الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 52

المواضيع: Dirty^mind # 5

Talking Dirty^mind # 5

biggrin

س.ع.ر.الله.ب

عُدنا والعود أحمدُ
    ههههههههههههههه حبيت يكون الجزء الخامس هو مشاركتي الـــ500

ومن هالحين اقول للي مشغول يطلع من موضوعي علشان كلماتي هذي للفاضين بس بس بس قطو cat هرة frankmeow

نبداء كلامي عن الفنان توم كروز طبعــ(ن) كلكم تعرفونه هذا اللي مثل مع الزير سالم biggrin وتوم كروز هذا تراه مصيبة الرجل مهو بسيط وله ثقلة في الميادين العسكرية يالله من قال ليش rolleyes

أنا اقولكم لأن اسمه يتكون من معدات اسلحة عسكرية توم كروز توم هوك وهذا صاروخ وايضـ(ن) صواريخ كروز ولا يهون بعد توم وجيري وجيري هذا عسكري بالجيش الامريكي biggrin وللتحجير بعد توم وجيري الكرتون لهم حلقة في التجنيد الامريكي

ويأخي والله الواحد مايقدر يتكلم إلا بالحقيقة..والشعب الامريكي شعب حبيب بالنسبة لي. rolleyes

وفيهم الخير والبركة gooood وفيهم المسلمين وفيهم من كان مع تنظيم طالبان يجاهدون ضد الحكومة الامريكية..وفيهم من اسلم بعد عملة بالبلاد الاسلامية وفيهم من لم يسمع بالاسلام قط..وفيهم من سمع واسلم وحسن اسلامه gooood

وبصراحة يعني حبيت أذكر موضوع الشرطة في أمريكاpolice_mhm

صحيح يعني جورج مايكل غسل شراعهم بفيديو كليب حق آوت سايد biggrin بس كل واحد له وجهه نظر خاصه بحالة dead

والناحية اللي ابغى أدق حنك فيها هي قضية الثقة .يوووووه biggrin

يعني الواحد من الشعب الامريكي اذا كان بتالي الليل راجع لبيتة والشوارع مظلمة وهو يحرام خايف bibber_2 وفجاءة شاف رجل شرطة تلقاه يفرح وواثق فيه

أنتهى الكلام]هنــــا biggrin

وتعالوا ندردش عن شرطتنا ياعيني وياسلام سلم على الكلام shifty

إذا كنت تمشي بالشارع بآخر الليل وشفت شرطي نصيحه لوجه الله افركلها وحط رجلك biggrin

وبصراحة الثقة شبه معدومة يعني اكثرهم همج..ولا هم دارسين بالعكس تلقى الصايع الضايع اللي كثيرة مشاكلة بالحياة إذا مالقى وظيفة راح سجل عسكري..ويسلام سلم biggrin

إيه صح وعلى طاري الفنانة مادونا وبريتني ولا تهون كرستينا (كيفي بس وأنا اصرف الموضوع fies_sei )

من جد لقيت بعض الناس يدافعون عن المسكينه بريتني علشانها اعطت مادونا بوسة بريئة kissing-neu لحوووووول والله يعني مادونا وعارفينها من بداياتها وملحقاتها في عام الــ91 fies_sei وبريتني خلاص عرفناها الحين ويمكن المسيكينه عندها سبب للتهور هذا
    تبي تقهر جستن hinterhaeltigاللي راح يهز راسه وهوا يشوفهم على الستيج biggrin
    بس اللي فاقعـ(ن) مرارتي..الهبلة كرستينا وش تبي داخلة عرض معاهم biggrin

والله انقهرت بصراحة يعني وش فيها لو حطوا معاهم واحد على الستيج هذا أنا قاعد ماعندي شغلة ولا مشغلة biggrin

وعلى طاري عصير البرتقال ( بكيفي موضوعي وأنا حر أطري على مزاجي eviltongue )

المهم أقولكم هذاك اليوم جاني ابو الكلام ( كيفي كيفي مافيه عصير برتقال بسولف عن موضوع ثاني biggrin ) وقال درتي سوف انا فيه ديب كتاب يوووووه ابو الكلام جايب له كتاب قلت منين ياولد قال هازا نفر فيه طلب واهد ئصير برتقال كبير بئدين مافيه هساب فيه انا ياخز كتاب قلت والله منت هين يابو الكلام biggrin

المهم اخذت الكتاب وطالعت هههه كتاب تفسير الاحلام biggrin

تخيلو معانا كتاب تفسير الاحلام rolleyes

أبو الكلام مايدري وش قاعد اقول verlegen بس هو حس انه شي رهيب من نظرات عيوني وكيف قمت اقلب صفحات الكتاب بلهفة قال ايس فيه !!

قلت انثبر رح عني خلني اشوف وآخذ راحتي مع الكتاب read

المهم ابو الكلام راح يغسل الملابس حقتنا وانا اقراء بالكتاب (استعباد dead )

الوقت كان الساعة تسع بالليل...وأنا اصرخ هذيك الصرخة قلت ابو الكلاااااااااااااااااااام director

وفجاءة سمعت صوت الباب انفتح واطلع والقى ابو الكلام هارب واطلع مع الباب واشوفه يركض بدون فنيلة مع آخر الحارة..يووووو ولا حصان يركض laiesken.يادين الدلمبخ بتالي الليل هذا وش جاه..المهم وانا اركض وراه...وآنادية...ويسلاااااااااااااام على الفلم اللي صار

كل من شافنا rolleyes

سعودي ... يطرد... بنقالي بدون فنيلةbiggrin

تعالو حلوها الحين صار كل من بالحارة يطرد ابو الكلام معاي ولا فيه صغار يحذفونه بحجر fies_sei..كل هذا يهون ولا يوم جت الشرطةdead

ولا بعد مهو اي شرطة جندي ومعاه ظابط . biggrin .ويشغلون الانوار ويطردون ورى ابو الكلام والدلخ يصيح وحنا نركض وصل الظابط عندي وفتح القزاز وسألني ايش فيه قلت مافيه شي dead

هههههههههههههههههههههههههههههه الظابط بغى يطلع مسدس ويطخن frech

وقفوا وركبوني معاهم وقام يسألي الظابط ايش فيه..(طبعن وحنا نلاحق ابو الكلام biggrin ) قلت والله مدري هذا ا لبنقالي انا اعرفة وكنا جالسين سوى وفجاءة فتح الباب وطلع وصار يركض..وانا اركض وراه بعدها وقف الدورية ونزل وقال للناس كل واحد على بيته وابو الكلام وقف يوم شاف الشرطة (طبعــ(ن) علشانه شافني معاهم dead )

نزلنا وقلت لأبو الكلام وشفيك ياغبي وش اللي جاك منهوا اللي عليك (يعنني قدام الظابط fies_sei )

ويجي الظابط قال وشفيك ليش انتا فيه يهرب (عضيت الفرشة من الضحك على كلام الضابط وهو يتكلم هنديrofl )

قال ابو الكلام مافية سي مافيه مسكله كلاس كله تمام كلاس

قال الظابط كل فلم المطاردات هذا كله ولا فيه شي بسرعه تكلم ولا انا بئدين فيه كلبوش وفيه ودي انتا شرطة بئدين فيه سفر بابا ماما (والله الظابط هذا تحفة biggrin )

وأخيرن تكلم ابو الكلام عن المشكلة

قال : هازا نفر (ويئشر علي أنا blink_3 )

قال الظابط ايش فيه هازا نفر ؟؟

وأنا ازرط العافية وأحس قلبي طلع بحلقي معقولة يسويها ابو الكلام وينكب عفشي مع الظابط annienein
    وياولد تاخذني الهواجيس والوساويس يمين ويسار بأختصار الوضع كله بأختصار biggrin

قال الظابط : اسكت انت ياعيضة المنهالي (ينعن يومه يعرف يقراء الافكار biggrin )

وأخذوا ابو الكلام على جنب وانا ركبوني السيارة وقفلوا البيبان يوووه صرت انا الحين المشبوه biggrin

وأهل الحارة يشوفون المنظر هذا قلت عزالله راحت السمعه biggrin

وأنا اطالع في ابو الكلام والظابط وهم يتكلمون ويحركون يديهم ويطالعون فيني dead

ورحت افكر بالمستقبل يووووه هذي فرصة ابو الكلام علشان يتخلص مني من البيت.azdevil.ويرتاح على قناه سوني الهنديه لأني كنت غاث والدينه على الجزيرة وسبيس توون evillaugh3

وبعدها جاني الملازم وقال تفضل انزل ووقفني عند ابو الكلام وهوا راح يتكلم على الجهاز مع قسم الشرطه

وبهذي اللحظة كنت اناظر بأبو الكلام knirschوأفكر كيف اجيب منظر يخليه يحزن على cry_2 ويغير اقواله..(على طول حطيت انه قال عني كلام يورطني biggrin )

قلت : ابو الكلام

قال : ايس فيه

قلت : تذكر يوم كنا ناكل سندوتشات كبدة مع الشطة وانا اشرب حمضيات وانت تشرب قهوة تركية..وكنا نغني فعلن فعلن فلعلن فعلوو..وكنا نضحك مع بعض وكنت اقسملك من سندوتشتي واعطيك ويوم نمت انت قمت انا وغطيتك ..
    (طبعــ(ن) مشغل نغمة جوالي على نغمة المزمار الحزينه yeldead )

قال : لا مافيه يزكر انا dead

قلت : خلاص ماعليك لا تشيل هم dead (للعنه والله gaehn_2 )

biggrin

2. ...

المهم جا الظابط وقال اركبو السيارة...وبعدها ماصدقت وصّلنا للبيت ونزلنا والظابط يضحك ويقولي لا تعودها يالخبيث هههه انا شفته يضحك وانا على قولتهم لشفت الكبير يضحك اضحك..وانا اطيح على الارض واتدربى من قوة الضحكdead مدري وش السالفة بس يالله اهم شي عدت سلامات biggrin

بعد مادخلنا البيت وسكرنا الباب وأنا اتخيل الحوش كله ساحة مصارعة والارض صار لونها زرقا وأتواسالك ببكس من اللي يحبه قلبك على راس ابو الكلام boxer_2

وبعدها اكمل عليه بلكمات خطافية boxer_3

وارفسه برجلي إلين دخل الغرفة biggrin قلت وشفيييييييييييك انت يامرجوج وش اللي جاك يامهبوووووووول

قال ايس فيه greydead

قلت لعنه تلعنك انت وكلامك الخايس ليش تطلع برى وتركض ..ليشششششش

عاد انا توني مسجل لي أسبوع بالنادي sportler
    ومسوي فيها يعنني gewichtheber biggrin

قال انتا اول فيه كلام ابو الكلاااااااااااااام (يعني يوم صرخت biggrin )

قلت طيب وبعدين وشفيها !!

قال: بئدين فيه هازا نفر صقير فوق راس أنا ؟؟؟؟ confused5

قلت وشووووووووووو crazy

قال هازا نفر صقير يقول طا طا طا طا طا طا طا فوق زدار shockkk!

يعععععععععععععععععععععع ابو الكلام انت تقصد البريعص ؟؟ disturbed

قال : ايوا هازا بريئص dead

قلت يوووووووووووه ابو الكلام يقطع شيطانك الظاهر اني يوم صرخت البريعص خاف ونقز فوق راسك biggrin

بعذرك والله لو تمسك خط biggrin

الله يقلعك ياابو الكلام عاد وين طاح البريعص biggrin

قال ماطاح oweiaaa

ابوووووووووو الكلااااااااااااام وجععععععععععععععععع ..وأنا انقز من مكاني scared

قال ابو الكلام هههههههههه انا فيه امزهـ sweat

ويتغير لون وجهي ويشحب weisswerd
    المهم نمنا هذيك الليلة biggrin

ومن بكرة كل واحد راح سواله مغامرات ورجعنا البيت وتقابلنا العصر وتغدينا rolleyes

ويوم جلست وتطيح عيوني على الكتاب verbluefft

قلت لأبو الكلام يالله بسرعة بسرعه خلنا ننامbiggrin

من جد مستعجلين smiley1 أبغى اشوف تفسير احلامي كيف

قال ابو الكلام ايس فيه..قلت يالله انخمد حط راسك علشان انت تحلم وبكرى نفسر احلامكgooood

قال : اوكي biggrin

.................يتبع uff

الحلقات السابقة :

الحلقة الاولى

الحلقة الثانية

الحلقة الثالثة

الحلقة الرابعة

شوترن لكم

tongue

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه

دخل حرف الهاء من كثر ما انا علقت عليه

اقلع شيطانك من ويييييييييييييين جايب هالمغامرات اقسم بالله قاعده اضحك ضحك عليهم

emotlol emotlol emotlol emotlol emotlol emotlol

والله موضوووووووع خطيييييييييييييييييير وانت وابو كلام رهيييييييييبببببيييييييين

laugh laugh laugh laugh laugh laugh laugh
    attachment
    جورية،،، أحبك embarrassed

Talking

biggrin biggrin biggrin
    biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin
    biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin
    biggrin biggrin biggrin biggrin
    biggrin biggrin
    biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin
    biggrin biggrin biggrin
    biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin
    biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin
    biggrin

^
    ^
    وش شكله ؟؟
    مو شكله جدول المعدل biggrin
    آخر واحد هو النحو أبو نقطه tongue
    وأبو نقطتين الإنجلينزي tongue
    ( كيفي أنا أرد زي ما أبغى .. حتى لو طلعت من الموضوع .. مو هو ردي .. مزاجي )biggrin

المهم ..

ماشالله علي والله إني مجتهدة .. قارية كل مؤلفاتك tongue
    بس أنت كذبت biggrin تدري ليش ؟؟ cheeky
    لأنك قلت : أنا بطلع DIRTY^MIND 5# مو Dirty^mind # 5
    biggrin biggrin biggrin

تدري بقولك شي : أنت مثقف بقوة biggrin
    يعني ماشالله لام بكل المجالات .. سياسة على أفلام وفناين ومطربين وأحكام دينية وكني سمعت إنك تشوف سبيس توون يععععني بتاع كله biggrin biggrin tongue biggrin

مقتبس من المجلد الخامس للكاتب : DIRTY^MIND :
    يعني الواحد من الشعب الامريكي اذا كان بتالي الليل راجع لبيتة والشوارع مظلمة وهو...
    ابو الكلام جايب له كتاب قلت منين ياولد قال
    قلت انثبر رح عني خلني اشوف وآخذ راحتي مع الكتاب
    وأنا ازرط العافية وأحس قلبي طلع بحلقي معقولة يسويها ابو الكلام وينكب عفشي مع الظابط
    قال ابو الكلام ايس فيه..قلت يالله انخمد حط راسك علشان انت تحلم وبكرى نفسر احلامك gooood
    أويلااااااااااااااااااو tongue
    ياشيييييييييخ فقعتني كلماتك المنكتبة بلحمر biggrin

وبصراحة الثقة شبه معدومة يعني اكثرهم همج..ولا هم دارسين بالعكس تلقى الصايع الضايع اللي كثيرة مشاكلة بالحياة إذا مالقى وظيفة راح سجل عسكري..ويسلام سلم biggrin
    بالضبط gooood
    يعني بس اسمع كلامهم وهم بالمكرفون ( الله يلعن ... و و و .. ) كلام وع ermm
    بس فيه ناس فيهم البركة .. يعني الناس فيهم الصالح والطالح .. wink
    بس تدري : أنا دخت على الشرطة مرة وحدة بحياتي tongue << يوم كنا عند الجمرات بالحج كانوا يساعدونا حنا السعوديين من أفواج الترك والشرق biggrin
    بس biggrin

والله صراحة أبو الكلام ذا سرق الأضواء شكله وهو ما يدري rolleyes

ياللا أنتظر اللي بعده cool
    وبالتوفيق يا الخربوطي asian

تحيااااااااتي The countess
    لقد عدت smile

attachment

أمس يوم الأربعاء أكملت 5أعوام على تسجيلي بأول منتدى عرفته وأحببته (( مكسات ))
    حصل الكثير خلالها .. الكثير مما لا يمكنني نسيانه
    لكن أكثر ما أفتخر به صداقتي ب وردتي جوريه

شكرا لك يا غاليــه (أحبك)

لا اميلي هو حكى انو بيطلع الماكر 5 مو ديرتي smilesmilesmile

بدي اسال الماكر انت قصيمي والا من الرياض ؟؟

لانو اهل القصيم مايقولو بريعص يقولو بعرصي والكلمات الي اعجبت اميلي تبدو قصيميه .. fies_sei

Talking

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة خالتكم مزينه
    لا اميلي هو حكى انو بيطلع الماكر 5 مو ديرتي smilesmilesmile]
    إيه صح عليكِ .. بس أنا كأني قريته كذا .. يمكن عدلها عقب ما قريته smile

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الماكر

لا خلاص ...

بسوي المــــاكـــــر # 5
    biggrin

لانو اهل القصيم مايقولو بريعص يقولو بعرصي والكلمات الي اعجبت اميلي تبدو قصيميه .. fies_sei
    يمكن مخلط زيي biggrin
    وأنتِ يالخبيرة >> البريعص مين بيقولها لأني كنت أحسب إن أهل القصيم هما اللي يقولوها tongue
    أهل الرياض يقولوا ذاطور tongue << تخوف صح biggrin
    البريعص ؟؟؟ غريبة يمكن السديراويين والا المجمعاويين يقولونها tongue

^
    ^
    بكيفنا أنا ومووني نغير الموضوع مو هذا ردنا بكيففففففففففنــــا حنا حررررررين cool cool

تحياااااااتي The countess
    اخر تعديل كان بواسطة » Emily Rashy في يوم » 18-06-2004 عند الساعة » 12:02

اميلي

شوفي انا مااعرف مين الي يقول بريعص

لكن اعرف انو البريعصي يقولها العتبان يعني يمكن نفسها يعني احتمال ديرتي يكون عتيبي fies_sei

ياويلي

تنبيه

اميلي

لكن اعرف انو البريعصي يقولها العتبان يعني يمكن نفسها يعني احتمال ديرتي يكون عتيبي fies_sei

ياويلي
    هيييييييييييييه لا تحطي الوجه هذا .. وش قصدك ermm

العتبان بحبهم كتييييييييييير إذا كانوا على الصراط المستقيم ومو عصبيين gooood

تحيااااااااتي The countess

هيييييييييييييه لا تحطي الوجه هذا .. وش قصدك

العتبان بحبهم كتييييييييييير إذا كانوا على الصراط المستقيم ومو عصبيين
    تعالي تعالي مين قالك اني اكرهم .. تعرفين انو عندي ثنتين من صديقاتي عتيبيات وش فيهم والله احلى من العسل انا امووووت عليهم ودمهم خفيف ورهيبات .... واحبهم هم وعصبيتهم smile

وانا حطيت هالوجه لاني تكلمت واجد موب علشان اني مااواديهم ولاني قلت كلام ممكن يطلع صح وهذا الهرج مفروض ماينقال على العام مفروض على الخاص نساله اذا هو عتيبي والا لا

بعدين انا احب هالوجه فضيع اذا شفته فطست ضحك عليه

biggrin

ماشأالله ماشأالله dead

أشوفكم مسكتو خط الساحل خالتووو وأمّولة biggrin

انتبهن بس لا ينفجر كفر عليكن وتقلبن بأحد منعطفات الردود biggrin

حسبي الله عليكن وش هذا spammer

والله افكر اغير العنوان بأسمكن biggrin

وأحسن شي اني الحين رايق ياالله آخذ ردود المشاهدين... dead

اول رد :

خالتووو

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وش هذا angst بس بصراحة انا اختلف معاك في السطر الثالث...ولا تزعلين..يعني biggrin

اول ماشفته على بالي شبك غنم حق جدي biggrin

والله ياخالتووو احسن شي انك ترفعين معنونيات الواحد (معنونيات = معنويات biggrin )

اقلع شيطانك من ويييييييييييييين جايب هالمغامرات اقسم بالله قاعده اضحك ضحك عليهم
    ويــــــــــــــــــــــــــــن ضرس على غفلة اقلعه biggrin biggrin

اهم شي تضحكين.....وماعليك من الباقي gooood

والله موضوووووووع خطيييييييييييييييييير وانت وابو كلام رهيييييييييبببببيييييييين
    شوترن على الخطورة... biggrin ومن ناحية ابو الكلام هههههههه اليوم فقعّت وجهه هو وزيت الفرامل اللي حاطه على شعرة biggrin ذبحني بالريحة dead

شوترن خالتووو biggrin
    .................................................. ........

Emily Rashy biggrin

( كيفي أنا أرد زي ما أبغى .. حتى لو طلعت من الموضوع .. مو هو ردي .. مزاجي )
    هههههههه امّولة اصلـــ(ن) لولا الله ثم قوانين المنتدى..كان منعت المشاركات اللي تكون في صلب الموضوع..

والله خلاص طفش..يعني موضوع وانطرح...ليش نعيد ونزيد ونكرر في تغيير مواقع الكلمات....ومن ناحية كلامك..

نورمل نورمل...خوذي راحتك بمواضيعي...أحب التجدد واهم شي الواحد يكون عنده مزاج يفتخر فيه... gooood

قارية كل مؤلفاتك
    منتاز عليك والله...مثل مايقولون اطلب اللحد من دكان المهد لاصرت بالخلى والذيب حاديك والقمرا اللي عليها الكلام وحولها النجوم تناديك..يابعد حيي كلـــ(ن) يرجيك لغدت الدنيا قوايل والسفن اب إذا شربته مع لبن تشوف الدجاجة ديك

blink_3 والله انا ماني سهل...اصبرو انسخ المقطع هذا واضيفه لديواني الخطير biggrin

بس أنت كذبت تدري ليش ؟؟
    لأنك قلت : أنا بطلع DIRTY^MIND 5# مو Dirty^mind # 5
    biggrin

حلوة كذبت..اعجبتني biggrin

تدري ليش...؟؟ أزعل عليك ...اعشقك وأموت فيك ......(طقاقات 2004 biggrin )

والله يأمّولة....انا سالفة المبادئ عندي ترى قليلة...ومرنه... biggrin

وكثيييييييييير ودايمن اسويها...أقول حاجات...وبعد فترة اطفش واغير رأيي وأتراجع dead

اكره الروتين من كل قلبي...وأحب التغييير بكل شي ....يعني مثل مايقولون إتز ماي لايف وأنا حر..وبالترجمة تطلع
    t'z my life & m hot rolleyes
    هههههههههه biggrin أعرف فرنسي صح dead ؟

تدري بقولك شي : أنت مثقف بقوة
    علشاني اشرب حليب السعودية biggrin وألعب بليستيشن تووو

يعني ماشالله لام بكل المجالات .. سياسة على أفلام وفناين ومطربين وأحكام دينية وكني سمعت إنك تشوف سبيس توون يععععني بتاع كله
    لام ولا كاف ههههههههههههه biggrin

مو بس سبيس توون ....أتابع بعد RTL علشان الآنمي...وأسافر للخارج علشان الآنمي الجديد biggrin

ياشيييييييييخ فقعتني كلماتك المنكتبة بلحمر
    أهم شي تضحكين gooood

شوترن أموّله biggrin

.................................................. ...........

لحوووووووووول لهالحين ...مرة ثانيه..خالتوووو biggrin

طيب وقفوا عند محطة استريحوا شوي... biggrin

لا هذا ولا هذا biggrin

لانو اهل القصيم مايقولو بريعص يقولو بعرصي والكلمات الي اعجبت اميلي تبدو قصيميه
    مو شرط خالتووو rolleyes

..................................................

مرة ثانيه إمّولة biggrin

إيه صح عليكِ .. بس أنا كأني قريته كذا .. يمكن عدلها عقب ما قريته
    لم يحصل اي تعديل.... <=--------------- تحس انه مثل كلام المراقبين biggrin biggrin biggrin

يمكن مخلط زيي
    ويـــــــــــــــــــــــــــــــــــن ياأمّولة ليش عصير ابو ثلاث جواهر فواكة مشكلة على غفلة... biggrin

يعجبني هذاك العصير...ههههههههه شركته هي شركته متسوبيشي...حقت السيارات... biggrin

وعلى طاري المتسو بيشي..كان واحد من الشباب نطيح فيه تعليق..سيارته جلنت متسوبيشي..وهو الرجال بيشي..وحنا كل مانشوفه نقول بيشي على بيشي ...نغنيها biggrin

وناس تعلق تقول وش نوع سيارة فلان وواحد يقول انا لستُ بيشي ..وازنينها الشلة biggrin

وأنتِ يالخبيرة >> البريعص مين بيقولها لأني كنت أحسب إن أهل القصيم هما اللي يقولوها

أهل الرياض يقولوا ذاطور << تخوف صح
    البريعص ؟؟؟ غريبة يمكن السديراويين والا المجمعاويين يقولونها
    ماعندي خلفية والله... dead لأني ماهتم بالكلمات واللهجات...يعني حتى ابو الكلام انا معلمة يقول بريئص biggrin

بكيفنا أنا ومووني نغير الموضوع مو هذا ردنا بكيففففففففففنــــا حنا حررررررين
    gooood من ابسط حقوقكن الجميلة biggrin coooll

.................................................. .................

هلا والله ....اعزائي المشاهدين مازلنا مع المصرقعات في الموضوع خالتووو وأموّولة biggrin

والآن مع خالتووو :

أنا bluebang

لكن اعرف انو البريعصي يقولها العتبان يعني يمكن نفسها يعني احتمال ديرتي يكون عتيبي
    احتمال خاطئ بقوة biggrin

.............................

ومرة اخرى اعزائي المشاهدين مالنا شغله هنا إلا اننا نطارد خالتووو وأموّولة...والحين نقولكم اننا محاصرين

أمّوولتنا :

هيييييييييييييه لا تحطي الوجه هذا .. وش قصدك

العتبان بحبهم كتييييييييييير إذا كانوا على الصراط المستقيم ومو عصبيين

(هنا نلاحظ المصرقعات خشن بحوار انا مالي صلاح فيه....بس قاعد اسمع الحين صوت الدربنق دربنق جايين على المنتدى والقبايل شكلها بتحضر كلها...وينهدر دمي في كل القبايل والقروبات biggrin )

.................................................. ............

خالتووو biggrin

تعالي تعالي مين قالك اني اكرهم .. تعرفين انو عندي ثنتين من صديقاتي عتيبيات وش فيهم والله احلى من العسل انا امووووت عليهم ودمهم خفيف ورهيبات .... واحبهم هم وعصبيتهم
    (هنا نلاحظ أن برنامج مع الناس حق سليمان العيسى قد دخل معنا في المنتدى biggrin )

مفروض ماينقال على العام مفروض على الخاص نساله اذا هو عتيبي والا لا

(هنا اعزائي المشاهدين المصرقعات اكتشفو اكتشاف خطيييييير...وتم الافصاح عن الاكتشاف المتمثل في شي ينقالة الخاص..وباد قاي اخترعه قبل يومين biggrin ونشكر الأخوات على سرعه الاكتشاف )

شوترن لكن خيواتي biggrin

.................................................. ....

لا

لا

لالالالا

ماني مصدق.....

عضوا جديد غير خالتووو وأمّوولة biggrin

جهاد lupe

شوترن لك اخوي . biggrin على ردك

شوترن لكم

tongue

سلاااموو

يااااه ... من زماان ما شاركت gaehn_2

Business مثل ما تعرفون biggrin

.. احم

فاتتني حلقات كثيره مع الأسف .. ما في إعاده ؟ tongue

أما سوالفك مع البنغاليين فعلا مغامرات شيقه .. biggrin

واتدربى

كخخخخخخ أحلى كلمه بالمسلسل biggrin ما يقولونها العتبان على فكره tongue

احم بلاش ندش بالسياسه بعد ... ثاااااانكس اوي اوي على الموزوع المستوي biggrin

Aoi Sakuraba
    attachment

الدنيا ساعه فاغتنمها في الطاعه

Talking

عدنــــــــــــــــــــــ biggrin biggrin biggrin ــــــــــــــــــــــــــــــا

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DIRTY^MIND
    ...مثل مايقولون اطلب اللحد من دكان المهد لاصرت بالخلى والذيب حاديك والقمرا اللي عليها الكلام وحولها النجوم تناديك..يابعد حيي كلـــ(ن) يرجيك لغدت الدنيا قوايل والسفن اب إذا شربته مع لبن تشوف الدجاجة ديك
    gaehn_2
    cross-eyed يعني قصدك الدجاجة زوجة الديك cross-eyed
    أقول كيف الحال biggrin

اكره الروتين من كل قلبي...وأحب التغييير بكل شي ....يعني مثل مايقولون إتز ماي لايف وأنا حر..وبالترجمة تطلع
    t'z my life & m hot rolleyes
    هههههههههه biggrin أعرف فرنسي صح dead ؟
    ترا مب زين تسوي نفسك عند الناس .. smoker
    الناس مهنا سلامتن منهم .. العين كثر بهالزمن يا وليدي ..
    biggrin biggrin biggrin

مو بس سبيس توون ....أتابع بعد RTL علشان الآنمي...وأسافر للخارج علشان الآنمي الجديد biggrin
    ياااااااااااي يا حظظظظظك cry

لا هذا ولا هذا biggrin
    أجل شنو devious
    لا تخاف ترا محد شايفن موضوعك بس حنا .. خذ راحتك biggrin

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Aoi Sakuraba
    سلاااموو

يااااه ... من زماان ما شاركت gaehn_2

Business مثل ما تعرفون
    biggrin
    أوووووووووووووووووووووي asian asian asian asian
    هااااااااااااايوووووووووووووو والله فاقققققققققققدينككككككككك .. cry
    من زماااااااااااااااااان cry cry cry
    لا تغيبين عننا مرة ثانية تراي من جد فاقدتك dead
    وش أخبارك ( ترا يجوز نشحط يعني خبريني عن حالتس وعن حال عيالتس biggrin )

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Aoi Sakuraba

كخخخخخخ أحلى كلمه بالمسلسل biggrin ما يقولونها العتبان على فكره tongue [/COLOR]
    بو شورتن البنات مصرين إلا بيقولن عليك اعتيبي .. biggrin
    على فكرة أوووي تعرفين منهم العتبان wink
    وبعدين احنا نقول (( يتدربى )) ومو شرط أكون اعتيبية tongue

تحياااااااااتي The countess

ههههههههههههههههههههههههههه مشكوووووووووووووووووووووووووووور والله على الاسلوب القوي ..

ومدري من وين تجيب كل هذي البلااااااااااااوي

بس على فكره

تراك دخلت مزاجي بقوووه

وشووترن لك خخخخخخخخ

ديرتييييييييييييييييي

والله اوووووووول مرررره اضحك بصوت مسمووووع وانا على النت بصراحه طالعه كاني خبله وانا اضحك بصوت عااالي مع اني مااحب البنات الي يضحكون بصوت عالي بس وش اسوي مضطره من كلامك الي يسحب الضحك بالغصب

والله ماادري على ايش اعلق كل الكلام يفطس من الضحك

اميلي الولد موب عتيبي اتوقع انه عنزي والا حربي smilesmile

أوووووووووووووووووووووي
    هااااااااااااايوووووووووووووو والله فاقققققققققققدينككككككككك ..
    من زماااااااااااااااااان
    لا تغيبين عننا مرة ثانية تراي من جد فاقدتك
    وش أخبارك ( ترا يجوز نشحط يعني خبريني عن حالتس وعن حال عيالتس )
    هلااا و غلاا أمووله .. شخبارك و مسويه tongue

شفتي غبت ولا أحد سأل عني .. دنيا ما لها أمان biggrin

المهم أنا زينه و بخير .. و العيال يسلمون عليكي wink

بو شورتن البنات مصرين إلا بيقولن عليك اعتيبي ..
    على فكرة أوووي تعرفين منهم العتبان
    وبعدين احنا نقول (( يتدربى )) ومو شرط أكون اعتيبية
    لااا أنا ما قلت شرط أنه عتيبي .. قصدي الكلمه مو مقياس

يتدربى و يتوطى يقولونها أكثر من ناس

الحين ديرتي ندم على الساعه اللي كتب فيها الموضوع أدري ... حللنا شجرة عائلته biggrin

و بعدين هو ما صرح بشيء ... يتجنب يتكلم بالسياسه .. tongue

أنا أقول نسوي تصويت على الأصول كلها .. و نشوف النتيجه خخخخخخخ gooood

Aoi Sakuraba

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخ
    خخخخخخخهههههههههههههخخخخخخخخخخخخخخخهههههههههههههخخ خخخخخخخخخههههههههههخخخخخخخخخهههههههههههههههههههههه هه<<<<<<<<< خوووش..سارت ضحكة خنزير هذي...smile
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه (خخخ)<<<<<لازم آخذ بريك...بالعربي تعشيقه أبي اتنفس..
    هههههههههههههه

من جد خفيف دم....
    خطير...
    والله تصدق تمنيت اني اكون ولد ابي اشوف ابوالكلام حقك...
    مره خطير وحبيته والله ينحب....خفيف دم

أما ايميلي ومزينه من جد مسكوا خط الشرقيه....الظاهر وقفوا عند محطتك يا ديرتي وجلسوا يحللون الموضوع....
    لاااه وخشت معهمaoiكمّلت الناقص....

اسمع....

لايجيك بس واحد من المراقبين ماشي160 وينتفك انت وموضوعك....
    انتبه...

وانصحك تسوي موضوع( توقع قبيلة ديرتي خخخخ) والله بتلقى الثلاثي المرح أول من يرد...
    smile

عالعموم انت تحفه يا ديرتي....(على قولة أبلتنا المصريهwink )

مشكور عالموضوع
    كنت طفشانه وونستني ...
    ثانكس

biggrin

ماشاألله ............................انا جايب لكم اليوم مفاجاءة حلوة...يمكن تكون حلوة rolleyes

قبل شوي دخلت وشفت الردود...وبعدين جاني شغل ورحت...ويوم رجعت فكرت بفكرة...

أني اجيب ابو الكلام يرد عليكم.....

الخبل والله تمنيت انكم تشوفون كتابته......على الردود....أقسم بآيات الله تموتون ضحك...

يارجال حتى الأردوو خابرها ماتنكتب ارقام مع الحروف...وأنا اقوله هـيـــــه انت وشقاعد تسوي..وتهبب..والرجال

معطيني اكبر طنـــــــــــــــــش ولا حتى يطالع فيني ماسك الكيبورد وطايح كتابه كأنه يعرف عربي..عاد هو بصراحه يكتب عربي ويقراء ماشالله عليه...بس يعني مو لدرجه ان يجحدني ويمسك خط بالكتابه...

طنننننننننننننننننننننننننننننن ولا ...بعد يسألني كيف يحط صورة بالرد... dead

صدق ماينعطى وجه biggrin

.................................................. ................................................

المهم تخلصت منه بحركة بسيطة ... rolleyes

عدد 4 كفوف مع 2 عدد رفستين شلوتي 1 بكس مع الضرورة ........إلا وهو طاير 20 متر عن الكمبروتر biggrin

بعدين اتفقنا....أنا أشرحله كيف الرد...(أبوووك ياللغه biggrin ) وهوا يقولي كيف الرد وأنا اكتبه rolleyes

تخيلوا عاد كيف الردود راح تكون.......

الحين ماحنا فاظين الرجال راح يشوف بوفيته...علشان محمد المصري راعي المغسلة...ناداه يبي يشري سندوتش
    بيض مقلي....وأنا الحين بروح اتمشور على النت ..إلين يرجع ابو الكلام...او تكون فرصه ثانية...غير الوقت هذا

يالله باي باي قوود مورننق..ياصباح الخير..آي لفيووو والله من قلبي...يووو..وود لايك...قاصد خير..كريزي بالحب لو تدري .. biggrin

شوترن لكم

tongue

fies_sei fies_sei fies_sei fies_sei fies_sei fies_sei fies_sei

عرفت قبيلة ديرتي

fies_sei fies_sei fies_sei fies_sei fies_sei

ديرتي بليييز اذا كنت ماعلمت اميلي خلينا نقهرها ولا نعلمها fies_sei

.............................................

هههههههههههههههههههههههههه

حرام عليك راح فيها الرجال من كثر ماتشوته ارحمه شوي

مسكين ابو كلام

ديرتي بليييييز بسرعه نبغى نشوف ابو كلام وش بيرد متحممممممممسه على ردوده

.................................................. .................

شهد

ههههههههههه

انا واميلي ماسكين خط الشرقيه ههههههههههه

لا وبعد مين الي يسوق والا رايحين مع ابو الفلوس ((ابو الفلوس هو السواق ))

والا انا ماسكه السواقه ترى والله اعرف اسوق smilesmilesmile كم مره سقت الجمس حقنا باهليsmilesmile << رايحه فيها صح بس ها لا تعلمون احد fies_sei اخاف اروح فيها

.................................................. ...........

وشكرا ديرتي على الحريه الي اعطيتنا اياها اتمنى اني ماازعجتك بردودي

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter