مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6

المواضيع: Dirty^mind #2

Talking Dirty^mind #2

س.ع biggrin <=------- كسلان اقول سلام عليكم ...(مرض البمبو ) rolleyes

.................................................. .................................................. ................................

أهلن بكم أعزائي الاطفال (blach) كما رأينا في الحلقة السابقة كيف استطاع صديقنا من ان يلتحق بأصدقائة ومشاركتهم في الخوض في مغامرات مثيرة وكيف ان الخير يغلب الشر دائماً (وش جابها هذي biggrin ) وأن الاعداء ستهب نارهم ..(دردم) احم احم اقصد ستهب رياحهم وتعصف بالشر فاصمد يــــا ديرتيرووو biggrin

ديرتيرووو جاهز evil_4
    .................................................. ..................................................

في هذه الحلقة نكمل معكم منذ اين حين عندما وصلنا وتوقفنا ..(لخبطة صح !! frech)
    DIRTY^MIND # 1
    .................................................. .......................................

ادعسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس...(تذكرون زمـــــــــــــــان يوم قلتها ) ..زمــــان ائلبي ارتحلك ..(حلوة اغنيه أمل حجازي... biggrin ) والله هذي امل حجازي من يوم طلعت بدعاية الأجهزة وانا غاسل يدي بلبن منتهي له يومين...(دايمن يعطينياه ابو الكلام...نذل إذا خلص عنده بالبوفية يهديه لي على اني اعز صقيق عنده )

المهم وصاحبي يدعسسسس بالسيارة وانا راكب بالحوض..(من قرادة حظي اصبرو وتعرفون biggrin ) والدورية تلحقنا و (نحن ) نفرك لوالدينها ونهرب ....وهنا في شي احب ابينه..عند الشباب اللي تلحقة دورية هذا شي يتسجل بتاريخه البطولي وينظرله نظرة اعجاب خاصة ويلقى احترام بكل الحواري (حواري =حارات) ..وحارات ترى ماتعاكس كلمة باردات..المهم (اضحك من جد اذا قلت المهم..لأني عارف مافيه شي مهم rofl rofl rofl )
    وعلشان كذا اخذت البيجر (7نغمات biggrin ) وقلت لخوي اللي يسوق (طبعن سويت هنا حركة هوليودييييه منعونه واندين..تشغبدت من الحوض وطلعت راسي مع الشباك بالغمارة وقلت يافلان خذ البيجر حقي ودق من جوالك على الشباب خلهم يطلعون مع الشبابيك والبيبان يشوفننا وبعدها دق على بيجري ابغاهم يشوفوني وانا معاي البيجر تشتغل نغماته ..شييييييييييييييي biggrin )

وهذا اللي كنا مركزين عليه بسسسسسسسس ..اهم شي الناس تشوفنا وحنا تطردنا الدورية..(ماجاء بالنا كيف النهاية biggrin )

المهم راحت الدقايق وحنا تطردنا الدورية والشرطي يقول بالميكرفون ..ياورع انت وياه وقف بسرعة...وبعدين الظاهر انه نسى يقفل الميكرفون..لأني سمعته بصوت الميكرفون العالي يقول :

أنا ماقاهرني إلا اللي راكبــ(ن) بالحوض هذا ..ابغى اعرف بس ليش يركب معاهم..والله ثم والله لأدق فرّته لمسكتة .. biggrin

المهم مابقى ولا احد من شباب الحارة إلا طلع يشجعنا حتى اني شفت عجوز تقول :

إيه عشت عيالي عليكم فيهم...(حاقدة العجوز البلدية بالتعاون مع الشرطه قشت غنمها من جنب بيتهم) gooood

وبوسط الزحمة هذي ياســـلااااام.....كنت مستانس..إلين طرى (طرى البارحة شيّن على البال...هواجيس قلبي هيّضني) تذكرت ان رجولي مكسرة....من صديقي هذاك تذكرونه اللي جاني وجلدني...يوم قلت بأغير ديانتي biggrin

ياولد وش البلشة هذي eek كيف اسوي الحين.....وبديت افكر (مصيبة اذا فكرت )

المهم لقيتها خلااااااااااااص....fies_sei

قمت اصيح وابكي fies_sei fies_sei fies_sei واقول الحقوني انا مخطووووووف fies_sei

وصرت أأشر للشرطة وابكي لهم heul_3

وبعدها العيال عرفوا اني بأجحدهم fies_sei

مو غريبة دايمن اسويها معاهم biggrin

المهم يوم شافوا الدعوة مثل كذا....راحوا ومسكووا خط عام (شارع عمومي ) وأنا مستغرب heeeeee

لااااااااااااااااااااااااااااا

لاااااااااااااااااااااااااااااااا

لاااااااااااااااااااااااااااا + كلمة (يــــــــــــــمــــــــــــــــــــــة )

خلاص يرحم ابوكم ياعيال اتوب .... dead

بس مافيه فايدة.....الانذال وقفوا عند مركز الشرطة وفتحوا البيبان وحطوا رجولهم... dead

وبقيت انا بالحوض (تقول خروف جايبينه للمسلخ ) biggrin

المهم وبأسوي فيها وانا اطبح من الحوض..إلا جايك على وجهي.. biggrin وأحاول اهرب وأركض بسسسسسسسسسسسرعة فائقة وأحرك كل جسمي بقوة..والعسكري يمشي وراي يقول يـــأخي استح تراك ماتمشي إلا مترين بس.. dead

بعذري مكسر.... biggrin

والله ويمسكوني ويدخلوني عندهم بالحجز bibber_2ومافيه داعي للخوض بتفاصيل التحقيق ..Gee_George

بعدها طلعت بس بعد ماعلمت على اخوياي fies_sei

وقرقرت (يعني قررت ) من حينها أني اكون ولد مؤندب biggrin

وأنا ماشي بالشارع (طبعن كل متر اقطعه بنص ساعه من علوم التحقيق boxed)

إلا وألقي هذيك البنت 01_2 يهووووووووووة كشخة ..

وأنا امشي بشويش (تكفى يامكسر dead ..) المهم يوم قربت من عندها وتطيح عيني على مناكيرها... eek وععععععع وششششششششوو هذا...حاطه كل اصبع بلون اصفر وازرق...وأنا تمسك معي عصبيتي الهلالية..وقلت مابقى إلا هي...نصراوية...وأقعد افكر...كيف لو ان يوسف الثنيان يشوفني الحين.. bored

والله وأنا اطنشها...حبّــ(ن) بالهلال...شووووف كيف التضحيات...
    .................................................. .................................................. .......

كل ولد وكل بنت تترك المغازل لوجه الله خوفاً منه شوف النتيجة : (ولمن خاف مقام ربه جنتان ) مو جنه وحدة gooood
    .................................................. .................................................. .......

وأرجع للحارة ويشوفني ابو الكلام ......ويتكدر خاطرة....علشاني متضايق..anniefertig

قال : سوووف انتا مافيه زئل...كلاس انا الليلة يسوي هلوو مرةة مرةة ؟؟

عاد انا مدري وش بيسوي الدلخ هذا بس على الاقل كان مهتم بمشاعري rolleyes

المهم انا طلعت ورحت شريت شريط حق فرقة ماتليكا...وبصراحة الفرقة هذي خلاص انعدمت ..يعني من جد من يوم ادمن المغني حقهم جيمس هاتفليد على الشرب وهوا صايرن خايس صح تركهم فترة طويلة ويوم رجع كثرت المشاكل...وقرر بوقتها الزاحف الخطييير جيسون عازف البييز قيتار...انه يترك الباند وينفصل (حرام والله انها خسارة للباند )
    اصلن كل الناس كانو يحبون ماتليكا علشان البيز وهم بدون البيز ماراح يمشون بالهافي ميتل..علشان كذا رجنا جيمس بالليد غيتار حقه..في آخر اللبوم.... cool

وأنا بطريقي للبيت لقيت البوفية حقت ابو الكلام مقفلة...غريبة بدري... rolleyes

كملت طريقي وبالصدفة قابلت واحد من الشباب كان يدرس معي زمــــان ..اممممم مافيه داعي قوس امل حجازي.. biggrin

وهذي امل حجازي انا غاسل يدي منها بلبن منتهيه صلاحيته .. biggrin

امزح biggrin

قال ياهووووووووووووة ماني مصدق عنوني ...هوا انت ولا انا اتحلم... eek

قلت لا تتحلم ودخلت وصكيت الباب fies_sei

ياخي مأأحب الرسميات..عادي خله يكرهني..(اجل رسميات ) rolleyes

بصراحة هذا من النوع المصلحجي...يعني يدور بس على مصلحتة وانا اعرف اتعامل زين معاهم..fies_sei

دخلت لغرفتي ولا أخذت نص دقيزة..إلا وابوا الكلام يدق علي (طبعن يضرب جدار غرفتة واسمعه..جدارانا الفاصل واحد) biggrin
    او اذا كان الموضوع مستعجل يستخدم الطريقة الثانيه (يرمي حجر على السطح ) biggrin

او اذا كان الموضوع خطيير (يطبح بالبيت ويفتح الباب ويصحيني ) biggrin biggrin biggrin

المهم لبست وطلعت وأنا اطلع مفتاح السيارة من مخباتي وأفتح الباب وامشي بين مرتبة الراكب ومرتبة السواق إلين فتحت الباب الثاني وطلعت منه وقفلت السيارة biggrin (السيارة كانت سادة بين باب غرفتي وغرفة ابو الكلام ) tongue

دفيت الباب برجلي ودخلت...

يووووووووووووووه

وشوووووووووووووو هذا eek

eek

eek
    اخر تعديل كان بواسطة » DIRTY^MIND في يوم » 01-06-2004 عند الساعة » 12:51

2. ...

لقيت الاشكال هذي

zwartepiet zwartepiet zwartepiet

بوقا بوقا ...هانقا هانقا...

ولقيت بعد

osama_2 osama_2 osama_2

بس هذولا اصحاب ابو الكلام...محمد غلام...وشمس الحق...ونور الدين gooood

وييوووووووووووووووووووووه فطست من الضحك يوم شفت ابو الكلام وش لابس biggrin

indianer

كاشخ والله

ومافيه الا انا سعودي بينهم biggrin

smiley_3

المهم قبل ماتبدى السهرة .....................(طنننننننننن) قام ابو الكلام وقعد يصرخ eek

يالله يالله جلدي جلدي كله نفر رووووووووه روووووووووووووه

والعالم تطابق فوق بعضها وانا مدري وش فيه biggrin

اثريها الجوازات دخلت الحارة وواحد بلغ ابو الكلام...طبعن اكثر الحضور مامعاه فيزا.... rolleyes

وكلهم يطلعون وينحاشون...وأنا اناظر...إلا يوم دخلت الدورية من عند لفة الحارة...وأنوارها مولعة وتنعكس اضواءها على البيوت..شيييييييييييييييييييييييييييء

يوم شفت المنظر هذا ماقدرت امسك نفسي.... rolleyes

والله وانا يطقني الحماس... biggrin biggrin biggrin

واحط رجلي وافركلها مع الهنود... biggrin

ونتغيب بعزبة واحد باكستاني...................... biggrin

المشكلة ليتنا انحشنا ببيت له شبابيك ومخارج كثيرة... biggrin

هي غرفة وباب واحد.....

شوي وإلا نسمع الشرطة تدق الباب ...وواحد يقول..:

صديق يالله اطلع برى...(والله البلشة انا الحين الفشيلة متكوم ومنحشر مع الهنود ) biggrin

والباكستاني يعطينا النصايح.. آسسسسسسسسسسسس مافيه كلام .. biggrin

والله ونقعد فترة إلين ظنوا الشرطه ان البيت مافيه احد.. rolleyes

وبعدها طلعنا بعد ماسلمنا على الباكستاني خوينا....(ياخي فيه روح تعاون ) biggrin

ويوم وصلت الغرفة...ويجيني ابو الكلام...قال :

انا فيه صديق يئتي انتا هدية... rolleyes

قلت من جد ابو الكلام....قال والله ...المهم رحنا لصديقة....ويوم شافنا (فرح فرحن شديدن) قال بسرئة بسرئة هات فلوس وخود هادية..؟؟ (حشى وشوو فلوسة خابرها هدية biggrin )

المهم قلنا مافية فلوس...قال كلاس مافي مسكل لاكين مرة تاني لازم زيب فلوس...قلنا خلاص اخلص

المهم عطانا كيس اسود eek

انا قلت اكيد عطر...من الهند..عطورهم حلوة مو مثل قزاز وعبداللطيف ومحمود سعيد..انواع النصب ياخذونها وقوة

تعبئة مصانع دبي....وسلملي على فرنسا.. biggrin

المهم رحنا الغرفة...وجلست انا وابو الكلام....وفتحنا الهدية...ونلقى ...ؤؤؤؤؤؤؤؤؤف ؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤف

eek

يالله اسحب فيكم الحين biggrin

eek

من جد ماصدقنا اول مرة اشوفها بحياتي eek

biggrin

لقينا عصير سنتوب (إيه هـــــــــــيـّـــــــــن ) fies_sei

المهم راحت ليلتنا هذيك انا وابو الكلام كلها على العصير...

food-smiley-019 food-smiley-019

والنكبة وشي يوم قرقرت اني اطلع بالشارع...

وأول ماطلعت الشارع واشوف الدورية واقفة براس الشارع ...وانا اروح لمهم..واقول..:

.................................................ي تبع........................................ eek

شوترن لكم

tongue

اخر تعديل كان بواسطة » DIRTY^MIND في يوم » 01-06-2004 عند الساعة » 12:54

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خطير خطير

بس حمستنا وش صار بعدين
    attachment
    جورية،،، أحبك embarrassed

واو خطييييييييييييييييييييييييييييييييييير الموضوع

حلوه حكية العجوز هذي

وهذا الموضوع مشا الله حاط عليه لسمه (لمسه) جديد

موسيقه وحكرات (حركات)

مشكور ديرتي
    sigpic5452_1

:: كلمات من القلب ::
    "اللهم إن كانت الحياه خير لي فأحيني وإن كان الممات خير لي فأمتني"

هههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههه

كمل ....والله مرة تحمست .....

هههههههههههههههههههههههه

خلاص انتهى ضحك اليوم الظاهر طلعت كل ضحك الاسبوع اليوم .....

ههههههههههههههههههههههه

شكرا لك ديرتي .....

بس كمل الله يوفقك....
    attachment

تذهب الأيام بلحظاتها الجميلة والمره ولا تبقى منها سوى الذكريات

Talking

أنا ما أحب أقطع المواضيع .. علشان كذا منب راده الحين إلين ما يخلص أبو شورتن biggrin

خبلة tongue

تحيااااااااتي The countess
    لقد عدت smile

attachment

أمس يوم الأربعاء أكملت 5أعوام على تسجيلي بأول منتدى عرفته وأحببته (( مكسات ))
    حصل الكثير خلالها .. الكثير مما لا يمكنني نسيانه
    لكن أكثر ما أفتخر به صداقتي ب وردتي جوريه

شكرا لك يا غاليــه (أحبك)

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter