مشاهدة النتائج 1 الى 14 من 14

مقابلة مع مؤسس كينجدوم هيرتس2

هـــلا...

كـيـفـكـمـ ؟ إنـ شـاء الـلـهـ تـكـونـوا بـخـيـر...

اليوم سأضع مقابلة لتتسويا نامور مع الصحافة ...وتتسويا هو مؤسس لعبة كينجدوم هيرتس2

وفي هذه المقابلة سيعلمنا بالمزيد عن الجزء الثاني لـكينجدوم هيرتس2 وجين اوف ميموري.

What did it all mean? Who's the guy in the hood with the dual keyblades? Who's on the roof? Who's the girl on the beach?

ما معنى كل ما حدث سابقا؟ من هو صاحب القلنسوة الذي يحمل سيفين من المفاتيح؟من على السقف؟ومن الفتاة التي على الشاطئ؟.

We ventured into Square Enix's offices in the heart of Tokyo and went straight to the director of "Kingdom Hearts," Tetsuya Nomura.

قمنا بمغامرة الى مكتب شركة سكوير اينكس في قلب طوكيو تحديدا وتوجهنا مباشرة الى تتسويا نامورو مؤسس لعبة كينجدوم هيرتس

TechTV: Were you surprised by the worldwide success of "Kingdom Hearts"?

هل كنت مندهشا من نجاح كينجدوم هيرتس عالميا؟

Tetsuya Nomura: I knew I was going to make something that was going to be new and interesting and exciting, but to be honest I didn't think it was going to be as big as what it has become. I'm surprised by the acceptance of "Kingdom Hearts" in the North American market. Compared to Japan, it's actually been more well-received and a better seller in the States.

أنا كنت متاكدا انني ساقوم بعمل شي جديد ومثير ويجلب الانتباه..ولكن لأكون صادقا لم اكون اتصور انها ستتضخم الى هذه الدرجة التي هي فيها الآن.
    أنها مندهش من قبول كينجدوم هيرتس في الولايات المريكية الشمالية فبمقارنتها مع اليابان فاللعبة قد حققت نجاحا اكبر في الولايات المتحدة الامريكية.

TechTV: How much freedom did you have when it came to the Disney characters and worlds?

كم من الحرية حصلتم للتحكم في عالم ديزني وشخصياته؟

Nomura: Overall the process was quite smooth. There weren't any big restrictions or a set of guidelines we were given. Disney has its worlds already created, and there's no reason for us to change that, so it wasn't to a point where they had to lead us and take our hands. It was more us trying to bring out the best of what is already made as far as Disney characters go. The only thing we were careful of doing was staying within the characters' established roles and what kind of dialog these characters should have. That's something we all tried to stay within certain boundaries on.

على العموم العملية مرت بسلاسة . لم يكن هناك أي قيد او حصر او حدود علينا الا نتخاطها. ديزني لديها عالمها الخاص المبتكر, وليس هنالك أي هدف لنا من تغيير هذا العالم.. ومن هذا المنطلق لم يحددوا لنا نقطة لتحكموا او ليقودونا. وحاولنا من هذا المنطلق اخراج شخصيات ديزني بافضل ما يمكن ان تكون عليه..وأصعب ما كنا نقوم به هو المحافظة على شخصية أو البقاء داخل حدود الشخصية نفسها..مثل وظيفة ودور والحوار الذي يجب ان تقوله الشخصية.هذا اكثر شي حاولنا الاهتمام به.

TechTV: What type of game is "Kingdom Hearts: Chain of Memories"? What will the gameplay be like?

ما هو نوع لعبة كينجدوم هيرتس جين اوف ميموري؟ وكيف ستكون طريقة اللعب؟

Nomura: We're currently still in the early stages of development, so we can't reveal all the details, but overall it will play very much like the original "Kingdom Hearts." There is a new element, a deck of cards, that we have revealed already that will closely intertwine with the way you play the game, but outside of that it will feel like and play like what you're used to in the original.

مازلنا في بدايات التطوير..لذلك لا يمكننا اعطاء الكثير من التفاصيل ولكن على العموم ستكون طريقة اللعب ككينجدوم هيرتس الاصلية.

وستكون هناك المزيد العناصر..كروت مزينه..ستكون طريقة اللعب قريبة من ذلك ولكن من الخارج ستشعر انك تلعب باللعبة الأصلية.

TechTV: When does "Chain of Memories" take place?

متىستكون احداث لعبة جين اوف ميموري؟

Nomura: The story will start immediately after what you saw at the end of the original. Sora, Donald, and Goofy go out and continue their search for the king in a vast field, and that's where "Chain of Memories" will pick up.

ستبدأ القصة مباشرة بعد انتهاء القصة الاصلية..من حيث بدا سورا ودونالد وقوفي الركض للبحث عن الملك وهذه هي البداية.
    [ Take note, "Kingdom Hearts" fans. Skip "Chain of Memories" and you'll be missing a big chunk of the story leading up to "Kingdom Hearts II." ]

ملحوظة عدم متابعة جين اوف ميموري تعني عدم اكمال كينجدوم هيرتس2

TechTV: Since "Kingdom Hearts" featured Disney worlds, will "Kingdom Hearts II" feature Disney worlds
    or "Final Fantasy" worlds or both?

أين ستكون احداث لعبة كينجدوم هيرتس2.. في عالم ديزني ام في عالم فاينل فانتسي؟

Nomura: What I can say is
    that [of the] Disney worlds introduced in the original "Kingdom Hearts," a handful will be revisited in the sequel, and there will also be original worlds created for "Kingdom Hearts II," much like Hollow Bastion was in the original.

معظم العوالم التي كانت في الجزء القديم ستكون موجودة وأيضا ستكون هناك عوالم خاصة ومبتكرة للجزء الجديد كما كان ففي الجزء القديم عالم هالو بوستن.

TechTV: How long after "Kingdom Hearts" does "Kingdom Hearts II" take place?

كم الفرق الزمني بين الجزء الاول والثاني من كينجدوم هيرتس؟

Nomura: The story of "Kingdom Hearts II" begins a year after the end of "Kingdom Hearts."

ستبدأ قصة الجزء الثاني بعد سنة من الجزء الاول

واتمنى ان يعجبكم اللقاء ..

ومشكوورين على القراءة..
    22c5167fab1b6a47354edfd2475d72e9

79218eaaccefd1ef942e8ec110f58232

2. ...

أختي كايري المقابلة منقول من منتدى جيم ماستر

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Super Sora
    أختي كايري المقابلة منقول من منتدى جيم ماستر
    شو حارنك كل ما كايري كتبت موضوع او نقلته لازم اتقول انه منقول عادي لو منقول نفس الشي المهم انه يديد في هالمنتدى
    مشكورة اختي كايري

شو حارنك كل ما كايري كتبت موضوع او نقلته لازم اتقول انه منقول عادي لو منقول نفس الشي المهم انه يديد في هالمنتدى
    تبي أتعرف شنو حارني :

أولا : أخوي انت قرأة الشروط قبل التسجيل إذا قرأة الشروط تعال كلمني

ثانيا:هذا الموضوع لأحد الأشخاص وهو تاعب عليه انت ترضى يجي واحد و ينقل موضوع من مواضيعك و يقول هو الي سواه ترضى ولا لاء

و أرجو أنك ما زعلت من كلامي بس هذا حق و الحق حق

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

Unhappy

Super Sora:
    اولا: من فرحتي وانا احط المواضيع انسى اكتب منقول يعني هذا لا إرادياً وانا ابي افيدكم بالمواضيع cry

ثانياً: توبة احط مواضيع اخاف تولعون نار علي bored ...

ويلا باي bored
    اخر تعديل كان بواسطة » ..كايري.. في يوم » 19-06-2004 عند الساعة » 11:08

لالالا اختي كايري اخي سورا ما كان يقصد يزعلك بس قصده حرام تحطي موضوع لشخص تعب وما تكتبي منقول gooood

لكن اختي الصراحه شكرا كثير على الموضوع الي حتى لو منقول بس انا اول مره اقراه ورهيب جدا تسلمي rolleyes

يلا عاد تصالحو ... يصير كايري تزعل من سورا tongue اههههاه

hey super sora
    u dun know the real of me
    im blocked three times
    and i dun want to be blocked for the fourth time on the likes like u
    they doesnt deserve me getting blocked cuz of them so Shut up will ya
    and wat is ur prob with her if u were the real owner of the post come and talk
    لو سمحت جهاد لا تتدخل الحين تراني اعرفك من زمان ما استوت سالفة الا دشيت فيها

الحين انا مو متفيج لك
    بسير المعهد بتعلم ياباني احسن لي

وااااو مادنس كيفك وليش هربت هاااا يا محتال smile اي صح اعرف اني ملقوف rambo امزح كيفك الصراحه gooood

تسلموا عالردود الحلوة يا جهاد وJet_Enduro

بس انا ما زعلت من سورا ومستحيل ازعل منه بس هو إلي زعلان مني وهو حر طبعاً يزعل من إلي يبي ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *كـkairiـايري*
    تسلموا عالردود الحلوة يا جهاد وJet_Enduro

بس انا ما زعلت من سورا ومستحيل ازعل منه بس هو إلي زعلان مني وهو حر طبعاً يزعل من إلي يبي ...

ليش أحتر ؟؟؟؟؟؟ انا محتر من كلام أخوي Jet_Enduro

وعل فكرة أنا مو زعلان من أي أحد gooood

و أي طلب أنا حاضر

جهاد انا ما شردت بس شو اسوي وقفوني في المنتدى بس سرت منتديات ثانية و في منتدى انا مراقب فيه
    و هناك في كل المنتديات الي رحت لها المشرفين يلعبون ويا الاعضاء العاديين ما تحس انه في فرق اما اهني ***************************
    بس شو اسوي ازين
    انا بود يعني فوتون مادنس مكتوب في توقيعي
    ازين
    العفو كايري

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter