مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3
  1. #1

    ¨°o.O(- المعجزه التاريخيه الحاليه بابلو ايمار -)O.o°¨

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
    m76at
    ان تحب الارجنتين منتخبا وتشجعه خير من الا تحب منتخب ولا تشجعه .فالارجنتين لديها تاريخ وتراث جميل في المحافل الدوليه من صعودهم المنصات وتتويجهم بافضل مكافآت الرياضيه. ان لم يكن عشقنا لهذ المنتخب من ارض الواقع فهو بكل تاكيد من ارض فضاءاتنا الشاسعه وارواحنا التى تبحر في قصص عشناها مع المنتخب الارجنتيني لكن هناك قصص وذكريات عشناها مع ممثلي هذا هذا المنتخب العريق وياله من عشق أبكم. الارجنتين استمدت عراقتها بالمحافل الرياضيه من رياضيها الاوفياء الذين ملأو الارض بهجتا وفرحا.لقد تكلم الكثير عن اساطير هذه البلاد العريقه وانا من قائمتهم. سوف ابحر معكم في رحله قصيره عن اسطوره قادمه ليقدم سحر مهاراته الكرويه لجميع انحاء العالم 0
    m76at
    عيب ان لا تكون محترما مع قوم انجبوا ومازالو ينجبون الاساطير وعيب ان لا تكون وفيا في قول رايك بقوم تحترف كره القدم . فكل شخص يعشق الكره الارجنتينيه يتمني ان يكون تلميذ في مدرستها ودعونا نتكلم عن تلميذ تخرج من المدرسه الكرويه الارجنتينيه...تعلم منها....وتالقم بفنونها....وتالم في جراحها ....وفرح بنتصاراتها....واجتهد ليمثلها انه بابلو ايمار فلا حصد دون زرع . لاعب ناضل دون ألم أو بالاحري تألم حتى اصبح الالم مرادف لهدفه وهو تمثيل الارجنتين . الاسطوره القادمه بابلو ايمار ورحلته الى عالم كرة القدم.
    m76at
    من كان لديهم الحظ لحضور التدريب الاول لبابلو ايمار مع فريقه الريفر بليت بالكاد سيتمكن ان ينسي ماحدث في منطقه ننز بالكوكيتو حين امتع بابلو ايمار المتواجدين بسحر لمساته وتمريراته وذكائه في ملاعبه الكره وكيف يحتفظ ويراوغ ويتفنن ويلحن اجمل الالحان على المستطيل الاخضر وروقب بعدسه الكاميرا ما يبدعه على الملعب. وما كان على فني الريفر انذاك الا وضعه مع البدائل لاكمال الفريق الذي سينافس على الدوري .مدرب الريفر تحفظ على بالو ايمار حتى يشركه في اول مباراه ومن المتواجدين مع الفريق كل من فرانسيسكولي واورتيجا واسترادا وباقي فريق الريفر ولقد لاعب بابلو ايمار مع هذه المجموعه العظيمه وقدم اجمل المباريات وكان كل الاعلام مركز عليه لمستوياته وتالقه البارز وكان في تلك الفتره بال17 من عمره تقريبا.
    m76at
    كان الظهور الاول لايمار مع الريفر بليت مثل محطه طاقه هائله لا احد يعرف كيف لكن ايمار دخل حيز تنفيذ الكره وبسرعه الصاروخ ومضي على عشب الملعب وعمل خدعات مستحيله بالكره وتسلح باسلوبه الهجومي الساحر.بهذه السرعه صنع بابلو ايمار لنفسه اسم اثناء البطولات العالميه التى يشارك فيها ومنها في ماليزيا عام 1997 بالرغم من انه استخدم كبديل في نهائي ضد الاورجواي عندما فازت الارجنتين 2-1 واخذ افضل لاعب بهذه البطوله وكان شي غير متوقع ولقد حقق مع الريفر بليت بمجموعه من البطولات من سنه 1996- الى 2000 0
    m76at
    صانع العاب الريفر بلايت السابق يعتبر من نجوم الجيل الجديد للمنتخب الارجنتيني واسطوره عالميه جديده وصديقه العزيز جافير سافيولا لاعب برشلونه الذي شاركه بكاس العالم مع الارجنتين للشباب وكان قادر ان ينتقل الى اكبر الانديه عالميا في اوروبا في بدايه مشواره الكروي بالرغم من صغر عمره انذاك 21 سنه ولقد لعب دور اساسي مع فلنسيا ووصل الى دوري ابطال اوروبا 2001 وبالنهائي ويمتلك كل القدرات التى تؤهله الى هذه المستويات من سرعه وذكاء وحركته السريعه للميل يمكن ات شهل هجمه من لا شي.
    m76at
    بعد وصول بابلو ايمار الى فالينسيا بقيمه 13.7 مليون في يناير 2001 والسبب يرجع لموهبته ومهاراته الفنيه العاليه بالاضافه الى ذكائه وفي موسمه الاول كان اهو العقل المدبر للفريق والمنقذ في الحالات الحاسمه. وقد قدم حتى الان يقدم مسرحيات واستعراضات جميله لا تنساه جماهير ناديه ولا تنساه نادي فلنسيا ولقد فاز بالتصفيق الحار من كل انحاء القاره لعروضه الساحره.

    اثناء موسم 2001-2002 منذ منح المدرب بينيتز ايمار رغبته باللعب لكنه قدم مستويات عاديه لكثره الاصابات وكان يحقق رغم ذالك اهداف وكان النقاد ينتقددونه لهذا المستوي الغير متوقع والسبب الرئيسي الاصابات كما ذكرنا سابقا لكن مع كل هذه الظروف القاسيه لقد حقق البطولات مع فلنسيا واخرها الدوري الاسباني 2003-2004 وكاس الاتحاد الاوروبي.
    m76at

    لم يختلف اداء ايمار مع المنتخب الارجنتيني واكد للعالم ان كاس العالم 2002 ان يستحق ان يكون اسطوره على الرغم من خروج الارجنتين من الدور الاول لان هناك كانت شكوك حول ثبات مستوي ايمار مع المنتخب الارجنتيني لكنه اثبت نفسه واثبت للجميع انه يستحق ان يلعب هذه اللعبه كره القدم . بعد المباريات الوديه مع المانيا والكاميرون تفوق على مهاجمه مدرب فريقه له وللاعبين و ذذلك لمستوياته الرائعه. بالرغم ان الارجنتيني ايمار شهد بطوله فظيعه في كوريا واليابان. اعتبر ايمار افضل لاعب الذي جعل اجواء المنتخب نقيه من الشوائب من الخروج المهين . وذكر في احد المقابلات ان كاس العالم 2006 في المانيا ستكون من نصيب المنتخب الارجنتيني وسوف يحمل هذها الكاس عاليا.

    ويوجد كثير من اساطير الكره من هم معجبون ببابلو ايمار وعلى راس القائمه الاسطوره الكرويه ديجو ارمندو مارادونا حين قال ان بابلو ايمار لاعبي المفضل ومن جهه اخري حين قال كرويف الاعب الهولندي انه معجب بالاعب بابلو ايمار رغم صغر سنه حيث قال ان اسطوره عالميه ستتكون في السنوات القليله القادمه
    ويوجد الكثير من الاعبين الكبار لكني ذكرت اهم اساطير الكره بالحقيقه ان هذه المديح من عظماء الكره لايمار حدث رياضي للعالم نفسه ويجب ان لا يشك احد في بابلو ايمار واهميته في الملاعب الكرويه.
    m76at
    الاسم: بابلو سيزار ايمار
    الاسماء المطلفه عليه: بابليتو , البيوسو , بياسيتو
    تاريخ الميلاد: 3 يوينو 1979
    مكان الميلاد: ريو كوارتو , قرطبه , الارجنتين
    الطول:170سم
    الوزن:62 كليوجرام
    اسم الزوجه :آنا
    اسم والديه: ريكاردو واستيلا ايمار
    الاخوه: اندريس ولورا
    الموضع: لاعب خط وسط
    الانديه : الرفير بلايت من 93-2000 وفالنسيا حاليا



    مع تحيات عاشق التانغو gooood


  2. ...

  3. #2
    مشكور على الموضوع
    لكن هذا الموضوع موجود من قبل
    attachment
    في السابق كان الإنسان عندما يحزن يبحث عن صديق مخلص يفضفض له ولكن في زمننا هذا
    نبحث عن القلم ليخفف من آلامنا لأنه الصديق الوحيد الذي يكتم الأسرار

  4. #3
    مشكور أخوي على هالموضوع
    بس
    لكن هذا الموضوع موجود من قبل
    attachment

    attachment

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter