مشاهدة النتائج 1 الى 19 من 19

هل ماضي زوجك او زوجتك.....يهمك؟......

أخي الشاب :عند الزواج .... ماضي الفتاة هل يهمك ؟!!!
    اختي الشابه عند الزواج ....ماضي الشاب هل يهمك؟!!!

اخي الفاضل:اذا تفاجأت بأن خطيبتك كان لها علاقة بفلان ، كانت تحبه ، أو كانت ذات سمعة غير لائقة ، و لكنها الآن قد تغيرت كما يبدو ذلك من تلك الأخلاق الرفيعة، و ذلك الأدب الجم..كما يشهد عليها أهلها ... فماذا سيكون موقفك.

والفتاه ايضا العكس ماذا سيكون موقفك يالفتاه؟...

هل أنت ممن سيهتم بالسؤال عن ماضيها ؟
    هل انتي ممن سيهتم بالسؤال عن ماضيه؟

هل تخبرين زوجك بماضيك من باب الصراحة بين الزوجين حتى وان كان ماض أسود ؟
    وايضا للشباب :هل ستخبر زوجتك بماضيك من باب الصراحه بين الزوجين حتى وان كان ماضي اسود؟

تساؤلات اتمنى منك الاجابه عليها
    فمان الله مكسات

2. ...

rolleyes

موضوع حلو يعطيك 1000 اخوي لورد gooood

عن نفسي شي اكييييييد cool

اخي الفاضل:اذا تفاجأت بأن خطيبتك كان لها علاقة بفلان ، كانت تحبه ، أو كانت ذات سمعة غير لائقة ، و لكنها الآن قد تغيرت كما يبدو ذلك من تلك الأخلاق الرفيعة، و ذلك الأدب الجم..كما يشهد عليها أهلها ... فماذا سيكون موقفك
    بدون تفكير ...انهي علاقتي معاها....ولو انها تابت فأن الله راح يقبل توبتها ويرزقها بشخص افضل مني rolleyes

طبعـ(ن) طبعــ(ن) بدون تفكير ...لازم وأنا أشدد بنفسي على النقطه هذي biggrin

وايضا للشباب :هل ستخبر زوجتك بماضيك من باب الصراحه بين الزوجين حتى وان كان ماضي اسود؟
    اممممممممممممممم بكل بساطه ..(لا) لأن الله سبحانه وتعالي مايحب المجاهرة بالمعاصي..

شوترن لكم

tongue

غمزه

لا أ هتم لان الرجال يبقى رجال مايعيبه الا جيبه بعكس الحرمه سمعتها اهم شي
    وصدقني لو كنت رجال وقالولي خذ فلانه ولك مليون بلعمله الصعبه بس سمعتها متعفنه شوي

انا كنت بقول وبدون تردد " تفي على وجيهكم وتفي على الفلوس مغيرة النفوس اخرتها تعطوني وحده .( سيرتها متعفنه )
    الله لا يبارك فيكم من قوم ....
    اقول لو تعطوني المليون وابشرو بدورلكم على واحد على نياته مايدري وين الله حاطه ياخذ بنتكم القشره ويريحكم

لا في الحقيقه ليش اسئله بايعه عمري !!!!!
    ان الله يحب الستر والمطلوب على العباد ان يسترو انفسهم وان لايجاهرو بما ارتكبوه من ذنب حتى ولو كان من اقرب المقربين اليك
    ومشكوررر اخوي اللورد على موضوعك الاكثر من رائع ....واتحفنا دائماً بمواضيعك الرائعه فأنت مكسب للمنتدى

كتبته : عانس اللمنتدى مع سبق الاصرار والترصد D.R EVIL

شكرا أخي على المواضيع الرائعه gooood

بالنسبة لي ,,,أنا ما أهتم بالماضي ,, أشياء صارت وما تقدر تحييها مرة ثانية ((الي فات مات ))...............

ومعظم الحالات ما تنفع إنا ننبش بالماضي,,,,, الأنها وكر للمشكلات ,,,,,,,,,,

بس سبحان الله ساعات تيجي للمرأة حالات ودها تعرف ماضي وأسرار وزجها وهذي طبيعة المرأة ((الفضول )) !

وما يصير البوح عن الماضي إلا إذا كانو الطرفين متفاهمين وعاقلين ,,,حتى ما تصير مشاكل إذا في شيء ؟!

(( طبعا إذا شفت الثقة والأحترام من زوجي وقال لي اسراره أكيد راح اشاركة من ناحيتي أنا ,,اذا كانت مشكلة ولا

معاناه صارت له أو أشياء ثانية اكيد راح اتقبلها بكل رحب,, وراح شاركة في كل شيء ,, واحفظ اسراره ^^ ))

وشكرا ^^

امممممممم ... rolleyes rolleyes

يعني مو بالمرة يهمني الماضي ermm أهم شيّ أعيش حاضري و أبني مستقبلي biggrin

أساسا أنا ما أطيق مادة اسمها تاريخ frown >>>> هذا وش دخله بالموضوع tongue tongue tongue

لالالالالالالالالالالا صراحة الماضي ما يهمني rolleyes لأنه من الممكن يكون عامل معاصي في الماضي بس تاب wink

فأروح ما أقبل فيه و أرفضه عشان ماضيه !!!! اذا تاب و شفته على دين و خلق ( وطبعا يكون حلو tongue ) بوافق smile

أنا السؤال الثاني :

أحب أنه أحد يتكلملي عن ماضيه ... بس ما أبني عليها شخصيته وأخلاقه .. لأن الانسان ممكن يتغير بين ليلة و ضحاها wink

والسؤال الثالث :

و الله إذا هو سألني فليش أتهرب من الإجابة confused أحكيله ماضيّ بكل صراحة وحتى لو كان كلياته أسود
    فمادام إني على دين و أخلاق وآداب و راح تركني عشان ماضيّ فهو إنسان ما له سالفة و ما يستاهل أني أندم أو أزعل عشانه wink wink cool cool

و مشكور اللورد عالموضوع الحلو gooood gooood gooood gooood

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MIZUKI

بالنسبة لي ,,,أنا ما أهتم بالماضي ,, أشياء صارت وما تقدر تحييها مرة ثانية ((الي فات مات ))...............

بس سبحان الله ساعات تيجي للمرأة حالات ودها تعرف ماضي وأسرار وزجها وهذي طبيعة المرأة ((الفضول )) !

وما يصير البوح عن الماضي إلا إذا كانو الطرفين متفاهمين وعاقلين ,,,حتى ما تصير مشاكل إذا في شيء ؟!

(( طبعا إذا شفت الثقة والأحترام من زوجي وقال لي اسراره أكيد راح اشاركة من ناحيتي أنا ,,اذا كانت مشكلة ولا

معاناه صارت له أو أشياء ثانية اكيد راح اتقبلها بكل رحب,, وراح شاركة في كل شيء ,, واحفظ اسراره ^^ ))

وشكرا ^^

gooood

Thumbs up

ياخي ياخي ليش مواضيعك مميزة كذا ياخي biggrin

بصراحة هاذي المواضيع تعلمنا كثييييير tongue

نعم نعم بالتأكيد ( لا توصون حريص ماماتي وباباتي أحرص مني من هالناحية tongue ) tongue

في الحقيقة - والحمد الله - ما عندي ماضي أسود biggrin
    - لكن تبون الصراحة .. أنا أرفض مبدأ الزواج من الأقارب .. لأن يعرفونك وأنتِ صغيرة زيييييييين ( عاد أيام الطفولة أنواع الفظايح ) ..<< الطفولة مو ماضي أسود لكن رمادي biggrin أحياناً بس tongue

لكن والله الزوجة والا الزوج لو حب الواحد الثاني بيروح عقله وبيقول كل شي biggrin
    همن ينفظح tongue

بس والله ماضي الزوج مررررررررررة مهم .. لأن مستقبل الزوجة والأولاد مترتب عليه .. وكمان الزوجة ماضيها لازم يكون مهم gooood

شاكووووووري أخوي موضوع مهم جددددددداً wink ،،

تحيااااااااتي The countess
    لقد عدت smile

attachment

أمس يوم الأربعاء أكملت 5أعوام على تسجيلي بأول منتدى عرفته وأحببته (( مكسات ))
    حصل الكثير خلالها .. الكثير مما لا يمكنني نسيانه
    لكن أكثر ما أفتخر به صداقتي ب وردتي جوريه

شكرا لك يا غاليــه (أحبك)

اخي الفاضل:اذا تفاجأت بأن خطيبتك كان لها علاقة بفلان ، كانت تحبه ، أو كانت ذات سمعة غير لائقة ، و لكنها الآن قد تغيرت كما يبدو ذلك من تلك الأخلاق الرفيعة، و ذلك الأدب الجم..كما يشهد عليها أهلها ... فماذا سيكون موقفك.

انسى الي صار واكمل على انها اتغيرت ولا نسيت الي في بالها

بصراحه اي بأسال اخذ احتياطاتي لازم عندي

واسأل لقافه قول لكن هو بيجاوب بصراحه

نا عن نفسي اي اقول عادي لانه كذا ولا كذا بيكون واثق فيني ولا ليش اخذني

مشكور اخوي اللورد
    sigpic5452_1

:: كلمات من القلب ::
    "اللهم إن كانت الحياه خير لي فأحيني وإن كان الممات خير لي فأمتني"

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Allord
    طبعااا ..... وهذا شي مهم يعني اتزوج وحده وماضيها كله فضايح؟؟
    لا طبعا لازم أكون عارف ماضيها

يعتمد على الفضيحة كبييرة ولا لأ بس في أغلب الأحيان بأفسخ الخطبة واما على كلام اهلها مايهمني

اكيييييييييييد ماضيها مهم جدااااااا

يعتمد على الماضي الأسود حقي هههه بس في بداية الزواج لأ .. يعني إذا خلاص يعني عرفت إنه هالشي ماراح يفرق بيننا وكانت ثقتي فيها كبيرة بقول لها

إنت ماقلت لنا ؟؟؟؟؟

وتسلم على الإستفتااء هذا والصراحة هذي نقطة مهمه جدا اخوي gooood

اهلا..

ممممم من ناحية اذا اكتشفت بعد فترة انه ماضيها اسود ومدري ايش وكان لها علاقات مع شباب طبعا اول شي اسويه بصراحها عن الشي هذا واشوف اش راح تكون ردة فعلها..
    صراحة يمكن راخ انقهر وراح تطيح من عيني لكن برضو فكر شوي تخرب بيت عشان شي مضى حتى مهو شي حاضر يعني.. ممكن البنت تبغى الستر ورجعت لربها اذا كان الله سبحانه وتعالى يغفر الذنوب ويرحم عباده برحمته وهو الاخق ببادته وعدم معصيته ليه احنا مسوين فيها... انا من ناحيتي بصارحها واعاتبها عالشي هذا ولازم اتكلم معها بهدووء وعقلانية لكن لو حسيت بعد كذا انها رجعت للشي هذا طبعا انفصال بدون اي كلام لأني اعرف هذه المرة انها مهي هفوة لأنها جربت الشي وتعرفه فما هي غبية عشان تطيح فيه ثاني..

((ملاحظة)) لو كان ماضيها سيء جدا وسمعتها سيئة واسمها على كل لسان الحل بيكون الانفصال حتى لو انصلحت قدامي لأني ابغى بنت احس اني املكها وتملكني اش ابغى في بنت عرفت كل الرجال وكلمتهم خلاص وين عفتها وانوثتها طااارت..

تحياتي..

اكيد يهمني و اكيد ما بأثر علي

لو ما اتغير لو ما يبتزوج غير الي يحبها من قبل, فأكيد بكون متغير
    هذا الشي يخصه
    *^_^*

اكيد ما بجبره على انه يقول
    بس كل ما هو حب يقول بقول لي اذا كان يريح باله

بما انه بكون شريك حياتي فأكيد لازم يعرف عن كل شي
    لان مافي اسرار بين الزوجين لانهم لبعض طبعا"
    *^_^*

-----------------

طاانكيوووووووووووووووو على الموضوع

C U على خير

attachment

أكييد بيهمني ماضيه rolleyes

من ناحيتي آنا ؟ برفضه و أنهي علاقتي معاه biggrin
    في ألف واحد أحسن منه tongue
    لأني ما أبيه يكون حاب وحدة غيري tongue
    حتى لو تغير ! dead

شي أكييد اني أهتم بالسؤال عن ماضيه .... cheeky
    من ناحية الفضول biggrin
    حتى لو كانت أخلاقه عالية .. لكن يهمني ماضيه ... أسود أو أبيض gooood

طبعا ... أخبره بماضي حتى تزيد الثقة بينا tongue

مشكــــــــور اللورد موضوعك الصراحة روووعة gooood

تحياتي>بينكي
    اخر تعديل كان بواسطة » PiNk DrEaM في يوم » 03-06-2004 عند الساعة » 23:42

اولا : ابغى اشكر تفاعلكم مع الموضووع.....

ثانياً: انا راح اكتب راي في هذا النقاش....

اكييد بيهمني ماضيها.....لكن في النهايه راح تكوون نظرتي لها من ناحيتي انا...وانا اللي راح اعييش وياها واذا استطعمتها ماراح امنع نفسي من الزواج منها......يعني اذا حسييت انها تابت الى الله.....مافيه سبب يمنعني من الزواج......

والله اذا الله يقبل توبه التائب من اي ذنب غير الشرك ....انا اييش راح اسوي اكييد راح اقبلها.....

بعديين اييش ذنبها هيا اذا سقطت في اي رذيله.....يعني وبكل صراحه خلينا نكوون واضحيين ويا بعض.....لييش الشباب ممكن نقبل توبتهم والبنات لا.....لييش ماهم بشر زينا..؟...معصوميين من الخطأ...؟..نحنا نسوي اللي نبيه ووقت مانبي نتزوج تبنا...وكل واحد تقبلها...او بمعنى اصح مادري عنها.....؟...
    اكييد لكل من الجنسيين اخطاء....لييش اخطائنا ممكن تتصلح وهم لا....؟...لييش المجتمع يقبل توبتنا وهم لا...؟

انا عن نفسي لو لقييت المراه اللي تحبني واحبها وتحترمني واحترمها واتاكد من توبتها ...والله مايهمني ماضيها الاسود....وراح ارحب فيها كاخت او كزوجه....

هل ستخبر زوجتك بماضيك من باب الصراحه بين الزوجين حتى وان كان ماضي اسود؟

اكييد راح اخبرها.....هذي زوجتي ويحق لها تعرف عني كل شي....وما راح اتضايق اذا نزلت في نظرها لايام معدوده في النهايه اذا تحبني راح استرد احترامها ليا...وبالعكس لو كانت عاقله كان تسال ...(نفسها لييش زوجي قالي عن ماضيه مع انه مافيه اي سبب يمنعه من كتمانه...؟) ...غير انه ......( )..؟
    واكييد راح يزيد حبها ليا او احترامها ليا..

وجهة نظر لاغير......منتظر ردودكم...
    اخر تعديل كان بواسطة » Allord في يوم » 04-06-2004 عند الساعة » 05:25

8
    8
    8
    اخي اللورد انت بصراحه مراعي لحقوق المراءه ولا غير ولافكر بس يسمع خبر على طول يحول عنها

اكيد يهمني

اخي الفاضل:اذا تفاجأت بأن خطيبتك كان لها علاقة بفلان ، كانت تحبه ، أو كانت ذات سمعة غير لائقة ، و لكنها الآن قد تغيرت كما يبدو ذلك من تلك الأخلاق الرفيعة، و ذلك الأدب الجم..كما يشهد عليها أهلها ... فماذا سيكون موقفك
    ليش الشباب عليهم سوالف و محد يسأل و الكل ينسى
    اكيد بحترم هذا الشي و بغض النضر عنه اذا هي فعلا اتحبني
    انا عن نفسي زوجتي تحبني مثل ما انا احبها وتحترمني مثل ما انا احترمها
    ما يهني اي شي ثاني غير اخلاصها لي
    و الصراحه انا شايفنها مخلصه الحمد لله
    الله رزقني بها و عوضني الحنان الي فقدته في الصغر

اكيد لان كل شي يهمها يهمني

هي عارفه بكل شي و متفهمه كل شي و متقبلتنه و انا ما اخش عنها شي لانها لي و انا لها و مالنا حد في الدنيا غير بعض

-------------------

مشكور يا الربيع على الموضوع
    اخر تعديل كان بواسطة » سلطعون في يوم » 14-06-2004 عند الساعة » 23:59

شكرا لك اخي اللورد
    لاكن قبل لا أجاوب عندي ملاحظة للأخت D.r Evil

لا أ هتم لان الرجال يبقى رجال مايعيبه الا جيبه بعكس الحرمه سمعتها اهم شي
    من قال ان الرجل مايعيبة إلي جيبة بأي منطق خذيتيها

اما عن سؤالك فانا لا اطلب منه ان يقص لي قصة ماضيه لأنه ماضي
    ونتها وهو سن مراهقة و إذا كلمني عنه فانا لا ارفضه يجب إعطائه فرصة
    attachment

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

حبيت اشارك بالموضوع لأنه سؤال حلو

من ناحيتي صراحة و بكل ثقة أنا ماني من نوعية البنات اللي كل بعد فترة مع واحد وهادا الشي بصراحة افتخر فيه و حتى لوكان مثلا كلمت شخص لا يتعدى اخويا و أولاد عماتي و أعمامي و خالاتي و خلاني بس قصدي ما تربط بيننا علاقة __حب و محبوب __ الحمد لله احنا مع بعض زي الأخوان بالضبط ، و كمان اتكلم مع بعض اعضاء مكسات بس عن طريق الموضوعات و الرد عليهم زي ما انا اعمل دحين ، و لكن البنات و الأولاد في مجتمعنا الله يهديهم و يصلحهم لا زم يقلدوا الغرب في طريقة البوي فريند و الجيرل فرند ، صح ولا لأ؟؟

و الله هادي الحقيقة ، من جد انتو معايا ولا لأ؟؟

المهم انا في رأيي انو اللي دحين عندو علاقة مع اي أحد أو انو بيحاول انو يعمل علاقة مع احد ، احس انو ربنا راح يبتليه بزوج أو زوجة سبق له انو اتعرف قبل زواجه أو زواجها منه.... disappointed معليه الكلام مخربط شوية بس عشاني اتكلم من ناحية الطرفين

المهم و الرسول قال : من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه/ فيما معنى الحديث

يعني ادعو كل من يقرأ ردي انو يسيب دا الشي و يؤمن بمضمون هادا الحديث و يعمل به و يشوف ايش راح يصير مو لازم تكون النتائج حالا حالا يمكن تكون مستقبلية و اذا ما كانت في الدنيا تكون في الآخرة ان شاء الله..

المهم ما قلت رأيي .. انا بصراحة ابغى واحد زيي ما عندو علاقة تربطه بأحد قبلي .. و لكن لا سمح الله لوصار برة بعيد اقعد انصحه الين ما يقول بس tongue
    اما لو هدي ان شاء الله يتقبل هدايته

مع تحياتي

~~joMark~~
    ملاحظة : انا بنت مو ولد nervous nervous

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MIZUKI

وشكرا ^^

*DARK* , المــجــرqqqح , الفـــــهـــــد , squal , دلوعه , JenniferAniston ,Dr.meoto
    Julia_ Roberts , MUMMY , Sassy , رانزي الساحرة83 , taker , ViViD , Xander
    فهودي , MADRID HERO , واحد من الشباب , ][ ANGEL ][

sleeping

ههههههههههههههه
    والله لما أجرب هذي التجربه راح أرد على الموضوع
    تسلم

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter