الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 30

المواضيع: ايميل ظريف ...

ايميل ظريف ...

بصراحه هذا ايميل جاني من بنت فلسطينيه ..

كلامها صحيح ..

هلا،،
    >عاد السوبر ستار الى الواجهة من جديد، صحيح أنه يغطي مساحة كبيرة من
    >الإهتمام العربي بالقضايا العربية والفلسطينية خاصة... لا يمكننا أن نلغي
    >محاسن هذا البرنامج بالنسبة للشعب الفلسطيني:
    >
    ># يحق للفلسطينيين أن يحصلوا على بعض الترفيه ما بين الإجتياحات، والتمتع
    >بمشاهدة أفضل ما أنتجته الأمة العربية من عاهات بشرية عالية المستوى!
    ># يعطي البرنامج فرصة للفلسطينيين أن يعرفوا عدد الذين (مش) رح ينتسبوا
    >للجيش العربي اللي رح يحرر فلسطين!
    ># أهم نقطة هي أن يدرك الفلسطينييون، كما كل مرة، بأنهم لوحدهم في هذه
    >المعركة؛ فلا أحد معنا، لذا فلنستمر بالمقاومة دون أن نطلب النجدة من هيك
    >أمة!!

منقووووول
    attachment
    جورية،،، أحبك embarrassed

2. ...

هههههههههههههههههههه......

وهيا متوقعه يجيها شي من مثل هاي الامه......انا اقولها بكل صراحه الامه العربيه فاشله وانا اولهم .......

كل اهتماماتهم الغناء البنات المال والشهره........ونسييت السيارات...

والله اني جالس ويا شباب توي اتعرفت عليهم .....كل كلامهم...شفت اللكزس الجديده ...اوف اوف على سرعه وجنووط وما ادري اييش........(بحكم اني ما في راس اهلي سيارات تركت الجلسه..).....

لكن اذا كانت هاي كل اهتمامات شباب الحرميين ايش تتوقع من البقيه........

تلاقي كل واحد فيهم يسب في امريكا ويسب في ما ادري ميين...وفي النهايه كل مقتناياتنا الشخصيه امريكيه....

يعني بالله عليكم كم واحد فيكم صوت في سوبرستارو الاكاديميه...؟....كلنا ..نصنا.....100....50......

...خلاصه الكلام نحنا اللي سببنا نجاح هذا المسلسل ونحطه على غيرنا..........

...لو كل واحد فكر في نفسه قبل ان يرمي على غيره كانت الدنيا بالف خيير.....وصدقيني شعب فسطيين نفسهم لو

كانت هاي المحنه مو في بلدهم كان سووا مثلنا.....انا ما اقوول ها الكلام تنزييلاً من مستواهم ورفعاً في مستوانا

ولكن الامه العربيه اتفقت على ان لا تتفق....

اخوكم:

Allord
    اخر تعديل كان بواسطة » Allord في يوم » 09-06-2004 عند الساعة » 08:26
    فمان الله مكسات

ههههههههههههه مشكور على الرد اخوي اللورد

وكلامك صحيح .. حنا سبب نجاح هالبرامج ..

انا كنت اشوف سوبر ستار 1 لكن الجزء الثاني خلاص ماصرت اشوفه ..

يعني بصراحه شعب غافل وبقوه ..

...لو كل واحد فكر في نفسه قبل ان يرمي على غيره كانت الدنيا بالف خيير.....وصدقيني شعب فسطيين نفسهم لو كانت هاي المحنه مو في بلدهم كان سووا مثلنا.....
    لكن بصراحه هالجمله اثرت فيني يعني ايش تقصد انو فلسطين مهي قادره تدافع عن دولتها تقوم ترمي اللوم عليكم .. لا اصلا فلسطين وشعبها اشرف من بعض العرب ولا يشرفها دخول بعض الشعب العربي اراضيها ..

اصلا الفلسطينيين فقدو الامل منكم ولا يرجون مساعدتكم بعد الي شافو من قممكم التعبانه ..
    اخر تعديل كان بواسطة » خالتكم مزينه في يوم » 09-06-2004 عند الساعة » 08:28

يا خاله ياقلبي ياعيوني... لاتفهميني غلط ارجوكي....بلييييييييييييييييز....

انا قلت ما اقصد اني انزل من مستواهم او شي......ولكن فكري للحظه....انا وانتي لو كانت هاى المحنه في بلدنا لا سمح الله ....تتوقعي اننا بنجلس.....نبي نتهرب....لا ولله....هذي نقطه...

النقطه الثانيه.....بالله في رايك الحيين لو كانت هاي المحنه عندنا......احد من الشعووب بيوقف معانا ....هذا اللي اقصده..واعتقد اني وضحتها في كلمتي الخيره..(الامه العربيه اتفقت على ان لا تتفق).......

انا ما راح انكر ابداً شرف الشعب الفلسطيني وتضحياتهم.....لا بالعكس انا ليا اكثر من موضووع في ملتقيات الجامعه تبين شرف الشعب الفلسطيني وتضحياتهم....وحبي لهم....فارجووكي لاتعتقدي اني ضدهم........

اها فهمت عليك ..

لكن كثير بحبو يضحو من شان دينهم .. لكن الحكومه هي الي حاجراهم وفي من الشعب نفسو مابيحب يضحي..

انا ما راح انكر ابداً شرف الشعب الفلسطيني وتضحياتهم.....لا بالعكس انا ليا اكثر من موضووع في ملتقيات الجامعه تبين شرف الشعب الفلسطيني وتضحياتهم....وحبي لهم....فارجووكي لاتعتقدي اني ضدهم........
    smilesmilesmilesmilesmilesmilesmilesmilesmilesmilesmilesmilesmilesmilesmilesmile

مشكووووووووووووووووور

...لو كل واحد فكر في نفسه قبل ان يرمي على غيره كانت الدنيا بالف خيير.....وصدقيني شعب فسطيين نفسهم لو كانت هاي المحنه مو في بلدهم كان سووا مثلنا...
    بالله في رايك الحيين لو كانت هاي المحنه عندنا......احد من الشعووب بيوقف معانا ...
    ايش رايك لو ضربتك وكسرت عظامك مين راح يوقف معاك؟؟؟ غالبية المنتدى تقريبا لانك محبوب من الكل

طيب فلسطين لما احتلوها و شردوا السكان و خلو عاليها واطيها ما حد وقف معهم ليش؟؟؟ ما تحبوا فلسطين يعني ؟؟ ولا ارض الاسراء والمعراج ما تهمكم؟؟؟

اعرف كل هذا لذلك استغربت من ردك الاول

و على كل انا ايضا احبك في الله كما احببتنا

..(الامه العربيه اتفقت على ان لا تتفق).......
    بس ياريت نتفق على الدعاء لشعب فلسطين كأقل شيء

تحيااااتي

ايش رايك لو ضربتك وكسرت عظامك مين راح يوقف معاك؟؟؟ غالبية المنتدى تقريبا لانك محبوب من الكل
    هههههههه بتحب المشاكل..
    واكيد راح نوقف معو ونكسر عظامك يا دارك biggrin

طيب فلسطين لما احتلوها و شردوا السكان و خلو عاليها واطيها ما حد وقف معهم ليش؟؟؟ ما تحبوا فلسطين يعني ؟؟ ولا ارض الاسراء والمعراج ما تهمكم؟؟؟
    cry cry cry cry

بليييييييز دارك لاتحكي هيك بليييييز خلاص قلبي بيتقطع ..

فلسطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــين cry cry

لا اكيد هم بحبو فلسطين مافي حدا بيكرها

و على كل انا ايضا احبك في الله كما احببتنا
    وانا بعد smile

بس ياريت نتفق على الدعاء لشعب فلسطين كأقل شيء
    cry cry صحيح لاتبخلو علينا بدعائكم ..

اقل شي ممكن تساوو لانو الجهاد ممنوع ..

.................................................. ..............................................

لكن دارك ماعلقت على رسالتي smile

من جد والله احس انه الناس تفكيرهم صار تافه..
    اذكر ايام خلاوي لما صار مع بشار مرشحين للطلوع كانت تجيني مسجات من واحد يقولي صوت يرجع بعد يومين يقولي صوت ارسلتله قلتله ما ابغى رجع يقولي صوت طنشته حتى بعد ما طلع خلاوي ارسلي قالي انت السبب...ياهوووو اش العقلية التافهة هذه..مرة هامك الموضوع يعني تحبه روح اخطبه اش دخلني انا يؤ<<<<< زودها الاخ..

ثانكس فور ذا موضوع..

تشااااو

هههههههه بتحب المشاكل..
    لا والله انه المشاكل اللي تحبني وين ما اروح في مشكلة الى ان اتدخل و احلها

واكيد راح نوقف معو ونكسر عظامك يا دارك
    eek حرام عليكم !!! وعلى كل انا ماقصدت اني راح اكسر عظامه يعني اكسرها من جد الشب احبه لكن بس عشان يصحى devious بعدين اذا تكسر كيف يبغى يتحفنا بمواضيعه بالمنتدى؟؟؟ بعدين تقولولي انت السبب

بليييييييز دارك لاتحكي هيك بليييييز خلاص قلبي بيتقطع
    اخ لا ارجوك !كله ولا يتقطع قلبك !

...ياهوووو اش العقلية التافهة هذه..مرة هامك الموضوع يعني تحبه روح اخطبه اش دخلني انا يؤ
    انا عارف؟خليها على الله يا كاسح ايش نسوي تعرف لو كان قدامي صاحبك هذا يمكن اديله واحد مخمس يلف حوالين نفسه

انا اللي قهرني بخلاوي انه من مكة!!!

تحياااتي خالة مزينة

.....

آآآآآآآآآآآآآآآه الأمة الإسلامية في حالة ضعععععععف

والله شيء يقهر....

بس دائما اقول هذا الهدوء الذي يسبق العاصفة ....

بس انشاء الله راح نطلع مجاهدين يرجون القوة للإسلام ....

.........متى يجيني هالخبر اللي بفرح لسماعه .....

وكلامها للأسف صحيح....
    attachment

تذهب الأيام بلحظاتها الجميلة والمره ولا تبقى منها سوى الذكريات

ههههههههههههههه كاسح مبين انك معصب من قلب

...ياهوووو اش العقلية التافهة هذه..مرة هامك الموضوع يعني تحبه روح اخطبه اش دخلني انا يؤ<<<<< زودها الاخ..
    ههههه اي يروح يخطبه وانا بشهد له هههه

مشكور اخوي على ردك اللطيف

.................................................. .........

دارك

هههههههههههههههههههه لا انت اثبت انك راعي مشاكل بتعطيه كف يوووووووو بطل انت

مشكور اخوي على ردك ومتابعتك للموضوع

.................................................. ..........

Rinoa
    مشكوره اختي على ردك

وياحظك ماتابعتيه والله انا تابعت الجزء الاول بس

.................................................. ............

دلوعة النجوم

ههههههههههه ليش اه روقي المنجا انا بصراحه لما قريتو قعدت اضحك ضحك الي يشوفني يقول مجنونه

ويارب يكون هذا الهدوء الي بيسبق العاصفه

ومشكوره على ردك الروعه

هههههههههههههههههههه لا انت اثبت انك راعي مشاكل بتعطيه كف يوووووووو بطل انت
    بطل ؟ ولا بطل (بكسر الكاف وتسكين اللام)؟؟

وبعدين معاي و المشاكل

بس انشاء الله راح نطلع مجاهدين يرجون القوة للإسلام ....
    من يدري؟ يمكن يكونوا من هذا المنتدى؟؟ لا احد يعرف قدره ...

تحياااتي

شوف يا اخ دارك الصراحه انا وعدت بعض الاشخاص المحببين لقلبي اني ما راح اتكلم في مثل هاي المواضيع...لكن انك تستغل ها الموضوع عشان تشن هجومك عليا فارجووك احذر من كلامك .....هذي النقطه الاولى..

بعديين ردي الاول يا حبيبي..كثيير منكم مافهم قصدي او هدفي منه وما راح ازييد اي شرح لانه الصراحه اذا فيه شخص مو فاهمه الافضل مايدش هنا ولايتكلم في اشياء اكبر من حجمه اوكي......

انت يا اخوي اسالك بالله اذا اتفتح باب الجهاد بتروح وتجاهد..؟......لا نضحك على بعض انا وانت اولاد الشاشه واولاد الدلع والسيارات مالنا في ذي الاشياء.....

واعتقد انهم حطو..(اداريي المنتدى) خانه لوضع العمر عشان تقدم شويه احترام لمن هم اكبر منك......(وعشان للي مايفهمون كلامي راح اقوول لا اقصد بهذه الكلمه تنزيل نظرتك لانك اقل عمراً ولكن اقصد من باب الاحترام خلى شرحك لردك فيه شويه احترام).....

ايش رايك لو ضربتك وكسرت عظامك مين راح يوقف معاك؟؟؟
    غالبية المنتدى تقريبا لانك محبوب من الكل

حرام عليكم !!! وعلى كل انا ماقصدت اني راح اكسر عظامه يعني اكسرها من جد الشب احبه لكن بس عشان يصحى بعدين اذا تكسر كيف يبغى يتحفنا بمواضيعه بالمنتدى؟؟؟ بعدين تقولولي انت السبب
    شووف يا اخ دارك انا اعتبر كل شخص هنا في المنتدى اخ ليا.....لذلك راح اتكلم وياك بكل صراحه..:

انت قهرتني بردك ذا وقطعت شبدي وقتلتني وحطمتني ....وما ادري اييش اقوول بعد.......لكن الله يسامحك ياشيخ...

وتبي الصراحه تعرف تقهر الشخص من دوون ماتكوون انت غلطان....اهنأك على الطريقه هاي..

واحب انبه ترا ندائك لللجهاد هنا او في اذن اي عربي مثل نشر نشاره الخشب...فهل يمكنك نشر نشاره الخشب..؟

اعيد واقول كل واحد فينا يضع اللوم على غيره .......لييش مافتحوا ابواب الجهاد ؟..لييش مايبوننا نجاهد..؟...

يا اخوي انا وانت وغيرنا كثيير نشووف الاخوان الفلسطينيين يتذبحووون ..وكل واحد في قلبه ..يالييت يفتحوون باب الجهاد..(ترا تفكييرنا هذا اكبر دلييل انه ماراح نجاهد لاننا ناخذ هاي الاسباب كحجه لنا من الجهاد....والا لو نبي نجاهد من جد فيه الف طريقه للجهاد وانا اقصد هنا الجهاد بالنفس...)...

احب اذكر الجمييع ان اخواننا في فلسطين او في افغانستان لا يحتاجوون اشخاص للجهاد ولكن يحتاجوون عتاد يعتدوا به فقدم ماتستطيع عليه عواناً لهم...

وانا ااااااااااااااااااااسف اخت خاله مزينه لاني رديت في موضوعك...مره ثانيه...
    اخر تعديل كان بواسطة » Allord في يوم » 10-06-2004 عند الساعة » 16:38

جذي شكلج تحاولي تضحكينا بس مب عارفه كيف وتحياتي +_+

يا اللورد يا اخوي افهمني انا مازعلت خلاص انا فهمت غلط وبس

وانا ااااااااااااااااااااسف اخت خاله مزينه لاني رديت في موضوعك...مره ثانيه...
    بالعكس هالشي يشرفني ..

جذي شكلج تحاولي تضحكينا بس مب عارفه كيف
    ليش احاول انا جاني الايميل وهو نقد صحيح وانا ضحكت عليه ايش فيها يعني لو احطه بالمنتدى عاد الي يبي يضحك يضحك والي يبي يصيح يصيح وش علي منكم انا ..

ههههههههههههههههههههه
    حلوة دي
    بس والله تبغى الحقيقة اعوز بالله من الامة العربية
    انا ما افتخر لاني عربي افتخر لان القران باللغة العربية
    والرسول محمد صلى الله عليه وسلم
    صلو على النبي
    عربي كمان
    والسلام
    attachment
    تســلم آيدك يا اخووياا مارشـــآل على التوقيــع الفنتاااااستك rolleyes

تفضلوا في عالمي الموسيقي الخاص [ بلوج السمكه الميته ]

يسلمو اختي على الموضوع الاكثر من رائع وتقبلي تحياتي +_+

تومباك

اخوي مشكور على ردك اللطيف

بس والله تبغى الحقيقة اعوز بالله من الامة العربية
    ههههههههههههه اي والله اعوذ بالله منها وخاصه بعد ماحاول القذافي اغتيال الامير عبدالله

انا ما افتخر لاني عربي افتخر لان القران باللغة العربية
    وانا كمان مابفتخر اني عربيه ابدا انا افتخر اني مسلمه لانو الاسلام هو العز وبعدين افتخر بالبلدان الي فيها الاماكن المقدسه مثل السعوديه وفلسطين وبس والباقي خس ..

+_+

انا مااعرف انت بنت او ولد لكن مشكور على مرورك

اخوي..

مهو صاحبي اصلا ولا اعرفه هو جاي يقولي صوت كذا بس شكله كتب رقمي صدفة..

من ناحية فلسطين كلنا نحبها ولا احد ينكر والله يقويهم وينصرهم امييين..
    صراحة الواحد لما يتفرج عالمناظر وعاليهود واللي بيسووه شي مررة يقهر ويعصب ومن جد يقطع القلب..

اخواني اللورد ودارك..

يا حبايبي هدوا اللعب ما يصير كذا انتوا اخوان قبل كل شي اذا واحد زعل من الثاني خلوا الكلام بينكم واتصالحوا الموضوع ما يستاهل..

اخوي اللورد احب اقولك شي..انا عالنت ما يهمني عمر الشخص اللي قدامي قبل ما تهمني عقليته انا ممكن عالواقع عندي مبدأ احترم اللي اكبر مني صحيح..لكن عالنت الوضع يختلف smile
    شوف انا مثلا عمري 17 سنة ومسميني شايب المنتدى تدري ليه؟؟؟ لأنه اسلوب ردودي في الفترة الاخيرة كان مرة رسمي وكنت ارد على قد الموضوع وهذا اكبر دليل انه المسألة مو مسألة عمر بس حبيت اقولك عشان يعني قولك هذا راح يخلي في رسمية كبيرة في التعامل بيننا.. والعفوية افضل دائما.. لا تنسى اننا بمنتدى اسمه (((الاصدقاء والمرح)))

اعتذر لو اطلت عليك او حسيت بلهجتي شي يزعلك بس ما اقصد الا انه ما يكون فيه احد زعلان عالثاني بالمنتدى هذا smile
    اخر تعديل كان بواسطة » كاسح في يوم » 11-06-2004 عند الساعة » 20:43

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter