الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 21

Dot Hack Sign / Quiz Character !

السلام عليكم أخواني وأخواتي أعضاء الميجاتون أهنئكم بحلول الإجازة الصيفية وأتمنى أن تقضوا برفقتنا أوقاتاً لطيفة
    أختبر شخصيتك مع dot hack sign
    get-6-2008-g36mqvm5hv8

شكرا ،، smoker

2. ...

شكرا اخي على هذا الكويز ,,أتى في وقت ,,,الأني في هذي الفترة اتابع هاك ساين ^^

طلعتي هالبا ,,,كانت ابغي ميميرو ولا سكاسا biggrin

هالبا شخصية قوية وغامضة تعجبني gooood

1063571250_helba

شكرا مرة ثانية ^^

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MIZUKI
    شكرا اخي على هذا الكويز ,,أتى في وقت ,,,الأني في هذي الفترة اتابع هاك ساين ^^

طلعتي هالبا ,,,كانت ابغي ميميرو ولا سكاسا biggrin

هالبا شخصية قوية وغامضة تعجبني gooood

1063571250_helba

شكرا مرة ثانية ^^
    أهلين أختي الحمد لله أن توقيتي كان مناسب ...... بالنسبة لهالبا فعلا هي شخصية غامضة يمكن أكثرشيء أعجبني في المسلسل هو الغموض خصوصاً في بداية المسلسل لكن أنا إلى الآن ما أنتهيت من مشاهدته wink wink
    شكرا للجميع على ردودكم gooood

هاك انا اموت عليه شفت كل اجزائه بس نصه تقريبا ما فهمته خاصة الجزء الاخير هاك ليماناتلي

طلعلي الشخصية اللي اموت عليها احلى شخصية بالانمي تسوكاسااا

1063572418_tsukasa

وبعد اجزاء الانمي ما تقدر تفهم منهم كل شي لازم تلعب اجزاء البليستيشن الاربعة لازم تنهيهم كلهم علشان تعرف كل شي عن ذا وورلد

تصدق انه في غير سكث (سكث فايرس اهو خادم اللي سيطرت على تسوكاسا واستغلته وحطته بغيبوبة بالعالم الحقيقي) فايروسين اثنين ؟؟؟ اهم ثلاثة ومشكلين اسطورة بلعبة البليستيشن

لا لعبت البليستيشن راح تتوضحلك وايد امور ما توضحت بالانمي

أهلين أختي الحمد لله أن توقيتي كان مناسب ...... بالنسبة لهالبا فعلا هي شخصية غامضة يمكن أكثرشيء أعجبني في المسلسل هو الغموض خصوصاً في بداية المسلسل لكن أنا إلى الآن ما أنتهيت من مشاهدته
    شكرا للجميع على ردودكم
    اهلا انا من يومين خلصت كله ,,^^,,,وانصحك اتشوف النهاية ,,الأنها سعيده جدا smile

وبعد اجزاء الانمي ما تقدر تفهم منهم كل شي لازم تلعب اجزاء البليستيشن الاربعة لازم تنهيهم كلهم علشان تعرف كل شي عن ذا وورلد

تصدق انه في غير سكث (سكث فايرس اهو خادم اللي سيطرت على تسوكاسا واستغلته وحطته بغيبوبة بالعالم الحقيقي) فايروسين اثنين ؟؟؟ اهم ثلاثة ومشكلين اسطورة بلعبة البليستيشن

اي صح مثل ما قلت اخوي ,,,انا أعتقد ان الحلقة 26 هي الأخير ولا كن انصدمت ان لين 28 ,,بس بالعكس استانست وااجد ^^

وخاصة في الحلقة 28 ,,ظهور شخصيات جديدة فجأه ,,بنت نشبه سكاسا شعرها ازرق ,,والقط ماهو ,,3 أولاد واحد منهم

يشبه بيير ,, واكيد لهاذي الحلقة صلة من اللعبة الي في البليستيشن مثل ما قلت اخوي ^^

واكيد في الللعبة اسرار و غموض كثيرة توضح لنا الأنيمي,,انا شفت اللعبة هاك ساين بليستيشن 2 ,,كنت

بشتريها ,,بس واجد غالية ,,الأن في الشريط بعض الحلقات .,,ومبلغها كبير frown ,,

والحين بدأت اشوف Hack Liminality أوفا 1 ,,,على معتقد انه نفس الفتي الي حاطة بتوقيعك راح تصير له مثل حالة

سكاسا .....!؟

ومشكورين ^^

هلا ميزوكي

تصدقين انا حسبت 26 حلقه الحين انا اسحب الحلقة ال 27 شبيصير عقب ما يرد تسوكاسا ؟؟؟

حسااااافة اللعبة ترا وايد حلوه النسخه الي مو اصليه اعتقد ارخص

========
    على العموم ... انا كل ما ادش منتديات ويتكلمون عن هاك يقولون انه راح ينزل له افلام بس كله اشاعات مو متأكد
    ========
    اي صح هذا طاح بغيبوبه والشخصيه عايشها بذا وورلد وأسمها Sieg وهذي مينا سيمباي بتنقذه بس شوفي الحلقه الثالثه من هاك ليمناتلي راح يطلعلك شيب لانك راح تعيدينها 300 مره وماراح تفهمين شي مثل حالتي
    =======

تحياتي

Talking

شكراً على الموضوووووووع^^

::::::::::::::::
    :::::::::::::::
    :::::::::::::
    1063572418_tsukasa

---------------------------------------
    لن أُلامـَ لو فَنى عُـمري الَهوى..عُمــر قيـسٍ في هَــوىَ ليلى انــطوى...
    وفؤادي بحُبِ طَــه قد حَوى...ياحَبيبي طــه يامُــحـمَـد......

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Wish Maker
    هلا ميزوكي

تصدقين انا حسبت 26 حلقه الحين انا اسحب الحلقة ال 27 شبيصير عقب ما يرد تسوكاسا ؟؟؟

حسااااافة اللعبة ترا وايد حلوه النسخه الي مو اصليه اعتقد ارخص

========
    على العموم ... انا كل ما ادش منتديات ويتكلمون عن هاك يقولون انه راح ينزل له افلام بس كله اشاعات مو متأكد
    ========
    اي صح هذا طاح بغيبوبه والشخصيه عايشها بذا وورلد وأسمها Sieg وهذي مينا سيمباي بتنقذه بس شوفي الحلقه الثالثه من هاك ليمناتلي راح يطلعلك شيب لانك راح تعيدينها 300 مره وماراح تفهمين شي مثل حالتي
    =======

تحياتي
    اهلين الحلقة 27 ,,راح تكون عن ميميرو ,,,وقصتها من صحباتها من زمان قبل ما تتعرف عل سكاسا

والحلقة 28 حلقة في منتهى الروعه وهي ظهور الشخصيات الجديدة ,,والحفلة الجميلة مع المجموعه

القديمة والجديدة,,,,سكاسا ماراح يصيرله شيء ,,,يووه انا لين الحين مصرة انه ولد ,,ما اعترف انه بنت mad

سكاسا عور قلبي ,,,على طول الحلقات الي قاعدة اشوفها ,,,وخاصة يوم كان يتعذب ,,

وعن اللعبة اكييد راح ابحث عنها ,,,عند الجبرات ,,,اكيد بحطلها عند الهنود خاشينها في صندوق النعل,, tongue

وعن الأفلام زييين لو راح ينزل شيء ,,الأني بصراحة حبيت هذا المسلسل جدا جدا ,,^^

يووه ,,,يعني هذا الأوفا راح يكون معقد اكثر (( احب التعقيد ))dead ,,,انا شفت الأولى ,,وابحث عن الباقي ,,بس ما إلقاه frown

قريت في المنتديات الأجنبية ان في لعبة RBG مثل هاك ساين ,,,واموت واعرف وينها ومتى راح تطلع

من من البحث الي سويه في النت ,,لقيت لعبه اسمها Second life تصنع شخصيات على كيفك ,,وبعد تزوج biggrin واصحاب وحروب وتشتري بيت وخرابيط ,,

, بس مهما صار هاك أحلى بكثير

بس المشكلة في هذي اللعبة انك تدفع كل شهر ,,بالكردت كارد dead ,,,,,ما في شي بلاش

المهم طولت في الكلام ,,^^ اسمحولي ,,ومشكوور وشميكر على التفاعل ^^ استمتعت gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » MIZUKI في يوم » 19-06-2004 عند الساعة » 11:51

واااو اكيد الحلقات حلوين راح احرص اني اشوفهم

ومشكورة على المعلومات وااااايد اخت ميزوكي

تحياتي^^

surprised
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الله يعلم ويش هذا
    ما ظهر لي أي شيء
    Network Error (tcp_error)

A communication error occurred: "Operation timed out"
    The Web Server may be down, too busy, or experiencing other problems preventing it from responding to requests. You may wish to try again at a later time.

For assistance, contact your network support team.
    طلع لي هذا الكلام
    ما طلعت لي ولا صورة

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Wish Maker
    هاك انا اموت عليه شفت كل اجزائه بس نصه تقريبا ما فهمته خاصة الجزء الاخير هاك ليماناتلي

طلعلي الشخصية اللي اموت عليها احلى شخصية بالانمي تسوكاسااا

1063572418_tsukasa

أهلا بك wish maker ومشكور على مرورك أنا مثلك أعجبني مرة مرة مع أني ما أحس له شعبية كبيرة ومن ناحية الفهم فعلا فيه أجزاء غامضة يعني لما شفت أول حلقة ما فهمت شيء eek eek خصوصاً لما ينتقل من مكان لمكان وبعد لما ظهرت له القوة بعد ما شفت الحلقة الثانية يوم صاربير يقول له أنك تقدر تنتقل بين السيرفرات فهمت القصة وأنهم أرواح وأجسادهم قدام الترمنلز أستوعبت الموضوع gooood gooood
    كويس طلعت لك الشخصية اللي تحبها مع أن كل الشخصيات رهيبة حتى سورا asian
    وبالنسبة للعبة رح أشتريها ان شاء الله قريب ولما أنتهي منها رح أقولك gooood

===================

اهلا انا من يومين خلصت كله ,,^^,,,وانصحك اتشوف النهاية ,,الأنها سعيده جدا
    أهلا ميزوكي وبصراحة حمستيني أكثر أني أكمله gooood gooood

واكيد في الللعبة اسرار و غموض كثيرة توضح لنا الأنيمي,,انا شفت اللعبة هاك ساين بليستيشن 2 ,,كن تبشتريها ,,بس واجد غالية ,,الأن في الشريط بعض الحلقات .,,ومبلغها كبير ,,
    وعن اللعبة اكييد راح ابحث عنها ,,,عند الجبرات ,,,اكيد بحطلها عند الهنود خاشينها في صندوق النعل,,
    يحليلكم عندكم يخشون اللألعاب المنسوخة أحنا عندنا فيه محلات مخصصة كل اللي فيها نسخ عن الألعاب الأصلية بعشرة ريال biggrin biggrin صحيح أنها مش زي الأصل لكنها ماشي حالها

====================
    مشكورة يونا على الرد وعلى مرورك
    ====================

بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله الرحمن الرحيم
    الله يعلم ويش هذا
    ما ظهر لي أي شيء
    Network Error (tcp_error)

A communication error occurred: "Operation timed out"
    The Web Server may be down, too busy, or experiencing other problems preventing it from responding to requests. You may wish to try again at a later time.

For assistance, contact your network support team.
    طلع لي هذا الكلام
    ما طلعت لي ولا صورة
    حصل خير ليش معصبة يمكن كان عندك مشكلة بسيطة في الاتصال أو أنه كان زحمة على السيرفر جربي مرة ثانية لأنه أنا جربته وكل الشباب اللي قبلك دخلوا وكان تمام .... يعني أنتي ما طلعلك الكويز من أساسه أو أنك لما أرسلتي أجوبتك طلع لك هذي الرسالة ؟ على العموم جربي مرة ثانية ما رح تخسري شيء
    اخر تعديل كان بواسطة » lord of anime في يوم » 21-06-2004 عند الساعة » 10:45

السلام عليكم ^^
    في البداية اشكرك اخي LOA على الموضوع (ومشتاقين لك من زمان smile )

أنا طلعتلي هيلبا
    1063571250_helba

Helba - You are Helba, notorious hacker, the Queen of the Dark. Your best friends are pure data, remnants from past gamers that reside in Net Slum, your paradise on the Net. That's ... kind of pathetic.

أنت هيلبا , هكر معروف , وملكة الظلام. اصدقائك المفضلين هم البيانات النقية, بقايا من لاعبين قدامى في زقاق الشبكة, جنتك في الشبكة, وهذا ... مثير للشفقة.

eek ... rolleyes ... هههههه بدون تعليق !!
    بس مادام :
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MIZUKI
    هالبا شخصية قوية وغامضة تعجبني
    وMIZUKI طلعتلها ... asian ..
    انا شفت أول حلقة وما كملة المسلسل الى الحين !!
    شكله حلو .. وقيمز وحركات احبها بس مادري ليش ماقدرت اكمله !! ..
    اريقاتو ال ^^

السلام عليكم ^^
    في البداية اشكرك اخي LOA على الموضوع (ومشتاقين لك من زمان )
    وعليكم السلام ورحمة الله أهلا وسهلا بك عزيزي BMA واحنا مشتاقين لك أكثر

اخي LOA
    حسيت نفسي American On Line (AOL asian asian بس عجبني اللقب الجديد
    أنا طلعتلي هيلبا

Helba - You are Helba, notorious hacker, the Queen of the Dark. Your best friends are pure data, remnants from past gamers that reside in Net Slum, your paradise on the Net. That's ... kind of pathetic.

أنت هيلبا , هكر معروف , وملكة الظلام. اصدقائك المفضلين هم البيانات النقية, بقايا من لاعبين قدامى في زقاق الشبكة, جنتك في الشبكة, وهذا ... مثير للشفقة.

... ... هههههه بدون تعليق !!
    عادي تصير في أحسن الإنيميات wink wink

انا شفت أول حلقة وما كملة المسلسل الى الحين !!
    شكله حلو .. وقيمز وحركات احبها بس مادري ليش ماقدرت اكمله !! ..
    اريقاتو ال ^^
    غريبة ليش ما قدرت تكمله ؟؟ من ناحية الفكرة ما هي جديدة يعني عالم افتراضي وبيانات وما هنالك لكن القصة جديدة ومشوقة مرة وكمان الرسم حلو خصوصاً الخلفيات يعني لما تشوف البيئات المختلفة المتقنة رح تعرف قصدي وكمان الشخصيات كلها رهيبة cool cool أما الموسيقى ابداع كل المقطوعات غريبة وما هي مكررة يعني لو كان المسلسل لسه عندك كمله يمكن يتكون عندك انطباع آخر gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » lord of anime في يوم » 27-06-2004 عند الساعة » 14:47

مشكور أخوي mp3 على مرورك وردك

موضوع غاوي اخوي

مشكور وما تقصر gooood

امممممم

انا اللي ظهرلي سري للغايه cheeky

<< يعني ظهرلج واحد عدل tongue

اكرر شكري

وبالتوفيق gooood

اهلين اختي والعفو وشكرا لك على مرورك

[quote]موضوع غاوي اخوي

مشكور وما تقصر

امممممم

انا اللي ظهرلي سري للغايه

<< يعني ظهرلج واحد عدل

اكرر شكري

وبالتوفيق

[quote/]

اممم اكيد طلع لك شخصية خطيرة ^^ وخايفة من الحسد
    اخر تعديل كان بواسطة » lord of anime في يوم » 29-06-2004 عند الساعة » 15:35

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter