مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11

الكمبيوتر الناطق -ادخل ولن تندم-(دردشش مع جهازك)

هل تخيلت فى يوم من الايام ان يتحدث الكمبيوتر اليك ؟انا عن نفسى تخيلت كثيراً لذا قررت ان اكتب ما تخيلته فى احد ليالى يوم بارد من ايام الشتاء كنت جالسه امام الكمبيوتر اشعر بالبرد ويغالبنى النعاس كنت اشعر بالملل لذا قررت ان اتصفح الانترنت فجأه وجدت موضوع فى احد المنتديات كان عنوانه "ادخل ولن تندم " دخلت الموضوع وبمجرد ان فعلت هذا وجدت الكمبيوتر قد اغُلق ظننت ان هناك فيروس فعل هذا لكننى لم استطع ان اابقى واكتشف السببالحقيقى وذهبت فورا لانام استيقظت فى اليوم التالى لالعب على الكمبيوتر فوجدت الشاشه تضىء بضوء احمر ظننت اننى لازلت احلم ثم فتحت الكمبيوتر لاسمع صوت صادر من الكمبيوتر يقول:مرحبااندهشت ثم التفت حولى ربما يكون مقلب من احد اخوتى لكنهم كانوا نائمين"لايمكن ان يكون هذا حقيقي, لابد انى اتخيل" هذ هوما قلته قبل ان اسمع "لا بل يمكن لقد اصبحت قادر على التحدث انا الجهاز 110 مرحبا بك""مرحبا انا س وعلى فكره لا يعجبنى اسم الجهاز 110 سأناديك دودو""شكرا س انا انتظرت هذه الفرصه منذ زمن طويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل والان ماذا تريدين ""انا اريدك ان تفك شفرات جميع الالعاب و تجعلنى العب جميع الالعاب مجانا و اريدك تحضر جميع الافلام الموجوده على الانترنت و ..............و............و..............و......و ............و.............و............و.......... .......و..............فجاة وجدت الكمبيوتر قد اغُلق مره اخرى وظهرت رساله تقول" لا استطيع الاستمرار انتم -البشر-مزعجون لقد الغيت خاصية التحدثولا اريد ان اسمع صوتك مره اخرى "هذه قصتى فما قصتكم انتم ارجو ان تكتبوا لى تخيلاتكم
    اخر تعديل كان بواسطة » justagirl في يوم » 31-01-2008 عند الساعة » 18:02
    6at693fdl0fh

attachment

2. ...

smile

تخيلك جميل

بالفعل نحن غالبا ما نكون مزعجين

و ما يهمنا سوى اللعب و التسليه

bored

شئ تخيلته

امممم

لا اذكر حاليا شئ

و لكن اذا تذكرت

بالتاكيد لي عوده

smile

وفقتي في الموضوع

مشكوره

gooood
    ر=*

ههههههههههههههه عجبني اسم الكمبيوتر دودو...
    وبصراحة ماطلبتي شيء...
    انا مثلك بس لما كنت اصغر شوي كنت اتخيل ان في يوم من الايام ممكن اشتري كميوتر يتحدث معي وكنت حاسمي (كوكو) وكنت اتخيل كمان انو لو اشكال و الالوان يعني كل يوم لون حسب المزاج...
    اما قصة معينه فلم اتخيل لسه ماوصلت لتلك المرحلة...
    وشكر على الموضوع الحلو زيك...
    5fd3c9a7b791dc85414e5530e77a1692
    tongue

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الموضوع رائع واتخيل كان ايضا رائع

وصدق الكمبيوتر لمن قال ان البشر مزعجين

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ومشكووووووره على الموضوع
    36fd7ec871

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter