مشاهدة النتائج 1 الى 19 من 19

Talking افتحوا مخيلاتكم !!!

alooohaaaa asian asian asian

[Glow]كييييفكم أعضاء مكساتووو ؟؟؟[/Glow] biggrin biggrin biggrin

إن شا الله طيبين rambo rambo

عالعموم أنا كنت جالسة لوحدي فالغرفة ... وكنت قاعدة أفكر .... أوكى gooood ... وفجأة خطر فبالي شيّ rolleyes

هو شيّ صراحة جنوني شوية بس ما أدري ليه حبيته !! confused هو يبغاله شوية شوية خيال خصب wink wink wink wink

قعدت أتخيل فيه و أفكر فيه و أرسم صور لإله biggrin biggrin و حبيت إني أشوف تخيلاتكم لإله gooood

موااااافقييين asian asian asian اللي موافق يكمل واللي مو موافق يطلع من الحين tongue tongue tongue

>

>

>

>

>

>

>

>

>

>

>
    طبعا كلياتنا نعرف ودرسنا عن علم الفلك ودرسنا الكواكب و الشمس والقمر...الخ wink و نعرف كلنا انه كوكب

الأرض اللي احنا فيه هو الكوكب الوحيد الموجودة فيه الكائنات الحية ... ولكن بعد ما تقدم العلم وعلى حسب اللي

قريته ... أوكى rolleyes ... اكتشف رواد الفضاء إنه كوكب المريخ اللي هو الكوكب الأحمر يحتوي على أنهار من الماء داخل

الكوكب eek وكمان اكتشفوا وجود النفط في أعماق الكوكب !!! eek فعشان كذه بدأ العلماء بالشك والبحث على أمل العثور

على كائنات حية غير اللي في كوكبنا ... (و طبعا ما في شيّ مستحيل على الخالق) wink wink فسؤالي هو:

إذا كان صدق فيه كائنات حية غيرنا في كوكب المريخ كيف تتخيلوا أشكالهم و أجسامهم ؟؟؟

[Glow]
    أنتظر ردودكم gooood
    [/Glow]

2. ...

ههههههههههههه موضوع حلو

انا اتخيلهم

امممممممم

لونهم اخضر وجسمهم لزج ولهم يدين ومالهم رجول يعني رجولهم داخله بجسمهم ههههههههه واتخيل عيونهم كبار وفمهم وخشمهم صغار

وبس ههههههههههههههههه

موضوع رهيب
    attachment
    جورية،،، أحبك embarrassed

مممممممممم confused

آنا أتخيل حجمهم صغير و راسهم كبير و لهم أذن كبيرة و لونهم أخضر و عيونهم بارزين و كباار ..... rolleyes

و متوحشين biggrin

موضوع روووعة gooood

Thanks Alot tongue

ابتسامه

انا اتخيلهم دببه لهم فم كبير ولاكن موجود في بطونهم ولهم كم ايد ورجل وعين وحده وخرطوم شبيه بخرطوم الفيل ولونهم احمر eek eek

ومشكوره Eri_chan على الموضوع النايس

مشكوره على الموضوع

بس انا اتخيلهم زحف كله ردح ور ور ور ور ور

السلام عليكم rambo

فكرة الموضوع حلوه gooood

ما ادري ليش تتخيلوهم قبيحين ermm

انا عن نفسي اتخيلهم طويلين رفيعين , الوان شعرهم مميزه وكل واحد فيهم لون شعره مثل لون عينه cheeky
    attachment

attachment

تخيلاتكم حلووه بس انا
    أتخيلهم قصار لهم آذان كبيرة وأعدادهم هائلة
    إذا مروا على الأرض كانهم جراااااااااااد

Talking

هههههههههههههه تخيلاتكم خطيييييرة laugh laugh laugh

مشكوووووووووورين على فتحكم لمخيلاتكم الروووعة biggrin biggrin

تصدقوا أنا نسيت أحط كيف تخيلي !!! tongue tongue

امممممممممممم ... امممممممممممم ... امممممممممممم أتخيلهم rolleyes rolleyes rolleyes

صغاااااااااااااار أقزااام لهم ثلاث عيون و رجولهم زي رجول الأخطبوط (نسيت ايش اسمها tongue )

و لهم أربعة أيدي cool و لون عيونهم على ثلاثة أنواع يإما تكون حمرابدراجاتها أو خضرا بدرجاتهاأو سودا بدرجاتها cool cool cool cool cool

و خشمهم يكون على شكل البوق smile tongue tongue و فمهم من دون شفايف eek و لسانهم وردي tongue

و بالنسبة لألوانهم البنات لما يكونوا صغار يكون لونهم زهري بس لما يتزوجوا يصير لونهم أحمر wink cool tongue tongue

و الأولاد لما يكونوا صغار يكون لونهم سماوي ولما يتزوجوا يصير لونهم كحلي cool biggrin tongue

and that's all gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood

و مشكوووورين مرة ثانية على ردودكم وتخيلاتكم العسووولة asian asian asian

اما انا اخيلهم

عيونهم كبييييييييييييييره وكأنهم مركبين عدسات نظاره ولونهم اخضر وراسهم كبيييييييييييير وفمهم صغير وخشمهم نقطتين بس ولغته تووتاه يعني غريبه ونحيفين وسريعين ورشيقين

مشكوره اختي على الموضوع
    sigpic5452_1

:: كلمات من القلب ::
    "اللهم إن كانت الحياه خير لي فأحيني وإن كان الممات خير لي فأمتني"

هههههههه حلو تخيلك أختي الحنين رهييييب &_&

و مشكوووورة على تخيلك و ردك الحلوين ^_^

أصلا لو في حياه على غير كوكب الأرض .. تقول الدراسات أن الكائنات الحيه راح تكون بسيطه

نفس الكائنات الدقيقه مثل البكتيريا و الميكروبات .. rolleyes

^
    ^
    ^

أدري رد علمي و يقهر .. خلونا من الكلام الجد .. و نروح للكلام الضحك biggrin

Let's Gooooo

V
    V
    V

مممم أتخيلهم

شكل الكائن >>> رأس و له رجلين

جسم مافي biggrin

و الراس عليه شعررررر .. ما يبين منه إلا العيون بس .. و إذا يبي يطالع شيء بعيد .. و يوخر القذله عن عيونه و يطالع .. tongue

و يحك شعره برجوله .. خخخخ

و يشرب و ياكل باستخدام فمه بس ... لأن ما عنده ايدين .. مسكيين sleeping

biggrin

و يقووول اينكووو بونكووو tongue

ثااانكس على الموضوع gooood

Aoi Sakuraba
    اخر تعديل كان بواسطة » Aoi Sakuraba في يوم » 01-06-2004 عند الساعة » 11:18
    attachment

الدنيا ساعه فاغتنمها في الطاعه

بصراحة موضوع حلو smile smile smile

انا بتخيلهم زي الرجل الاليه ( ربوتات ) smile smile smile

او انه قصار و تخان و اشكلهم مربعة ( هندسية ) smile smile smile
    6547_saaha1

rambo اذا كان حبك يا فلسطين جريمتا فليشهد التاريخ اني مجرم rambo
    للتواصل
    moh3m2002@hotmail.com

أهلييييين شكرا على تخيلاتكم الحلوة ^_~

aoi sakuraba:
    معلومة جديدة عليّ ... بس رووووعة تخيلك لهم ... ههههه الحمد لله على نعمة اليد !!! ومشكووورة على ردك أختي ^_^

كاظم الساهر :
    هههههههههه حلو روبوتات ... ما فكرت فيها ولا خطرت في بالي !!! بس الله يعينهم إذا كانت أشكالهم هندسية !!! ومشكوور على ردك و تخيلك أخوي ^_^

بس ملاحظة الله سبحانه و تعالى عندما خلق البشر خلقهم فاحسن خلقهم

ليش بتتخيلوا الكائنات الاخرى بشعة الى هذه الدرجة او بدائيين و متوحشين

لم لا يشبهون البشر لكن متطورين عنهم

لهم اجنحة او اعينهم ترى بنوع واحد من الطيف كلاشعة تحت الحمراء ربما لديهم القدرة على التخاطب فكريا بدون فتح فمهم او حتى قراءة افكارك و ايصالك الى حالة من الوهم

ربما لهم ارجل اطول منا قادرين على القفز الى مسافات عالية جدا على حسب بيئتهم

ربما دمهم ازرق او متحولين يسطيعون الاختفاء من الخطر

هم موجودون لكن لم نكتشفهم بعد لانه لو اكتشفناهم راح نحتل كوكبهم من اجل النفط او خلافه smoker

ربما هم بيننا الان دون ان نعلم eek

على كل الله سبحانه وتعالى لم يخلق كونا كبيرا واسعا يتمدد بالثانية مئات السنين الضوئية لكي نسكنه وحدنا

منطقيا اذا بنيت ناطحة سحاب مثل Empire State لا ابنيها لكي اسكن شقة واحدة منها !

على كل بارسملكم تخيلي

تحياااتي gooood

اممممممممممممممممممم

انا اتخيلهم:

طوال و ضعاف , لان هنام في شي ياكلونه

*^_^*

و لون جسمهم احمر على لون الكوكب بما انهم ما ينشافون

*^_^*

و عيونهم عاديه و يمكن حلوه و سوده بما انهم كله منخشين

*^_^*

و ملامحهم بين الحلو و القبيح او يمكن حلوين

عشان جذي ما انشوفهم وين خاشين جمالهم وين

*^_^*

طاانكيوووووووووووووووووووووووووووووو
    حبوبه على الموضوع الكوووووووووووووووووول

*^_^*

attachment

alooohaaaa asian asian asian

مشكووورين على تخيلاتكم الحلوة gooood gooood

Dark Empror :
    اممممممممم ... معاك حق أخوي smile smile ما شا الله خيالك وااااااااااااااااااسع eek eek وااااااااااااااااو لو انهم بيناتنا كان ونااااااااااااسة tongue tongue tongue و ميرسي على ردك biggrin

warm heart :
    أهليييين أختي ... لو انهم صدق موجودين مو بعيدة يكون لونهم احمر ولا كان اكتشفناهم من زمااااااااااااان cool cool وييييييييييييييييييلكوووووووووم على ردك و تخيلك الحلووووووووووووووووو biggrin biggrin biggrin

السلام عليكم...

الصراحة الموضوع حلو جداً.... اعجبني.....لكن اللي اعجبني اكثر هو ردود الاعضاء المضحكة... تذكرني بأفلام الكرتون القديمة ( اللي طالع منها غبرة خاصة ) اللي تجيب المخلوقات الفضائية القادمة من الفضاء تكون اجسامهم لها قرنين استشعار و جسمه مدعبل و لونه اخضر وله 3 عيون biggrin biggrin biggrin biggrin .

لكن زي ما قال الاخ Dark Emperor
    لم لا يشبهون البشر لكن متطورين عنهم

لهم اجنحة او اعينهم ترى بنوع واحد من الطيف كلاشعة تحت الحمراء ربما لديهم القدرة على التخاطب فكريا بدون فتح فمهم او حتى قراءة افكارك و ايصالك الى حالة من الوهم

ربما لهم ارجل اطول منا قادرين على القفز الى مسافات عالية جدا على حسب بيئتهم

ربما دمهم ازرق او متحولين يسطيعون الاختفاء من الخطر
    هم موجودون لكن لم نكتشفهم بعد

هذا يوافق موضوع قرأته في احدى المجلات العلمية تحت موضوع ( الاكوان المتوازية والمكآفئة ) أي بمعنى آخر . على سبيل المثال... وانت في نفس اللحظة اللي انت تقرأ فيها هذا الموضوع و في نفس الوضعية الجالس فيها في واحد ثاني يشبهك تماما. قاعد يقرأ هذا الموضوع وفي نفس الجلسة والوقت !!!!!!!!
    لكن الذي يشبهك في الكون الآخر يكون فيه اختلاف بشكل او بآخر ( يعني يمكن شبيهك يعيش في عالم اكثر تطوراً من عالمك. ممكن تكون شخصية شبيهك اللي في الكون الآخر عكس شخصيتك تماماً او مختلف عنها بأشياء اخرى. او حتى ممكن يكون شبيهك مختلف في الجنس يعني نفس شكلك لكن ممكن يكون ذكر او انثى !!!!!!!!!!!!!!!!!! eek eek eek eek )
    وهذا الشئ حقيقي تماماً لكن لم يتم اثباته الا بالفرضيات اعتماداً على الرياضيات و علم الفلك !.

سبحان الله..... هذه فعلاً من احدى عجائب الله في الكون.

على كل الله سبحانه وتعالى لم يخلق كونا كبيرا واسعا يتمدد بالثانية مئات السنين الضوئية لكي نسكنه وحدنا
    فعلاً سبحان الله

مع تحياتي

Black Legend

مشكوووور أخوي على ردك ^_^

و بصراحة وناااااااااااااسة لو عندي شبيهة لنفسي في البعد الآخر .. واااااااااااااااااااااو ( عالأقل تكون مو ملقوفة زيي ) !!!!

طب أنا خطر في بالي فكرة إيش رايكم الحين نتخيل أنفسنا في البعد الثاني ؟؟؟!!! ( حنكون عكس ما احنا عليه الحين) ~_^

و مشكووور أخوي مرة ثانية ...

ممكن تكون شخصية شبيهك اللي في الكون الآخر عكس شخصيتك تماماً او مختلف عنها بأشياء اخرى
    احلى !!! يعني يكون هو شرير و انا الخير المشرب بالشر و نعملها معركة من اجل البقاء على الارض devious حلو و الله

لو انهم بيناتنا كان ونااااااااااااسة
    والله من جد ايش يكون احساسك و انت تمشي مع صديق لك تفوق قدراته قدرات البشر ولكن له نفس الشكل rambo

و الله شييييييييي

تحيااااتي

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter