الصفحة رقم 2 من 4 البدايةالبداية 1234 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 21 الى 40 من 73
    انا العضوDark Emperor, cool

كان الوقت مبكراً حين قررت الخروج لشراء بعض الحاجيات , عند خروجي من المنزل وجدت جارتنا العزيزه [Glow]لوليتا [/Glow] وهي تسقي حديقتها الجميله وقد اهدتني احدى الازهار الجميله التي قد اقتطفتها في صباح ذلك اليوم ليقوم[Glow]The Bsom[/Glow]. ببيعها ,
    عزمت على الذهاب الى المكتبة أولاً ولكن سياره قادمه يقودها شاب متهوّر يدعى [Glow]صقر العرب[/Glow]. كادت ان تدهسني وافسدت اناقتي ولكني لم استطع العوده الى المنزل وتغيير ملابسي المتسخه وهذا ما جعلني مصدر لسخريّة المشاغبين / المشاغبات الثلاثه [Glow]hard girl [/Glow] و[Glow] Angel[/Glow] . و[Glow] Warm hart[/Glow]

واخيراً وصلت الى المكتبه ... كانت أمينة المكتبه [Glow]المجهولة[/Glow] هادئه وغير مباليه بوجودي لذا قررت ان ابحث عما اريد بنفسي ولكن لسوء الحظ لم اجد الا كومه من الكتب تسقط على رأسي واخذت المتواجدون يرمقونني بنظرات مخيفه وخاصة الفتاة[Glow]المرعبة[/Glow] التي كانت تقرأ كتاباً مرعباً بالاضافه الى امتعاظ الاخوين [Glow]فارس فلسطين [/Glow] و[Glow] كايدو كيد[/Glow] من تصرفي , الا ان صوتاً هادئاً لشخص طيب/طيبة جاء لمساعدتي انقذني من تلك النظرات , انه[Glow] اللورد[/Glow]

خرجت من المكتبة متجهاً نحو محلات الملابس لكنني التقيت [Glow]Moon Walker [/Glow] و [Glow]ابو الوليد الجداوي [/Glow] و [Glow]sadtoy[/Glow]. في الطريق ووقفت لتبادل اطراف الحديث , قاطعنا منظر شخص يزعج الاختين [Glow]طير المنى[/Glow] و [Glow]دلوعة النجوم[/Glow].. لذا فقد اتجهنا اليه واوسعناه ضرباً حتى اعترف بأن اسمه [Glow]مفيد[/Glow] وقد اعتذر منهما .

تركت الاصدقاء وعدت الى وجهتي ولكنني لم استطع شراء اي شيء ولا حتى جوارب فقد اشترى[Glow] Ice Cube [/Glow] كل ما في المحلات , اصبحت خائباً وقررت ان أبحث عن غداء مناسب وقد اتجت الى اقرب مطعم , كان النادل [Glow]ويروس[/Glow] عصبي المزاج حتى انه اسقط الشاي على ملابسي دون ان ينطق بكلمة اعتذار حتى جاء زميله [Glow]حسين.[/Glow] واعتذر نيابة عنه , ما الفائده من الاعتذار ؟!!
    ماذا ان مرّت [Glow]Emily Rashy [/Glow] من هنا وشاهدتني بهذا المنظر , كان عليّ العوده الى المنزل دون غداء ولكن ما لم يكن في الحسبان ان اجد في طريقي طرداً ضائعاً يحمل عنواناً غريباً, حملت الطرد واتجهت الى العنوان الا ان صاحبة المنزل [Glow]Muslim Mulan[/Glow]. لم تفتح لي الباب ظناً منها اني كنت لصاً , بل انها اتصلت بالشرطه دون ان تسمع مني الا ان قائد الشرطه [Glow]كاسح [/Glow] ومساعدتيه [Glow]زينب[/Glow]. و[Glow]Malina[/Glow] كانوا لطيفين معي وقد اخبروني بأن الطرد يحمل عنوان منزل آخر وليس هذا !
    بقيت ابحث عن مكان هذا المنزل الذي قد بدا خفياً وغريباً ولكنني وجدت نفسي امام قصر منير , فتح لي الحارس [Glow]مازنكايسر[/Glow] البوابه , طرقت الباب وقد فتحت / فتح لي الباب [Glow]مرعب الاشباح [/Glow] قال/قالت لي بأبتسامه : (أهلاً بك في قصر مكسات ان هذا الطرد مرسل لك ) .
    لقد دهشت ولم اصدق ما حدث لكنني دخلت الى القصر والتقيت اشخاصاً رائعين مثل [Glow]Queen of sowerd [/Glow] و [Glow]Dirty mind[/Glow].و [Glow]فجر عزيز [/Glow] و [Glow]الوافي[/Glow] و [Glow]اللورد [/Glow] و [Glow]Emily Rashy [/Glow] [Glow]وخالة مزينة[/Glow] و [Glow]لوليتا [/Glow] و [Glow]Black Legond [/Glow] و [Glow]سلفر[/Glow] و [Glow]the bsom [/Glow] ولم اخرج منه .

لم تسألوني ما الذي وجدته بعد فتحي للطرد , لقد كانت هناك في الداخل وردة اهديتها لـ.[Glow]Queen of sowrds [/Glow] و قلم أهديته لـ.[Glow]فجر عزيز [/Glow] و كأس ذهبي اهديته لـ. [Glow]خالة مزينة [/Glow] ,

واخيراً اصبح هذا القصر بيتي وكل سكانه اخوتي classic

تحياااتي

2. ...

Queen of sowerds و اكبر دلوعة حاطيني بنفس الخانة قائد الشرطة rambo

I am the officer of the law !
    devious
    FREES !!!!
    bandit

و فجر عزيز حاططني مالك القصر smoker

الكل شايف في حضرتي شخصية قيادية laugh

تسلموااااا و الله العظيم انكم رائعين nervous

والشكر الجزيل للوليتا صاحبة الموضوع فكرتها رائعة gooood

وبتربحوا معنا باقة من الورود biggrin

تحيااااتي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا شكرا لك لوليتا عالموضوع الجميل

وشكرا للي كتبوني .. اقصد اللي كتبني ههه ======>Gary Oak

وقصتي كالآتي :...

انا العضو Cat Girl,

كان الوقت مبكراً حين قررت الخروج لشراء بعض الحاجيات , عند خروجي من المنزل وجدت جارتنا العزيزه Anna Kyouyamaوهي تسقي حديقتها الجميله وقد اهدتني احدى الازهار الجميله التي قد اقتطفتها في صباح ذلك اليوم ليقوم . Shaman Kingببيعها ,
    عزمت على الذهاب الى المكتبة أولاً ولكن سياره قادمه يقودها شاب متهوّر يدعى بـ فارس القمر كادت ان تدهسني وافسدت اناقتي ولكني لم استطع العوده الى المنزل وتغيير ملابسي المتسخه وهذا ما جعلني مصدر لسخريّة المشاغبين / المشاغبات الثلاثه خالتكم مزينةو ايميلي راشيو المجهوله
    واخيراً وصلت الى المكتبه ... كانت أمينة المكتبه MIZUKIهادئه وغير مباليه بوجودي لذا قررت ان ابحث عما اريد بنفسي ولكن لسوء الحظ لم اجد الا كومه من الكتب تسقط على رأسي واخذت المتواجدون يرمقونني بنظرات مخيفه وخاصة الفتاة تاتو جيرلالتي كانت تقرأ كتاباً مرعباً بالاضافه الى امتعاظ الاخوين سيبو ماسكو ليه وعاشق السرابمن تصرفي , الا ان صوتاً هادئاً لشخص طيب/طيبة جاء لمساعدتي انقذني من تلك النظرات , انه zahra
    خرجت من المكتبة متجهاً نحو محلات الملابس لكنني التقيت @ران@وRan_Chanو girl19928في الطريق ووقفت لتبادل اطراف الحديث , قاطعنا منظر شخص يزعج الاختين cat_ukو the cat لذا فقد اتجهنا اليه واوسعناه ضرباً حتى اعترف بأن اسمه Gary Oak وقد اعتذر منهما .

تركت الاصدقاء وعدت الى وجهتي ولكنني لم استطع شراء اي شيء ولا حتى جوارب فقد اشترى Angel On Earth. كل ما في المحلات , اصبحت خائباً وقررت ان أبحث عن غداء مناسب وقد اتجت الى اقرب مطعم , كان النادل ultemed15redعصبي المزاج حتى انه اسقط الشاي على ملابسي دون ان ينطق بكلمة اعتذار حتى جاء زميله Wish Maker واعتذر نيابة عنه , ما الفائده من الاعتذار ؟!!
    ماذا ان مرّت .Danaمن هنا وشاهدتني بهذا المنظر , كان عليّ العوده الى المنزل دون غداء ولكن ما لم يكن في الحسبان ان اجد في طريقي طرداً ضائعاً يحمل عنواناً غريباً, حملت الطرد واتجهت الى العنوان الا ان صاحبة المنزل sweet flower لم تفتح لي الباب ظناً منها اني كنت لصاً , بل انها اتصلت بالشرطه دون ان تسمع مني الا ان قائد الشرطهمرعب الاشباح ومساعدتيه flower_2و لوليتا كانوا لطيفين معي وقد اخبروني بأن الطرد يحمل عنوان منزل آخر وليس هذا !
    بقيت ابحث عن مكان هذا المنزل الذي قد بدا خفياً وغريباً ولكنني وجدت نفسي امام قصر منير , فتح لي الحارس The_Sherkالبوابه , طرقت الباب وقد فتحت / فتح لي الباب zainab قال/قالت لي بأبتسامه : (أهلاً بك في قصر مكسات ان هذا الطرد مرسل لك ) .
    لقد دهشت ولم اصدق ما حدث لكنني دخلت الى القصر والتقيت اشخاصاً رائعين مثل MIZUKIو zainab@ران@ و S A K U R A ولم اخرج منه .

لم تسألوني ما الذي وجدته بعد فتحي للطرد , لقد كانت هناك في الداخل وردة اهديتها لـ. Danaو قلم أهديته لـ.ران و كأس ذهبي اهديته لـ.zainab,

واخيراً اصبح هذا القصر بيتي وكل سكانه اخوتي rambo rambo

تحياتي
    catty

شكراً اختي كات غيرل على الذكر مع انه موقف سيئ بس ماشي الحال ههههههههههههه

كاسح:

لذا فقد اتجهنا اليه واوسعناه ضرباً حتى اعترف بأن اسمه كريستيان فييري
    =_= =_= مشكور =_=(شهالموقف)

ملكة السيوف:

الا ان صوتاً هادئاً لشخص طيب/طيبة جاء لمساعدتي انقذني من تلك النظرات , انه كريستيان فييري
    اشكركي اختي على ذكري في القصة ^_^ في موقف طيب ^_^

اكبر دلوعة:

لسخريّة المشاغبين / المشاغبات الثلاثه فيري . كوين . B.M.W
    مشكورة اختي على ذكري(موقفي مشاغب!! bored )^_^

الا ان صوتاً هادئاً لشخص طيب/طيبة جاء لمساعدتي انقذني من تلك النظرات , انه كريستيان فييري
    أشكركي يا اختي على ذكري في موقف طيب ولعلكي عوضتي عن كوني مشاغباً ^_^

غاري اوك:

لكن سياره قادمه يقودها شاب متهوّر يدعى .فيري كادت ان تدهسني وافسدت اناقتي
    مشكور غاريوه على ذكري ( موقف تهور ! )=_=

قاطعنا منظر شخص يزعج الاختين كوثر و كات غيرل لذا فقد اتجهنا اليه واوسعناه ضرباً حتى اعترف بأن اسمه فيري وقد اعتذر منهما
    =_= مشكور (اف اكره هالموقف *_*)=_=
    لقد دهشت ولم اصدق ما حدث لكنني دخلت الى القصر والتقيت اشخاصاً رائعين مثل فيري و كوثر وسويت و لوليتا . ولم اخرج منه .
    مشكور غاريوه على هالكلام الرائع ^_^ (على الاقل خففت من الذم ^_^)

قلم أهديته لـفيري
    مشكور غاريوه على القك ^_^ (بس المشكلة مايكتب مافي حبر ^_^)

زينب:

وقد اهدتني احدى الازهار الجميله التي قد اقتطفتها في صباح ذلك اليوم ليقوم فيييرىببيعها
    مشكورة زينب على ذكري ^_^ (موقفي كويس ^_^)

ويروس:

بالاضافه الى امتعاظ الاخوين ايس وفيرى من تصرفي
    فتح لي الحارس فيرى البوابه
    مشكور ويروس على ذكري في قصتك^_^(موقفي مشي الحال) ^_^

تحياتي لكم جميعاً ...^_^

ولكن بقي شيء واحد

لوليتا جاء دوركي لتملئي الفراغات
    attachment

أمي يانبع الحب عطاء...أمي ياجود الخير وفاء...أمي أنتي ضياء..في قلبي صبح مساء
    أمي ياطيف جمال...غناكي لحن دلال...صاغ الخلاق لنا...من ذاك اللحن جلال
    سكرى أشواقي بها...هيمان الوجد شجون...كل الآلام على...صدر الأحلام فتون

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :

عزيزتي لوليتا موضوعك جميل جداً .. فكرته غاية في الروووعة ، احييك .. asian

و بالمناسبة :.:.

SAD TOY
    وهذا ما جعلني مصدر لسخريّة المشاغبين / المشاغبات الثلاثه محبت هيرو و الحنين وكوثر
    يعني !! انا مشاغبة ها .. ermm هههه

ماذا ان مرّت كوثر من هنا وشاهدتني بهذا المنظر
    شبتسوي .. طبعاً بتضحك عليك .. smoker

شكراً على ذكري في ردك اخي الكريم biggrin

---

Gary oak
    عند خروجي من المنزل وجدت جارتنا العزيزه كوثر وهي تسقي حديقتها الجميله
    ياسلااااام .. معي حديقة و فيها ورود .. tongue

قاطعنا منظر شخص يزعج الاختين كوثر و كات غيرل
    أحسنت بوضع اسمي مع اختي كات .. بس ليش يزعجنا فيري mad

كأس ذهبي اهديته لـكوثر
    ... وِرِد في كتابنا الفقة ان :يحرم الشرب في أواني الذهب و الفضة لما فيها من التفاخر و الخيلاء و احتمال نسيان نعم الله علينا .. cry
    علشان جذي مب اشرب فيه بيبسي , و بحطة كتحفة في المطبخ eek
    هههههه امزح مشكووووووووووور قاري ..

---

zainab
    وهذا ما جعلني مصدر لسخريّة المشاغبين / المشاغبات الثلاثه كوثر و انا و اخي و كاسح
    أفااا .. انا اسخر منج .. dead بس صححح صح أنا مشاغبة biggrin

مشكوووووووورة زينب كثير و شرفيني كثير ..

---

ويروس
    ماذا ان مرّت كوثر من هنا وشاهدتني بهذا المنظر
    ووأنا في هذا المكان مرة ثانية eek
    ليش ماتبغوني اشووفكم ؟؟؟
    لا تخافون كل اللي بسويه اني بعزم ربعي حق يشوفنك و يضحكون معاي بس

امزززح مشكووور ويروس

---

شكراً لكل اللي ذكرووني انا مااقدر اعبر عن مدى شكري لكم .. شيء حلو ان تحس انك مو منسي .. cry

نلتقي في الرد الجاي
    image
    يشرفني زيارتكم لمدونتي ^_____^

هااااااااااااي

هذي اجوبتي redface لا تخافون كلها حلال ماغشيت من احد eek

انا العضوة الجميلة الرائعة KaWtHeR,

كان الوقت مبكراً حين قررت الخروج لشراء بعض الحاجيات , عند خروجي من المنزل وجدت جارتنا العزيزه Emily Rashy وهي تسقي حديقتها الجميله وقد اهدتني احدى الازهار الجميله التي قد اقتطفتها في صباح ذلك اليوم ليقوم فجر عزيز ببيعها ,
    عزمت على الذهاب الى المكتبة أولاً ولكن سياره قادمه يقودها شاب متهوّر يدعى IceCube كادت ان تدهسني وافسدت اناقتي ولكني لم استطع العوده الى المنزل وتغيير ملابسي المتسخه وهذا ما جعلني مصدر لسخريّة المشاغبين / المشاغبات الثلاثه الحنين و محبت هيرو و love & pace2

واخيراً وصلت الى المكتبه ... كانت أمينة المكتبه SWEET هادئه وغير مباليه بوجودي لذا قررت ان ابحث عما اريد بنفسي ولكن لسوء الحظ لم اجد الا كومه من الكتب تسقط على رأسي واخذت المتواجدون يرمقونني بنظرات مخيفه وخاصة الفتاة المرعبة التي كانت تقرأ كتاباً مرعباً بالاضافه الى امتعاظ الاخوين بيكاسو و المجهوله من تصرفي , الا ان صوتاً هادئاً لشخص طيب/طيبة جاء لمساعدتي انقذني من تلك النظرات , انه zainab

خرجت من المكتبة متجهاً نحو محلات الملابس لكنني التقيت ويروس و مرعب الاشباح و لوليتا في الطريق ووقفت لتبادل اطراف الحديث , قاطعنا منظر شخص يزعج الاختين S A K U R A و نجمة لذا فقد اتجهنا اليه واوسعناه ضرباً حتى اعترف بأن اسمه موون والكر وقد اعتذر منهما .

تركت الاصدقاء وعدت الى وجهتي ولكنني لم استطع شراء اي شيء ولا حتى جوارب فقد اشترى Gary oak كل ما في المحلات , اصبحت خائباً وقررت ان أبحث عن غداء مناسب وقد اتجت الى اقرب مطعم , كان النادل BMA عصبي المزاج حتى انه اسقط الشاي على ملابسي دون ان ينطق بكلمة اعتذار حتى جاء زميله Dark Emperor واعتذر نيابة عنه , ما الفائده من الاعتذار ؟!!
    ماذا ان مرّت خالتكم مزينة من هنا وشاهدتني بهذا المنظر , كان عليّ العوده الى المنزل دون غداء ولكن ما لم يكن في الحسبان ان اجد في طريقي طرداً ضائعاً يحمل عنواناً غريباً, حملت الطرد واتجهت الى العنوان الا ان صاحبة المنزل المجهوله لم تفتح لي الباب ظناً منها اني كنت لصاً , بل انها اتصلت بالشرطه دون ان تسمع مني الا ان قائد الشرطه ary oak ومساعدتيه لوليتا وCelebi كانوا لطيفين معي وقد اخبروني بأن الطرد يحمل عنوان منزل آخر وليس هذا !
    بقيت ابحث عن مكان هذا المنزل الذي قد بدا خفياً وغريباً ولكنني وجدت نفسي امام قصر منير , فتح لي الحارس SAD TOY البوابه , طرقت الباب وقد فتحت / فتح لي الباب Bad guy قال/قالت لي بأبتسامه : (أهلاً بك في قصر مكسات ان هذا الطرد مرسل لك ) .
    لقد دهشت ولم اصدق ما حدث لكنني دخلت الى القصر والتقيت اشخاصاً رائعين مثل Dana و لوليتاو zainab و زينب21 و Li_syaoranو ويروس و Warm heart و محبت هيروو نداء و Shin 2 و Emily Rashy و Gary oak ولم اخرج منه .

لم تسألوني ما الذي وجدته بعد فتحي للطرد , لقد كانت هناك في الداخل وردة اهديتها لـزينب و قلم أهديته لـالمجهوله و كأس ذهبي اهديته لـEmily Rashy ,

واخيراً اصبح هذا القصر بيتي وكل سكانه اخوتي rambo

و شكراً على الموضوع cool

تحياتي عاشقة منتدى مكسات كوثر

زينب:

المشاغبات الثلاثه كوثر و انا و اخي و كاسح
    <<<< تراه ولد اما انا مشااغبة..مشكورة على تذكري على اي حال wink

مزينة:

ليقوم كاسح ببيعها
    قلبت ابيع ورود حرام عليك biggrin
    انا اهدي الورود ما ابيعها 3d
    شكرا

فجر عزيز:

التي كانت تقرأ كتاباً مرعباً بالاضافه الى امتعاظ الاخوين
    الوافي
    كاسح
    اما معصب عليك eek
    لا يبويا سوي ازعاج براحتك cheeky
    مشكور

ايميلي:

toongirl.( تووني ) و Malina Robinson و BMA .وNAOZOMI وكــاسح
    احس كاني دخلتي اسمي بالقوة عشان ذكرت اسمك...ارووووح مجاملات انا biggrin
    مشكووورة ايميلك tongue

كوين:

اود ان اخص بالشكر ....
    الاخ كاسح.....
    مافي داعي يا جارتي العزيزة biggrin
    ممكن شوية ملح ؟؟ tongue ابغى اطبخ وما عندي ملح ermm

دارك:

لم تفتح لي الباب ظناً منها اني كنت لصاً , بل انها اتصلت بالشرطه دون ان تسمع مني الا ان قائد الشرطه كاسح
    احم <<<<< شخصية قيادية... nervous
    مشكوووووووور اخوي يا قائد biggrin ...

تحيااااااااااااااااااتي cool

يا الي بالصفحه الاولى

الحين اغلبكم حاطني بخانة المشاغبين ههههههههههه

والله مشكور كل من ذكر اسمي وبيذكر اسمي
    attachment
    جورية،،، أحبك embarrassed

احم احم
    اولا اشكر لوليتا على الموضوع
    و نبدأ cheeky

فييييييييرى
    صاحبة المنزل زينب لم تفتح لي الباب ظناً منها اني كنت لصاً ,
    شكرا فيرى..... بس اكيد شكلك كان مثل اللصوص biggrin

لوليتا
    لالا زينب ليش القسوه , مسكين فييري ههههههههه
    هههههههههههه كان يشبه اللصوص

كاسح
    المتواجدون يرمقونني بنظرات مخيفه وخاصة الفتاة زينبالتي كانت تقرأ كتاباً مرعباً
    هههههههههه انا ما احب الكتب المرعبه ابدا
    بس حلوه لان نظراتي كانت مخيفه cool

ملكة السيوف
    المشاغبات الثلاثه مزينة وزينب وايميلي
    تسلمييييييييييين ... بس !!! هل انا مشاغبه ؟؟؟tongue

ساد توي
    فتحت / فتح لي الباب زينب
    تسلم ساد
    شكرا wink

غاري
    الباب زينب قالت لي بأبتسامه : (أهلاً بك في قصر مكسات ان هذا الطرد مرسل لك ) .
    شكرا لك غارى لذكر اسمي ^_^

ويروس
    كأس ذهبي اهديته لـزينب ,
    رائعين مثل ورم هارت و جهاد وزينب والخراتيت كلهم ولم اخرج منه .
    ومساعدتيه زينب و مرعبه كانوا لطيفين
    شكرا شكرا شكرا شكرا لك ويروس ^_^

فجر العزيز
    ومساعدتيه
    لوليتا
    و
    زينب
    شكرا لك فجر العزيز على ذكر اسمي

ايميلي
    zinab
    تسلمين ..... انتى الاروع
    بس اسمى مكتوب غلطsmile

دارك
    ومساعدتيه زينب. و Malina
    شكرا لك gooood

كاااااااااااتي
    رائعين مثل MIZUKIو zainab@ران@ و S A K U R A ولم اخرج منه .
    كأس ذهبي اهديته لـ.zainab,
    شكرا لكي حبيبتي كاتى على ذكر اسمي
    شكرا gooood

فيري مجددا
    مشكورة زينب على ذكري ^_^ (موقفي كويس ^_^)
    عفوا ^_^

كوثر
    أفااا .. انا اسخر منج .. dead بس صححح صح أنا مشاغبة biggrin

مشكوووووووورة زينب كثير و شرفيني كثير ..
    ههههههههههههههههه اى انا بعرفك
    رائعين مثل Dana و لوليتاو zainab و زينب21 و Li_syaoranو ويروس و Warm heart و محبت هيروو نداء و Shin 2 و Emily Rashy و Gary oak ولم اخرج منه .
    وردة اهديتها لـزينب
    شكرا شكرا ....

كاسح
    <<<< تراه ولد اما انا مشااغبة..مشكورة على تذكري على اي حال wink
    tongue

شكرا لوليتا على الموضوع
    تسلمين
    مواضيعك دائما متميزه biggrin

تحياتي
    قــوانيـن الــحماة
    حالا كه با هم يكي شدن دلامون ,, حالا كه جاده ها افتادن به pـامون
    يكي از اون بالا انـgـار داره ميشنوه صدامونو ,, به Gـمونم كه أثر داره دعامونو
    هم سفر اي هم ستاره ,, راه بيفتيم كه خودش داره هوامونو
    دل اون سوخته براي Gـريه هامونو ,, خودش داره هوامونو
    كه بتونه ما رو تا كنار دريا برسونه , برسونه
    هم سفر اي هم ستاره ,, سر رو شونه هاي من بزار دوباره
    وقتي برفها اب بشن ,, رودخونه سر رو شونه دريا ميـgـزاره
    attachment

السلام عليكم ^_^

شكراً لكم جميعاً , حقيقة اخجلتوني لدرجة اني كلما اكتب رد تطلعلي ردود قبله هههههههههه

لي عودة خاصة بالتعليقات ^_^
    attachment

attachment

شكراً اختي كوثر على ذكرك اسمي في موقف متكرر لدى الأغلبيه الذين ذكروني ولا اعلم لماذا !!

لوووووووووووووووووووووووووووووووول انا الناجحه واتحدى

الاجوبه :::::::::::::::::::::::

انا العضو الحنين ,

كان الوقت مبكراً حين قررت الخروج لشراء بعض الحاجيات , عند خروجي من المنزل وجدت جارتنا العزيزه خلتي مزينه وهي تسقي حديقتها الجميله وقد اهدتني احدى الازهار الجميله التي قد اقتطفتها في صباح ذلك اليوم ليقوم فجر العزيز ببيعها ,
    عزمت على الذهاب الى المكتبة أولاً ولكن سياره قادمه يقودها شاب متهوّر يدعى ديرتي مان كادت ان تدهسني وافسدت اناقتي ولكني لم استطع العوده الى المنزل وتغيير ملابسي المتسخه وهذا ما جعلني مصدر لسخريّة المشاغبين / المشاغبات الثلاثه ايميلي و ومحبت هيرو و لوفي

واخيراً وصلت الى المكتبه ... كانت أمينة المكتبه لوليتا هادئه وغير مباليه بوجودي لذا قررت ان ابحث عما اريد بنفسي ولكن لسوء الحظ لم اجد الا كومه من الكتب تسقط على رأسي واخذت المتواجدون يرمقونني بنظرات مخيفه وخاصة الفتاة المرعبه التي كانت تقرأ كتاباً مرعباً بالاضافه الى امتعاظ الاخوين اينجل بسومه من تصرفي , الا ان صوتاً هادئاً لشخص طيب/طيبة جاء لمساعدتي انقذني من تلك النظرات , كاسح

خرجت من المكتبة متجهاً نحو محلات الملابس لكنني التقيت اكوثرو ايس و كات قيرل في الطريق ووقفت لتبادل اطراف الحديث , قاطعنا منظر شخص يزعج الاختين كوثر و كات قيرل لذا فقد اتجهنا اليه واوسعناه ضرباً حتى اعترف بأن اسمه فيري وقد اعتذر منهما .

تركت الاصدقاء وعدت الى وجهتي ولكنني لم استطع شراء اي شيء ولا حتى جوارب فقد اشترى ايس كل ما في المحلات , اصبحت خائباً وقررت ان أبحث عن غداء مناسب وقد اتجت الى اقرب مطعم , كان النادل قاري عصبي المزاج حتى انه اسقط الشاي على ملابسي دون ان ينطق بكلمة اعتذار حتى جاء زميله مرعب الاشباح واعتذر نيابة عنه , ما الفائده من الاعتذار ؟!!
    ماذا ان مرّت ماما ورم من هنا وشاهدتني بهذا المنظر , كان عليّ العوده الى المنزل دون غداء ولكن ما لم يكن في الحسبان ان اجد في طريقي طرداً ضائعاً يحمل عنواناً غريباً, حملت الطرد واتجهت الى العنوان الا ان صاحبة المنزل المجهوله لم تفتح لي الباب ظناً منها اني كنت لصاً , بل انها اتصلت بالشرطه دون ان تسمع مني الا ان قائد الشرطه باد قاي ومساعدتيه زينب و سويت كانوا لطيفين معي وقد اخبروني بأن الطرد يحمل عنوان منزل آخر وليس هذا !
    بقيت ابحث عن مكان هذا المنزل الذي قد بدا خفياً وغريباً ولكنني وجدت نفسي امام قصر منير , فتح لي الحارس فارس القمر البوابه , طرقت الباب وقد فتحت / فتح لي الباب aoi قال/قالت لي بأبتسامه : (أهلاً بك في قصر مكسات ان هذا الطرد مرسل لك ) .
    لقد دهشت ولم اصدق ما حدث لكنني دخلت الى القصر والتقيت اشخاصاً رائعين مثل كلللللللللل اعضاء مكسات ولم اخرج منه .

لم تسألوني ما الذي وجدته بعد فتحي للطرد , لقد كانت هناك في الداخل وردة اهديتها لـلوليتاو قلم أهديته لـلوليتا و كأس ذهبي اهديته لوليتا

واهديها تحياتي على الموضوع الرائع
    اخر تعديل كان بواسطة » &الحنين& في يوم » 14-06-2004 عند الساعة » 00:31
    sigpic5452_1

:: كلمات من القلب ::
    "اللهم إن كانت الحياه خير لي فأحيني وإن كان الممات خير لي فأمتني"

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

اولا احببت ان اتقدم بالشكر لصاحبة الموضوع الاخت الكيمة لوليتا ^-^

ومن ثم الاخ الكريم Sad Toy شكرا لك على ذكر اسمي biggrin

انا العضو YoH ,

كان الوقت مبكراً حين قررت الخروج لشراء بعض الحاجيات , عند خروجي من المنزل وجدت جارتنا العزيزه Hikki
    وهي تسقي حديقتها الجميله وقد اهدتني احدى الازهار الجميله التي قد اقتطفتها في صباح ذلك اليوم ليقوم DarkLordDragonببيعها ,
    عزمت على الذهاب الى المكتبة أولاً ولكن سياره قادمه يقودها شاب متهوّر يدعى ويروس كادت ان تدهسني وافسدت اناقتي ولكني لم استطع العوده الى المنزل وتغيير ملابسي المتسخه وهذا ما جعلني مصدر لسخريّة المشاغبين / المشاغبات الثلاثه لوليتاو Cat Girlوالمرعبة

واخيراً وصلت الى المكتبه ... كانت أمينة المكتبه zainabهادئه وغير مباليه بوجودي لذا قررت ان ابحث عما اريد بنفسي ولكن لسوء الحظ لم اجد الا كومه من الكتب تسقط على رأسي واخذت المتواجدون يرمقونني بنظرات مخيفه وخاصة الفتاة cat_ukالتي كانت تقرأ كتاباً مرعباً بالاضافه الى امتعاظ الاخوين ويروس و Gary Oak من تصرفي , الا ان صوتاً هادئاً لشخص طيب/طيبة جاء لمساعدتي انقذني من تلك النظرات , انه لوليتا
    خرجت من المكتبة متجهاً نحو محلات الملابس لكنني التقيت MIZUKI و BMA و lord of animeفي الطريق ووقفت لتبادل اطراف الحديث , قاطعنا منظر شخص يزعج الاختين zainab و tattogirl لذا فقد اتجهنا اليه واوسعناه ضرباً حتى اعترف بأن اسمه The Night Baron وقد اعتذر منهما .

تركت الاصدقاء وعدت الى وجهتي ولكنني لم استطع شراء اي شيء ولا حتى جوارب فقد اشترى ..;;;SWEET;;.. كل ما في المحلات , اصبحت خائباً وقررت ان أبحث عن غداء مناسب وقد اتجت الى اقرب مطعم , كان النادل MOONWALKERعصبي المزاج حتى انه اسقط الشاي على ملابسي دون ان ينطق بكلمة اعتذار حتى جاء زميله الماكرواعتذر نيابة عنه , ما الفائده من الاعتذار ؟!!
    ماذا ان مرّت gardenia من هنا وشاهدتني بهذا المنظر , كان عليّ العوده الى المنزل دون غداء ولكن ما لم يكن في الحسبان ان اجد في طريقي طرداً ضائعاً يحمل عنواناً غريباً, حملت الطرد واتجهت الى العنوان الا ان صاحبة المنزل zainab لم تفتح لي الباب ظناً منها اني كنت لصاً , بل انها اتصلت بالشرطه دون ان تسمع مني الا ان قائد الشرطه فارس القمر ومساعدتيه Sad Toyو MIZUKI كانوا لطيفين معي وقد اخبروني بأن الطرد يحمل عنوان منزل آخر وليس هذا !
    بقيت ابحث عن مكان هذا المنزل الذي قد بدا خفياً وغريباً ولكنني وجدت نفسي امام قصر منير , فتح لي الحارس كاسح البوابه , طرقت الباب وقد فتحت / فتح لي الباب gardeniaقال/قالت لي بأبتسامه : (أهلاً بك في قصر مكسات ان هذا الطرد مرسل لك ) .
    لقد دهشت ولم اصدق ما حدث لكنني دخلت الى القصر والتقيت اشخاصاً رائعين مثل لوليتا و zainabو LuFFy Pirates و BMAولم اخرج منه .

لم تسألوني ما الذي وجدته بعد فتحي للطرد , لقد كانت هناك في الداخل وردة اهديتها لـ.لوليتا و قلم أهديته لـ. zainabو كأس ذهبي اهديته لـLuFFy Pirates ,

وشكرا جزيلا لكِ عزيزتي مرة اخرى ^^

تحياتي

انا احب اعتذر من الي ذكروا اسمي بالصفحه الثانيه انا رديت على الي بالصفحه الاولى هذا مايعني اني مطنشاهم لا والله بس انا قرات الصفحه الاولى وطلعت

دارك
    مشكووووووووووووووووور كاس ذهبيه لي مشكووووووووور دارك الله يخليك واااااااااااو كاس ذهبيه ومن دارك شو انا بطير من الفرحه مشكووووور دارك مشكوووووووور

كاسح
    قلبت ابيع ورود حرام عليك
    انا اهدي الورود ما ابيعها
    شكرا
    هههههههههه لا لاني انا متخيلاك ولد نحيييييييييييف ويلبق على الي يبيعوا الورود انهم يكونوا نحاف هههههههههه

الحنين
    ياااااااااااي تسلمي حبيبتي انا جارتك العزيزه ياعمري انتي والله انتي عزيزه بعد ومايعني اني ماكتبت اسمك اني مااحبك بس انا والله انسى فايش سويت رحت على الصفحه الرئيسيه ونسخت اسماء الموجودين ومليت الفراغات

شكراً الحنين على ذكرك لي مع انه موقف سلبي .ههههههههههههههه

YoH You too

غضب

زينب

هههههههههه انا ما احب الكتب المرعبه ابدا
    بس حلوه لان نظراتي كانت مخيفه
    اتخيلك كذا انا redface

يوه

فتح لي الحارس كاسح البوابه
    اما بواب biggrin
    حياااااااااك في قصر مكسات..
    مشكوووور على تذكري اخوي

خالتكم مزينة:

هههههههههه لا لاني انا متخيلاك ولد نحيييييييييييف ويلبق على الي يبيعوا الورود انهم يكونوا نحاف هههههههههه
    ابشرك تراني طويل وعريض وجسمي ابدا ما شم النحافة biggrin

تحيااااتي

السلام عليكم

Gary oak :
    شكراً على المتابعه smoker

زينب :

اولا اشكركي لوليتا على الموضوع الرائع ( كالعاده)
    عفواً ^_^

شكراً على التشجيع rambo

لقد كانت هناك في الداخل وردة اهديتها لـ... و قلم أهديته لـ... و كأس ذهبي اهديته لـ... ,
    بدينا أسرار rolleyes

موضوع رااااااااااااااااااااائع بمعنى الكلمه
    اشكركي من كل قلبى على الكلمات الرائع و الى الامام دوما
    شكراً اختي اسعدتني برأيك embarrassed

الخاله مزينة :

وخاصة الفتاة لوليتا التي كانت تقرأ كتاباً مرعباً
    خخخخخخخخخخخخ دور حلو cool

صاحبة المنزل لوليتا لم تفتح لي الباب ظناً منها اني كنت لصاً
    biggrin biggrin biggrin

لم تسألوني ما الذي وجدته بعد فتحي للطرد , لقد كانت هناك في الداخل وردة اهديتها لـ دلوعة النجوم قلم أهديته لـ فجر عزيز و كأس ذهبي اهديته لـ سوليداد ,
    يستاهلون smile

موضوع حلو كثيييييييييييير مشكووووووره لوليتا على الموضوع الروعه
    عفواً ^_^

واتمنى انو مافي حدا يزعل مني لاني انا حطيت الاسم بالمكان الي انا حاسه انو بيلبق لو
    ههههههههههههه هو كله مزاح وما يحتاج زعل cheeky

وماشا الله عليك لوليتا انا امس كنت بكتب الرد وكان مفروض يكون ثاني رد لكن كتبت الرد بالجهاز ويوم جيت على الموضوع لقيت ردود ماشا الله مواضيعك عليها اقبال..

الصراحه انا متفاجئه ....... يمكن لأن الاعضاء عندهم اجازه rolleyes

ويروس :
    اولا اشكرج اختى لوليتا على الموضوع
    عفواً خرتوت tongue

المشاغبات الثلاثه محبت هيرو و جهادو لوليتا cheeky
    انا مشاغبه هههههههههههههههه

شكراً

لوليتا وديجيمونه لذا فقد اتجهنا اليه واوسعناه ضرباً حتى اعترف بأن اسمه جهاد ^_^ هههه وقد اعتذر منهما .
    ليش جهاد تزعجنا cheeky

مسكين الولد مسالم ههههههه

قلم أهديته لـلوليتا
    شكراً لك ويروس الخرتوت gooood

فجر عزيز (احب اكتبها فجر العزيز أحلى ermm ) :

ما شالله والله موضوع جميل وفكرته جميلة لوليتا ...
    شهاده أعتز بها cool

كادت ان تدهسني وافسدت اناقتي ولكني لم استطع العوده الى المنزل وتغيير ملابسي المتسخه وهذا ما جعلني مصدر لسخريّة المشاغبين / المشاغبات الثلاثه ايميلي و خالتنا مزينةو gardenia
    ههههههههههههههههههههه كاردينيا ما شفتها تشاغب tongue tongue tongue

يا عيني عليها طبيبه مشاغبه .... راحوا المرضى (أمزح كاردي biggrin )

لم تفتح لي الباب ظناً منها اني كنت لصاً , بل انها اتصلت بالشرطه دون ان تسمع مني الا ان قائد الشرطه باد قايومساعدتيه لوليتا و زينب
    خخخخخخخخخخخ انا اذا صرت من الشرطه تخرب الدنيا devious

و الله يخرب ذوقكم .. انتوا ماشالله كثيرين جدا .. تعبت .. اعذورني ان نسيت احد .. بس

ولا حد يزعل مني .. حاولت اتذكر باقي الاعضاء .. وحاولت ما اكرر العضو في كل فراغ .. وهذا اللي طلع معي .. gooood
    ههههههههههههه الصراحه معك حق ..... صعبه واحد يحدد nervous

شكراً لك smile

اميلي راشي :
    فكرتك مرررررررررة حللللللللوة لولي
    asian asian هذا من ذوقك

الا ان صوتاً هادئاً لشخص طيب جاء لمساعدتي انقذني من تلك النظرات , انها لوليتــا
    biggrin redface وييييييي طلعت انا طيبه

شكراً nervous

قائد الشرطه كيدوكيد ومساعدتيه tattoogirl و Aoi Sakuraba
    هههههههههههههههههههههههههههه كيدو كيد هو اللص الطائر في كونان ,,, مره وحده يصير قائد الشرطه tongue tongue

كأس ذهبي اهديته لـ لوليــتا
    شكراً embarrassed

كما أود أن أشكر صاحبة الموضوع المميز لولـــيتا .. ألف شكر لكِ لوليتا
    ع...ع...عفواً nervous

ملكة السيوف :
    الاخت لوليتا ..

عفوا ... تستحقين اكثر من ذلك

مع شكري و تقديري
    تسلمين embarrassed

يتبع dead
    اخر تعديل كان بواسطة » لوليتا في يوم » 14-06-2004 عند الساعة » 14:31

كاسح

ابشرك تراني طويل وعريض وجسمي ابدا ما شم النحافة
    هههههههههههههههه لالا شكلك مو كذا هههههههه انا متخيلاك شكل ثاني متخيلاك نحيييف ومش طويل ولا قصير يعني تقريبا طولي << يقالك تعرف طولي >> اذا تبي تعرف قلي على الخاص وانا اقولك طولي وراح تنصدم هههههههه لانك انت تقول انا طويل وانا طولي عادي

لوليتا

الله يهديك كاتبه لي بهاللون frown انا مااحب هاللون ابد اكتبي بالاسود احلى لون عندي
    يستاهلون
    صحيح يستاهلون اكثر من كذا والله هالاعضاء (( سوليداد وفجر و دلوعة النجوم )) اعضاء بيجننو وفي غيرهم كمان يعني انا عندي 12 عضو مافي احلى منهم ..

يمكن لأن الاعضاء عندهم اجازه
    ممممم صح يمكن بس انا عكس العالم ايام الاختبارات في المنتدى ع طول ومن اجت الاجازه وانا ماصرت ادخل كثير << عكس العالم فاهمه الدنيا غلط..

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter