الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 35

المواضيع: Fruits Basket+++Furuba

  1. #1

    Fruits Basket+++Furuba

    `•.¸¸.•¯`••._.• Fruits Basket`•.¸¸.•¯`••._.•

    attachment

    Fruits basket ومعناها هو سلة الفواكه ، هذه لعبة تُلْعَب في الحضانة باليابان . من الواضح أن سلّة الفواكه هي اسم المسلسل , و أنا متأكّدة انك تتساءل لم سمي هذا الأنمي بهذا الأسم .. . بالطبع الانيمي لا يرتبط بشيء من أنواع الفاكهه, إنما يرتبط ارتباطًا وثيقًا باللعبة التي كانت تلعبها تورو في الحضانة أيام الطفولة .
    سلّة الفواكه.. تلعب هكذا : الجميع يختار اسم فاكهة , طبقًا وفقاً لشخصيّتهم أو مظهرهم . ويرددون الأطفال أسماء اللهذه الفواكة , و عندما يُطْلَق اسمك, تجلس على كرسيّ . و عندما يُنَادَى اسمك ثانية , تنهض من على كرسيّك,و تنضمّ إلى باقي الاعبين .
    هذه اللّعبة هامّة جدًّا في حياة تورو . كلّما لعبت سلّة الفواكه في الحضانة , سمت نفسها أونيجيري و معناه كرة الأرز . من الواضح.. انها ليست فاكهةً .. لكنها اختارته حتى لا يلفظ اسمها ابداً .. و بالتأكيد لن يختاره أحد غيرها ...
    حسنًا فروتس باسكيت ,.. هو احد انتاجات شركة TV Tokyo في اليابان ، وقد تم انتاجه عام 2001 ويتكون من 26 حلقة....


    attachment

    كانت بداية fruits basket كمانجا شوجو ناجحة جدًّا , و تمت في مجلّة نصف شهريّة ... حُوِّلَ فيما بعد إلى مسلسل تليفزيونيّ أنمي يغطّي ما يزيد عن 26 حلقة..

    تيكيا ناتسكي مبتكرة أو مؤلّفة لمانجا سلّة الفواكه ! هذه السّيّدة هي كانت السبب في أن fruits basket يتواجد اليوم . هي ظهرت لأوّل مرّة ككاتبة مانجا ( أو مانجاكا ) بعملها , و فيما بعد استمرتّ لتكون ناجحة جدًّا . فازت بجائزة كودانشا بمانجا الـ25 كأفضل مانجا شوجو ^_^
    ( شوجو تعني : المصطلح اليابانيّات أو للبنات .. هذا المصطلح اُعْتِيدَ أن يصنّف ضمن سلسلة الأنمي و المانجا , وقد وضعت سلة الفواكة ضمن هذا التصنيف @_@ . إن أعمال شوجو تُسْتَهْدَف الفتيات المراهقات حول عمر أربعة عشر أو نحو ذلك , وهي مبهجة عادة و تستلزم الكثير من المشاكل و أوضاع الحبّ ).


    attachment


    عيد الحب × اليوم الابيض

    يشغّل عيد الحبّ في اليابان حيزا صغيرا باختلاف من في التّقليد الغربيّ, و الحبكة الفرعيّة في فروتس باسكيت مخصّصة لهذان اليومين ., في اليابان, عيد الحب الغربيّ يُقَسَّم في يومين : عيد الحبّ و اليوم الأبيض.
    عيد الحبّ الرّابع عشر من فبراير, هو تقليد للبنات لإعطاء الشوكولاته للأولاد الذين يحبّونهم . في فروتس باسكيت , يوكي و كيو طُورِدَا هنا وهناك بشدّة من قبل معجبيهم العنيفين في المدرسة, و كيو يحصل على زيارة خاصّة من كاجورا,. من الواضح, أن عيد الحبّ يوم توتّر عالي و توتّر لكلا البنات و الأولاد .. بينما لدى البنات وقت عصيب يعترف حبّهم و يعطي الشوكولاته, الأولاد مثل يوكي و كيو يخافون من هجمة المعجبين العنيفين..
    اليوم الأبيض بعد شهر فالنتين في الرّابع عشر من مارس .. البنات تبرّعن بالشوكولاته, هذا الوقت هو دور الأولاد ! الأدوار حُوِّلَتْ من كلّ جانب كتوتّر للأولاد عن إعطاء الشوكولاته للنّاس الذين يهتمّون عنهم, و البنات متوتّرات, التّفكير, هل يقرّ بمشاعري من عيد الحبّ بإعطاءني شوكولاته في المقابل ؟


    attachment

    من أهم الأشياء التي كانت الحدث الرئيسي في الأنمي هي دائرة الأبراج الصينية ((الجنيشي الأثنا عشر)) .. و التي كانت الأساس لبناء فكرة هذا الأنمي ..

    الفأر – سوما يوكي
    الثّور – سوما هاتساهارو
    النّمر - سوما كيسا
    الأرنب - سوما موميجي
    التّنّين - سوما هاتوري
    الثّعبان - سوما أيامي
    الحصان - سوما رين
    الغنم - سوما هيرو
    القرد - سوما ريتسو
    الدّيك - سوما كرينو
    الكلب - سوما شيجوري
    الخنزير - سوما كاجورا

    لُعن كل عضو في عائلة سوما فرمز له بحيوان يمثل السنة التي ولد فيها , و النّاس التي تُلْعَن بهذه الأرواح تتحوّل إليهم كلّما يُعَانَقُونَ من قبل الجنس الآخر, أو عندما تصبح أجسامهم متوتّرة أو ضعيفة .


    attachment


  2. ...

  3. #2
    attachment

    القصة

    هوندا تورو فتاة بالمدرسة الثانوية فقدت والدتها المدعوة بـ كيوكو هوندا في حادث سيّارة . أمّها مختلفة عن باقي الأمهات وهي قوية جدا, قد رفعت تورو الى جدها.. ارادت تمهيد طريقها في الحياة , لم يتبناها . فقد استوعبت تورو هذا الموقف, و بعد موت أمّها, عملت بجدّ..
    لم تتخيل توروابدا ان أمّها, القوية الحبيبة الغالية , ستفقد حياتها في حادث سيّارة..
    بعد موت أمّها, ذهبت تورو مع أب أبيها ( جدّ من جهة الأب) . منذ كان يعيش لمدّخراته, وعدت أنها ستدفع رسومها بنفسها مرتّبة عدم إرهاقه . لكنّ هو فيما بعد قُرِّرَ أنه سيعيش مع عائلة ابنته . عندها سأل تورو إذا كان لديها أيّ أصدقاء .. يمكن أن تعيش معهم بينما كانت التّجديدات تُعْمَل في البيت الجديد . عاشت صديقة تورو في شقّة ذات الحجرة الواحدة , بينما كانت ساكي هاناجيما صديقتها من عائلة ذات الخمسة أعضاء, لذا كان أولئك الخياران بالخارج . كان آنذاك أنّ تورو قرّرت أنّها تعيش وحيدة . مهّدت طريقها لعمل الأشياءبنفسها و العيشة في خيمة في وسط الغابات المجاورة . ...
    تورو لم تستسلم أبدًا ولم تفقد عزيمتها . كانت الطريقةً الوحيدةً للمعيشة ,لكن ذلك خطر على طالبة مدرسة ثانويّة . إنّها غير مرتاحة أبداً, تورو قالت: إن الأمر جيد ! و هذا أحد شعاراتي... لا تيأس تحت أيّ ظروف أبدًا ! يوميًّا قبل أن تغادر إلى المدرسة, كانت تخاطب صورة امها في البرواز , دائما بعد الظّهر كان لديها عمل لبعض الوقت كخادمة في شركة داخل المدينة . جاءت إلى البيت في وقت متأخر , تعبة و اسفتذت كل طاقتها, لكنّها تعمل واجبها . هذا كان لأنّ أمّها لم تحصل على تعليم مدرسة في المدرسة الثانويّة أبدًا, و دائمًا أخبرت تورو أنها تريد رؤيتها مختلفة و لديها تعليم المدرسة الثّانويّة الذي لم تعمله أبدًا . لذا تورو لازمت عملها و استمرّت .. ابتسامتها ثابتة.. قرّرت التّخرّج..
    أسبوع و نصف بعد أن قد بدأت في العيشة في خيمتها, كانت تورو تسير في طريقها إلى المدرسة.. فجأة لمحت بيتاً كبيراً من الخشب , لم تكن تراه أبدًا فيما مضى . في الخارج على المدخل كانت قد وضعت وجبة صغيرة على هيئة جنيشي .. اثنا عشر حيوان لدائرة البروج الصّينيّة . فضولها أحدثت شررًا .. أقتربت أكثر للأستطلاع .. عندما ظهر رجل.. سوما شايجوري .. أخذ الاثنان يناقشان الحكاية الشّعبيّة للجنيشي ...
    في حكاية شعبيّة دائرة البروج الصّينيّة .. هناك ساحرة أخبرت كلّ الحيوانات..سأدعوكم كلّكم إلى اجتماع غدًا .عندما سمع الفأر المشاكس هذه الكلمات.. أخبر كذبة لجاره القطّ.. إخبره أن الاجتماع كان سيحدث غداً لكنه أُجل إلى يوم بعد الغد .. وفي اليوم التّالي, الفأر مضى على ظهر الثّور و كان أول الواصلين إلى مكان الاجتماع . بعده الثّور, النّمر, وما إلى ذلك, الكلّ وصل و كان لديه وقت مرح حتّى الصباح..
    جميعًا باستثناء للقطّ الذي لم يحضر..
    بينما أخطأ القطّ الاجتماع , هو لم يُضَمَّن في الجنييتشي, و لكنه مازال يحاول أن يّكون صداقة بالحيوانات الأخرى, بالرّغم من أنّ الفأر قد خدعه..
    شرحت تورو لـ شايجوري أن ذات مرة هي سمعت هذه الحكاية الشّعبيّة من امها عندما كانت طفلة , عندما بكت .. لقد بكت تورو ..عينيها ترقرقان بالدموع . تسألها أُمها, لماذا تبكين تورو ؟ فتجيب: لأنّ ذلك حزين جدًّاً ! أنا أشعر بالأسف لهذا القطّ ! قد قرّرت في تلك اللحظة ما أرادت أن تعمله . أمسكت بقبضة مصمّمة في الهواء الذي قد أعلنته و أخلص لفكرتها, بدلاً من كلب, أريد أن أكون القط..
    وجد شايجوري هذا مسلي جدا .. ذكر إليها أنه ولد سنة الكلب.. محادثتهم قُوطِعَتْ عندما وجدت تورو المفاجاة ..أن شايجوري يعيش مع قريبه , سوما يوكي الذي يدرس في مدرسة تورو و من سمّت أميرها للمدرسة الثّانويّة . بدا أنها كانت تعشق يوكي من بعد . و حقًّا كان مثل أمير, لأنّه كان لديه حتّى حبّه يوكي !النّادي المعجبون بين البنات . عندما شرحت تورو إلى شيجوري و يوكي أن بيتها كان مجاورًا, هم وقعوا في حيرة.., لكلّ الملكيّة حول البيت مخصصة لعائلة سوما, مايعرفونه هو انه لا احد يعيش في في الجوار . لكنهم تركوا هذا الأمر لوقت لاحق..بينما غيّرت تورو المحادثة بمهارة ...عندها عرض يوكي المشي معها هي إلى المدرسة, التي هي كانت مسعدة للقبول...
    وبعد الظهر .. تقابل الاثنان بعد المدرسة بالمصادفة و انتهيا المشي ثانية إلى البيت معًا . أثار يوكي موضوع دائرة البروج الصّينيّة... و قال اعتقد ان القط كان غبيًا جداً .. . فسالته تورو لما تكره القط ؟!! . لم يجب لكنّ بدلاً من ذلك قال لها : أننيّ اعتقدت هذا من صباح اليوم, لكنّك تبدين شاحبة نوعًا ما . ينبغي أن تولّي الاهتمام بنفسك .. سأراك غدًا .. و غادر . تذكرت تورو أنه حقا شخص هادئ ولا يحب الكلام الكثير ..
    فيما بعد ...حل المساء , يوكي و شايجوري كانا يمشيا إلى الخلف من العشاء خلال الغابات . كانوا يتجادلون في موضوع الطّهي . أخيرًا شايجوري قال: هيه.. ألا تعتقد أننا نحتاج لمديرة منزل ؟أجابه يوكي قائلاً .. الأنثى ستسبّب مشاكل أكثر . حينئذٍ .. رأوا تورو تدخل في خيمتها
    كانت تبدو محمومةً و استنفدت , لكنّ فتحت غطاء الخيمة و قالت: أنا متعبة.. نظرت إلى صورة أمّها بابتسامة متعبة على وجهها . عندما جاءت من الخيمة بفوطة في يد واحدة لغسل وجهها من البحيرة المجاورةعندها .. وجدت يوكي و شيجوري أمامها, بدت مضطربةً جدًّا . فأخذاها إلى بيتهم و شرحت إليهم عن خيمتها السّرّيّة..
    أخبرها شيجوري أن الأرض في المنطقة كانت مخيفة .. خطرةً , و أنّ السباع ظهروا, لذا كان مستحيلاً لبنت للعيشة وحيدًا في خيمة . خطف إلى الانتباه عندما سمع ذئبًا يعوي.. تسمعين ذلك ؟ حدث انهيار صخور.. سألته تورو كيف عرفت؟ و أجاب: يمكن أن تقولين أنّها غريزة طبيعيّة . و كما هو متوقّع, جرف قد حدث مباشرة على الخيمة .. يدمّره... طلب يوكي من تورو قضاء اللّيل في بيتهم..
    عرض يوكي في الصباح التالي لها للتّعايش معهم حتّى عُمِلَ البناء في بيت جدّها . رفضت حتّى سألها شيجوري سواء أحبّت الطّبخ و التّنظيف . عندما أجابت أنها عملت ذلك, هو أجرى اتفاقية فورية . بالبيت القذر جدًّا و نقص الطّعام, يوكي و شيجوري وجداها طباخاً جيّدً كانوا أكثر من سعداء أن تنظف تورو بيتهم.
    المعايشة مع عائلة سوما كانت على وشك أن تكون تجربةً ممتعةً جدًّا, و هذا أُثْبِتَ بدقّة اليوم الأوّل الذي عاشت فيه تورو هناك . قابلت كيو, الذي كان عنده كراهية كبيرة نحو يوكي , و قريبًا اكتشفت لماذا هذا كان هكذا . لأنّ خلال حيلة مائلة هوجاء لقدر, كشفت لعنة عائلة سوما
    أعضاء عائلة سوما يُلْعَنُونَ بالأرواح الانتقاميّة, و قد كان لطوال بضع مئة سنةً . هذه هي الأرواح الانتقاميّة للجنيشي . كلّ شخص مولود في سنة حيوان معيّن يحوّل في ذلك الحيوان كلّما يُعَانَقُونَ من قبل الجنس الآخر. بعد فترة قصيرة يعودون الى اجسامهم العادية . لكنّ, كمّيّة الوقت هذه غير ُمأكدة و تختلف من كلّ تحوّل . لكنهم عندما يرجعون إلى شكلهم الطبيعي .. يكونون عراه ! اكتشفت تورو هذه الحقائق فجأة و صدمت لذلك, بينما تحوّل كيو إلى قطّ برتقاليّ, يوكي في فأر رماديّ, و شايجوري في هيئة كلب أسود كبير أمام عينيها.. لكيو لُعِنَ بالروح الانتقاميّ للقطّ, و يوكي وُلِدَ في سنة الفأر, شيجوري في سنة الكلب!
    عندها شرح يوكي لماذا كان يدفع البنات دائمًا بعيدًا عنه كلما حاولوا عناقه .. شرح ايضا كيف كان شيجوري قادراً على أن يعرف انجراف الصخور.. و لماذا كيوو و يوكي كرها بعضهم البعض كثيرا و كانا يتشاجران باستمرار..
    لكنّ لم يسُمِحَ لأيّ دخيل أن يعرف هذا الاسباب السّرّيّة لأسرة سوما . في الحقيقة, جميع من اكتشف ذلك حتى و لو بصورة غير متعمّدة يقم هاتوري بمحو ذاكرتهم .. ماعدا تورو .. كانت هي قادرةً أن تبقي ذاكراتها . أكيتو.. سيّد عائلة سوما, سمح لها أن تعرف عن الاسّباب و المعايشة مع يوكي, كيو و شيجوري في النّهاية , تتشكل رابطة قويّة بين الأربعة.


    attachment

  4. #3
    الشخصيات الرئيسية

    Honda Tohru
    attachment
    هوندا تورو فتاة طالبة بالمدرسة الثانوية تبلغ من العمر 16 عاما ..
    أونيجيري :..هذا أسم يابانيّ و يعني كرة الأرز . وهذا ما كانت تورو قد سمت نفسها به , أثناء لعب سلّة الفواكه . هذا الرمز كان دخيل كبير جداً لحياتها.. كان الأساس , أثناء لعب سلّة الفواكه الشّجاعة, هي لم تلقب اسم فاكهة, لكنّ إلى حدّ ما, هي كانت كرة الأرز . لذلك, اسمها لم يُنَادَى أبدًا, و كانت غير قادرةً أن تشارك في اللّعبة..
    أدت دورها ممثلة الصوت Horie Yui ..
    فقدت تورو والدتها في حادث سيارة ... بعدها تشاور اقربائها على من يتولى رعايتها .,.. تولى رعايتها جدها لبضعة أيام لكن يتوجب عليها صرف مصاريفها بنفسها , لكن بعد فترة قصيرة قرر جدها العيش مع عمتها وعمها وأن عليها تدبر امرها, لم يكن امام تورو خيار سوى ان تعيش وحدها في مكان متواضع مع صورة والدتها الحبيبة , فنصبت لها خيمة في الغابة , وهكذا واصلت تورو حياتها وحيدة في تلك الغابة لكنها لم تشعر بالوحدة أبدا.. فقد كانت تتحدث مع صورة أمها داخل البرواز طوال الوقت ..
    تورو تقول : شعاري في الحياة لا تيأس مهما كانت الصعوبات ..
    تورو في الواقع هي فتاة طيبة .. جميلة...مرحة ...قد تلاحظون اثناء متابعتكم للقصة أن جميع من ظهر في القصة من شخصيات ثانوية ورئيسية ..كلهم يحبون تورو وبالأخص صديقتاها أريسا و ساكي ..وممن يكرهوها بالطبع هم فقط فريق معجبات يوكي .. يمكنك ضرب المثل بتورو من فتيات الأنيمي اللاتي واجهن الصعوبات .. لكنها الآن اكتشفت حقائق كثيرة كانت تجهلها .. وعرفت سر صديقها امير المدرسة يوكي سوما ... وتمكنت من فهم بعض الأشخاص ومعرفة طريقة تفكيرهم وروتين حياتهم .... طبعا هذا تعريفها بشكل مختصر جداً لأني سبق و تحدثت عنها في القصة ..


    attachment

    Souma Yuki
    attachment
    يوكي سوما .. من ابرز صفاته كونه أمير بالنسبة لطلاب وطالبات المدرسة ...لديه فريق معجبات يلاحونه أينما ذهب ..لكنه يحاول بقدر الامكان الابتعاد عنهن .. لاسيما عندما تحاول احداهن معانقته ..لأنه لو عانقته فسوف يتحول الى فأر ويكشف سره كما حدث وهو صغير عندما عانقته فتاة صغيرة فانقلب الى فأر .. يبلغ من العمر 16 عاما .. شعره رمادي اللون ناعم جميل ...عينيه ارجوانيتي اللون ... وزنه يبلغ حوالي 54 kg وطوله 170.5 cm... شخصية بارعة وغامضة...يوكي شخصية رياضية رشيقة.. قامت الممثلة Aya Hisakawa بدور تأدية صوته في الانيمي .. هو الان يحمل صفة الامير في المدرسة وقد لقب بذلك نظرا الى جمال شكله .. و قوته أيضاً.. يوكي لايحب التحدث كثيرا عن نفسه ... يوكي شخصية منتظمة .. عادل .. هادئ... فطين... رزين ..يلعب لعبة مضرب الكرة ! يوكي كما نراه واثق من نفسه دائماً .. جريء و شجاع , الا ان لديه ذكريات من ماض اليم ....

    attachment

    Kyou Souma
    attachment
    كيو سوما طالب بالمدرسة الثانوية ...يبلغ من العمر 17 عاما ... شخصية جذابة لكنها لا تعطى أي اهتمام من قبل نادي محبي يوكي و بعض التلاميذ في المدرسة ... كيو سريع الغضب ..دائم الشجار لاسيما مع هاتسوهارو ... كيو يتحول الى قط برتقالي .. كانت امه عندما كان صغيرا تحاول ابعاده عن الناس و حمايته لكي لا يكشفوا سر تحوله .. لكنها انتحرت بعد حين .. فألقى الجميع الملامة على كيو .. و اعتبروه السبب في وفاة والدته .. مما أدى الى زرع كره الاخريبن في قلبه .. فعاش في كومة من اليأس و الاحباط .. بعدها تولى تربية كيو رجل يدعى كازوما ..لقد تعلق كيو بكازوما كثيراً و يسمّيه شيشو ( سيدي ) ..
    رغم أن كيوو يشير إلى كازوما كشيشو, من الواضح هناك رابطة أعمق بين الاثنان . في الحقيقة إن عمق علاقتها ببعضهما بمثل عمق علاقة أب لأبنه . توفّي والدا كيوو عندما كان طفلاً صغيرًا و كازوما تبنّاه . كانت عائلة سوما مرعوبةً من تبنّي كازوما لكيو, بينما لعن كيو بالروح الانتقاميّة للقطّ . كيو مطلوب من كلّ جانب أي انه مزعج جداً.. منبوذ من الكل و لم يكن من الممكن أن يفهموا رغبة كازوما لتبنّي الطّفل المزعج .
    جاءت رغبة كازوما لتبنّي كيوو منذ طفولته...
    رغم أن كازوما من الواضح أنه كان يأمل في علاقة ابن لأبٍ, كيو كان يشعر بصعوبة تمييّز سواء كان كازوما أبًا أو سيّد كراتيه . عندما أُنِّبَ كيو في المدرسة لأشتباكه بالمعارك, المدرّس قال: ستحبط أباك ... بعدما سمع كيو هذه الكلمات أنكر هذا الزعم بشدة .. فليس كازوما أباه .., لم يكن أباه لكنّه شيشو . رغم أنه أنكره, كيو حقًّا رأى كازوما كشكل أبويّ . عندما زار كازوما بيت شيجوري .. , كيوو حوّل إلى شخص جديد تمامًا .
    قام بدور تأدية صوته الممثل Seki Tomokazu ...كيو فتى ذكي و يكون مظوظ أحياناً .. يكره الفتى المدعو بـ يوكي والفتى المدعو بـ هارو ... نيكوزوكي ((الأسم التّدليليّ الذي قد أعطاه زملاء كيوو له )).. يعني صديق القطط أو محبّ للقطط .


    attachment

    Souma Shigure
    attachment
    شيجوري سوما ... رجل بالغ من العمر 27 عاما ...مولده خريفاً في شهر اكتوبر .. برجه الـميزان , يتحول إلى كلب رمادي مائل الى السوااد .. شخصية ظريفة وكوميدية نوعا ما .. كثير الأزعاج لمن حوله ... وهو بالاضافة الى ذلك مؤلف روايات بارع .. مؤكد انك لن تميل أبداً إلى هذه الشخصية ... ذلك لأن بعض الشخصيات البارزة لا يعطونه أي اهتمام .. مثل طبيب الاسرة المدعو بـ هاتوري سوما .. شيجوري هو في الواقع شخص طيب .. الوحيد الذي يجيد التعامل الجيد مع أكيتو .. هذا لا يعني أبداً انه لا يخاف أكيتو .. فهو يزور أكيتو لسبب ما .. و أغلب زياراته له عندما يكون مريضاً .
    كان أول من ألتقى تورو هوندا أي انه ثالث شخصية ظهرت في المسلسل بعد تورو هوندا و أمها ..
    اضافة الى ذلك ..تورو يجب ان تكون ممتنة الى شيجوري بعدد شعرات رأسها .. ذلك لأنه دائما مايمدحها لا سيما امام الدكتور هاتوري ..تورو جميلة ..تورو جذابة..من الممكن ان تساعد اكيتو هي ..
    انه ياخذ كل الوقت كلحظة مزاح ... تعجبه الفتاة تورو .. نشأ مع صديقي طفولته الطبيب هاتوري سوما والاخ الاكبر ليوكي المدعو بـ ايامي سوما ... يكون جديا احيانا في بعض اللحظات ... شيجوري ملازم لـهاتوري و ايامي .. انهم أصدقاء .. يشكلون معاً ثلاثي مدهش ..


    attachment

    Kagura Souma
    attachment
    كاجورا فتاة مخدوعة الانطباعات ..تبلغ من العمر 19 عاما .... بالتّأكيد, عندما تقابلها أوّل مرةً, قد تفكّر::.. تبدو حلوة جدًّا, يا لها من لطيفة !أو.. تبدو خجولة جدًّا و وديعة.. مثل حمل صغير ضعيف .
    عندما تظهر كاجورا في كلا الانمي و المانجا أول مرة , تراقب بيت شيجوري من خلف البوّابة بخجل . تقابل تورو في الباب و تسأل إذا كان كيو موجوداً.. شيجوري و يوكي مندهشان لرؤيتها, بينما كيو اصبح مذعورًا تمامًا . الآن, لماذا كيو اصبح مذعورا.., الذي تدرب على الجبال لأشهر و لا يتراجع من أيّ معركة أبدًا, ثُبِطَ جدًّا بخصوصه يهتزّ في أحذيته عند رؤية كاجورا, فتاة بسيطة عمره ؟ انتقلت إلى الدّموع برؤية أنّ كيو في لقاء كاجورا الأوّل يمكن أن يبرطم باسمه بشكل عاطفيّ . ثمّ ومضة عيونها بشرّ, و بينما تصرخ, أردت رؤيتك !!تلكم, كيو صلب جدًّا يطير عبر الحجرة و التّصادمات خلال الباب . إلى نوبات غضب كاجورا, بينما يطير كيو عليهم و كاجورا تتبعه...تيقفز عبر الحجرة . توروتصْدَم تمامًا بالموجة المفاجئة للعنف مما بدا مثل مثل هذه الفتاة اللّطيفة .
    مثل الأفراد الآخرين لعائلة سوما, كاجورا تصبح أعمق بكثير من المظهر الخارجيّ . نكتشف هذا فورًا... كاجورا مخلصة جدًّا لكيو . مخلصة في الحقيقة جدًّا لدرجة أنها لا يمكن أن تحكم نفسها كلّما تكون حوله . تحبّه كثيرا مما يدعو الى ان تأخذ كلّ غضبها عليه . إنّه ممتع أن تلاحظ كيف كاجورا لا تثور حول أي شخص أبدًا باستثناء كيو . بينما حول شيجوري قد تلمع عيونها أو قد تصبح غيورة من تورو, كلّ طاقتها تُرَكَّز تمامًا على كيو, لن تضع إصبعًا ضاريًا على أي شخص آخر . بالطّبع.. ذلك لا يعني أنّ كاجورا تقصد ضرر كيو . أوقات غضبها المجنون يغطّي بالغيوم.. حكمها و متى يتخلّص كيو من المشكلة, هي مدمّرة من قبل كيو و تعانقه بشكل مثير, من على الأرض عمل هذا إليك ؟! إنها مدمّرة و عنيفة حتّى الآن وبإمكانها التّمريض في طرفة عين .
    بينما تكون تورو تنظف ( تغسل , تطهو, تنظف ), قصّة أخرى لكاجورا . كاجورا, انحنت على إظهار كيو و باقي البيت أنها كانت جيّدةً في العمل المنزليّ, تولّت لمدّة يوم . نتائج محاولاتها في العمل المنزليّ كانت مدمّرةً . تمكّنت من غمر المغسلة, تمزيق قميص كيو المفضّل, و تقريبًا أحرقت المطبخ . أصبح كيو غاضبا منها لإفساد البيت بالكامل و بدأ في الصّياح فيها, عصبيّته تتوهّج . كاجورا.. في المقابل.. كانت مصابة .. لكنها لم تسمح لذلك أن يسيطر على أرواحها . في الحال عصبيّتها طارت خلال السّقف أيضًا.. كاجورا و كيو هما اتّحاد متفجّر رائع.. هي صبورة عليه, منذ كانوا أطفالاً, لمدّة عشرة سنوات, قلب كاجورا كان مخلص تمامًا له .
    تقبل كاجورا حال كيو الذي هو عليه ... لا تمانع أنه قد لعن بروح القطّ الانتقاميّة . تراه كإنسان مع ذلك ... هي أيضًا تدرك أن قبولها غير كافي . تعرف أن كيو يحتاج لشخص ما من دائرة الجنيشي لقبوله . كاجورا مدركة تمامًا أن الوحيد الذي يمكن أن يلتئم هو كيو ,اجعله يشعر أنّه مقبول, تعرف كاجورا بأن قلب كيو معلق بتورو .. لكنها مع ذلك لم تيأس .. تعرف أنّها ما تحتاج له الآن . لدى كاجورا وقت عصيب لتعمل هذا, لكنّ تعرف ما الأفضل . ولاء كاجورا لكيو عميق جدًّا لدرجة أنها راغبة أن تكرّسه للاهتمام لشخص ما آخر لأنه الأفضل لها .
    تحت الخارج القاسي ( جلد الخنزير السّميك ) كاجورا نوعًا ما بنت حسّاسة , لكنّ بعد ذلك اليوم الذي قد تشعر به السّيّئ بسببه . ستخفي تلك المشاعر تحت ميلها الدّائم, و سيظهرون في وقت لاحق من اليوم لمطاردتها . في أيّ من الحالتين, فتاة قويّة قادرة أن تحتمل غضب كيو و ألا تسمح له أن يضايقها لمدّة طويلة . إنّه صعب أن تُصَدّ باستمرار من قبل الشّخص الذي تعتني معظم الوقت به , لكنّ كاجورا تتمكّن منه و مازالت تترك كيو بابتسامة .
    كاجورا بنت ودودة , لديها وقت سهل يحصل مع النّاس . هي ردةّ فعل متفجّرة للغضب المتوهّج لـ كيو حتّى الآن هي مخلصة له . هي نوعًا ما لفتاة عاديّة مقارنة بتورو, هي شخصية كان من الممكن ان تتعلّقه بدرجة كبيرة بالبنات العاديّات .. لديها العواطف الشّديدة التي أحيانًا تصبح صعبةً للتّولّي, لذلك تفرغه في كيو . تقبل و تساير التّيّار بالتّدفّق . بخلاف تورو, هي غير جيّدة في العمل المنزليّ, لكنها راغبة أن تعمل عليه لأجل ذلك الّذي تعتني به (كيو) .. كاجورا تمثل الخنزير من الجونشي الأثنى عشر.

  5. #4
    موضوع غايه في الروعه asian
    لج جزيل الشكر اختي smile
    *DARK* , المــجــرqqqح , الفـــــهـــــد , squal , دلوعه , JenniferAniston ,Dr.meoto
    Julia_ Roberts , MUMMY , Sassy , رانزي الساحرة83 , taker , ViViD , Xander
    فهودي , MADRID HERO , واحد من الشباب , ][ ANGEL ][

    sleeping

  6. #5
    مشكوووووووووووووووووورة YoH على التقرير الرااااااااائع و المتعوب عليه

    أنا شفت حلقاته من 13+ و قريت الأجزاء الأولى من المانجا

    الصراحة Fruits Basket أنيمي واااااااااااااااايد حلو و مؤثر و هو من أفضل الأنيمي اللي شفتها

    تعجبني شخصية تورو و كيو أكثر شيء

    مشكورة مرة ثانية على المجهود gooood
    attachment

  7. #6
    تابع ...

    attachment

    Momiji Souma
    attachment
    موميجي سوما بالغ من العمر 15 عاما...موميجي شبيه بالأرنب .. نطاط و ساذج, موميجي ذكيّ أيضًا و سعيد .. غير متذمّر . رغم أنه قد يكون متهوّر أحيانًا, هو ليس بنت شقراء غبية , ولا هو أهوج . رغم أنه قد يقدّم صورة الطفل, هناك الجانب الاييجابي الكبير من شخصيّته .
    عندما قابل موميجي تورو أوّل مرةً, قد سمع قليلاً عنها.. قرّر أن يكون الصّديق الفوريّ الخاصّ بها . موميجي سعيد أن أخيرًا قد قابل شخص ما بخلاف عائلة سوما, لم يستغرق أيّ وقت بتحيّته القريبة .. ليس لدى موميجي أيّ مشكلة في التعبيّر عن مشاعره .. إثارته للوصول لمعرفة أنّ تورو أُظْهِرَ بطريقه الحنون أكثر ممّا ينبغي للتّصرّف نحوها، شجاع لمقابلة النّاس الجدد و الحصول لمعرفتهم .
    موميجي يلبس زيّ البنات في المدرسة ( يناسبه أفضل من زي الأولاد ),. البنات في المدرسة متروكات يتخيّلن .., غير معقول سيكون وسيماً جداً عندما يكون اكبر .. لا إلى حدّ ما يمانع موميجي أن النّاس قد تخطئ في عمره, يعطيه مزيد من الميزة في بعض الأوضاع ربّما من أي شيئ آخر .
    موميجي مرح للغاية من كلّ جانب . هو يصادق تقريبًا كل من يقابله فهو مثل مهرّج الفصل في المدرسة, انسجامه صحيح حتّى بشعره و عادته الأشقرين لإدخال كلمات ألمانيّة عشوائيّة في كلامه اليوميّ . يغنّي الأغاني, يحكي القصص الخياليّة و يبتسم قرعة بالكامل . هو و تورو أصدقاء حميمون, هاتسوهارو حريص عليه فقط كما يكون للجميع, كيو يضربه كلّما يداعبه, يوكي مرتاح حوله, شيجوري يتمتّع بصحبته . يظهر قلقه لأصدقاءه و يبحث عنهم في طريقته دائمًا . موميجي جزء مركزيّ واضح لدائرة الجنيشي, مرغوب فيه دائمًا في بيت شيجوري .
    لا نسمع الكثير عن عائلة موميجي هذا لأنه ّ ليس لديه اكثر من واحد . يمتلك أبوه الشّركة التي تعمل فيها تورو كخادمة .. موميجي يتعثّر أحيانًا على تورو بينما تكون في عملها لبعض وقتها . قد يساعد موميجي تورو بالخارج, فاجئها بظهوره فجأة في عملها لبعض وقتها, يقيم معها أو يمشي في بيتها . أدركت تورو إلى حدّ ما أن أبً موميجي امتلك تلك الشّركة الكبيرة حتّى صدمت موميجي على الحادث . لدى موميجي أيضًا أمّ و أخت أصغر منه كلاهما بنفس عيون اللون و الشّعر .
    مع ذلك بالتّأكيد موميجي طفوليّ و سعيد, لدى موميجي رشد إليه يجري بعمق . يأخذ فترةً له للظّهور, لكنّ عندما يطالب الوقت به, موميجي يمتلك التّعاطف الكبير و لديه القدرة لإعطاء النّصيحة القويّة . يبدو أنه يفهم تورو و يقبل طريقتها الغريبة لعيش الحياة ببساطة أكثر من أي شخص آخر . بينما يُحَيَّر كيو, يوكي أو شيجوري بخصوص لماذا توروتعيش بمثل هذه الطريقة , موميجي قادر أن يفهمها أفضل منهم . لديه هو و تورو علاقة معيّنة تساعدهم بأن يكونا رابطة جيّدة جدًّا . يساند موميجي تورو و يساعدها دائمًا بالخارج ( مثل هيرو ذلك الوقت عندما سرق صورة أمّ تورو من محفظتها ) و أدلّة عندما تكون متروكة من شيئ ما عن دائرة سوما الدّاخليّة . أثناء المرح, تنطّط و بصوت عالي عادة, عندما يكون لدى موميجي شيئ ما مهمّ لقول قطرات صوته إلى نبرة هادئة هادئة ...


    attachment

    Hiro Souma
    attachment
    هيرو بالغ من العمر 11 عاما .. طفل استعراضيّ.. يبلغ بطبيعة ساخرة .. لديه إجابة حادّة لكل شيئ و لن يتراجع من معركة فعليّة
    نقابل هيرو أوّلاً عندما ينتقد تورو, مثل هذا الهدف السّهل للانتقاد . يلقي حذاءه أمامها, يطلب منها أن تعيده له بدلاً من يقف هناك مثلما يبدو غبيًّا جدًّا, ثمّ يسرق صورة أمّها أنها دائمًا تبقى معها . بالطّبع, هذه الصّورة مهمّة جدًّا إلى تورو و هي مضطربة للغاية . كان فم هيرو المتواصل سريعًا جدًّا و حادًّا فقط لتورو للحصول على كلمة واحدة في أو يفهم بالضّبط ما كان يستمرّ قبل أن يهرب . حقًّا, هيرو يحمل ضغينة لتورتنا العزيزة.
    كيسا محبوبة هيرو كانت تقضي كلّ وقتها في بيت شيجوري, تساعد تورو بالرّوتين, تشاهد أنايمها المفضّل مع تورو, تخرج إلى المتنزّه مع تورو, إتسيتيرا . يتحرّك هيرو, في أثناء ذلك, بالغيرة . كيسا مفترض أن تشاهد أنايمها المفضّل معه, هو مفترض أن يشتري الآيس كريم الخاصّ بها,و ليس تورو ..
    لكنّ معظم الأمور ليست سهلة جدًّا .. ببساطة يمكن أن يطلب هيرو من كيسا أن تذهب إلى المتنزّه معه, أو يخبر مشاعره الخاصّة بها بصراحة, لكنّ ذلك مهين . إلى عمر هيرو ولد بنوعه للطبيعة . أغلب الأوقات يقول هيرو عكس مايريده تماماً .. تسأله كيسا إذا يمكن أن تستعير شريط أنايم منه . يقول:آه ذلك الأنايم ؟ لا أحبّه بأيّة حال, يمكن أن تحتفظ به . ما يقول فعلاًلن تستعيري الشريط فقط .. بل ستحتفظ به. بالإضافة إلى ذلك, ادعني لمشاهدته معك, من فضلك لكنّ كيسا, في مثل هذا العمر حيث لن تكتشف مشاعر الولد إلا عندما يشرحون لها ذلك , لا تفهم أبداً لماذا هيرو كان يتصرف ببرودة شديدة نحوها على عكس الاخرين .
    يخفي هيرو السبب الرّئيسيّ في عدم اظهار عواطفه .. ليس السبب شخصية العنيده , لكنّ خطأ أكيتو ( لأنّ أكيتو فقط يفسد كثير من الأشياء ) . أخبر هيرو أكيتو من مشاعره تجاه كيسا.. و لأنّ أكيتو لم يوافق على هذا , ضرب كيسا أمام هيرو و تصرّف بوحشيّة نحوها . أكيتو غير مسرور جدًّا أبدًا عندما يكون لدى أيّ من جنيشي اهتمامات رومانسيّة, ترى .. لذا لحماية كيسا من غضب أكيتو الصّعب, هيرو أبعد نفسه بعيدًا عنها . و هو في نظام حدث كانت تشعر مشكلة في المدرسة مع زملاءها يداعبون حقّها ثمّ و كان يسقط في الاكتئاب . بسبب أكيتو, هيرو كان غير قادرًا أن يساعد كيسا بالخارج أو يساندها عندما احتاجت له كيسا أُرْبِكَتْ أكثر بطريق التّمثيل البعيد لهيرو نحوها و شُعِرَتْ بانجباس اكثر . بسبب أكيتو, هيرو يشعر انه غير مفيد و ضعيف, خائف من الكون قريبًا منها ثانية
    لكنّ حيثما يذهب هيرو, المشكلة تتّبعه . هذا طفل بالتّأكيد فهم عقلاً خطيرًا و ببساطة لا يمكن أن يمسك لسانه . عنيد, ساخر.. أنانيّ ( بخاصّة بالانطباعات الأولى ), و متوقّد الذّهن, يبحث عن المعارك الفعليّة دائمًا .


    attachment


    يتبع

  8. #7
    تابع

    attachment

    Ayame Souma
    attachment
    ايامي .. شاب بالغ من العمر 27 عاما . ..ولد ربيعا في شهر مايو ...برجه هو الثور... فتى يميل الى الفتيات بشكل غير طبيعي ,,.وهو احد هؤلاء الاشخاص المعجبين بالفتاة تورو ... ايامي شاب وسيم و جميل .. شكله اشبه بالفتيات ..,,. يجب ان يكون كذلك مادام يميل الى الفتيات , ايامي هوالاخ الأكبر لـ يوكي .. وهو يتحول الى ثعبان عندما يكون مضطربا أو يلامس شخص معاكس له بالجنس ,. الممثل الذي ادى صوته يدعى بـ
    Miyamoto Mitsuru
    قد تراه في بعض الأحيان يميل الى الجدية مما يجعلك تخاف منه ..
    من صفات شعب الثعبان ..الصبور, الذكيّ, الهادئ, المستوعب الفاهم , لكنه متقلب المزاج كثيرا أو منغمس في الملذّات .,..حسنا .. ايامي فيه شبه كبير من هذه الصفات .. و يمكن أن يتصرّف بأنانيّة إذا راى سيّدات جذّابات و جميلات في الثّوب . يفكر بعمق.., و يحبّ الحكم بالحدل . .. هنا ايامي فتى لطيف ^_^ حياته بسيطة .. لكنه لايتقبل كل شيء في الحياة اذ انه خلف شكله الظاهر لنا ..لديه صفات سيئة كثيرة كالأنانية والغرور .. لكنه يميل الى المزاح كثيرا .. فنادرا ما نراه جادا ... عندما قابل تورو قال لها..اني ارى..ارى..مايسمونه بــ اميرة .. زهرة جميلة بين الرجال المملّين و المتوحّشين . أنت أميرة مختطفة, هل أعدل !! .. هكذا فهو كثير المجاملات .. كما قلت مسبقا .. مع الفتيات فقط ..حين يقابل آنسات جميلات يصعب عليه التعبير عن مشاعره نحوهن .. قد لا تعجبك الصفات المكتوبة عنه والتي يتحدث بها الجميع .. في الواقع لقد صدمت عنما شاهدته لأول مرة ... فقد كنت اظنه شخصية غامضة وقليلة الكلام ومتوحشة قليلا مثل سوما اكيتو .. لكنه على عكس ذلك مما هو فيه ...كثير الكلام ... صديق حميم لـ شيجوري و هاتوري ... لكنه اكثر انسجاما مع شيجوري .. ذلك لأن هاتوري لا يميل الى المزاح او الضحك او ...الخ اما شايجوري فهو من مجرد رؤيته فانك حتما ستعلم بأنه ليس جادا ابدا ... يحاول ايامي اصلاح العلاقة بينه وبينه اخيه يوكي سوما ... ذلك لأنه نشأ بعيدا عن اخيه يوكي ... في الواقع ان ايامي شخص طيب .. يفضل ارتداء ملابس الفتيات وبخاصة الفساتين ... ويمتلك محلا للملابس تساعده فيه فتاة تدعى بـ ميني ذات النظارات الكبيرة ..


    attachment

    Souma Hatsuharu
    attachment
    هاتساهارو ..من باب الاختصار يمكنك ان تقول هارو.. بالغ من العمر 15 أو 16 عاما .. هارو وجهان لعملة معدنيّة . من النظرة الأولى سترى أنهّ شخصية باردة .. لا يحب التكلم كثيرا . مجوهرات معدنه التي تتكوّن من الأساور المسمّرة و عقود القلادة, تجعله يبدو خطيرًا, بخاصّة بالمعطف, البنطلونات السّوداء, الأحذية و قميص ( على الأرجح غير مزرّر لعرض طوقه ) كثوبه المعتاد . يعكس شعره البرّيّ الجانبين لشخصيّته . من النظرة الأولى الشخص قد يفترض أنّه عضو فرقة هارد روك في الجانب الخطأ للبلدة . رغم أنه قد لا يكون موسيقار مجنون, الفرص هو في المكان الخطأ .
    عندما قابلت تورو هاتساهارو أوّل مرة ً ظنّته شيخاً بسبب شعره الأبيض . هي كانت مفاجأة لإيجاد أنه مراهق في مثل عمرها, و كان أكثر مأسورًا عندما أخبرها انه كان يبحث عن يوكي وكيو ... قد سعى إلى يوكي و كيو, و في أثناء ذلك كان مفقود من مدرسته لمدّة ثلاثة أيّام, كان طبعا يقوم بالتّجوّل حول البلدة, محاولة إيجاد طريقه ..طريقه الى يوكي وكيو بدون الأمل . أخذته تورو على انه نوعًا ناضجا هادئا كرجل هادئ ويمتلك عقل نشيط انطوائيّ نوعًا ما . لم يقل الكثير إليها لكنّ حصل مستقيم للعمل في تجميع بسيط لكن مصيدة مؤثّرة لإمساك يوكي و كيو عندما انهاروا الشّارع .
    عندما تقابل هاتسهارو أخيرًا مع يوكي و كيوو, كيو تمكّن من إظهار عصبيّته . كان هذا معروفًا في عائلة سوما, بلاك : Black Haru . قد انفجر هارو ..عادة كان هارو رجلاً مذهولاً بسيطًا, لكنّ عندما انفجر, لا أحد يمكن أن يوقفه . سألته تورو إذا غضب هارو كان مثل كاجورا, فاجابها يوكي : لا إنّه أسوأ بكثير .بعد ذلك كانوا لدى شرف شهادته العامل الأوّل . قد عمل هارو المناسب و الهادئ 180 دفعة درجة . كان وقحًا, وقحًا, عنيفًا, بصوت عالي, و امتلك مفرداتٍ لن يُسْمَع أيّ رجل مناسب يلفظها . كان Black haru و بالعكس . كانت عصبيّة هارو أسوأ حقًّا من كاجورا . الطريقة الوحيدة هو انه قد وُبِّخَ كان عندما حمّى يوكي أساء التّصرّف و انهار . في الحال هاتسهارو أوقف هياجه العنيف و جرى إلى يوكي, قلقه يتجاهل غضبه .
    هذا حيث تأتي طفولة هارو. حياته كطفل, هارو سُخِرَ خلال عائلة سوما بسبب أسطورة الجنيشي . في الأسطورة, الفأر سرّب نزهةً على ظهر الثّور لدخول الحزب . لأنه خُدِعَ بالفأر, الثّور كان يبدو كمرء . كان الثّور غبيًّا و أخرس بالقدر الكافي ليُسْتَخْدَم .زرع هاتسهارو كراهيةً شديدةً ليوكي في النّهاية ببساطة لأنه كان الفأر, يوكي أصبح عدوّه الفاقد الوعي . أصبح هارو عصبيًّا و كان في هذه اللّحظة أنه طوّر جانبه الأسود الخطير, بينما وضعه سوما . عندما قابل هارو يوكي للمرة الأولى, هو صرّح بعفويّة لومه و الكراهية للفأر . أجاب يوكي :على هذا فقط ؟ هل أنت غبيّ فعلاً ؟"

    أدرك هارو أنّه لم يهتم بما قالته النّاس حوله, ببساطة كانت أسطورة × أسطورة . لاحظ هارو أن كفأر الجنيشي, يوكي كان غير مخادع أو مختلسًا . فاجأه يوكي بكونه بخلاف ما قد تخيّله, و تلاشت القيود في فكره .رأى أن كراهيته ليوكي كانت غير ضروريّة و كان سعيدًا أنه قد حلّه, بدلاً من الاستمرار للكره بدون المعرفة المناسبة لشخصيّة يوكي الحقيقيّة . أدرك هارو أنه قد عمل إلى يوكي بالضّبط ما قد عمله باقي عائلة سوما إليه . سهّل يوكي عقل هارو بكلماته, و جانب هارو الأسود المتفجّر توقّف عن الظّهور كلّما هو قد كان . الآن هارو يدّعي يوكي بكونه حبه الأول ^_^ .
    إذا هو يشعر كأنّ شيئ ما يضايق يوكي, يتخلّص من المشكلة بطريقة غير مباشرة . حوّل مرّة في شكل جنيشي ( الثّور, بعبارة أخرى, بقرة ضخمة ) و حمل يوكي الطّريح الفراش خلال جمهور الظّهيرة فقط لأنّ برونتشي يوكي أساء التّصرّف . يتمتّع بإظهار اهتمامه ليوكي في هذه الطّرق الصّغيرة, و رغم أنها ليست بجدّيّة متابعة يوكي كجزء رومانسيّ, هو مازال يهتمّ بشدّة لراحته .
    كان هارو أول من لاحظ أن تورو كان لها تأثيرًا إيجابيًّا واضحًا على يوكي و حياة كيو . عندما زار أسرة شيجوري و رأى طريقة الاثنان قد تغيّرا, فهم أنّه كان بسبب وجود تورو فورًا . لأنك ترى, قد تكون فكرة هارو كـ رجل مذهول ..مثلا هارو يعرف مالذي يمضي وماذا مضى .., الوقت الوحيد الذي يكون هارو فيه غير متحكما في الوقت عندما يخسر في 1 او2 من أي شيء فهو انفجر إلى جانبه الأسود . هارو حصل على طريقة هادئة لمشاهدة الأشياء و حسابة الجوّ حوله . هو رجل حادّ . في نفس الوقت, هو عنيد جدًّا . إنّه هذا الجزء العنيد من شخصيّته التي تنتهي تحويله بلاك معظم الوقت . عندما يضايقه رئيس اتّحاد الطّلبة عن لون شعره الغريب, جانبه الأسود يظهر . ينكر هارو أن شعره صُبِغَ بشدّة ( لدى عائلة سوما جميعًا وقت عصيب يقنع مدرستهم أن ألوان شعرهم طبيعيّة ), و بدلاً من ذلك يظهر رئيس اتّحاد الطّلبة الحقيقة ( أي : الشّعر الأبيض في كلّ أنحاء جسمه) . هارو حسّاس عن شعره,, هو موضوع حسّاسية رائع ^_^ .
    الكائن بسيط جدًّا, ليس لدى هارو احترام كثير للسّلطة . هو لا يفتقر الى الاحترام , في طريقتة لا يهتمّ ببساطة . يتحدّى قواعد المدرسة بشعره و مجوهراته بسهولة . لا يمانع في الوضوح من الحشد . قد لا يهمّه إذا أخبرته هيئة المدرسة أنه لا يمكن أن يلبس شيئ ما أو شعره ضدّ القواعد . ليس لدى هارو رحلة لكسر السّلطة بالعدوان, هو يساير التّيّار بالتّدفّق . لكنّ عندما ياتي شيئ ما مزعج له .. بعزم يواجهه, يقف عنيدًا ضدّه بدون تردد . هارو هو شخصيّة رائعة . هو متطرّف, غير متوقّع, غامض . عندما يمشي أسفل صالات المدرسة, البنات مدهشات بكتلة وجوده حوله .. هو الشخصية الذي يجذب الناس بسهولة ذلك بأسلوبه الخاص ..


    attachment

    Souma Ritsu
    attachment
    ريتسو سوما بالغ من العمر 20 عاما.. حسنا ريتسو هذا بمجرد رؤيته يشعرك ذلك بأنه سيدة محترمة .. أو ظريفة بعض الشيء ..اوطيبة ..لكن ماذا لو تبين لك أنه فتى .. ستصدم بالتأكيد ...نعم انه فتى ... وهذه أكبر صعقة تفاجأت بها .. فهو مدمن على ارتداء الملابس النسائية .. لكن ليس مثل ايامي.. فهو لا يفضل صنف معين .. فكلهم سواء .. لن تراه ابدا يرتدي الملابس الرجالية .. الغريب في الأمر أنه يشبه الفتاة في جميع ملامحه ..ان تورو نفسها قد تفاجأت بعدما علمت بكونه فتى شاب .. بالتأكيد يبدو غريبا .. لكن شخصيته ضعيفة .. ولا يمكنه فعل أي شيء .. في الواقع هذه الشخصية لم تعجبني .. اه .. ان ريتسو يهتم بأناقته اكثر من أي شيء آخر .. يبدو مذعورا من كل شيء يقابله .. بكل اختصار فهو ضعيف الشخصية ..

    attachment

    Souma Hatori
    attachment
    هاتوري سوما ... رجل بالغ من العمر 27 سنة .. شخص جدّي جداً.. نادراً ما يبتسم .. يتحول في هيئة تنين وهو طبيب العائلة الخاص ( عائلة سوما ) أكيتو كثيرا ما يطلب منه مسح ذاكرة أي شخص يعلم بسر عائلة سوما ..
    أحََبَ هاتوري فتاة تدعى Kana .. التي كانت تعمل مساعدة له .. لكن يبدو أن أكيتو لم يكن سعيداً أبداً بهذا الأمر .. فجن جنونه عندما علم بأمر حب هاتوري لكانا .. فأسال الدم من عين هاتوري .. و حّمل كانا المسكينة مسؤولية ذلك .. حزنت كانا كثيراً لهذا فلم تجد أمامها سوى البكاء .. ما ذنب العشق ؟ هل غدا الحب جريمة ..
    لم يجد هاتوري إلا أن يمسح ذاكرة كانا .. فتنسى معشوقها الأول .. تنسى جميع الأيام الرائعة .. و العلاقة الطيبة .. التي كان ملؤها الحنان . بعد أن فقدت كانا ذاكرتها ذهبت لتتزوج برجل آخر .. و من تزوجته كانا كان ممن أزال هاتوري ذاكرتهم سابقاً .
    يشكل هاتوري و ايامي و شيجوري ثلاثياً رائعاً .. فالعلاقة بينهم وطيدة جداً .. فكثيراً ما تمر بهم مواقف جميلة و مضحكة .. لكن هاتوري يبدو الأكثر برودة من بين الثلاثة .. أما شيجوري فهو الأكثر بلاهة ..!!
    كان لهاتوري عدة حورات مع تورو .. أجملها كان تحت الثلج في الشرفة .. عندما حدّثها هاتوري .. كيف تنظرين إلى هذا الثلج إلى هذا الشتاء البارد ؟ .. أجابته تورو .. حسناً .. دعنا نرى .. نعم ، يصبح الربيع .. بغض النظر عن كم هو بارد الآن لكن سرعان ماتذوب الثلوج .. يتلاشى الثلج دائماً .. دائماً .. سيأتي الربيع حتماً ..


    attachment


    يتبع

  9. #8
    تابع

    attachment

    Souma Akito
    attachment
    يرمز لأكيتو بالعصفور .. يبلغ أكيتو التاسعة عشر من العمر .. هو الأكثر شراً في المسلسل .. ربما كان هو الشرير الوحيد .. يكره جميع الناس من حوله .. ليس للعاطفة مكان في قلبه المتحجر .. دائماً يسخر أفراد العائلة الآخرين و يستمتع بضربهم و الاستهزاء بهم .. دائماً ما يضرب الفتيات .. هي تسليه شديدة بالنسبة لشرير مثله ..
    يحب تعذيب نفسه.. هو متقلب مزاجيًا.. عقدة نفسية .. أن يحمل على عاتقه كل لعنة العائلة . لا طعم للحياة بالنسبة له ، لأنه كما يقول بأنه اُختير أن يموت عندما ُولد...يقول في نفسه .. لماذا ترحم الآخرين الملعونين مثلك و أنت تعيش في حاله أسوأ منهم؟ لما تتركهم يعيشون حياة سعيدة و أنت لا تستطيع الإستمتاع بحياتك؟
    تحاول تورو أن تعيد إليه بعض الأمل في الحياة .. لأنه روح لها جسد .. يستطيع أن يشعر .. يتنفس .. يحزن .. كأي إنسان في هذه الحياة .. لِم يفقد الأمل في هذه الحياة يجب ان يعرف لا يزال قادراً على إثبات ذاته بنفسه ...لابد أن يستشعر قيمة الحياة الحقيقة .. فهو كائن فيها .


    attachment

    Souma Kisa
    attachment
    فتاة صغيرة عمرها أثنا عشر عاماً ... تدرس بالصف السابع .. أي الأول إعدادي ، كيسا فتاة جميلة خجولة بطبعها .. كانت خائفة من إخبار أُمها بما تمر بها من محن .. تحولها إلى جرو نمر .. سخرية زملاءها الشديدة منها .. ضرب أكيتو المستمر لها .. كل ذلك أفقدها الثقة بنفسها و بالآخرين .. و أكسبها مشاعر متحجرة لا تكترث بما تسمع من حولها ..
    يحاول هيرو دائماً الإبتعاد عن طريقها .. لأنه يظن أنه السبب في ضرب أكيتو لها .. لأنه سبق و أن أخبر أكيتو بأمر حبه لكيسا .. هو مع ذلك يغار كثيراً من تورو .. بل يحسدها .. يتمنى لو أن معاملة كيسا لتورو تنقلب لتتوجه إليه ..
    أحبت تورو كيسا كثيراً .. أنها تبدو كأخت صغيرة بالنسبة إليها ...


    attachment

    Saki Hanajima
    attachment
    هاناجيما ساكي فتاة طالبة بالمدرسة الثانوية وتبلغ من العمر 16 عاما.. هي مخلصة بشدّة لأصدقاءها و موجاتها الكهرومغناطيسية.. من ابرز صفات ساكي الهدؤء .. و القسوة .. و رأسها ممتلئ بالالغاز بالتّأكيد أحد النّوع
    نقلت هاناجيما إلى مدرسة تورو لأنها سببت حادثًا صغيرًا, ( بالشّرّ و نغمات توافقيّة للنذير, بالطّبع ) في مدرستها السّابقة .لا احد منا يعرف ماهو ذاك الحادث , و هاناجيما تمامًا على نحو رائع تتركه في تلك المصطلحات الغامضة والسماح للآخرين أن يستفيدوا من استخدام خيالاتهم تحبّ ترك أشياء غامضةً تصنع كلماتها بمهارة تقبل بعزم أثناء التّكلّم عن نفسها . هاناجيما مهتمّة بالعلاقات و عقول الناس..., تشاهد الآخرين و تعرف مالذي يعاني منه عقولهم حتّى إذا أنكروها أو لا يمكن لشخص أن يرى الآخر . يمكن أن تشعر بالموجات الكهرومغناطيسية فائدتها الخاصة .. هم نوع الحاسّة السّادسة التي.
    إنّه حقيقيّ أن هاناجيما تكون ضيفة منعزلة متى حول هذه الشّخصيّات العالية مثل كيو أو أو . لكنّ, ذلك لا يعني أن شخصيتها غير قوية , إنّها هادئة فقط . تعمل في عالم دقيق, حيث تقول ما تعنيه و تعني ما تقوله, و لا تحتاج لأي شيئ إضافيّ لتحلية طرقها . أعتقد أن التّضاؤل في الخلفيّة يسمح لهاناجيما أن تعمل ملاحظات أفضل عن النّاس . تراقب كيو عن قرب و يوكي أيضا في جميع الأوقات, بخاصّة بعد أن تدرك أن لدى كلاهم مشاعر قويّة نحو تورو . هي جاهزة أن تحمي تورو إذا جرءوا في أيّ وقت يجرحوها, لكنّ في نفس الوقت الذي تعطي تورو فيه مساحتها . تفهم أن بعض الأشياء يمكن أن تُتَوَلَّى بقوّة تورو الخاصّة فقط . هذا واضح بخاصّة في نهاية المسلسل ,. تعرف هاناجيما أنهّ يجب على تورو أن تحلّ مشاكلها على حدة, و بالرّغم من أنها تكره أن تكون غير قادر أن تساعد أفضل صديق بالنسبة لها . تلك هي المعركة الدّاخليّة أنّ هاناجيما كانت تعاني منذ أصبحت تورو جزءا من عائلة سوما . كان يجب على هاناجيما أن تتصرّف في ببطء للسماح لتورو أن تذهبفي طريقها ... رغم أن البنتين كانتا بالتّأكيد حتّى الآن صديقات .., تورو أيضًا قد وجدت دنيا النّاس الجديدة التي قد سمّتها عائلة . هاناجيماا تقريبًا حنونة في الطّريقة التي تبحث بها عن تورو . بينما ليس لدى تورو أمّ بعد ذلك, و بينما تعرف تورو الرفيق الأنثويّ القريب الوحيد لهاناجيما ... محبّتها لأفضل صديقة... لا تتوقّع أن تورو قد تلاحظ محوداتها أو تقلق عليها ..
    في الحقيقة, هاناجيما بنت حسّاسة . كلّما تظهر تورو أقل اهتماما بها ا.. ربّما كانت منبوذة في مدرستها السّابقة و كما قالت في كلماتها, أنّ تورو كانت صديقتها الأوّلى هاناجيما مختلفة لا ترى أنّ الكثير من الأشخاص يحبونها .. هي غريبة أيضًا .. لاتتقبل الناس بسهولة تلك الخصال الغريبة التي تحملها هاناجيما ..
    أصل غريب في هاناجيما هو تأثيرها النّفسيّ متّفق مع الموجات الكهرومغناطيسيّة تشعر بالاختلاف الواضح بين الجبنيشي والناس العاديون .. الموجات الغريبة من كيو ويوكي , لكنّ تعرف أنّهم مختلفين . كثيرًا ما تشعر هاناجيما بعواطف الناس بتلويحاتها أو ربّما فقط بإحساس الملاحظة الحادّ الخاصّ بها تعرف أنّ يوكي و كيو كلاهما على علاقة حبّ بتورو, لكنّ كلاهما لن يتصرّفا على مشاعرهم في أيّ وقت لكنّ آساسها غير مفيدة.. فقط لقراءة النّاس, لا أعتقد أنّ هانا ستعمل أي شيئ فظيع بالأشعة .. في الواقع إلى أي شخص تعرفه ^^ ( تأخذ نادي المعجبين بيوكي اللواتي يعطون تورو دائما وقت عصيب على سبيل المثال ) لكنّ تهديدهم بالاحتمال دائمًا يقودهم بعيدًا و يخرسهم . لدى أخها الأصغر المدعو بـ ميجومي أيضًا نوع متشابه من السّلطة ..
    موضة هانا هي الملابس الغامقة . تركت عباءة واحدة لملكها الانطباع الرّائع على يوكي, شيجوري و كيو بخاصّة ... لم تر خارج زيّ مدرستها الكثير في الأنيمي , لكنّ في المانجا ثيابها ممتعة جدًّا . ببساطة الشّخصية الممتعة في كلّ الأنحاء هي هاناجيما ساكي . هي من الصعب ان تصل الى المعرفة , لكنّ بمجرّد أنّ تنشئ العلاقات القريبة مع النّاس تكون مخلصة جدًّا لهم , قد تخيف النّاس بتعليقاتها المظلمة الغامضة, لكنّ يجب عليك أن تصبح معتاد عليهم فقط فكّر في واقع الأشياء التي تقول أنّها مضحكة . هي كتومة أحيانًا و تحبّ ترك النّاس تتساءل ما تفكّر فعلا وذلك هو مايجعلها باردة .


    attachment

    Uotani Arisa
    attachment
    أريسا أوتاني فتاة شابة بالغة من العمر 16 عاماً .. طالبة بالمدرسة الثانوية .. وهي من اعز الصديقات لدى تورو ومن الد الأعداء لدى كيو ..
    قابلت تورو أوّل مرة عندما كانت تعاني من الأوقات العصيبة . في المانجا قليلاً توجد تفصيلات أكثر ,المجموعات لا تميل إلى تمهّل في الأعضاء المصبحين حمضيّين . هي كانت صديقة أم تورو , تعرف وضع أريسا بسبب وضعها السّابق كزعيمة العصابة نفسها, اقتحمت على المحنة بالكامل و أنقذت أريسا, تحضرها إلى البيت إلى تورو . ساعدها الاثنان.. تتعافى و تبدأ على حياة مقلقة , منذ ذلك الوقت أريسا كانت مخلصة لتورو, دائمًا تبحث عنها, بخاصّة عندما ماتت أمّ تورو, أريسا شعرت بألمها إلى حدّ معيّن..ّ .
    كانت الصديقة المخلصة الأولى لتورو , والى حد معين تنعكس المشاعر أيضا بالنسبة لتورو . حتّى تأتي أريسا, ليس هناك تلميح لتورو كان لدى أصدقاء حميمين مع أيّ أطفال آخرين في مثل عمرها, هي صعبة إلى حدّ ما أن تصل للمعرفة. هي مهذّبة و طيّبة إلى الجميع, لكنّ في نفس الوقت الّذي فيه توقف نفسها من كون الأصدقاء الحميمين الحقيقيّين مع أي شخص بسهولة . الفتاة الهادئة و الخجولة نوعًا ما لتورو, الصغيرة, العاديّة,, كانت التي أنقذت أريسا, بنت قويّة عنيدة و طويلة . أريسا أُخِذتَ حتّى بغتة بلباقة تورو و القوّة في التّعامل مع وضعها وأيضًا الدّعم الذي شعّ من كلا تورو و أمّها . كان كلاهما مفتوحين جدّا و دافئين جدًّا, أريسا قد وجدت عائلةً قد تعلقت بهم كثيرا .. .
    عندما قابلت أريسا أمّ تورو كيوكو اول مرة ً, صُدِمَتْ بصورة الأمّ المحبّة التي أصدرتها, بدلاً من رجوليّ و قاسي, مثل ما أريسا انتظرت الزّعيمة السّابقة لفريق الفراشة الحمراء لتكون مثلها . رغم أنها أُثِيرَتْ اِشْمِئْزَاز في البداية بصدمتها, وقعت فيما بعد في حب كيوكو . حتّى الآن.. مازالت حتّى الآن, أريسا تستمرّ في الإعجاب بكيوكو . على ذكرى سنويّة موتها, أريسا تلبس زيّ الفراشة الحمراء الذي ورثته منها...
    بالتّأكيد فتاة قويّة, أريسا ليست واحدة ا للتّحرّش . بينما لدى هاناجيما قدرة إرعاب ضحاياها نفسيًّا, أريسا ببساطة تخيفهم بعيدًا بحقيقة أنّها طويلة و يمكن أن تركل بعض المؤخّرات, تطارد بعيدًا النّادي المعجبين بيوكي عندما يعطون تورو وقت عصيب, يضربون كيو و يعلنون المعارك أو المسابقات معه, أبدًا لا يتراجعون من تحدّي . هي غير شعبيّة خصوصًا في المدرسة ببساطة بسبب هذا الجوّ المخيف الذي تحمله منه كلّ جانب, أريسا سعيدة بالصّديقتين الحميمتين اللتان عندها و لا تشعر بالحاجة للوصل بالخارج واظهار الشعبية بإبهار الشّعب الآخر .. على نحو رائع الطريقة التي عاشت بها أريسا مذهلة نوعا ما ..
    بالرّغم من أن بعض الناس يخاطبونها بسبب كونها أمريكية , مصطلح متكبّر استخدم للنّاس لغير الجذابية .. فليست جذابة , هي عادية ليست قبيحة . هي جميلة جدًّا في الواقع , بخاصّة في مانجا . موضة شعرها مختلفة في الطّريقة أنه يغطّي نصف وجهها و الطّريقة الّتي بها هي طويلة و مسرحيّة بنت قويّة . لكنّ كيو بشكل رئيسيّ الذي يسمّى بالأمريكيّ الخاصّ بها, ببساطة لأنّ الاثنان يتحاربان دائمًا و لدى أريسا بالتّأكيد نصيبها للإهانات لولد معالج بالقطّ المتّجه بالبرتقال . تتسلّط إحدى هواياتها المفضّلة على كيو فقط لإغضابه, التي تتمكّن من العمل دائمًا . الاثنان هما زوج متفجّر رائع . .
    قد تنخلع أريسا بعيدًا ككونها مروعة أو صعب أن تصل للمعرفة, لكنّ عندما ينحصر فيه, تحبّ أن تكون سعيدة و قضاء وقتًا ممتعًا فقط . متى لا تتحارب مع كيو أو تطارد أعضاء نادي معجبين يوكي الغادرين, تبتسم أو تصدّع النّكت دائمًا . هي نوعًا ما مثل شخص وحيد . عندما تصبح ملحوقة بشخص ما, على سبيل المثال اصدقاء مثل تورو و هاناجيما , عندها تكون مخلصة الى اقصى حد .


    attachment


    يتبع

  10. #9
    تابع

    attachment

    الشخصيات الثانوية

    نادي محبين يوكي
    attachment
    هذا هو النّادي الخاص بالمعجبين بيوكي , المنشأ من قبل البنات في مدرسة تورو . هناك ثلاثة زعماء ( و رئيسة واحدة ) و نقابلهم في الحلقة الأوّلى, حيث يصبحون بخطورة غيورون من تورو بسبب مشيها إلى المدرسة بصحبة يوكي . لايريدون من أي شخص أن يصبح قريبًا منه و يصبحون غيورين بسهولة جدًّا . كثيرًا ما يعطون تورو وقتاً عصيباً, لكنهم يُوَضَّحُونَ اَلْأَمْر في الحال من قبل صديقتين, أريسا و هاناجيما صديقات لتورو . منذ لاتدافع تورو عن نفسها كثيرًا عندما تكون البنات وضيعات معه, أريسا و هاناجيما هما اللتان تنقذانها .

    أعضاء النـادي

    Minagawa Motoko
    attachment
    ميناجوا موتوكو .. هي أهم فتاة في نادي محبي يوكي .. وتتولى رئاسة الفريق .. تلقب نفسها بالأميرة .. ذلك مع العلم بأنها غير جميلة مطلقا ..

    Asayi Harumi
    attachment
    نائبة الرئيسية .. وهي احد الزعماء في الفريق .


    Kajida Yuuki
    attachment
    واحدة من الزعماء .. ومن اللبنات اللواتي يحقدن على تورو ويشعرن بالغيرة منها .

    Suzuki Kaoru
    attachment
    عضوة في نادي محبي يوكي وزعيمة في الفريق .

    attachment

    Honda Kyoko
    attachment
    كيوكو هوندا هي المرأة التي انجبت تورو وتولت تربيتها .. تورو تحب أمها حبا جما قد كانت أكبر صدمة لأبنتها العزيزة تورو عندما توفيت في حادث سيارة مؤلم .. قد كانت كيوكو زعيمة عصابة الفراشة الحمراء .. وهي من أنقذت أريسا من الموت هي وابنتها تورو لذلك كانت اريسا ممتنة لهما امتنانا شديدا .. تورو لا تتمكن من العيش من دون ذكرى والدتها .. بالطبع ليست الا صورة داخل برواز صغير فيها صورة كيوكو تمسك بسيجارة وتبتسم ابتسامة عريضة ( كعادتها) .. في الواقع هي أساس جميع تحركات الفتاة تورو .

    attachment

    Souma Kana
    attachment
    كانا هي مساعدة هاتوري في العمل .. بقيا يعملان معاً لفترة طويلة و أشتدت العلاقة بين الأثنين الى أن وقعا في الحب .. أحبا بعضهما كثيراً .. و لكن الرياح تجري بما لا تشتهي السفن , فعدما علم أكيتو بهذا الأمر لم يهدأ إلا عندما شتتهما إلى أبعد الحدود .. و قد ألزم أكيتو هاتوري أن يزيل ذاكرة كانا لتنسى كل ما بينها و بين طبيب العائلة هاتوري معشووقها الأول .. عندما نست كانا كل شيء ذهبت للتزوج بشخص آخر .. و للصدفة كان الرجل ممن أزال هاتوري ذاكرتهم ..


    attachment

    attachment
    والدة الفتى المدعو بـ موميجي سوما .. قد تلاحظون الشبه بين تسريحة شعرها وشعره واللون أيضا .. قد تخلت عنه بعدما علمت أن فيه روح الجينيشي وانه احد الأفراد الملعونين من عائلة سوما .. علمت ذلك لأنها كلما عانقته يتحول الى ارنب .. لم تطق ذلك فأرادت التخلي عنه لأنه لم يكن الطفل الذي تمنت انجابه .. عندها طلبت من هاتوري مسح ذاكرتها وقالت أنها لن تندم على ذلك .. فقام بمسح ذاكرتها وقد نسيت أمر موميجي تماما .. بعدها أنجبت فتاة سمتها بـ مومو .. وقد تأثرت تورو بقصة موميجي الى درجة البكاء .. لكن موميجي لم ينسى امه حتى الآن ومازال يحبها و يمر من وقت لاخر و يسلم عليها من دون ان تعرفه فقد كانت قد نسيته تماما ..

    Souma Momo
    attachment
    مومو سوما هي الأخت الصغرى لـ موميجي و قد انجبتها والدتها بعد تخليها عن موميجي .. فتاة خجولة الى أقصى درجة ولا تحب أن تغادر أمها .

    attachment

    Hanajima Megumi
    attachment
    هاناجيما ميجومي .. هو الاخ الاصغر لـ هاناجيما ساكي .. يشبه اخته الى حد كبير جدا .. فتى هادئ ومهذب ورزين وذكي .. لديه القدرة على التحكم بالموجات الكهرمغناطيسية .

    attachment

    Okami
    attachment
    اوكامي هي والدة ريتسو .. دائمة الغضب و كثيرة الضجر مثل ابنها ريتسو تماما .. بالطبع كما ترون في الصورة في الأعلى ^^ .. في الواقع هي لم تعجبني منذ اول نظرة .

    attachment

    Kuramae Miine
    attachment
    كارامي ميني هي في الواقع فتاة مهذبة وخلوقة و مرحوونة ومخلصة في عملها , تعمل في محل الملابس الخاص بـ أيامي .... بصراحة اعجبتني هذه الشخصية ..

    attachment

    Sohma Kazuma
    attachment
    سوما كازوما .. هو من احد الاشخاص الذين ليس فيهم ارواح الجينيشي .. وتبدأ أهميته بعد إنتحار أم كيو ( لقد انتحرت ذلك لأنها لم تحتمل الحياة الصعبة مع ابنها الوحيد ) .. بعد انتحار ام كيو أخذ كازوما الصغير كيو لتربيته .. بمعنى آخر فقد تبناه وكان كأبا حقيقيا له ..كيو يناديه بـ شيشو .. تقبل كازوما هذه الكلمة ذلك لأن كيو الصغير كان يقصد أن يقول له سيدي .. في الحقيقة إن كازوما مثالا للصبر والجهد .. فقد احتمل كيو وحرص على تربيته أفضل تربيته وتعليمه .. وقد دربه على فنون القتال أيضا.. لدى كازوما تأثير على كثيرعلى حياة أطفال سوما, بخاصّة هؤلاء الذين أخذوا الفنون الحربيّة منه .., كان كازوما طيب و رّقيق ان الشخص ا الذي احتاج له كيو, أعطى اتّجاه كيو في نفس الوقت حلّ نزاعاته الدّاخليّة .

    attachment


    يتبع

  11. #10
    تابع

    attachment

    ملحقات..

    الفيديو
    أغنية البداية

    و هنا بعض المشاهد الجميلة للتحميل
    1
    2
    3
    4
    5
    6
    7
    8
    9
    10
    11
    12
    13
    14
    15
    16
    17
    18
    19
    20

    attachment


    يتبع

  12. #11
    تابع

    attachment

    ستايلات

    Honda Tohru
    tohru

    Souma Shigure
    shigure

    Souma Yuki
    yuki2

    Souma Kyou
    kyou2

    Souma Kagura
    kagura

    Souma Hatsuharu
    hatsuharu2

    Souma Momiji
    momiji

    Souma rin
    rin

    Souma Kureno
    kureno

    Souma Akito
    akito

    Souma Ayame
    ayame

    Souma Kisa
    kisa

    Souma Hiro
    hiro

    Souma Ritsu
    ritsu

    attachment

    و هذا كويز لفروتس باسكيت بامكانك تجربك حظك هنا

    attachment


    يتبع
    اخر تعديل كان بواسطة » YoH في يوم » 12-06-2004 عند الساعة » 14:45

  13. #12
    تابع

    صور

    1
    2
    3
    4
    5
    6
    7
    8
    9
    10

    attachment

    مواقع

    fruba
    Fruits basket

    attachment

    أتمنى أن يكون تقريري المتواضع قد حاز على رضاكم .. نلتقي في تقارير اخرى بإذن الله ...

    و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



    تحيات YoH

  14. #13
    هلاااااااااا

    وااااااااو ماشا الله عليج التقرير رووووووووووووووووووعة جدا جدا

    مانقصتي شيء و ماقصرتي مشكورة , التقرير باين عليه وايد متعوب عليه ..

    الأنمي فروت باسكيت هو الأنمي المفضل عندي ..

    تتعجبني كل شخصياته .. و احب من المانجا شخصية سوما رين الرشيقة ..

    مشكورررة

    باي
    image
    يشرفني زيارتكم لمدونتي ^_____^

  15. #14
    يسلمووووووووووو YoH انا كنت ابي اعرف قصته من زمان

    ثانكيووووووووووو كفيتي ووفيتي


    سي يو

  16. #15
    السلام عليكم

    في البداية احب ان اشكرك و احييك على هذا التقرير المتكامل جداً مظهراً و مضموناً...

    يرمز لأكيتو بالعصفور .. يبلغ أكيتو التاسعة عشر من العمر .. هو الأكثر شراً في المسلسل .. ربما كان هو الشرير الوحيد .. يكره جميع الناس من حوله .. ليس للعاطفة مكان في قلبه المتحجر .. دائماً يسخر أفراد العائلة الآخرين و يستمتع بضربهم و الاستهزاء بهم .. دائماً ما يضرب الفتيات .. هي تسليه شديدة بالنسبة لشرير مثله ..
    يحب تعذيب نفسه.. هو متقلب مزاجيًا.. عقدة نفسية .. أن يحمل على عاتقه كل لعنة العائلة . لا طعم للحياة بالنسبة له ، لأنه كما يقول بأنه اُختير أن يموت عندما ُولد...يقول في نفسه .. لماذا ترحم الآخرين الملعونين مثلك و أنت تعيش في حاله أسوأ منهم؟ لما تتركهم يعيشون حياة سعيدة و أنت لا تستطيع الإستمتاع بحياتك؟
    تحاول تورو أن تعيد إليه بعض الأمل في الحياة .. لأنه روح لها جسد .. يستطيع أن يشعر .. يتنفس .. يحزن .. كأي إنسان في هذه الحياة .. لِم يفقد الأمل في هذه الحياة يجب ان يعرف لا يزال قادراً على إثبات ذاته بنفسه ...لابد أن يستشعر قيمة الحياة الحقيقة .. فهو كائن فيها .

    تعريف جميل جداً .. اشكرك

    اتمنى رؤية المزيد منك

    اخر تعديل كان بواسطة » kawther في يوم » 13-06-2004 عند الساعة » 12:43

  17. #16
    تحية طيبة وبعد ..

    ماشاء الله عليــــك مبدعة

    ابدعتـي اختي،

    ومشكورة...وكل شيء عجبني فيه

    إن شاء الله تكون التقرير من افضل التقارير

    وتسلمين،،

    إلـــــــى الأمــــام وطريقك يكون إلـــى الأبداعgooood

    حياك،،

    اختك انجــــل^ـ^

  18. #17
    الصراحة تقرير جميل ومجهود عظيم جدا تشكرين عليه اختي العزيزة.
    أعجبني الرسم كما أن القصة غريبة وخارجة عن المألوف.
    ألف شكرا على تعريفنا بهذا الانمي وبهذه الطريقة المبدعة.

    مع تحيات:
    كانـــدي - كانـــدي
    32239d8ef02b18aeb7529ddae61b84f1

  19. #18
    وااااااااو asian asian

    موضوعج غايه في الروعه الغلا smile

    ابدعت يمناج gooood

    نتريا كل ماهو يديد smile

  20. #19
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

    شكراً لجميع مع قرأ هذا الموضوع المتواضع ، و شرفني بالرد عليه .. لقد كانت كلماتكم اللطيفة .. مع انها قليلة .. كجبل من العزم شدني لكتابة تقارير كثيرة اخرى .. و سترون كل ماهو جديد مني مادمتم قد وقفتم معي .. شكراً لكم اعزائي ..

    محبة روجينا..
    موضوع غايه في الروعه
    لج جزيل الشكر اختي
    وااااااااو asian asian

    موضوعج غايه في الروعه الغلا smile

    ابدعت يمناج gooood

    نتريا كل ماهو يديد smile

    العفو عزيزتي smile و شكراً جزيلاً على ردك الجميل و متابعتك للموضوع ..
    لقد شرفتيني بوضع حروفك الأنيقة مرتين في هذا الموضوع ..
    شكرا على المدح rolleyes

    حلاوة..
    مشكوووووووووووووووووورة YoH على التقرير الرااااااااائع و المتعوب عليه

    أنا شفت حلقاته من 13+ و قريت الأجزاء الأولى من المانجا

    الصراحة Fruits Basket أنيمي واااااااااااااااايد حلو و مؤثر و هو من أفضل الأنيمي اللي شفتها

    تعجبني شخصية تورو و كيو أكثر شيء

    مشكورة مرة ثانية على المجهود gooood

    الفعووووووو حلاوة .. صح ان كتابة تقرير شيء متعب قليلاً .. لكن كل شيء يهون في سبيل إرضاء أعضاء المكسات الرائعين ..
    فعلاً ان مانجا فروت باسكت جميلة جداً و تستحق القراءة smile فهي تشرح قصة السلسلة أكثر من شرحها في الأنمي ..

    kawther...
    هلاااااااااا

    وااااااااو ماشا الله عليج التقرير رووووووووووووووووووعة جدا جدا

    مانقصتي شيء و ماقصرتي مشكورة , التقرير باين عليه وايد متعوب عليه ..

    الأنمي فروت باسكيت هو الأنمي المفضل عندي ..

    تتعجبني كل شخصياته .. و احب من المانجا شخصية سوما رين الرشيقة ..

    مشكورررة

    باي
    أهلاً كوثر ^_^ .. شكراً على المرور و الرد الجميل .. Souma rin شخصية جميلة .. ذوقك رفيع .. smile

    Barbie_Girl ..
    يسلمووووووووووو YoH انا كنت ابي اعرف قصته من زمان

    ثانكيووووووووووو كفيتي ووفيتي
    العفو عزيزتي باربي ,, تسلم ايدك ... يسرني انني افدتك ولو بالقليل .. شكراً على الرد .. smile

    الملاك Angel..
    [QUOTE]تحية طيبة وبعد ..

    ماشاء الله عليــــك مبدعة

    ابدعتـي اختي،

    ومشكورة...وكل شيء عجبني فيه

    إن شاء الله تكون التقرير من افضل التقارير

    وتسلمين،،

    إلـــــــى الأمــــام وطريقك يكون إلـــى الأبداع

    حياك،،

    اختك انجــــل^ـ^[/
    QUOTE]
    أهلاً ملاك .. يسرني اني تقريري قد اعجبك بكل ما وجد فيه ,, و ان شا الله تكوني من افضل الاعضاء و افضل العباد المسلمين الصالحين و طريقك الى الجنة بإذن الله ..

    candies white
    الصراحة تقرير جميل ومجهود عظيم جدا تشكرين عليه اختي العزيزة.
    أعجبني الرسم كما أن القصة غريبة وخارجة عن المألوف.
    ألف شكرا على تعريفنا بهذا الانمي وبهذه الطريقة المبدعة.

    مع تحيات:
    كانـــدي - كانـــدي
    رد جميل جداً شكراً كاندي smile
    أنا ايضاً شدني الرسم كثيراً ..
    العفو حبيبتي .. rambo


    شكراً للجميع .. نلتقي في تقارير اخرى بإذن الله rambo

    تحيات
    YoH

  21. #20
    السلام عليكم

    بصراحه تقرير مذهل gooood gooood gooood
    اعجبتني طريقة التنسيق والشرح عن اسم المسلسل (الذي طالما تساءلت عنه )
    مسلسل جميل والموضوع اجمل gooood


    الغريب انه كاجورا اكبر من تورور لكن اشكالهم تبين العكس ermm
    attachment

    attachment

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter