الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 32
  1. #1

    تنبيه هـــام أسئلة للبنات و الشباب

    مرحبا اعضاء مكساتي





    من موضوع
    نصائح لكل شاب يريد أن يسعد الفتاة .
    و في كل مكان .

    كان في كتير بنات بتمنو انهم يعرفو شو معنى بنت في راس الشباب


    و في كتير شباب بدهم يعرفو شو معنى شب بالنسبة للبنات







    فشو رايكم كل واحد يكتب

    متلا اذا كنت شب اكتب شو معنى بنت بالنسبة الك ؟
    و اذا بنت اكتبي شو معنى بنت بالنسبة الك ؟


    من ناحيتي انه البنات مهمة في حيات الشباب لعده اسباب و لولاهم ما كان كلنا اجينى على هالعالم


    و احيانا بنضحك عليها smile smile smile smile smile ( بس للمزح لا تزعلو يا بنات حواء )

    و هاي ورده للبنات
    F3



    اتمنى انه الموضوع يعجبكم


    تحياتي إلكم

    كــــــــــاظم الساهــــــــــــر
    اخر تعديل كان بواسطة » كاظم الساهر في يوم » 02-06-2004 عند الساعة » 00:29
    6547_saaha1

    rambo اذا كان حبك يا فلسطين جريمتا فليشهد التاريخ اني مجرم rambo
    للتواصل
    moh3m2002@hotmail.com


  2. ...

  3. #2

  4. #3
    السلام عليكم

    أهلاً اخي smile

    هممممممممممممم البنت في نظري ....

    الفصول الأربعه في ساعه ....

    فهي جميلة بسيطه مثل زهور الربيع ولكنها قد تكون قويه مؤذيه مثل حرارة الصيف ....

    وهي رقيقه يمكن ان تتكسر مثل اوراق الخريف ولكنها قد تكون قاسيه كرياح الشتاء ....


    تلك هي البنت , لا يمكن ان تفهمها بسهوله ولكن عليك المحاوله , واي فصل تصادف عليك ان تتحمله ....



    مع خالص احترامي وتقديري ,
    لوليتا rambo
    attachment

    attachment

  5. #4
    موضوع حلو اخ كاضم......


    بس ان شا الله يتفاعلوا معاه الاعضاء.......


    اما عن سؤالك....



    شو معنى بنت في عقلك ؟

    بالنسبه ليا البنت ..هيا نقطه ضعف الرجل ...مهما كان هذا الرجل.....



    لانها.... الحنان....الرقه......الدلال......الجمال......الصدق .......وكل مايتمناه الرجل......




    لكنها في النهايه سوف تكوون مصدر قلق للرجل.........بغض النظر عن ماهيتها.........



    اعطييك مثال اخووك اللورد اللي هو انا .....عشت حياتي من الاوائل حتى السنه الثانيه في الجامعه....(حياه من دوون اي فتاه..).........


    لكن شووفني الان على الحافه والله.......منتظر حكم الاعدام من ها الجامعه المعقده.....



    و رغم ذاك لم ولن اندم ابدا على اني سوف اعييش يوما مع هذه الفتاه.....
    اخر تعديل كان بواسطة » Allord في يوم » 02-06-2004 عند الساعة » 00:20
    فمان الله مكسات

  6. #5
    شكرا الكم على الردود و بصراحة انه الردود في غاية الروعة

    شكرا الكم على الردود الرائعة

  7. #6
    انا ؟


    البنت بالنسبة لي ...


    امممممممممممممم

    كل ما يمكن ان يقال شئ جميل فيها ...

    واحلا شئ .. لما يكون فيه وردة حمرا بس ... وردة وحدة بس ..


    يصير فعلا الحياة جميلة ... لانه نصف اخر ..





    شكرا لك ..

    اشوااقي ..

    فجــ العزيز ــر

  8. #7
    انا البنت بالنسبه لي مصدر ازعاج smile

    انا مع اني بنت مااحب البنات ولولا الاعتراض على قدر الله كان اتمنى اني اصير ولد

    لكن اصبر لانال الاجر

    لذلك انا اتصف بصفات الاولاد بحدود لاتفقدني انوثتي لانو شينه بنت تقلب ولد بكل شي

    والولد بنظري

    ماراح اقول اخاف الناس تفهم غلط ويقولون اني قليلة حيا وماتوقعوا هالكلام مني

    وشكرا على الموضوع المهم
    attachment
    جورية،،، أحبك embarrassed

  9. #8
    المرأة طبعا النصف الاخر..

    وهي والرجل وجهين لعملة وحدة يعني في النهاية يرجعوا لبعض..

    المرأة تلاقي كل شي..حنان..رقة..عاطفة..حب..

    لكن طبعا انا اتكلم بشكل عام والا من جد هالزمن غريب واتغير كل شي وتلاقي استثناءات..

    عامة انا من ناحيتي احس اني ما اقدر اعيش طول حياتي اعزب او بدون شريكة لحياتي لأنك احيانا تبحث عن الشخص اللي يشاركك بأفراحك واحزانك ويشاركك بكل لحظة بحياتك وهذا الشي ما تلاقيه الا بالمرأة..

    انا من ناحيتي لو في هموم احس اني ارتاح اكثر لما اطلعها لبنت سواء اختي او امي او حتى لو وحدة اعرفها<<<<< لا تبدأوا شغل الشكك.... انا اتكلم بشكل عام البنت تتقبلك بصدر رحب هذا رايي..

    ما ادري البنات اش رايهم عن الاولاد وما راح يهمني لأنه الاصل والاصل انه الاثنين مكملين لبعض مهما كانت اراءهم..










    تحياتي
    اخر تعديل كان بواسطة » كاسح في يوم » 02-06-2004 عند الساعة » 09:32

  10. #9
    .......موضوع وايد حلو .....

    البنت في نظري .....انسانة رائعة بس طبعا مو كل البنات لأن أصابع يدك مو سوا ....

    بس احس البنت مصدر للحنان ......البنت كائن حساس ....بس مو مرة يعني مشاعره رقيقة ...

    ................

    اما الولد احس كلمة ولد تعني الهيبة والاحترام والثقة ولو كان الولد

    مهبول بس احس كذا ......وفي اولاد كويسين واولاد مو كويسين

    كمان أصابع يدك مو سوا ....

    وتعجبني في الرجال كلمتوا .........اما كلمة الحريم تبهذل ......

    ..................

    وشكرا لك اخوي كثير عالموضوع .......
    attachment

    تذهب الأيام بلحظاتها الجميلة والمره ولا تبقى منها سوى الذكريات

  11. #10
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا
    السلام عليكم

    أهلاً اخي smile

    هممممممممممممم البنت في نظري ....

    الفصول الأربعه في ساعه ....

    فهي جميلة بسيطه مثل زهور الربيع ولكنها قد تكون قويه مؤذيه مثل حرارة الصيف ....

    وهي رقيقه يمكن ان تتكسر مثل اوراق الخريف ولكنها قد تكون قاسيه كرياح الشتاء ....


    تلك هي البنت , لا يمكن ان تفهمها بسهوله ولكن عليك المحاوله , واي فصل تصادف عليك ان تتحمله ....



    مع خالص احترامي وتقديري ,
    لوليتا rambo
    sigpic5452_1

    :: كلمات من القلب ::
    "اللهم إن كانت الحياه خير لي فأحيني وإن كان الممات خير لي فأمتني"

  12. #11

    غمزه

    بصراحة كلمات ما أقدر أوصفها من الأعضاء في وصفهم للبنات .. كلمات من جد معبرة gooood
    أنا أرتاح للبنات وخواتي طبعا أقرب لي من أخواني وكمان ماماتي أقرب لي من باباتي rambo
    لأن اللي زي جنسي هم اللي يفهموني .. أو البنت بطبيعتها متفهمة .. ما أدري .. rolleyes

    أما الأولاد الله يصلحهم ويهديهم مدري وش أقول عنهم ..
    هم ناس وناس .. rambo








    تحياااااااتي The countess
    لقد عدت smile


    attachment

    أمس يوم الأربعاء أكملت 5أعوام على تسجيلي بأول منتدى عرفته وأحببته (( مكسات ))
    حصل الكثير خلالها .. الكثير مما لا يمكنني نسيانه
    لكن أكثر ما أفتخر به صداقتي ب وردتي جوريه

    شكرا لك يا غاليــه (أحبك)

  13. #12
    أنا أشبه المراءة بالآلة الموسيقيه ولحنها هي السعادة

    ولكن لا تستطيع الأستمتاع بلحنها إلا عندما تتقن عزفها


    [Glow]تحياتي لك... الــوافـي [/Glow]

    ..

  14. #13
    انا بصراحه يا ايملي اشوف العكس

    ماادري يمكن انا غير بس انا ابوي يفهمني اكثر من امي يعني اقدر اتكلم اشياء مع ابوي ولا اتكلم فيها مع امي واشيا اتكلم فيها مع اخواني ولا اتكلم فيها مع امي يعني انا قريبه من ابوي واخواني اكثر من امي وانا نفسي مااعرف السبب؟؟

    يمكن لانو ابوي واخواني متفهمين اكثر ..
    او يمكن انا ارتاح لابوي لانه يراعي مشاعري ويبدي اهتمام اكثر واحلى شي انو يدلعني اكثر من امي smile ..
    واخواني اتوقع انهم اقرب لي من امي بسبب العمر لانو واحد من اخواني اكبر مني ب3 سنوات والثاني ب6 سنوات وهم اقرب اخواني الي يعني بحكي معهم وبرتاح لهم اكثر من امي ..

    لكن بيظل اشيا مستحيل تبوحين فيها للرجال فاقولها لامي ..

    ومع هذا امي ماقصرت جزاها الله خير والله يخلي لنا اهلنا

    والحين عرفتوا ليش اميل للرجال اكثر من الحريم .. وعرفتوا ليش اقول البنات مصدر ازعاج .. لاني انا مسويه ازعاج لاهلي smile

    واحب اقول شي انو الرجال مهما بين انو قاسي وشديد ترى عندو قلب طيب وعطوف وحنون لكن يستخدم الشده احيانا لان الشده مطلوبه في بعض الامور .. واسال مجرب smile

  15. #14

    ابتسامه

    البنات هم يحمله الاباء في ظهورهم الى يوم الدين والمثل يقول ( هم البنات للممات ) frown
    والشاب هو السند هو الذي يعتمد عليه عند الشده بختصار الشاب استمراريه للعائله والمثل يقول ( يمخلف ولد ابشر بسند ) وايضاً ضل راجل ولا ضل حيطه ) لدي الكثير من الامثله ( التحفه ) ولاكن وقتي مزدحم لا يسمحلي بعرضها في الوقت الراهن sleeping

    ماادري يمكن انا غير بس انا ابوي يفهمني اكثر من امي يعني اقدر اتكلم اشياء مع ابوي ولا اتكلم فيها مع امي واشيا اتكلم فيها مع اخواني ولا اتكلم فيها مع امي يعني انا قريبه من ابوي واخواني اكثر من امي وانا نفسي مااعرف السبب؟؟
    ويا مزونه انا مثلك ابوي رباني كولد موبنت علشان كذه انا احس براحه لما افضفض لابوي او لااخواني بما يختلج بداخل صدري بعكس لما اكون مع امي ابدً لا اخبرها حتى بأدق اسراري لاني لا اشعر براحه معها
    وبصراحه اتمنى لو اني ولد bored

    وشكراً اخوي كاظم على الموضوع القيم gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » Loreen في يوم » 03-06-2004 عند الساعة » 02:59

  16. #15

  17. #16
    ويا مزونه انا مثلك ابوي رباني كولد موبنت علشان كذه انا احس براحه لما افضفض لابوي او لااخواني بما يختلج بداخل صدري بعكس لما اكون مع امي ابدً لا اخبرها حتى بأدق اسراري لاني لا اشعر براحه معها
    وبصراحه اتمنى لو اني ولد
    مشكوره على الدلع مزونه ههههه

    انا معك في كل الي قلتيه الا انو ابوي رباني على اني ولد انا ابوي رباني على اني بنت وبقوه يعني خلا فيني الصفات الانثويه بقوه فيني .. لكن هو رباني على بعض الصفات الرجوليه الي هي حب المغامره والتحمل واني مااحب احد يحل مشاكلي الخاصه مره يعني افكر لحالي بمشاكلي بعدين اذا احتجت مشوره رحت له عكس الحريم اول ماتواجها مشكله تروح تكلم لاحد وانو مااتكلم كثير يعني افعل وافكر اكثر من اني اتكلم ومن هالصفات الي ماتفقدني انوثتي

    وشكرا

  18. #17
    بصراحة كل ما كنت اريد ان اقوله قاله Alrod


    ما عدا اني غير مرتبط مثله


    Thanx man







    تحيااااتي

  19. #18
    شكرا الكم اخواني
    لوليتا . allord . و اخوي فجر العزيز . ز خالتكم مزينة ( عفكرة اجابتك فيها نوع من الفكاهة smile ) . كاسح . دلوعة النجوم .الحنين الوافي . Emily Rashy . Dark Emperor vbmenu_register("postmenu_475323", true);

    على التفاعل بالموضوع و الردود الي كانت ايه من روعة التعبير و

    الجمال و انشالله نشوف ردود ما راح اقول احلى لانه ما اتوقع القى ردود اروع من الي انكتبت و شكرا الكم جميعا
    اخر تعديل كان بواسطة » كاظم الساهر في يوم » 05-06-2004 عند الساعة » 12:28

  20. #19
    انا البنت بالنسبه لي مصدر ازعاج
    صح اني اتكلم معاهون ويحبوني بس انا الي ما احبهون .... غريبه صح

    كاظم الساهر شكرا smile

  21. #20
    السلام عليكم .....

    حديث الرسول عليه أفضل الصلوات وأجل التسليم ...

    (( النساء شقائق الرجال ))

    وهنا يقصد أن لها مثل الذي عليها لا يفرق بينهم إلا بالتقوى ......

    النساء ...كقطرة مطر تسقط من سحابه لا تعلم أين تسقط ...

    .منها ماتسقط على زهرا...

    ومنها من تقط على صحراء ...

    ومنها من تسقط على صخرة ...

    ومنها من تسقط في مستنقع ..


    الرجل هو ...


    هو ذالك المحتوي الحنون ...هو الزهرا ...

    هو ذلك الجاف الجاحد ....هو الصحرا ..

    هو ذالك القاسي ....هو الصخرا ...

    هو ذلك القذر .....هو المستنقع ...

    فلك الله ياقطرة الماء أينما سقطت ....



    خلقك الله يا ابن آدم في الجنة وحيدا .....فحتجت ونيسة

    فخلق حواء لك ......فعلم يا ابن آدم ....

    أنني ضلعك .....

    فأنت لي أحوج أكثر مني لك حاجة ...



    شكرا كاظم من جد موضوعك رائع بمعنى الكلمة ....
    ننتظر منك المزيد ....

    يرجى رفع التوقيع من مركز صور مكسات

    - تويتر


الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter