الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 37

هل يحق للزوجه ان تفتش وراء زوجها..؟...... اعطينا رايك

الســـــــلام عليكم

اعــــزائــي..

أحيانا يكوون عند المرأة بعض الشكوك أو حتى الفضول للاطلاع على هاتف زوجها .

وسؤالي هنا

هل يحق للزوجة التفتيش والإطلاع على أرقام زوجها ومكالماته ووقتها !! !!!!!!!

وكذلك هل من حق الزوج تفتيش والاطلاع على أرقام زوجته ومكالمتها وواوقاتها!!!!!!!!

ترى !! ماذا ستفعل !! هل ستسأله !! أم هل ستراقب هاتفه ومكالماته !! وأوقاتها !!

برأيكم هل من حق الزوجة مراقبة أرقام ومكالمات زوجها أم لا ؟

..........منتظر ردودكم .........
    فمان الله مكسات

2. ...

عني انا

لالالا

مو من حقها

والرد الطويل جايك بس بالصباح وقت الترويق
    attachment
    جورية،،، أحبك embarrassed

ههههههههههههههه ....................

الصراحه خاله مزينه.................انا دايم انتظر ردودك على احر من الجمر.......

بكل بساطه ...لانها تجمع اشيياء كثييره ...

المرح ..الهزليه...الجديه...الحنيه.....حتى في اوقات ..اممممممممم

عدم التروييق..<<<<<<<<<<جهههههههههههههههههههههههه

لأ طبعا الا اذا كانت بتشك او شافت بتتكلم مع واحد بالجوال و تقوله الو يا محمد بعدين توقله طيب ياحسن نتقابل الساعة 5 المسا

Talking

كل شوي كاتب لنا موضوع عن العرس والحب biggrin
    بس الحين ما عليك شرهه يااللورد مادامك خاطب biggrin

بس ودي أقول شي : وش رايك تقترح عالمشرف إنه يحط منتدى عن العرس والحب وهالخرابيط << أحس إنه بتلاقي نجاح كبير خصوصاً إذا كسبت مكسات عضو زيك tongue

------------------------------

ياللا بدى الجد :
    احم والله أشين شي إذا انفقدت الثقة بين الزوجين .. أكيد بتكون الحياة ماله طعم ..
    يمكن صديقك مثلاً يجي يوم ما يثق فيك وتحس إن الحياة ضايقة عليك لكن إذا كان زوجتك / زوجك هي /هو اللي ما يثق فيك .. مشكلة .. sleeping وبعد مشكلة كبيرة ..

مدري أحس إن كان أي واحد من الطرفين ما يثق في الثاني وتأكد إن وراو شي صراحة لازم يتحقق .. علشان مستقبله - شرفه- سمعته ....
    والا عاد تكون العاقبة وخيمة إذا ما تأكد ..

مو عاد كلما طق عود راح يفتش .. لا لازم يتأكد يتحقق إنه الحياة تغيرت .. في شي صار مو طبيعي ..

ولاز يكون في بال كل واحد (((( إن بعض الظن إثم ))))

أما إن كان - أي من الزوجين- بيفتشون على شي مو متأكدين منه ومو مهم أو ضروري فهذا غلط وما يصلح ..

شكريا smile

تحياااااااتي The countess
    لقد عدت smile

attachment

أمس يوم الأربعاء أكملت 5أعوام على تسجيلي بأول منتدى عرفته وأحببته (( مكسات ))
    حصل الكثير خلالها .. الكثير مما لا يمكنني نسيانه
    لكن أكثر ما أفتخر به صداقتي ب وردتي جوريه

شكرا لك يا غاليــه (أحبك)

اولا انا مني عارف لـيش تزودون بالكلام وبالرد مع العلم ان الرد هو بسسسسيط جدا rambo اوكي انا راح اقولكم:

الثقـة من اين تولد؟!من الحب والحب الى اين يوصل؟الى الزواج صح ولا لا؟ اوكي قولولي عكس كلامي
    الشك من اين يولد؟!من عدم الثقة وعدم الثقة من اين تولد؟من الكره والكره كيف علاجه؟الطلاااااااق وعدم الاستمرار بين الجنسين. smile

يعني لو جبتوا جنسين يحبون بعض انا اتحدى اي شخص او بنت تجي تقولي انهم يشكون في بعض sleeping لانهم واثقين اشد الثقة بين بعضهم واذا مسألة الغيره فالغيره تسأل مو تفتش وتتجسس صح ولالا؟
    وكمان انا اتحدى اجيب جنسين يشكون ببعض ويقولون احنا نحب بعض لان هذا مستحييييل لان الحياه الزوجية والحب والاستقرار والثقة بين بعضهم هو العلاج الوحيد لبناء عائلـة سعيده لان يمكن50% من العالم متطلقين بسبب الشك وأما بخصوص انها لها حق ان كان من الرجال او من البنت انهم يفتشون بين بعض لا طبعا مالهم اي حق بتاتا sleeping
    ومشكووور حبيبي ياليت تزود من مواضيعك الحلوه gooood

مرحبا اخوي

أولا شكرا على الموضوع

وردي على السؤال هو

هل هي تحترم زوجها ولا لا؟

لأنكم أغفلتم شي مهم جدا وهو الإحترام

لأن أساس أي علاقه حتى بين الأصدقاء هو الإحترام اذا انعدم الإحترام ما راح يكون للعلاقه أي معنى

وأساس لعلاقه بين الزوجين لا يمكن تكون حب من أول نظرة أول شي يكون بينهم احترام بعد الأحترام تجي الثقه و بعد الثقه يجي الحب

واذا كانت الزوجه بتدور وراء زوجها هاذي وحده يبغالها ضرب لأنه المفروض انه يكون في خصوصيه في العلاقه الزوجيه

لأن العلاقه الزوجيه زي الحلقتين مرتبطين لكن مو متشابهتين تماما ولاهم بنفس الأفكار
    لازم على الزوجه تراعي هذا الشي
    والزوج كمان

لكن اذا شافت الوضع زايد فتسئله باحترام و بهدوء

وشكرا اخوي أنا كثرت بربره على راسك معليش

اختك في الله : المحققة الغامضة

مشكور يا اللورد على الكلام الي اخجلني

واسفه لاني ماشكرتك علىا لموضوع الي بيستاهل لاني كنت سهرانه واذا سهرت مااستوعب زين

المهم مشكوووووووور على الموضوع المميز

اولا احم احم <<< شافت عمرها

لا عن جد

انا اقول اذا كان زوجها متزوج ثانيه لكن اغلب الوقت عندها يعني نادر مايروح للثانيه ازين لها تسكت لانها لو سالته راح يجاوبها وتطيح على راسها وبيقسم الايام بينهم فيعني تسكت ابرك لها <<< الي يشوف يقول خبره

ثانيا اذا كانت شاكه انو عندو صديقه لا هاذي ماينسكت عليها بس ماتقعد تفتش وراه وتتجسس يعني بتحرق روحها وتتعب على نتيجه مو اكيده يعني تحاول تلمح لو

وبالنهايه تعتمد على شخصية الرجال يعني على حسب اذا كانت ذكيه وتعرف شخصية زوجها والطريقه الي بحب الناس تحكي فيها معو بتعرف تتعامل معو

واحب احكي لو عرفت انو العلاقه مع البنات تعدت الحدود الحمرا (تعرفو مايحتاج) مايصير تعيش معو لانو مابيجوز

ويعني الحرمه الذكيه بتعرف كيف تكسب الرجال وتخليه مابيطالع في غيرها ويشوف انها الدنيا كلها

اعرف طلعت عن الموضوع زياده عن اللزوم بس هذا طبعي

والزبده انو انا اشوف انو مايحق لها ولا يحق لو يعني لازم تكون في ثقه لكن مو ثقه عميا يعني بيلاحظو تغير وبيقول انا واثقه منها يعني لكل شي حدودو

وشكرا

السلام عليكم

الموضوع بسيط جدا
    اذا الزوجين متزوجين و هم معتمدين على بعض و ما عندهم شك من الاول ما اتصور ان بيصير لديهم شك باقى الاوقات
    اما اذا فيه هيك ازواج بيفتشون وراء بعض فهذه ما يحق لهم
    طبعا فى بعض من الاوقات النساء بيتسائلون كثير.... ليه تأخر ...... ليه فرحان و هو جاى من خارج...... ليه ...... ليه و ليه
    بس هذه مو صحيح ابدا
    اذا انتى ما كنتى متأكده من هذا الشخص ليه تزوجتيه ^_^
    اعرف ان جوابى على السؤال مو مضبوت بس هذا الى انا اتصوره
    و شكرا على الموضوع

تحياتى زينب
    قــوانيـن الــحماة
    حالا كه با هم يكي شدن دلامون ,, حالا كه جاده ها افتادن به pـامون
    يكي از اون بالا انـgـار داره ميشنوه صدامونو ,, به Gـمونم كه أثر داره دعامونو
    هم سفر اي هم ستاره ,, راه بيفتيم كه خودش داره هوامونو
    دل اون سوخته براي Gـريه هامونو ,, خودش داره هوامونو
    كه بتونه ما رو تا كنار دريا برسونه , برسونه
    هم سفر اي هم ستاره ,, سر رو شونه هاي من بزار دوباره
    وقتي برفها اب بشن ,, رودخونه سر رو شونه دريا ميـgـزاره
    attachment

انا مع شونوووووه في كلامه

لانه صح 100%

*^_^*

طااانكيوووووووووووووووووو

على الموضوع

*^_^*

Hasta La Vista

attachment

ولله انا اقوووول اتفتش تلفوناتي وتفتش ملابسي على شرط ماتخذ شي منها ولله احسن
    لاني اذا منعتها بتشك وبتسويلي نجره وعوار راس , ليش كل هذا , تفتش وتريح بالها وتريحني مراح اخسر شي
    بالعكس راحه وهدوء غير طبيعي بس على شرط ماتاخذ شي , يعني الي اتفتشه اترده مثل ما كان
    عشان لا عصب و افلعها فيه

مشكور اللورد عالموضووع

تحياتي
    http://www.geocities.com/fahoode4/anime1.swf

بصراحه زواج بدووون ثقة وشك هذا زواج فااااااشل لانها تعتبر على المحك كأنك تحط كـأس عصير وتحط الكأس على حـافه الطاولة اي حركة اهتزاز يمكن يطيح وينكسر صح ولالا؟خلوكم واقعيين شوي smile

لا انا ماعتبرها شك اعتبرها غيره , وعندي هذا دلاله عالحب , يعني اهي ما فتشت وراي اله خايفه علي من بنات الناس , من حبها لي من تشبثها فيني
    وبعدين انا اذا بفكر انه شك , اجيب البلى لعمري , اعور راسي بالتفكير ( ولله مرتي شاكه فيني , كرامه ما كرامه ) وشغلات مالها داعي انا ابغنى عنها
    ممكن انت اتصير في نفس وضع مرتك اتفتش ورى امتعتها وياخذك الفظول وصراحه بالنسبه لي في حاله الزواج الي يختبئ ورى اسرار اكبر خائن لانه في الزواج المفروض مايكون فيه اسرار خلاص مافي شي اسمه حياة الخاصة , حرمتك معاك في البيت
    في حياتك طول عمرك ماتقدر اتخش عنها شي

Thumbs up

Anime ...
    biggrin gooood wink cool biggrin gooood wink cool biggrin gooood wink cool

تحياااااااتي The countess

يابنت الناااااس تعتبرين هذي غيره eek confused الظاهر انك ماتفرقين بين الغيره والشك asian

rolleyes

غيرة...

rolleyes

شك...

أنا اقول انها تطريز biggrin biggrin biggrin

الغلط غلط مهما كان...غيرة او شك أو....الخ.. dead

وبعدين هذي حاجات العاقل مايسويها...(تفتيش ارقام جوالات)... gooood

بعيد عن هل له الحق ام لا......التصرف هذا مهو للعاقلين... cool

ببساطه يعني...الأب له الحق انه يضرب اطفاله....بس العاقل هو اللي يربيهم بعيد عن الضرب.. rolleyes

شوترن لكم

tongue

المشكلة ان جميع الي ردوا يقولون شك وصاحب الموضوع واسم الموضوع الشك يعني بتكون مخالف!!! biggrin وانا اسف اخوي حسبتك بنت ermm

اولا احب اشكركم كلكم ...لاهتمامكم بالموضووع.......

وانا اسف اذا ما اعطييت كل واحد حقه ...لكن اوعدكم اني راح اقراها كلها .....اليووم ...

وارد على كل واحد فيكم ...اوكي....

تحياتي:
    Allord

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter