن تموت بالحقيقة . استرجع يوجين ذاكرته وهب للبحث عن بينو ليجدها محاصرة بين النيران المشتعلة ومحاولة منه لانقاذها أصيب في ساقه وعجز عن الحركة . قررالاثنان أن يموتا معا فلن يفرقهما شيء بعد الآن.
    attachment

يأتي توسي لمساعدة بينو ويحثها بالذهاب معه قبل أن تأكلها النيران لكن بينو رفضت طالبة منه أن يسامحها فهي لن تستطيع العيش من دون يوجين .تأثر توسي بتضحيتها فساعدها هي ويوجين من النفاذ من النار الملتهبة. نجا الجميع من الكارثة التي كادت أن تودي بحياتهم. قدم توسي ملكية القصر الى بينو ويوجين كهدية زواج منه لهما وكعربون صداقة أبدي . وبالفعل تنتهي القصة بزواج الاثنان اللذان تعذبا كثيرا في سبيل الحب...
    ----------------------------------------------------------------------------------------

أعجبني هذا الانمي لعدة أسباب:

1-القصة : : أعجبتني قصة الانمي كثيرا للعمق الانساني الكبير فيها والمشاهد الدرامية الكثيرة فيه. قد لا أكون قد كتبت القصة على نحو جميل لكن تأكدوا أنها أجمل من ذلك بكثير فشتان ما بين المشاهدة والقراءة.
    2- القالب الذي يدور فيه الانمي: أعجبني أن على الرغم من الأحداث المأساوية والدرامية الا أن الانمي يدور في قالب كوميدي مضحك. وبهذا لا يكون الانمي جادا وبائس لدرجة الرتابة بل مزيج من الحزن والضحك في آن واحد.
    3- كذلك ان هذا الانمي تجسيد للحياة اليابانية بعاداتها وتقاليها. فكان بمثابة مدرسة لمن أراد التعرف على بعض عادات اليابانيين الغريبة.
    4-الرسم: الرسم كان رائع للغاية وقد أعجبني كثيرا. فقد أبدعت ياموتو واكي في رسمها كثيرا. فشكرا لتلك الأنامل الذهبية.
    5- الموسيقى: أعجبتني الموسيقى الحزينة للانمي وخاصة موسيقى موت القائد يوجين كانت موسيقى حزينة للغاية ومؤثرة تجعلك رغما عنك تشعر برغبة في البكاء.

6- الدبلجة: دبلج هذا الانمي للغة العربية. والدبلجة رائعة للغاية وغير محرفه وهذا ليس غريبا على الدبلجة اللبنانية القديمة التي دبلجت لنا روائع الانمي: كغريندايزر – سانديبل – ريمي وغيرها
    قام بأداء الأصواتsmile- أمل المصري- عمر الشماع – خالد السيد-عمار شلق –فاتن خليفة-عايدة ناضر- جيزيل قسطنطين./ الاشراف الفني: فؤاد زنتوت.
    لكن للأسف لم تكمل الشركة دبلجة جميع الحلقات بل توقفت عند الحلقة الرابعة والعشريين حين عادت بينو من سيبيريا بعد أن تأكدت أن يوجين قد مات. فعلا أمر مؤسف للغاية.

وأخيرا أتمنى أن يكون تقريري قد اعجبكم ونال على استحسانكم.
    والى لقاء قريب في تقارير أخرى.

attachment

مع تحيات

كانــــــدي – كانـــــدي

بصراحه موضوع غايه في الروعه اختي smile

لج جزيل الشكر

وسلمت يمناج smile

نتريا المزيد من تقاريرج smile
    *DARK* , المــجــرqqqح , الفـــــهـــــد , squal , دلوعه , JenniferAniston ,Dr.meoto
    Julia_ Roberts , MUMMY , Sassy , رانزي الساحرة83 , taker , ViViD , Xander
    فهودي , MADRID HERO , واحد من الشباب , ][ ANGEL ][

sleeping

مشكورة على التقرير الحلو
    وانا شاهدت الى الحلقة 24 مثل ما قلتين
    ونفسي أشاهد بقيته

مشكورة مرة ثانية

Thumbs up

biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin

كااااااااااندي كنت أنتظرك يوم شفت الصور اللي في .... ( أششششش لا نعلمهم عن مكاننا السري biggrin )

وشلون أبدى يا ربي .. redface
    تعرفين أنا غثى ومن عجائب الدنيا السبعة إني أرد فقط بكلمة شكر وبس .. لازم أتكلم كثييييير .. tongue
    كاندي أرجوك تحمليني أنا أحب الردود الطويلة وأحب اللي يطولون في الردود ( على سنع طبعاً ) biggrin

امممم التقرير خن خن خن خن خن خن خن خن فش فش فش فش فش فششششاااااااااااري gooood gooood
    من جد والله .. تدرين كل تقاريرك تتميز بطعم خاص ( جت الفيلسوفة ) وأنا عجبني هذا أكثر من ..... ..
    يمة بتاكلني الحين .. nervous
    لا لا افهميني .. كلهن ساطووووريات بس هذا شكله أحلى .. biggrin

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة candies white
    وأعتقد أن الكثير منكم لن يتعرفوا عليه ولكن أصحاب الخبرة في الانمي القديم سيتعرفون عليه بكل تأكيد.

rolleyes امممم يعني أنا مهنا خبرتن بالحيل .. smoker

لكن هذه الأفكار طبعا تتضارب مع العادات والتقاليد اليابانية ،حيث كانت القاعدة الأساسية للفتاة اليابانية هي: (اتبعي والدك حين تكونين طفلة وزوجك بعد الزواج وابنك حين تكبرين بالسن).

تعجبني تقاليد اليابانيين القديمة ( لا تسمعني أمي .. تذبحني .. تحسب إني من كثر ما أنا أهذري فيهم بروح لدينهم biggrin )
    التقاليد اليابانية تشبه تقاليدنا الإسلامية كثييييييييير ..

BbBbBbBbBbBbBbBb

على فكرة كاندي .. تعرفين تخدعين في سردك للقصص وتخلين الواحد يوسوس ويتوقع شي غلط ( حسبت إن يوجين مات وخلص عمره .. وكمان إن بينو ويوجين حسبتهم بيموتون في الزلزال .. فقعتي قلبي والله )

BbBbBbBbBbBbBbBb

يتنكر بشخصية خادمة في قصر الملازم يوجين ليبقى الى جانبها ويساعدها

خخخخخخخ أحب المقاطع اللي زي كذا biggrin

( عادة يابانية تاوي بارسال العروس لتخدم في بيت عائلة خطيبها فاذا أحسنت السلوك وأتقنت شؤون المنزل يتم تحديد موعد الزواج)

فائدة جديدة gooood
    والله فللللة شكلهم biggrin

فكل تصرفاتها تزيد يوجين والجدة حبا بها أما الجد فكان معترضا على فكرة الزواج منذ البداية ولهذا كان يتعمد اهانة

هل هذا يعني أن سبب إهانة جد يوجين لبينو هو : أن جدة يوجين كان على علاقة برجل غيره وهو جد بينو لذلك كان يغضب ويعارض( يعني بالعربي الفصيح يغار)؟؟

وبالفعل تنتهي القصة بزواج الاثنان اللذان تعذبا كثيرا في سبيل الحب...

ياهوه asian

قد لا أكون قد كتبت القصة على نحو جميل لكن تأكدوا أنها أجمل من ذلك بكثير فشتان ما بين المشاهدة والقراءة.

لا تشخصين عاد .. وش تبين أكثر من كذا .. cool
    الإبداع شوي عليك ( قسم بالله ما أجــــامل ) rolleyes
    زي ما عودتينا ماشاالله أسلوب خاااااااططططططووووووري gooood gooood

[Shadow] rolleyes أنتِ والله نجــمــة التووووووونـــ 2004 rolleyes [/Shadow]

خليون شكر لكِ أختي الغالية والعزيزة والرهيبة والخاطورية عالتقرير الخنفشاري والساطوري والخاطوري rolleyes gooood asian wink gooood rolleyes asian biggrin
    إلى الأمــــــــام وأنا بانتظار الكثير wink

تحيااااااااتي The countess
    اخر تعديل كان بواسطة » Emily Rashy في يوم » 21-06-2004 عند الساعة » 07:33
    لقد عدت smile

attachment

أمس يوم الأربعاء أكملت 5أعوام على تسجيلي بأول منتدى عرفته وأحببته (( مكسات ))
    حصل الكثير خلالها .. الكثير مما لا يمكنني نسيانه
    لكن أكثر ما أفتخر به صداقتي ب وردتي جوريه

شكرا لك يا غاليــه (أحبك)

مرحبا
    والله مع أني مأعرف المسلسل بس كأني شفتة
    التقرير غاية في الروعة تسلمي....

السلام عليكم.
    محبة روجينا:
    بصراحه موضوع غايه في الروعه اختي

لج جزيل الشكر

وسلمت يمناج

نتريا المزيد من تقاريرج
    مشكورة اختي محبة روجينا على كلامك الجميل.
    والعفو.

Rinoa:
    مشكورة على التقرير الحلو
    وانا شاهدت الى الحلقة 24 مثل ما قلتين
    ونفسي أشاهد بقيته

مشكورة مرة ثانية
    يعني طلعتي من الخبيرين ^_^
    العفو ويسعدني ان تقريري أعجبك.
    وأنا أيضا أتمنى مشاهدة الحلقات الأخيرة ،لأني عرفت النهاية من المانجا.

شكرا لكم على ردودكم الجميل.

مع تحيات:
    كانــدي - كانـــدي

أهلا اميلي راشي.
    كااااااااااندي كنت أنتظرك يوم شفت الصور اللي في .... ( أششششش لا نعلمهم عن مكاننا السري )
    ماشالله مداج تشوفين الصور .أنا تعمدت أحط التقرير بسرعة عشان ما تشوفينهم....أما عن المكان السري فأقول ارقدي وآمني ....(حشا خاشين فيه قنابل )

وشلون أبدى يا ربي ..
    تعرفين أنا غثى ومن عجائب الدنيا السبعة إني أرد فقط بكلمة شكر وبس .. لازم أتكلم كثييييير ..
    كاندي أرجوك تحمليني أنا أحب الردود الطويلة وأحب اللي يطولون في الردود ( على سنع طبعاً )
    بالعكس اخذي راحتج وبعدين أنا أستانس على الردود الطويلة وخصوصا اذا كانت منج انتي.

امممم التقرير خن خن خن خن خن خن خن خن فش فش فش فش فش فششششاااااااااااري
    من جد والله .. تدرين كل تقاريرك تتميز بطعم خاص ( جت الفيلسوفة ) وأنا عجبني هذا أكثر من ..... ..
    يمة بتاكلني الحين ..
    لا لا افهميني .. كلهن ساطووووريات بس هذا شكله أحلى ..
    مشكورة ويسعدني ان تقرير اعجبج,بس معقولة هذا التقرير أحلى من كانــدي.أنا توقعت ما يعجبكم مقارنة بكاندي.

على فكرة كاندي .. تعرفين تخدعين في سردك للقصص وتخلين الواحد يوسوس ويتوقع شي غلط ( حسبت إن يوجين مات وخلص عمره .. وكمان إن بينو ويوجين حسبتهم بيموتون في الزلزال .. فقعتي قلبي والله
    classic
    هل هذا يعني أن سبب إهانة جد يوجين لبينو هو : أن جدة يوجين كان على علاقة برجل غيره وهو جد بينو لذلك كان يغضب ويعارض( يعني بالعربي الفصيح يغار)؟؟
    نعم أظن أن هذا هو السبب الرئيسي.

تشخصين عاد .. وش تبين أكثر من كذا ..
    الإبداع شوي عليك ( قسم بالله ما أجــــامل )
    زي ما عودتينا ماشاالله أسلوب خاااااااططططططووووووري
    أنتِ والله نجــمــة مكــســـــ 2004 ـــــــــــات
    والله أحرجتيني كعادتك بهذا الكلام . والحمدلله ان أسلوبي مازال يعجبك.(أنا من أكتب لج رد يقلب لساني نص عامي ونص عربي ).
    خخخخخخخ أحب المقاطع اللي زي كذا
    أجل هذه هدية مني.صورة مارو لما قلب خدامة.
    attachment

خليون شكر لكِ أختي الغالية والعزيزة والرهيبة والخاطورية عالتقرير الخنفشاري والساطوري والخاطوري
    والله أنا اللي أشكرك على الرد الرائع. وان جميع الكلمات اللي بالقاموس الراشي حطيتيها بتقريري فشكرا لك smile smile
    مع تحيات:
    كانـــدي - كانـــدي

ANITA:

مرحبا
    والله مع أني مأعرف المسلسل بس كأني شفتة
    التقرير غاية في الروعة تسلمي....
    أهلا بك. وتسلمين على هالكلام الحلو.
    والمسلسل فعلا طلع من مدة على قناة الأندلس.
    شكرا لمرورك gooood

مع تحيات:
    كانــدي - كانـــدي

كاعادة تقرير جميل ومرتب بشكل رائع جدا
    الف شكر رغم اني شاهدت بعض الحلقات لكنه لم يعجبني
    الف شكر لك اختي كاندي
    attachment

"اللهم اغفر لوالدي وارحمه انك انت الغفور الرحيم " اللهم انزل على قبره الضياء والنور والفسحة والسرور وجازه بالاحسان احسانا" وبالسيئات عفوا وغفرانا♡

تسلمي اختي على هذا الموضوع الرائع جدا

Talking هلا

اولاً شكراً على هدا التقرير الجميل والجهد المبدول^^ gooood
    وهدا الأنمي من المسلسلات المفضله لدي^^
    وعلى ما اعتقد ان الأسم الأنجليزي كان( Miss Ritzy)
    ولدي بعض الصور والأغاني عنه^^
    haikarasan-top

وهنـــا اغنية البدايه^^
    (Song: "Haikara-san ga Tooru")
    [2.02 MB]

وهنـــا اغنية النهايه^^
    (Song: "Gokigen Ikaga? Benio Desu")
    [1.21 MB]

Episode Clip
    Benio meets up with her affianced Ijuuin
    (Episode 1)
    [2.15 MB]
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::
    وشكراً مره ثانيه^_____________^

تحياتي *يونـــا*
    لن أُلامـَ لو فَنى عُـمري الَهوى..عُمــر قيـسٍ في هَــوىَ ليلى انــطوى...
    وفؤادي بحُبِ طَــه قد حَوى...ياحَبيبي طــه يامُــحـمَـد......

تسللللللللللللللللمي على التقرير الرااااااااااااائع أختي candies white

وأنا قد شفته يجنننننن بس لو عندك الحلقة الاخيرة ياريت تحطيها..

السلام عليكم

السلام عليكم راح يكون عن قريب فلم لبينو وهذه الصفحه وتقدورن تطلبونه

http://www.cdjapan.co.jp/detailview.html?KEY=DSTD-2248

السلام عليكم ^^
    تقرير ميمتاز biggrin .. ويسلمو على التقرير اختي كاندي gooood
    بالنسبة للانمي والله ما شفته , وما اعتقد بيناسبني tongue .. وأكيد بيكون له محبيه ^^
    الف شكر اختي كاندي ويعطيك العافيه ^_^

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Emily Rashy
    أششششش لا نعلمهم عن مكاننا السري
    بدون تفكير .. وانا مغمض.. هنـــا
    نيااااااهاهاههههها biggrin

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اختي العزيزة كاندي كاندي

attachment

.." بينو" لقد اعجبني هذا الانيمي كثيرا وقد شاهدت معظم حلقاته الا انني لم اتمكن من مشاهدة الحلقة الخيرة بسبب بعض الظروف cry .. في الحقيقة انه يذكرني بـ Marmlade boy .. لا اعلم لماذا ولكن هناك بعض الشبه ..

اما عن موضوعك هذا ...

عزيزتي كاندي كاندي قد ابدعتي في كتابتك عن الانيمي الرائع ولا اعرف كيف اشكرك على التقرير الاكثر من رائع ..
    اتمنى لكي التوفيق عزيزتي كما اتمنى ان ارى المزيد من ابداعاتك على صفحات مكسات ...

تحياتيYoh Asakura

Talking

biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin

كاندي الصورة تفقععععععععععععع tongue
    ذكرني بروبن هود يوم الأولاد يتنكرون بشكل شغالات علشان ينقذون ليديا biggrin

مشكووووووورة عالصورة .. شكل "مــارو" ما يعرف كيف يستشور شعره tongue

بس قهر والله انفكشنا ermm مكاننا السري صار معروف ermm

مشككككككككورة كاندي .. أتمنى لك التوفيق والتألق دائماً wink

تحيااااااااتي The countess
    اخر تعديل كان بواسطة » Emily Rashy في يوم » 22-06-2004 عند الساعة » 18:33

مرحبا وعذرا للتاخير classic

كوجي كبوتو:
    كاعادة تقرير جميل ومرتب بشكل رائع جدا
    الف شكر رغم اني شاهدت بعض الحلقات لكنه لم يعجبني
    الف شكر لك اختي كاندي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. شكرا لك مراقبنا العزيز على هذا الاطراء .
    والعفو وأشكرك علىمرورك رغم أنك وكما قلت لم يعجبك الانمي ومع ذلك فقد قرات تقريري فألف شكر
    لك على مشاركتك. gooood

قرصان الانمي:
    تسلمي اختي على هذا الموضوع الرائع جدا
    الله يسلمك وشكرا لك على مرورك ومشاركتك الجميلة :سعادة.2: classic

يونـــا:
    اولاً شكراً على هدا التقرير الجميل والجهد المبدول^^
    وهدا الأنمي من المسلسلات المفضله لدي^^
    وعلى ما اعتقد ان الأسم الأنجليزي كان( Miss Ritzy)
    ولدي بعض الصور والأغاني عنه^^
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. العفو ولا شكر على واجب. ويسعدني أن الانمي يعجبك كما يعجبني
    والصراحة هذه أول مرة أعرف اسمه بالانجليزي.أنا أعرف الاسم الياباني الذي ذكرته بالتقرير والفرنسي له وهو Mademoiselle Anne.
    وأشكرك جزيل الشكر على الأغاني والكليب لقد أسعدتني حقا. gooood gooood

rere:
    تسللللللللللللللللمي على التقرير الرااااااااااااائع أختي candies white

وأنا قد شفته يجنننننن بس لو عندك الحلقة الاخيرة ياريت تحطيها
    الله يسلمك أختي .ويسعدني أن تقريري نال اعجابك.
    بخصوص الحلقة أعتذر بشدة لأنني أنا ايضا لم أرها ولم أستطع العثور عليها في الانترنت. أنا عرفت المعلومات
    الخاصة بالجزء غير المدبلج من المانجا. ولكن ما أن اعثر عليها سأضيفها للتقرير انشالله.
    شكرا لمشاركتك. gooood gooood

mabi_mabi:
    السلام عليكم راح يكون عن قريب فلم لبينو وهذه الصفحه وتقدورن تطلبونه
    وعليكم السلام ورحمة الله. ألف شكر لك أخي العزيز على هذه المعلومة القيمة والخبر الجميل جدا classic classic
    شكرا جزيلا لك gooood

BMA:
    السلام عليكم ^^
    تقرير ميمتاز .. ويسلمو على التقرير اختي كاندي
    بالنسبة للانمي والله ما شفته , وما اعتقد بيناسبني .. وأكيد بيكون له محبيه ^^
    الف شكر اختي كاندي ويعطيك العافيه ^_^
    وعليكم السلام ورحمة الله. أهلا أخي العزيز نورت الموضوع.
    شكرا لك على الاطراء. اذا عجبك كبمارو و رانزي أعتقد بعجبك بينو لأن الثلاثة ماشالله عليهم (غباء ولقافة في التصرفات عجيبة).والدراما اللي في المسلسل جت آخر الحلقات .
    بدون تفكير .. وانا مغمض.. هنـــا
    نيااااااهاهاههههها
    eek eek eek حشا FPI مو BMA شدراك؟؟
    وبعدين المفروض التكتم على المعلومات السرية ^__^
    ألف شكر على مشاركتك الجميلة. gooood

مع تحيات:
    كانـــدي - كانـــدي
    اخر تعديل كان بواسطة » candies white في يوم » 23-06-2004 عند الساعة » 15:39

YOH :
    .." بينو" لقد اعجبني هذا الانيمي كثيرا وقد شاهدت معظم حلقاته الا انني لم اتمكن من مشاهدة الحلقة الخيرة بسبب بعض الظروف .. في الحقيقة انه يذكرني بـ Marmlade boy .. لا اعلم لماذا ولكن هناك بعض الشبه ..
    اما عن موضوعك هذا ...
    عزيزتي كاندي كاندي قد ابدعتي في كتابتك عن الانيمي الرائع ولا اعرف كيف اشكرك على التقرير الاكثر من رائع ..
    اتمنى لكي التوفيق عزيزتي كما اتمنى ان ارى المزيد من ابداعاتك على صفحات مكسات ...
    أهلا بك عزيزتي. بالنسبة للحلقة الأخيرة فانها لم تدبلج للأسف. أما عن Marmlade boy فأنا أسمع به كثيرا ولكن لم تتح لي فرصة مشاهدته الى اللآن. لكن ان كان هناك بعض الشبه بينه وبين بينو فسأسارع لاقتنائه.
    ألف شكر لك على كلامك الجميل وعلى اطرائك وانشالله نلتقي في تقارير أخرى. classic

اميلي راشي:
    هلا اميلي مشكورة على مرورج للمرة الثانية. والحمدلله الصورة عجبتج واذا بغيتي صور ثانية قوليلي وأناأحطها
    بالمكان السري اللي ما صار سري والبركة في بعض الناس biggrin biggrin

مع تحيات:
    كانـــدي - كانـــدي

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter