الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 23

إلى هذه الدرجه يصل الإستهزاء !

السلام عليكم

أكتب هذا الموضوع .. و أنا في غاية الحزن

على حالنا المزري

والمهانه التى أوصلت من هم أحقر خلق اللـه إلى التمادي .. إلى الدرجه التي لا يرضاها إنسان

كيف و هم من وصفهم الله عز و جل

في كتابه العزيز بأنهم كالأنعام بل هم أضل

فهل يعقل أن يصل الأمر إلى هذا الحد الموجود

v

v

v

v

v

dog

dog1a

الصور منقوله من أحد المواقع

و حسبي الله و نعم الوكيــل

Aoi Sakuraba
    attachment

الدنيا ساعه فاغتنمها في الطاعه

2. ...

rolleyes

rolleyes

rolleyes

rolleyes

rolleyes

rolleyes

rolleyes

biggrin

Aoi Sakuraba
    شوترن على الصور ....هذي الصور شفتها زمان بأحد المواقع...(ومتت من الضحك) ..(الخبلة ماتعرف تسويله مرزاب) biggrin

يعافيك 1000 عافية على هذي الصور (الحلوة)

ويوم اشوفها (دايمن) يخطر ببالي...صورة السجين العراقي بسجن ابو غريب وهو مربوط بسلسلة مثل سلسلة الكلب هذا.. mad

ويروح تفكيري لأبعد من كذا يوم اتخيل حاكم من الحكام الغربيين ..أووة معليش قصدي العربيين وهو يشوف الصورة هذي ايش راح يكون احساسة....(مع الفرق الكبير من المسؤل هنا ومن اللي يقدر يتحرك)

انا اشوفها واحزن بقلبي...علشان لو تكلمت الحين وقلت يالله يامسلمين تحركوو علشان نربط هذي البغلة (الامريكية)..تلقاني اليوم الثاني بمعتقل غوانتانامو...وحسبنا الله ونعم الوكيل..(لكن اللي اقصدة ان فيه ناس تقدر تقول الكلمة هذي ولها الصلاحية...) بس الله يخلف عليهم...خلاص اكسبايرد... biggrin

الصورة مؤثرة بشكل....لأن حتى الكلب مهو داري وش اللي يصير (الطبخة)...وكأن الجندية تصغر صورة موجودة على ارض الواقع بس بشكل كبيييييييييير وغير مرئي...(معنوياُ وجغرافياُ) biggrin

وصدق الرسول يوم قال ...حتى لو دخلوا جحر ضب لدخلتموه...

انا ودي إن الصورة هذي يشوفها كل واحد يركض ورى الستايل الامريكي وورى حضارتهم التعيسة...(بدون الايجابيات) مع ان الايجابيات كلها اصلها ومصدرها الاسلام... dead

الصورة هذي ابغاها تتصدر كبرى الجرائد في البلدان الاسلامية.....وأبغى الموقف هذا يكون ..

أبغى الصورة هذي تطيح بيد حاكم وهو يستقبل سفير او نائب امريكي....(ابغى اشوف نظراته) وأنا متأكد انه راح يخفي الصورة علشان مايزعل الامريكي ويكدر خاطرة...(فعلن نحن ناس نراعي خواطر غيرنا) ماي آيززز بس على الاحترام ومداراة المشاعر... biggrin

الصورة هذي انا اعتبرها ولا شي...يعني من يقدر يقول انهم بالوضع اللي هم فيه...مايقدرون يسون اكثر من كذا بأنسان مسلم....ويكفي ان نعلم بأنه يتم جمع الرجال وأجبارهم تحت قوة السلاح بفعل الفاحشة.ببعضهم البعض..فالله المستعان...

شوترن اختي على الموضوع

شوترن لكم
    tongue

طالما العرب والمسلمين لاهين عن دينهم ويجرون وراء سوبر ستار وستار أكاديمي وهذه التفاهات
    وناسين دينهم وامتهم

فتوقعي من اعداء الله أي شئ

طالما تخلينا عن كرامتنا

حسبي الله ونعم الوكيل

اصلا الامريكان نشروا الصور عشان يشوفو ردت فعل المسلمين لانهم يظنو انو المسلم بيغار على محارمو وبيغار على كرامتو وكرامة المسلمين فاذا كانت ردة الفعل قويه انتبهو لحالهم وان كانت ردة الفعل ضعيفه دورو لهم على بلده ثانيه

وهذا الي صار الحين هم ماشافو ردة فعل تخوفهم من شان هيك بيستمرو على هالوضع المخزي
    attachment
    جورية،،، أحبك embarrassed

ليش كل هذه العصبيه عاااااااااادي خليكم ريلاكس . ياما الاميركان سوو الاسوء يعني وقفت عليهم يلبسون كلب شماغ
    اصلاً هم يلبسون كلابهم قبعات اجل ليش معتبروها اهانه لهم

بس والله تصدقون الكلب بعد مالبس الشماغ صاير وسيم

dog

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ولا تزعلو مني ترا امزااااااااااااااح

خليهم على حالهم كذه يضحكوا و يستهزؤوا فينا احنا العرب والمسلمين

هذي مجرد حياة دنيا .. يعني نافية ... خليهم يستانسوا فيها و يضحكون و يستهزئون فينا ...

بس بالأخرة .. وهي الدار الباقية ... حينقلب الحال احنا اللي حنستهزئ فيهم ... و نطالع فيهم بإذلال ومهانة ...

زي ما كانوا يسووا فينا في الدنيا احنا حنرد لإلهم الصاع الصاعين في الآخرة ~_^

هم جنتهم حياة الدنيا ... الحياة الفانية ... واحنا جنتنا الدار الآخرة .. دار البقاء ...

و مشكوووووووووورة أختي عالصور ^_^

rolleyes

هذي مجرد حياة دنيا .. يعني نافية ... خليهم يستانسوا فيها و يضحكون و يستهزئون فينا ...

بس بالأخرة .. وهي الدار الباقية ... حينقلب الحال احنا اللي حنستهزئ فيهم ... و نطالع فيهم بإذلال ومهانة ...

هم جنتهم حياة الدنيا ... الحياة الفانية ... واحنا جنتنا الدار الآخرة .. دار البقاء ...
    امممممممممممممممممممم rolleyes

هل كان رسول الله صلى الله عليه وسلم والصحابة رضي الله عنهم تاركين المشركين وشأئنهم في حال الدنيا مع انهم هم الذين يحق لهم ضمان الجنة بعفو ورحمة الله عز وجل...

شوترن لكم

tongue

أشكركم على الردود جميعاً

DIRTY^MIND

شوترن على ردك و هي فعلا مو قادره تضبطها ( ناقصها شوية نشا biggrin ) و العقال مو ضابطته tongue

حسبي الله عليهم .. sleeping

كلامك صحيح أخوي ... المشكله مو بالصوره .. المشكله في أن هالصوره التافهه هذي تمثل مع الأسف حالنا وواقعنا المر ...

والمشكله الأكبر هو إبتعاد المسلمين عن الدين .. و هذا هو اللي خلانا ضعاف قدامهم sleeping

SoliDaD

أخوي أنا معاك و اوافقك بالراي تماما ..

الابتعاد عن الدين هو السبب الأول و الأخير ... sleeping

الله يهدي شباب و نساء المسلمين .. و نصحى من هالغفله .

خالتكم مزينه

مشكووره أختي على الرد .. هم نشروا هالصور و غيرها .. و سووا الكثير و الكثير

لكن ما في ردة فعل ..

و كأننا راضين بالمهانه و الذل مع الأسف

Aoi Sakuraba

doctor evil

أخوي هم يلبسوا الكلب ( أعزكم الله ) أي شيء لأن هم و الكلب واحد .. ما في فرق

لكن هل نرضى حنا يلبسون الكلب لباسنا .. و طبعا في فرق كبير بين الأمرين

هني يقصدون الأهانه .. واضحه من الصور

و مشكور أخوي على المشاركه

Eri_chan

هلا أختي و مشكووره على الرد .. smile

كلامك صحيح .. و يبعث الطمئنينه في النفوس gooood

لكن هل نقدر نطمئن ..و حنا في ضعف و ابتعاد عن ما أمرنا ربي فيه

مثل ما انتي شايفه .. الناس تغيرت مو مثل أيام الصحوه و عزة المسلمين

الحين نعيش حالة ضعف مع الأسف ..و السبب مثل ما قلت الابتعاد عن الدين و عن طاعة الله سبحانه

بالأول لازم نغير من أنفسنا .. و بعدها

ما يهمنا اللي يسوونه الكفار .. ابدا لأن ربنا معانا gooood

و شكرا على الرد الرائع

Aoi Sakuraba
    اخر تعديل كان بواسطة » Aoi Sakuraba في يوم » 30-05-2004 عند الساعة » 08:14

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DIRTY^MIND
    rolleyes

امممممممممممممممممممم rolleyes

هل كان رسول الله صلى الله عليه وسلم والصحابة رضي الله عنهم تاركين المشركين وشأئنهم في حال الدنيا مع انهم هم الذين يحق لهم ضمان الجنة بعفو ورحمة الله عز وجل...

شوترن لكم

tongue

و لكن في زمن الرسول كان وقتها وقت العزة و الإيمان الحقيقي wink أنا ما أقول إنه الايمان معدوم بزمنا

بس بزمن الرسول كان العرب معروفين بقوتهم وببسالتهم فكان ينخاف منهم كانوا يد وحدة rolleyes sleeping

بس بزمنا إذا واحد سوى شيّ و قتل واحد من المشركين والكفار ... (أقولها بكل صراحة ) الكفار قاموا عليه كلياتهم بيد وحدة واحنا المسلمين نتبرأ منه bored

و كمان كان معروف عن المشركين كرههم للرسول والمسلمين و كانوا مستعدين يعملوا أي شيّ عشان يتخلصوا منهم وكانوا أربع وعشرين ساعة استهزاء بالرسول و صحابته ... frown ... بس الرسول ما جا عندهم و ضرب كل واحد منهم وقال انتوا ليش تستهزؤا فيّ وبصحابتي .. بالعكس تركهم بحالهم و ما عطاهم وجه و وكل أمره لربه wink smile

و مشكوووووووووورة أختي عالصور ^_^
    انا مااوافقك الراي اختي

الرسول صلى الله عليه وسلم كان يطلب من المسلمين انهم يبينو هيبتهم في ابسط الاشياء وهو طريقة لبس الاحرام والهروله في مناطق معينه

لا يعني ان الدنيا جنتهم والاخره جنتنا ان نرضى بالذل فالاسلام دين العز والرفعه

وشكرا

و أنا معاك أختي خالتكم مزينة ^_~
    بس انتي ما فهمتي قصدي ...

الاسلام دين قوة ورفعة وعزة ... هذا صحيح ... بس طالعي حالنا الحين ... تقدري تشوفي شيّ يدل على كذه

المشركين والكفار يضحكوا علينا و يستهزئوا فينا و احنا ساكتين و كل دقيقة يخططوا يحاربوا بلد مسلم !!!

و لكن حكامنا و أمراءنا ساكتين عن الموضوع ومهم مهتمين ... وين الغيرة على دينا طب لو أنا عارضت وانتي عارضتي

وغيرنا عارض تتوقعي اننا حنقضي على الكفر والشرك ؟؟ الله أعلم

أنا كان عندي أمل اننا بنستعيد كرامتنا و عزتنا بس الحين لا .. ما أظن لأني بصراحة أشوف الكل ساكت عن الموضوع !!!

بس ترى قلة الايمان بالقلوب و انتشار علامات الشرك في الأمة الاسلامية علامة من علامات قيام الساعة ~_^

مشكورة أختي Aoi Sakuraba عالموضوع..
    الوضع جداً مخزي لدرجة أني ما أعرف شو أقول >__<"
    مادري أحزن والا أفرح والا أطنش والا شو بالضبط
    ما أقول الا حسبي الله ونعم الوكيل ويجيلهم يوم ان شاء الله
    No Country For Old Men

شكرا على ردودكم ..

وبمناسبة موضوع الصوره تذكرت قصه سمعتها.. ظريفه tongue

عن شاب عربي خليجي كان يدرس بأحد الولايات في أمريكا ..

و طلبت منهم الأستاذه كتابة تقرير خاص عن الصداقه.. و الموضوع كان يتناول < الفرق بين صداقة الإنسان و صداقة الكلب> و ايهما أفضل ..

اجتهد هذا الطالب العربي وكتب تقرير عن روعة الصداقه بين البشر و ماذا يحمل الإنسان منا إذا أخلص في صداقته من وفاء و تضحيه و عطاء لا حدود له ..

و حينما عرض الموضوع أمام الطلبه كانت المفاجأه

بأن وجهة نظره هي الشاذه بين الجميع .. فكل الطلاب كتبوا عن صداقة ( الكلب ) و أنها هي الصداقه الحقيقيه .. و البشر لا يحملون حتى القليل مما يحمله الكلب من وفاء و إخلاص وعطاء ... confused

هنا تفاجأ المسكين ..

و أصبح موضوع المحاضره كله .. رداً على وجهة نظر هذا الطالب .. التي اعتبروها مناقضه لتفكيرهم وواقعهم sleeping

شوفوا كيف .. يعتبرون الكلب أفضل منهم

و هذا شهاده منهم على أنفسهم ... أن الحيوان ( أعزكم الله ) أفضل منهم

شرايكم بالقصه ؟ rolleyes

Aoi Sakuraba
    اخر تعديل كان بواسطة » Aoi Sakuraba في يوم » 01-06-2004 عند الساعة » 04:12

آآآآآه ...

أكرههم.....

شكرا عالصور حبيبتي ...
    attachment

تذهب الأيام بلحظاتها الجميلة والمره ولا تبقى منها سوى الذكريات

بس العجيب ... في الموضوع ؟

الشماغ اللي لابسه الكلب مو " البسام " ..

والله ما بعرف .. ايش نوعه ..

حتى لدرجة اني ما عرفت اي البصمة ؟

شكله من ابو قديم .. !

شكرا لكي اختي الفاضلة على الموضوع المؤسف

اشوااقي..

فجــ العزيز ــر

بصراحه قمه في التفاهه مايشوفون حالهم اول
    sigpic5452_1

:: كلمات من القلب ::
    "اللهم إن كانت الحياه خير لي فأحيني وإن كان الممات خير لي فأمتني"

اهلا ..

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..

الله يهديهم ..

آمين ..

اشكرك على الموضوع ..

.*. تحيــــ .*.*.*. ـــــا تي .*.

لا حول و لا قوة إلا بالله sleeping

يــشبهونا بالكلب cry

هذي صج إهانة لنا mad

> _ <

للأسف العرب و المسلمين كل ما و يضعفون أزيد و أزيد disappointed

و لو توحدو و تمسكو بدينهم frown

لما كان هذا حالنا cry

و اللي يقهر أكثر.......صور الاهانة و التعذيب في سجن أبو غريب sleeping

dead

بس الصراحة أهم مساكين ... و آنا أشفق عليهم biggrin

أقولكم ليش ؟

لأن ما عندهم نعمة الاسلام sleeping

و مشكــورة عالصورة

*دلوعة النجوم*

مشكووره على المرور دلوعه smile .. حتى أنا أكرههم

فجــ عـزيـز ــر

أهلا أخوي ..فعلا كان المفروض يشوفون له من أبو بصمه biggrin

أشكرك على كلماتك المعبره .. و شكرا على مرورك

&الحنين&

ثانكس على المرور

.:SWEET:.

أهلين سويتي ^.^ أحسن شيء هو اللي قلتيه .اعوذ بالله من الشيطان الرجيم و منهم

و الله يهدي الجميع sleeping

PiNk DrEaM

شفتي شلون sleeping .. و الحمدلله على نعمة الإسلام اللي الله بيفضلنا عليهم أن شاء الله إلى يوم الدين

Aoi Sakuraba

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter