مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6
  1. #1

    نقاش مقلب ثقيـــــــل شوي..........



    بدت القصه لما كان سعود يدق على صديقه خالد ودار
    بينهم هذا الحوار ...................



    سعود: هلااااا اخوي خالد شلونك 00 gooood



    خالد: الحمد لله وشلونك انت 00 smile



    سعود: بخير الله يسلمك ويرضا عليك الا ما ودك تطلع
    معى للدمام بودي اختي نورة لخالتي ونروح بعدين
    للبحرين وش رايك redface redface


    خالد: والله فكره بس احراج يعني اروح مع اختك و.. 00 confused confused



    سعود: لااااااا ابد ما فيها شي بعدين نورة زي اختك smile



    خالد: طيب اتكلنا على الله smile



    وطبعا نورة هذي كانت تموت بخالد فركبت وراه بالسياره
    وكتبت بورقه
    (خااالد انا احبك كلمني على رقم 00000)
    واول ماركبت قامت وحطتها بيد خالد بدون ما يحس اخوها devious confused



    المهم ان خالد قام يقول في نفسه : والله احراج اخوها
    جنبي وهو اعز اصدقائي وتبيني اكلمها صدق قليلة ادب confused nervous


    طبعا البنت ما عجبها ان الولد ما رد قامت تنغزه
    وتسوي له حركااااااااااااااات !!! nervous

    هو يروح يمين وهي ورااااه تنغزه ومسكين يروح يسار و
    يبعد عنها وفي نفس الوقت طبعا ما يبي يحسس اخوها ان
    في شي جالس يصير عشان ما تصير مشكلة وكارثة nervous


    خالد انحرج قام وبدل مع سعود سواقه علشان يبعد عنها.
    الا ان نورة (ان كيدهن عظيم ) قالت لأخوها وقف
    السيارة شوي بروح للحمام وفعلا وقف ونزلت وبعدين
    رجعت ركبت لكن من جهة خالد ورجعت لحركاتها والولد
    صبر لين وصلوا الشرقيه nervous nervous confused confused


    ولما وصلو لقوا خالتها رايحه فسكنوا بفندق لين بكرا
    وراح سعود يجيب العشا واخته طبعا في الفندق ودخل
    خالد ياخذ دوش ويوم طلع يلقا ذيك البنت المنقبه الي
    قاعده على السرير ومسكين صرخ و انصدم ويقولها يا بنت
    خافي ربك انتي ما تستحين !!! اخوك معانا وانا معاه
    أصدقاء يعني تبين تسوين فضيحة ؟؟!! قامت وحضنته
    وبهذي اللحظه يدخل سعود اخوها ويغمى على خالد wink


    ويقعد سعود وأخته يضحكوووون ضحك سنة بساعة ويحاولون
    يصحون خالد ويحاولون يقومون فيه .. ويقولون له قووم
    قووووووووم مافي نوره ولا شي ... طبعا اخت سعود مو
    بنت!! هاذي واحد من الشباب هاهاهاااااااا بس لابس
    عباه ومسوي نفسه بنت عشان يسوي مقلب ومسكين خالد
    اكلها أكـــــــــــــــــــل ... biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin


  2. ...

  3. #2
    والله............................................. ........ ermm

    لو واحد عمل في هذا المقلب اللي من العيار الثقيل....... ح اخليه يتمنى لو ما عمله اطلاقاً...... mad smile

    لما افوق من الاغماء اروح اقولهم. هذا كان مزح؟ يقولوا. ايه نعم.

    فأنا بدوري اروح امزح معاهم. مزح يناسبهم........ ^_^



    طاخ.......... بووووووم..........آآآآآآآآآآآي.................... ..............اهئ اهئ.................ماما................


    ح اعمل فيهم مصارعة حرة WWF. باللي في ايدي اروح اضربهم.... biggrin dead



    بعدها اقول. اوه. معليش بس الظاهر زودت في مزحي. biggrin




    لكن......... ماذا لو حصل فيك هذا المقلب البايخ؟

  4. #3
    مشكور على المشاركه الحلوه


    بس لو صاير معاي هذا والله يسواد يوم الي انولد هو فيه

  5. #4
    موقف فظيييييييييييييييييع ..
    هههههههههههههههههههههههههههههههااااههههههااااي
    أنا بالنسبة ليّ بنت بس لو إني ولد وصارلي هالموقف
    والله يا وييييييييييييييييلهم يا سواد ليلهم !!!!!!!!!!
    لغير ما أخليهم يطالعوا نفسهم بالمرايا ويقولوا مين هذا ^_^
    مشكووور أخوي عالموضوع ...

  6. #5
    هذا مو مقلب ! eek


    هذا مصاخه وبياخه ..

    محد يرضى ابدا يصير معه هالشيء



    و شكراً على الموضوع gooood



    Aoi Sakuraba
    attachment

    الدنيا ساعه فاغتنمها في الطاعه

  7. #6
    مشكورين على الرد


    بس تخيل يصير لاي واحد او وحده تكون بس ولد

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter