مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8
  1. #1

    امرأة يمنية تدّعي النبوة وتدعو إلي ............

    --------------------------------------------------------------------------------

    امرأة يمنية تدّعي النبوة وتدعو إلي الإيم
    الحمد لله

    امرأة يمنية تدّعي النبوة وتدعو إلي الإيمان برسالتها لتخليص العالم من الشر
    2004/05/11

    صنعاء ـ القدس العربي ـ من خالد الحمادي:
    أكد مصدر رسمي أن سيدة يمنية في الخمسينيات من العمر ادعت النبوة ولجأت إلي الانترنت، لتبليغ العالم، عبر موقع إلكتروني خاص بها، بأنها نبية، مرسلة لخلاص البشرية .
    وقال موقع (المؤتمر نت) لسان حال حزب المؤتمر الحاكم أمس ان القيادية الاشتراكية ثريا منقوش، تزعم أنها رسولة بأمر من الله لإبلاغ رسالة التوحيد للعالم.
    وأوضح أنه خلال الأسبوع الماضي، انتهزت ثريا منقوش، عضوة اللجنة المركزية في الحرب الاشتراكي اليمني، فرصة انعقاد دورة الحزب تمهيداً لمؤتمره العام التاسع، لتدعو إلي رسالة التوحيد وفق رؤاها وقامت بتوزيع بيان مطبوع، هو نفسه المنشور علي موقعها علي شبكة الإنترنت www.theoneisgod.com ويعني (إله واحد).
    يبدأ البيان بالآية الكريمة يا أيها الرسول بلغ ما أنزل إليك من ربك وفيه تقول انه حين تختل الميازين علي الأرض ويعبث الإنسان بأخيه الإنسان وتنتشر الشرور وتتداخل القيم المتناقضة ويمسي الفجور والظلم والجبروت قيم تحكم الناس وتتحكم بحياتهم.. حينها تتدخل السماء، ليصطفي الله (رسولاً) من الناس .
    وأوضحت أن الواقع أثبت عجز كل ما هو كائن من قوانين وتشريعات وأفكار وعقائد علي إيقاف التدهور في القيم الشخصانية والجماعية الاجتماعية، هنا يأتي تدخل رب العباد برسالة توحيد.. امتدادا لكل الرسالات السماوية السابقة .
    وأضافت من هنا أضع أسس رسالة التوحيد كما أمر الله وأدعوكم للتفكر بها ثم الإيمان لأنها طريق الخلاص .
    ونسب (المؤتمر نت) إلي أحد رفاقها في الحزب الاشتراكي تعليقه علي قولها إننا نتقبل دعوتها بلطف.. كدعابة ولا نأخذها علي محمل الجد . ولكن عندما يتذكرها اليساريون في مجالسهم الخاصة، يضعون أمر دعوتها محل تندر . وأشار الموقع إلي أنها اهتدت إلي مؤمن واحد اتبع رسالتها.
    وقامت بدعوة أصدقائها ورفاقها عبر هذا المنشور للإيمان برسالتها الجديدة وزيارة موقعها الخاص علي شبكة الإنترنت للإطلاع علي المزيد عن دعوتها للنبوة.
    وأكد مصدر اشتراكي لـ القدس العربي أن منقوش تأخذ ادعاءها للنبوة علي محمل الجد، وأن دعوتها ليســـــت وليدة اليوم وإنما منذ وقت مبكر ولكنها طـــورت الدعوة لتخرج بها عن الإطار المحلي إلي النطاق العالمي عبر موقعها علي شبكة الإنترنت، المصمم علي شكل لوحة فنية لمحاولة إشاعة لمسة روحانية لزواره.
    ومنقوش باحثة اشتهرت بتدوينها لتاريخ سيف بن ذي يزن، أشهر الملوك اليمنيين قبل الإسلام، وعلي الرغم من أنها تتحاشي لفظ ادعائها للنبوة صراحة، إلا أنها منذ أكثر من 5 سنوات تشتهر بادعائها للنبوة وتبحث جاهدة عن مؤمنين يصدقون برسالتها.
    وتوصف بأنها امرأة علي قدر واسع من الإطلاع والمعرفة وأن إصرارها الشديد يغذيه إيمانها بأفكار، تنطوي علي بعد فلسفي.
    ويقول بعض أصدقائها ممن دعتهم لإتباع رسالتها إنها تفكر بأن رسالات السماء لم تنته وأن اصطفاء الرسل ليس حكراً علي جنس الرجل .
    وأشارت منقوش في بيانها المنشور إلي أن رسالتها امتداد لرسالات السابقين من الرسل.
    ودعت في رسالة التوحيد المنشورة علي الموقع التي اعتبرتها (طريق الخلاص) إلي الإيمان بأن المرسلين والمرسلات أنبياء الله والإيمان بأنها أول مرسلات الله بعد الإيمان العميق بمبادئ التوحيد.
    هنا نص البيان الذي نشرته منقوش عبر وسائل النشر المختلفة:
    بسم الله رب العالمين
    يا أيها الرسول بلغ ما أنزل إليك من ربك وأن لم تفعل فما بلغت رسالته والله يعصمك من الناس صدق الحق .
    حين تختل الميازين علي الأرض ويعبث الإنسان بأخيه الإنسان وإذا الظلم هو
    السيد المسود، وإذا الفساد يطحن العباد، وإذا البغي والظلم سائد في البلاد،
    وإذا القيم المتناقضة متداخلة لا يعرف الصحيح من الخطأ، ولا الحق من الباطل، ولا الخير من الشر، والظلم من العدل، ولا قيمة من نقيضها بعد غياب الحدود من بينها، وبعد أن تصبح الخيانة شطارة والأمانة تضحي غباء وهبلا ويستحب البغاء ويستهبل الشرف ويمسي الفجور والظلم والجبروت قيم تحكم الناس وتتحكم فيهم في أمنهم وأمانهم وأمانيهم، والإنسان في ذل وخضوع وخنوع، حينها تتدخل السماء ليصطفي الله وهو السميع البصير من الناس رسلاً يحملهم رسالته ويمدهم بقوة من عنده وهو يقول لهم الذين يبلغون رسالات الله ولا يخشون أحد ألا كفاهم بالله حسيبا .
    وما أحوج الأرض في هذا الزمان إلي رسالة بعد أن أثبت الواقع عجز كل ما هو كائن من قوانين وتشريعات وأفكار وعقائد علي إيقاف التدهور في القيم الشخصانية والجماعية الاجتماعية، هنا يأتي تدخل رب العباد برسالة توحيد هي امتداد لكل الرسالات السماوية السابقة لا تنسخ منه الا ما لا يلزم لتضع الجديد الذي يلزم للحاضر والمستقبل ولتعيد للقيم والأخلاق النبيلة روحها الذي يلزم الحاضر والمستقبل ويعيد للقيم والأخلاق النبيلة روحها الذي فقدته وما أحوج الأرض الآن لرحمة السماء.
    وما أنا إلا رسول قد خلت من قبلي الرسل أبلغكم رسالات ربي وأنصح لكم وأعلم من الله ما لا تعلمون . ومن هنا أضع أسس رسالة التوحيد كما أمر الله عز وجل وادعوكم للتفكر بها ثم الإيمان لأنها طريق الخلاص. وليوفقنا الله لما فيه خير البشرية بأسرها.


    لا حول و لا قوة الا بالله
    منقول


    منقول عن منقول


  2. ...

  3. #2
    فعلا لا حول ولا قوه إلا بالله والله إن شفت هالحرمه بس خليني اكون محترم احسن


    شكرا على الموضوع

  4. #3

  5. #4

  6. #5
    لا حول ولا قوة الا با الله
    اللهم ثبتنا على دينك
    attachment


    "اللهم اغفر لوالدي وارحمه انك انت الغفور الرحيم " اللهم انزل على قبره الضياء والنور والفسحة والسرور وجازه بالاحسان احسانا" وبالسيئات عفوا وغفرانا♡

  7. #6

  8. #7

  9. #8
    شو هالحاله ماسمعتو قول الرسول صلى الله عليه وسلم ( لانبي بعدي)

    ولا موب فاهمين هالناس

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter