مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4
  1. #1

    تحقيق أو نبذه او قصه تقرير لشخصيات :. Castle in the Sky

    اهلا بأعضاء المنتدى عموما تعالوا معاي اليوم راح استعرض لكم احد روائع المبدع ميزاكي ^^ الانمي Castle in the Sky اترككم مع احدات التقرير ...



    sheeta[1]
    Sheeta ::
    و هي احد أبطال المسلسل و لقد كبر و تربت في أعلى الجبال حيث كانت عائلتها ترعى المواشي و توفي آباؤها
    عندما كانت صغيرة جد بعد ان تركوها عن جدتهم التي ماتت قبل بدء الفلم . بعد يوم شاق و متعب بالعمل المتواصل ترى شيتا رجال ببدلات يقتربون عند بيتها و ذلك هي كيفية بداية القصة هذه المجموعة من الرجال الذين رأيناهم في بداية الفلم بطائرة أخذت رهينتها من بيتهم و أخذوا منها قلادتها و هي ورث عائلتها لا تعرف شيتا أي شيء عن لابوتا سوى انه أسم لعائلتها و قد تعلمت عن الحقيقة بعد لقائها مع بازو و كان يجب عليها ان تعرف حقيقة عائلتها . و طبقا لموشكا أن دماء شيتو ينحدر إلى العائلة المالكه و هي الاحق بنيل الورث منهم و لكن يكتشف فيما بعد ان أيضا موشكا من عائلة لابوتا و هو بالحقيقة عمها . شيتا فتاة لطيفة و طيبة القلب جدا . و هي أيضا شجاعة , ذكية , و مخلصة .



    pazu[1]
    Pazu :
    و هو شاب صغير هدفه الوحيد هو الطيران في السماء كي يكتشف مدينة لابوتا كان والده فيما سبق طيار و هو الذي شاهد و ألتقط بعض الصور لمدينة لابوتا التي هي الان على مكتب بازو و لكن لم يصدق الناس أب بازو بأن هناك قلعة في السماء و بهذا مات أبيه حزيناً و الان بازو متحمساً جداً لايجاد المدينة لابوتا لكي يثبت للناس أن أباه على حق . منذ ان اصبح بازو يتيماً أخذه مربيه و اعطاه عملاً في المنجم . و ذات مره عندما كان يعمل في وقت متاخر في المنتجم وجد شيتا . بازو شاب شجاع و مصمم على ان يحقق حلمه في ايجاد لابوتا و قد كان ان يضحي بحياته مرات عديدة لإنقاذ شيتا و ايضا بقى هادئ و و قوي عندما أنقلب الامر كله ضده و استطاع ان يتصرف في الامر بعقلانية . و لدى بازو الكثير من المواهب الجميله و خاصة صناع الطائرات الجويه الم
    صغره و يمكنه العزف على البوق ايضا .



    dola[1]
    Dola :
    الكابتن دولا و هي الأمرأة الخشنة و الصلبة خارجيا و لكن في داخلها قلب رحيم . لقد كانت في بداية لفلم من الاشرار فقد غزت ركاب طائرة جوية و نهبت اموالهم و لقد طاردت هي و طاقمها شيتا و بازو على قطبان السكة الحديديه و لكن هي ليست بذلك السوء فقد أصابها الكنز و الاموال بالعمى و لم ترا الحقيقه إلا فيما بعد . عندما ألقت القبض على بازو رأت في عينيه الصدق و بهذا ذهبت معه لأنقاذ شيتا من موشكا و إذا سألها أي شخص بسبب سماحها بإطلاق سراحه و الذهاب لمساعدته فقد تكتفي بالقول له إنه سيساعدها في أداء المهمة ( الحصول على الثروة ) . و لكن بالحقيقة ساعدته فقط لأنها أرادت المساعدة لا غير و حبها لبازو و شيتا ظهر عندما رفضت ان تترك لابوتا بعد ان هدمت لآخر دقيقه كي تنقذهما . الكابتن دولا إمرأة ذو عزيمة قويه تقود طاقماً كاملا و ينفذون كل الاوامر التي تصدر منها و الشخص الوحيد الذي لا يخاف منها هو مهندس الطائرة لأنه كان صديقاً قديما لها . لدى الكابتن دولا 3 ابناء و هم جميعا في الطاقم و هم ايضا ليسوا بشجاعتها او ذكائها و لكن كما نعلم ان من الممكن أن يصبحوا مثلها في وقت ما . على كلاً دمرت طائرة و لكن مع هذا فقد اخذوا الكثير من الذهب من لابوتا و استطاعوا النجاة بطائرات نجاة .



    mooska[1]
    Mooska
    عائلته مثل عائلة شيتا و هي لابوتا و هو من الذين عاشوا على تلك القلعة و قد انضم للحكومة فقط لاستخدام مواردهم و استغلالهم و كان يخطط سراً . استهزأ عندما احتفل جنودهم بوجود الثروات و لم يبالي لهذه الاشياء الثمينة لأنه كان يعرف ان كل تلك الاشياء من الذهب و الجواهر و الالماس لا تضاهي الكنز الحقيقي الطائر و هي تلك القلعة السماوية . عمل موسكا طيلة حياته و هو يبحث عن القلعة لابوتا و لأنه كان يعرف ان كل هذا التعب لن يذهب بهاءاَ كونه سيصبح رئيس العرش للابوتا . كان يعلم إذا سيطر على لابوتا يعني ذلك إنه سيسيطر على العالم بأسره لأن لدى لابوتا التكنلوجيا الحربيه تقدره على ان يكسج الارض كلها .
    موسكا رجلا قاسي جدا و لا يهتم او يبالي سوا في نفسه . بمجرد أنه وجد ما كان يبحث عنه قتل رفاقه جميعا لأنهم لم يفيدوه فيما بعد . لإثبات قوة لابتا فقد قتل الالاف من الجنود و ايضا دمر جزء من الارض بسلاحه النووي . أنني أعتبر موسكا شريرا موفقا فعلا ... فقد عمل مبتكر لموسكا عملا رائعا أدت لكرهي الحقيقي لهذه الشخصيه الامباليه و الانانيه و هذا يعد نجاحه في ابتكار هذه الشخصيه .



    grandma[1]
    Sheeta's Grandmother
    و هي أحد عناصر عائلة لابوتا الملكيه و تعرف الكثير من الاشياء عن لابوتا و هي التي علمت شيتا التعوذية التي يمكن منها ان توقظ الروبوتات على سطح قلعة لابوتا و ايضا التعويذه التي يمكنها من خلاله أن تدمر لابوتا .



    muoro_character
    General Muoro
    كلف من قبل الحكومه للبحث عن لابوتا و لكن نواياه عكس موسكا . ليس قاس و اناني مثل موسكا و لم يدرك أنه أستغل من قبل موسكا و لقد مات بعد ان استخدم موسكا أسلحة لابوتا ضد العسكريين .



    duffi_character
    مربي بازو و هو رئيس بازو و لكن غير رسمي طبعا يعمل في احد المناجم و هو شخص محترم من الجميع ساعد بازو و شيتا بالهرب من القراصنة



    تحياتي gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » الكويتية في يوم » 21-05-2004 عند الساعة » 11:35
    0


  2. ...

  3. #2
    0

  4. #3
    0

  5. #4

    تنبيه السلام عليكم ..

    الموضوع منقول دون ذكر المصدر .. لذا سيتم إغلاقه
    sigpic3396_1

    I would stop running
    If I knew there was a chance
    It tears me apart to sacrifice it all
    But I’m forced to let go

    ×-------×

    RIP

    19-03-2003 - 13-09-2007
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter