مشاهدة النتائج 1 الى 14 من 14

المواضيع: عن الحب

عن الحب

عن الحب

عندما نحب يجب علينا أن نتنازل عن كثير من الأشياء وإلا سنخسر من أحببناه بسبب حب الذات والأنانيه

كثيراً ما يتردد في مسامعنا أن الحب عذاب ألم يخطر ببال أحد منا أن الكُره عذاب أيضاً

في السابق كان الإنسان عندما يحزن يبحث عن صديق مخلص يفضفض له ولكن في زمننا هذا نبحث عن القلم ليخفف من آلامنا لأنه الصديق الوحيد الذي يكتم الأسرار

تذكروا أن الابتسامة الزائفة والمجاملات الكاذبة قد تخسرك نفسك وبالتالي ستخسر الآخرين ومن ثم ستجد نفسك وحيداً

المحب عندما يعتقد أنه قد امتلك من يحب يعتقد أنه قد امتلك الدنيا بأسرها[

القلب دليله القلب أحقاً هذا المثل صحيحاً؟ أحقاً الحبيب يشعر بمن يحب؟ أحقاً
    يرى، ما يفعل أحقاً يسمعه ويرى دموعه ويستشف أشواقه، أحقاً يشعر بأنه بجانبه حتى لو أن هناك آلاف الأميال تفصل بينهم أحقاً ذلك؟ أنا لا أعتقد
    attachment
    في السابق كان الإنسان عندما يحزن يبحث عن صديق مخلص يفضفض له ولكن في زمننا هذا
    نبحث عن القلم ليخفف من آلامنا لأنه الصديق الوحيد الذي يكتم الأسرار

2. ...

biggrin

كلام حلووو gooood

الحب هوا ان تخسر شي من نفسك او تخسر شي من صديق ..وفي كلا الحالتين انت الخسران rolleyes

حب ماما حب حب... حب بابا حب حب ..حب يور مزررررررر حب حب ..حب يور فزررررر حب حب

dead

شوترن لكم

tongue

كلام في غاية الروعه واحسايس مفعمه بالحياه >> دقه عليك

مشكور على الموضوع الرائع هيدا = هذا
    sigpic5452_1

:: كلمات من القلب ::
    "اللهم إن كانت الحياه خير لي فأحيني وإن كان الممات خير لي فأمتني"

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة &الحنين&
    كلام في غاية الروعه واحسايس مفعمه بالحياه >> دقه عليك

مشكور على الموضوع الرائع هيدا = هذا
    العفو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

اذ تسمح لي سأعلق على ما كتبت ...

عندما نحب يجب علينا أن نتنازل عن كثير من الأشياء وإلا سنخسر من أحببناه بسبب حب الذات والأنانيه
    لا أتفق معك في هذا السطر ...
    ما معنا أن أتنازل ؟؟؟
    اذ كنا نحب أحدا ما , واحتاج يوما لمن يسمعه او لينصحه او لخدمة نؤديها له فبسبب حبنا لهذا الشخص نقدم ما نستطيع القيام به ولا أن نجبر أنفسنا على تأديته...فهذا العمل عفوي خارج من قلوبنا لا نحتاج على أن نضغط على أنفسنا فهذا لا يدل على حبنا أطلاقا .

في السابق كان الإنسان عندما يحزن يبحث عن صديق مخلص يفضفض له ولكن في زمننا هذا نبحث عن القلم ليخفف من آلامنا لأنه الصديق الوحيد الذي يكتم الأسرار
    وهذا للأسف صحيح جدا جدا ...

تذكروا أن الابتسامة الزائفة والمجاملات الكاذبة قد تخسرك نفسك وبالتالي ستخسر الآخرين ومن ثم ستجد نفسك وحيداً
    لربما هذا صحيح ... ولكن العصر الذي نعيش فيه اذ لم تستعمل الأبتسامة الزائفة والمجاملات الكاذبة فأنك ستكون وحيدا حقا ...لأنك وبكل بساطة صريح تعبر عما في داخلك وهذا ما لا يريده الناس فسواء حزنت او فرحت عليك أن تكون مبتسماً دائما.

يرى، ما يفعل أحقاً يسمعه ويرى دموعه ويستشف أشواقه، أحقاً يشعر بأنه بجانبه حتى لو أن هناك آلاف الأميال تفصل بينهم أحقاً ذلك؟ أنا لا أعتقد
    نعم أنا اؤمن بهذا اذ كان هناك حب صادق يجمع بين شخصين ...وليس بالضرورة أن يكون الحب بين رجل وإمرأة بل حب الذي يجمع بين الصديقين وقد جربت هذا الشعور ...

أشكرك على طرح الموضوع ... smile

مع أحترامي وتقديري
    ماليــــــنا
    اخر تعديل كان بواسطة » Malina Robinson في يوم » 16-05-2004 عند الساعة » 17:56
    attachment

تقصد الحب من طرف واحد rolleyes

كثيراً ما يتردد في مسامعنا أن الحب عذاب ألم يخطر ببال أحد منا أن الكُره عذاب أيضاً
    للأول ميزة أنك لن تضر من حولك ولكن الاخر سيؤثر على كل من حولك tongue

ولكن الأصدقاء ما زالو موجودين confused ... اللذي ذكرته مجرد أختيار الوسيلة للتخفيف biggrin ... ودقت بأن القلم صديق يكتم gooood

المحب عندما يعتقد أنه قد امتلك من يحب يعتقد أنه قد امتلك الدنيا بأسرها
    اوافقك gooood

بالتأكيد .. والحاسه موجودة (خصوصاً لدى الأم لصغارها) وتختلف عند الاخرين من كلى الجنسين .. فمنهم من يشعر أحياناً .. والقلب يناجي الاخر حتى لو كان بالمريخ biggrin والله أعلم ^^
    شكراً على الموضوع smile

++ السلام عليكم ++

والله موضوع وايد حلو!!!..

ونته صادق في كل كلمه قلتها أخوي يـزن ^_^

وخاصتا:

المحب عندما يعتقد أنه قد امتلك من يحب يعتقد أنه قد امتلك الدنيا بأسرها[

يرى، ما يفعل أحقاً يسمعه ويرى دموعه ويستشف أشواقه، أحقاً يشعر بأنه بجانبه حتى لو أن هناك آلاف الأميال تفصل بينهم أحقاً ذلك؟

+ هو كل هذه الكلام صح.... أسأل مجرب ههههه +أمزح+ ^_^:

المهم تسلم علي الموضوع الحلو ^_^

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Malina Robinson
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

اذ تسمح لي سأعلق على ما كتبت ...

لا أتفق معك في هذا السطر ...
    ما معنا أن أتنازل ؟؟؟
    اذ كنا نحب أحدا ما , واحتاج يوما لمن يسمعه او لينصحه او لخدمة نؤديها له فبسبب حبنا لهذا الشخص نقدم ما نستطيع القيام به ولا أن نجبر أنفسنا على تأديته...فهذا العمل عفوي خارج من قلوبنا لا نحتاج على أن نضغط على أنفسنا فهذا لا يدل على حبنا أطلاقا .

ماليــــــنا

أنا اسف الموضوع نزل لكن أنا ما أتنبهت لردش ألا أحين

لاتتكون علاقة بدون تنازل

بضرب لش مثال الزوج والزوجه

لكل من الزوجه والزوج عادات يمكن ما تتفق مع الطرف الأخر
    بعد الزواج لازم كل واحد لازم يتنازل قدر الأمكان
    مثلا كان الزوج يسهر ليلا يرجع ثنتين الصبح أو واحده

لازم يغير هالعاده لان صار عنده عائلة يرعاها
    ومثلا الرجل ما يحب يروح مطاعم
    المرأة تعشق روحت المطاعم
    لازم الرجل يتنازل ويوديها لو مرة في الشهر

والله انا معااك في هاي النقطه.........لازم ننتنازل عن اشياء........

اذا ممكن اخ كيتوكيد اعطي مثال يوضح اكثر بعد اذنك طبعاً......

راح اوضح لكم هاي النقطه في شي كلنا(((اللي يحب طبعاً)))) نسويه ولكن مانشعر انه فيه تنازل.......او تقدييم الغير...

خذ مثلا بدايه العلاقه....مو لازم يكوون احد الطرفيين جريء........ويكوون احد الطرفيين عاجز عن قول كلمه ..احبك....

اعتقد ان اي علاقه يكوون فيها هذولي الطرفيين.......في هاي الحاله الطرف الاول ماعليه كلام ومايحتاج يتنازل لانه راح يدفع ثمن جراته الكثييير من التضحيات والتنازلات.........اما الطرف الاخر( اذا كان يحب) فراح يمر عليه الوقت اللي يتنازل فيه ويقوول احبك.......اكييد اول شي خطر ببالك طيب ويين التنازل؟....راح اقلك ويين التنازل...............التنازل عن خوفه والتجرا بقول كلمه احبك.........انا اعتبرها اكثر من تضحيه..................فتاكدي ان اي حب يجب ان يكوون فيه تنازل منذ البدأ.........

ألم يخطر ببال أحد منا أن الكُره عذاب أيضاً

اكييد انه ماخطر على بال احد ...................والسبب انه ما راح يحس بهذا العذاب اذا كان هو اللي كاره.....

اما اذا كان هو اللي مكروه راح يحس بعذابه اكثر من المحب.........

اجمل تصويير قراته منذ وجودي في هذا المنتدى (للصديق).....في عصرنا.....

وسلمت يداك على هذه الكلمات ..........والله عجزت اوفيك حقك في موضوعك هذا.....
    فمان الله مكسات

انا اشوف انه صحيح

لاني جربت هذا مع صديقتي << قولوا ماشا الله

يعني احيانا اقلب كذا فجاه واصير من فرحانه لزعلانه ولا احد يقرب من بعد شوي اروح اتصل على صديقتي القاها زعلانه من شي او مضايقها احد

انا مو معك بهاي النقطه لانو انا ممكن اتنازل عن اشيا كثيره للاشخاص الي احبهم لكن لكل شي حدوده .. وخاصة الكرامه

smilesmile

وشكرا على الموضوع الروعه لانو بصراحه كلام رهييييب
    attachment
    جورية،،، أحبك embarrassed

هههههههه خاصه الكرامه ؟؟؟

هههههه عجايب يادنيا
    اشتقت لك يامكسات frown

تسلم حبيبي على الموضوع
    attachment
    تســلم آيدك يا اخووياا مارشـــآل على التوقيــع الفنتاااااستك rolleyes

تفضلوا في عالمي الموسيقي الخاص [ بلوج السمكه الميته ]

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter