مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3

سؤاليــــــــن سريعين !!

1 – لمن اكتب رد او موضوع جديد بالعربي مايكتب ..

يكتبلي بعض الحروف الانجليزيه وبعضها بالرموز والارقام اما لمن اكتب بالوورد او الماسنجر عاادي

يكتب عربي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟eek eek eek

2 -

الطابعه عندي لمن اطبع لون أسود يطلعلي لون ازرق فاتح خخخخخخخخtongue

ومشكوووووورين !!
    اخر تعديل كان بواسطة » B.M.B&M.J في يوم » 24-06-2004 عند الساعة » 04:03

2. ...

بسم الله

1 – لمن اكتب رد او موضوع جديد بالعربي مايكتب ..
    يكتبلي بعض الحروف الانجليزيه وبعضها بالرموز والارقام اما لمن اكتب بالوورد او الماسنجر عاادي

يكتب عربي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟eek eek eek
    لمن تكتب رد على موضوع بمنتدى او تجي تسجل دخول او تسوي بحث بأي محرك بحث احيانا وبالايميل اذا بترسل رسائل وغيره وغيره
    معانها على ما اظن انه الوندوز عندك اكس بي
    وبالوندوز اكس بي يطلبوا مننا احيانا تحديث للجهاز تجينا بصفحه صغيره تحت يقولو تحديث الجهاز تلقائيا
    ما انصح حد يحدث جهازه لما يطلبوا منه لأنه يجيب البلاوي
    ينزلك فيروسات ويحذف اللغه العربيه من جهازك ويخليه اجنبي ويبهدلك بالمنتديات ولا تعرف تكتب عربي وغيره من الاشياء الثانيه بس هذول الظاهرين
    اما عن حل المشكله يا اما تستحمل وتكتب ببرنامج ثاني وتنسخ للمنتدى والله يعينك او تجيب CD الوندوز اكس بي وتنزل منه الملف الي يدعم اللغه العربيه كتابه وقرائه والحل الاخير الي محد يحبه تحذف الملفات الي بجهازك (تسويله فورمات)

2 -

الطابعه عندي لمن اطبع لون أسود يطلعلي لون ازرق فاتح خخخخخخخخtongue
    تعجبني هالحالات هههههههه tongue
    احب اتفرج عليها لما تصير بالخصوص اجلس اطبع زياده عشان اقهر الكمبيوتر biggrin
    اظن انه اللون الاسود خلص من الطابعه او عندك ياه بنسبه بسيطه وبشكل من الاشكال خليته يطبع بالازرق بدل الاسود لأنه خلص الاسود
    بالعاده يطبع ابيض لو مافي اسود
    يعني المشكله هني انه لازم تجيب اللون جديده للكمبيوتر (او بالتحديد لون جديد اللون الاسود)
    لأنه اذا كان اللون صار قديم او خلص من الطابعه او بقي منه قليل اظن لازمله تجديدwink

اعرف تكلمت كثير tongue
    اتمنى اكون ساعدتك واي مسائل ثانيه انا جاهز وبحااااول ما اقصر gooood
    تحياتي ,,

لا بصراحه عجبتني والله وماقصرت

وبالنسبه للكتابه العربيه اول من زمان كان يكتب عربي مافي مشكله بس ماادري اش صار وعلى فكره انا

ماسويت لاتحديث ولا شي ..

وجاتني هذي الحاله وقعدت يوم بعدين صار عادي يكتب عربي بس طفيت الكمبيوتر ورجعت شغلته رجعت

الحاله...

بس بالنسبه للطابعه

مو شرط اسود بعض الاحيان اطبع صوره بألوان يطلعلي كل الصوره لون اخضر فماادري هو لازم احط الوان

جديده ولا كيف؟؟؟؟؟؟

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter