مشاهدة النتائج 1 الى 13 من 13

غمزه هل تساءلت ما هو أجمل حلم حلمت/ي به يوما؟؟

هل تساءلت ما هو أجمل حلم حلمت/ي به؟؟
    بخصوصي أنا, لقد حلمت بأني قرب معبد جميل جدا فدخلت اليه, و كان مملوءا بماء متلألئة, فباشرت بالسباحة و كان على الحيطان رسومات خلابة, أما بالنسبة للماء فكان لونه بين الأخضر و الأزرق و كان فيه نور ساطع...
    أرجو أن يعجبكم هذا الموضوع!!! cheeky gooood

2. ...

حلو انا أحلى حلم حلمتة هي الأ؛لام إلي تتحقق في الحقيحق

وأحلى حلم حلمتة وماتحقق اني أطير في الهوا جني الريشة
    attachment

السلام عليكم

شكرا على الموضوع الجميل ^_^

اجمل حلم شفته فى حياتى هو......
    شفت شخص عزيز لى فى مدرستنا ^_~ و جاى مشان يزور المدرسه و يشووفنى و بكيت فى الحلم من شدة الفرح و من قمت من النوم كمان قعدت ابكى لان كان شبيه للواقع كثيـــــــــــر

تحياتى زينب
    قــوانيـن الــحماة
    حالا كه با هم يكي شدن دلامون ,, حالا كه جاده ها افتادن به pـامون
    يكي از اون بالا انـgـار داره ميشنوه صدامونو ,, به Gـمونم كه أثر داره دعامونو
    هم سفر اي هم ستاره ,, راه بيفتيم كه خودش داره هوامونو
    دل اون سوخته براي Gـريه هامونو ,, خودش داره هوامونو
    كه بتونه ما رو تا كنار دريا برسونه , برسونه
    هم سفر اي هم ستاره ,, سر رو شونه هاي من بزار دوباره
    وقتي برفها اب بشن ,, رودخونه سر رو شونه دريا ميـgـزاره
    attachment

اولا مشكوور على الموضووع الجمييل.

ثانيا:

احلى حلم حلمته......يووم شفت حياتي في نومي وانا خلاص متزووج..><<<<<<<<<<<<ميين قدي.
    فمان الله مكسات

اممممم ... نادرا ما أحلم أحلام حلوة !!!

بس أتذكر اني حلمت حلم حلو ^_^

كنت رايحة مع خالتي ( الله يرحمها) أنا وهي وبنتها عالعمرة بس ما كنا رايحين عالكعبة كنا رايحين
    مكان حلو أخضر و قالت لنا خالتي ( الله يرحمها) يالله روحوا انتوا الثنتين وتوضوا بماء زمزم لما رحنا ندور عليه ما لقيناه !!!

هو الحلم غريب بس هو من أروع الأحلام اللي حلمت فيها ^_^

مشكور على الموضوع gooood
    والله انا حلمت ان البنات الي في الكره الارضيه يلحقوني يبون يخطبوني eek eek طبعا انا مالي مفر منهم دخلت في وسطهم وبعدين مدري ايش صار وصحيت من النوم بس قهر cry قلت ياليته صدق bored <<<<امزح tongue

لاوالله بصراحه انا تحلمت اني تزوجت من وحده الله يستر عليها وتشوف مراسيم الزواج وتشوف البنات في كل مكان مني عارف ايش اسوي من الفرح asian بس المشكلة يوم انتهت مراسيم الزواج واحنا راجعين في الطريق في السياره توني ابغى اشيل الغطاء عن وجها وفرحااان بس يوم شلته طلعتلي قطوه بدون شعر eek يعني تخيلوا قطوه بدون شعر وتشوف جلدها احمر ermm surprised والله اني يوم صحيت اقسملكم بالله اني اصيح لسببين الاول كنت متخيل نفسي اني متزوج صدق والشي الثاني ابكي منقهر من القطوه الله لايوفقها انشاءالله cry bored cry

بس المشكلة يوم انتهت مراسيم الزواج واحنا راجعين في الطريق في السياره توني ابغى اشيل الغطاء عن وجها وفرحااان بس يوم شلته طلعتلي قطوه بدون شعر
    هههههههههه حلم عجيب cool

مستانس و بالنهاية تطلعلك قطوة بدون شعر tongue

آنا الصراحة ما أتذكر الأحلام اللي أحلمها confused

بس أكثر أحلامي تتحقق sleeping

من جذي ما أحب أحلم cry

و مشكـــــــور عالموضوع الحلو gooood

لك خساره احلامكون حلوه ومهضومه كثير لك انا مش بحلم كثير واذا حلمت بنسى لك بنسى كثير zlick

PiNk DrEaM
    ههههه انا زيك بصراحه bored بعض الاحيان ودي ماانوم سنه كاملة علشان مااتحلم dead

اجمل حلم حلمته هو حلمين واحد عن عمتي القشره والثاني عن الخميني

حلمت انها ماتت هي وبناتها بحادث سقوط من ناطحت سحاب .ورحنا نعزي زوج عمتي ..انا وبوي وبنت عمتي الثانيه وكنا مبسوطين على الاخر . asian وزوج عمتي منحرق قلبه وقام يبكي بكاء الله لا يوريكم لما سوى نهر جاري من الدموع .....والحلم حلو في بدايته تحول الى مأساه ..غرقت بدموعه بعد محاولات فاشله في السباحه disappointed ومالقيت نفسي الا في مقبره جماعيه مع عمتي وبناتها والمرعب في الحلم ان عمتي كانت تقدر تقوم وتحرك ايدينها وانا منسدحه على الارض بس عيوني الي اقدر احركها

الحلم الثاني :

حلمت اني في ايران ايام الخميني ..وكان الخميني يتكلم في منبر عالي وانا بين وسط الجموع في الساحه وهو يهز بشته ويقول " اليله انا طالع للقمر الساعه 12 بعد منتصف اليل بسجاده سحريه وهناك بهز بشتي ثلاث هزات متواصله
    وتتخللها رقصة العرضه وبعدين برجع على بيتي ولازم الكل يكون متواجد عند الساعه 12 الا خمس دقايق بتوقيت طهران بنفس الساحه ( على فكره كنا بالعصر يومنه يخطب فينا )
    المهم جت الساعه 12 الا 7 دقايق وساحه فل وكل واحد جاب معه منظاره وقمنا نعاين القمر

ويوم دقت 12 بظبط الاونشوف الخميني يهز بشته من على سطح القمر وهويرقص العرضه على انغام نحمدالله جت على ماتمنا <<<< وفجاء صحيت من النوم بس والله كان حلم حلو asian

كتبه : اكبر مخرف في المنتدى D.R EVIL

موضوع حلو كثير

انا احلى حلم حلمته ماراح اقوله لانو في اشيا خاصه

لكن في حلم حلو

انو انا شفت شادي اسود وماري كيت واشلي ورويدا عطيه في مطعم ورحت اجلس معهم واتكلم معهم واخذت تواقيعهم وصورت معهم <<حلم حلو لانو من هواياتي تجميع تواقيع وصور مع المشاهير

وشكرا
    attachment
    جورية،،، أحبك embarrassed

هلا أخ "ويلو" .... موضوع حلو ...
    أنا أحلى حلم حلمته أني اتخرج من الجامعة و استلم شهادتي و أولد بنفس اليوم !!!

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter