الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 43

المواضيع: من أنت حقا ..... ؟

  1. #1

    سؤال من أنت حقا ..... ؟

    السلام عليكم ورحمة الله ....
    بما أن معظمنا يعتبر من عشاق الإنمي فلابد ومع كثرة المسلسلات والأفلام المتخصصة في الأنمي لابد من تواجد شخصية تكون تصرفاتها أو شخصيتها مشابه لتصرفاتك وشخصيتك مع الإبتعاد عن التشابه الشكلي
    ((أصلا مو معقول أحد يشبة شخصية في الإنمي )).

    ولذلك كل واحد يكتب لنا ويقول ماهي الشخصية اللتي تعتقد أنها تشابهك
    أنا لو عني أرى أن شخصية نوار هي شخصية مقاربة لي ... فماذا عنكم؟



    أختكم :: دلـــــ القمر ــوعة::
    اخر تعديل كان بواسطة » دلـ القمر ــوعة في يوم » 20-05-2004 عند الساعة » 19:47 السبب: خطأ في الإملاء


  2. ...

  3. #2
    انا صراااحه كثير من صديقاتي يقولون اني اشبه شخصية [Glow]سلمى في الانيمي ابطال الدجيتال [/Glow] gooood gooood

    لاكن انا ما تعجبني هذي الشخصيه cool cool

    مشكوووره دلوعة القمر على الموضوع الحلو gooood gooood

  4. #3

  5. #4

  6. #5

  7. #6

    Talking

    أنا والله شخصيتي مدري زي مين تكون .. cool
    بس يمكن زي سونوكو صديقة ران << أمزح tongue
    بس أعرف أقلد صوته biggrin





    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BMA
    يمكن اللي بالتوقيع tongue

    شكلك زي روفي biggrin










    تحياااااااااتي The countess
    لقد عدت smile


    attachment

    أمس يوم الأربعاء أكملت 5أعوام على تسجيلي بأول منتدى عرفته وأحببته (( مكسات ))
    حصل الكثير خلالها .. الكثير مما لا يمكنني نسيانه
    لكن أكثر ما أفتخر به صداقتي ب وردتي جوريه

    شكرا لك يا غاليــه (أحبك)

  8. #7
    و عليكم السلام ..

    اهلين اختي .. كيفك انشالله بخيــر smile سعيد بوجودك معنا في مكسات واتمنى انكِ تستمتعين معنا في الميجا توون ..

    في الحقيقة انا اشبه كاموي بهدوءه و برودة اعصابه لاغير ^_____^


    تحياتي .. اخوكم بارون الليل ^^
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    sigpic3396_1

    I would stop running
    If I knew there was a chance
    It tears me apart to sacrifice it all
    But I’m forced to let go

    ×-------×

    RIP

    19-03-2003 - 13-09-2007

  9. #8
    اهلين اختي دلـ القمر ــوعة
    انا احس انه اقرب شخصيه من شخصيتي بالانيمي (ماي )في مسلسل نينجا المغامر
    وشكرا

  10. #9
    اما عن نفسي والله أعلم

    بس سمعت من زميلاتي مائة شخصيتي لفقوها عليي

    لكن أحس اني لما كنت صغيرة كانت شخصيتي تشبه "[Glow]ماروكو الصغيرة[/Glow]" الكثير من التصرفات
    والحين بعد ما كبرت احس ان شخصية بدأت تشبه"[Glow]نوار[/Glow]"
    واللي سمعته من زميلاتي اونة اشبه شخصيات متعددة وأولهم
    "ريكا في انمي دي ان انجل مع اني ما شفته غير الحلقة الاولى منه بس"
    "ران في مسلسل كونان"
    سارة"ليدي ليدي"

    الله يعلم شو قصدهم من هاللخبطة الله يعلم الصدق وين الشخصية الحقيقة منهم؟؟؟؟؟

  11. #10
    شكرا على ردودكم
    وهلا أخوي بارون ماشاء الله عليك صاير مشرف هنا ..........وأشوف غيباتك كثيرة على منتدانا .الحين عرفت
    وشكرا لبقيه الأعضاء

  12. #11
    ..........أهلا بك غاليتي دلوعة القمر ..............

    موضوعك فكرته رائعة حبيبتي .............

    شكرا يا عمري عليه والله ما تقصرين يا قلبي .......

    اما انا اللي حولي يقولون فيك براءة ايومي اللي في كونان ........

    مع اني ما احبها ............

    وأكرر شكرا لك يا قلبي عالموضوع .........
    attachment

    تذهب الأيام بلحظاتها الجميلة والمره ولا تبقى منها سوى الذكريات

  13. #12

    Talking

    أنا جيت مرة ثانية biggrin
    طبعا ردي الأول ما كان ردي عدل لأني بصراحة ما بعرف أوصف نفسي .. redface
    علشان كذا لما رحت المدرسة سألت ماي فريندس عني ( طبعا الخبراء بالتوون فقط )



    تدرون وش قالوا عني biggrin
    إذا كنتوا بتنصدمون فعرفوا إني أنا انصدمت قبلكم tongue
    يعني هم عطوني كم شخصية ( ملقطين ) صفات من شخصيات مختلفة ..

    بس أهم شي إنكم ما تنصدمون هاه biggrin

    احم احم ..

    سألت أكثر وحدة صديقتي يعني أنا وإياه الروح بالروح تدرون وش قالت لي :
    biggrin
    قالت
    قالت
    قالت
    إني أنا أشبه أشبه أشبه





















    إنزلوا بعد






















    بعد شوي biggrin biggrin biggrin biggrin





















    خلاص آخر مرة biggrin

















    زيكس ماركيس

    attachment

    eek eek eek eek eek eek eek

    تدرون وش قالت في إيش أشبه له ..
    تقول : إنك زيه في الهدوء ( tongue ) والقوة في الأزمات ..
    وكمان في النظرات والثقة cool
    والتمرد أحيانا على منظمة OZ >> يعني أحيانا أنا أتمرد tongue
    وبعد تقول تشبهين له في إن المبادئ عندك مستحيل تتجاوزينها ....
    >> في بعض البنات يؤيدونها .....




    وقالت لي بعد أنا زي ...















    لـــين راســــل

    attachment

    هههههههههههههههه تقول أنا زيها في البراءة وطيبة القلب ( امحق لا تنخدعون biggrin )
    >> يمكن أنا أوفقها في شي : هي تحزن لفراق أحد حتى لو كان عادي .. زي يوم ودعت المزارع توم والخدامة ...
    أنا كذا أحزن لفراق أي أحد وأكره كلمة الوداع لأي أحد ... حتى في المنتدى tongue







    وفي كم بنت شبهوني على :


    ليـــديا لانكـــــاستر

    attachment

    في حالتها في الإهانة التي ذاقتها من اللورد وكيف تحولت إلى وحش لا يعرف الرحمة ..
    ربما أنا إذا أهانني أي شخص ( وخصوصا من إنسان حقير ) فإني لا أحتمل ذلك وربما أتحول إلى وحش أو أنتقم أو ربما أفجر نفسي ..
    فأصعب شي عندي الإهانة من فئة حقيرة ..






    قولو يوووووووووووه ما خلصتي biggrin

    بس باقي وحده tongue

    تدرون وحده بس من البنات شبهتني على




    تـــروا ( أحد قواد أجنحة الكاندام )

    attachment


    طيب شبهتني على هدوؤه وبرودة أعصابه ونظراته الهادية biggrin







    مو شكلي صح tongue

    أنا زيكم ترا ما حسيت أبد إن شخصيتي كذا .. انصدمت من جد .. eek



    بس شكرا لك أختي دلوعة القمر asian .. عرفت كيف نظرت البنات لي .. devious
    مع إني إلى الحين مو مقتنعة .. rambo



    على فكرة تقدرون تطلعون لي شخصي بهالمواصفات rolleyes

    شاكووووووووووري دلوعة القمر مرة ثانية على هالموضوع الرائع gooood













    تحيااااااااااتي The countess
    اخر تعديل كان بواسطة » Emily Rashy في يوم » 23-05-2004 عند الساعة » 04:01

  14. #13
    يا سلام شخصياتكم رهيبه

    صراحه سؤال صعب بس انا يقولوا اني اشبه النحله زينه .... بشخصيتي طبعا مو الشكل biggrin

    بس بعرف اقلد صوت نحول

    المثل يقول انا اشبه زينه

  15. #14
    مشكوؤة على الفكرة الاكثر من رائعة

    ما أحب أمدح روحي لكن أنا أشبه
    <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<شفت وه
    *********************************************
    اخر تعديل كان بواسطة » كـيتوكيد في يوم » 23-05-2004 عند الساعة » 03:48
    attachment
    في السابق كان الإنسان عندما يحزن يبحث عن صديق مخلص يفضفض له ولكن في زمننا هذا
    نبحث عن القلم ليخفف من آلامنا لأنه الصديق الوحيد الذي يكتم الأسرار

  16. #15
    miki_marX

    الصراحه.. أممم أنا أحس أنه Miki إللي في
    Marmalade Boy تشبه تصرفاتي واااايد ^_^

  17. #16
    Well rolleyes

    As for me

    امممممم ..... بعد تفكير طويل ..... لاحظت أن تصرفاتي تشبه تصرفات Rika ^^

    ثاننكيو عالموضوع دلوعة القمر ^_^
    نماذج الصور المرفقة نماذج الصور المرفقة اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  







الاسم » r...GIF  



عدد المشاهدات » 63  



الحجم » 28.2 كيلو بايت  



الهوية	» 4910  
    الصور المرفقة الصور المرفقة
    • نوع الملف » bmp r.bmp (222.2 كيلو بايت, 59 زيارة)
    اخر تعديل كان بواسطة » LuFFy Pirates في يوم » 23-05-2004 عند الساعة » 10:06

  18. #17
    ذهانة وفطنة عبسي
    براءة آنسة منشن
    حبابة وسماحة شرشبيل
    خفة دم سالي
    رومانسية بابا سنفور
    دلع وأنوثة بقرة هايدي

    سلملم

  19. #18
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة وحيشة أم كريشة
    ذهانة وفطنة عبسي
    براءة آنسة منشن
    حبابة وسماحة شرشبيل
    خفة دم سالي
    رومانسية بابا سنفور
    دلع وأنوثة بقرة هايدي

    سلملم
    الله يقطع شيطانــ ( تس) .. biggrin
    والله إنك من جد مصرقعة tongue









    تحياااااااتي The countess

  20. #19
    ذهانة وفطنة عبسي
    براءة آنسة منشن
    حبابة وسماحة شرشبيل
    خفة دم سالي
    رومانسية بابا سنفور
    دلع وأنوثة بقرة هايدي
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    براءة أنسة منشن gooood حلووه

  21. #20
    ههههههههههههههاي
    attachment

    بـــــس لحظة!!!!
    confused

    الموضوع أنــــــــــــــــــــــت منهو !!
    وليس نظرة اصدقائك biggrin
    ولا ؟ rolleyes

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter