الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 29

أنمي وتخصصات !!!؟؟؟

سلامٌ يا بني مكسات cool

شكلم طاااافييييين مادري مخلصة بطارياتكم frown

بس تكفون صحصحوا معي شوي لأني ..

ابي ارائكم الله لا يهينكم في هالقضية ماشي !

بسم الله نبدأ ..

قد يتخصص الإنسان في أشياء مختلفة في حياته مثلا في ثقافاته في دراسته في هواياته وما إلى ذلك لكن هل هناك تخصصات في حب الأنمي ؟؟
    بصراحة من الصعوبة بمكان أن تجد من ينظر إليك بالدونية من محبي الأنمي الذين من المفروض أن يحتووك لأنهم يشاركونك حبها واهتمامك بها ويقومون بتفصيل الحب لهذه الأنمي على حسب تقسيم الشركات المنتجة لها فما كان مخصص للأطفال لا يمكن أن يشاهده إلا الأطفال ويحرم على الكبار الاهتمام به ومشاهدته ؟! وما كان مخصص للفتيات يحرم على الأولاد مشاهدته ؟!
    كم هذا غريــــــــــــب جدا ؟!
    أظن بما أننا أحببنا الأنمي فلماذا كل هذا التكلف؟ لكل شخص منا سببه الخاص لحب الأنيم فلماذا يحقر بعضنا من أذواق بعض ولماذا يرى الأكبر سنا هذا المجال مجال دراسة ويجعل من مَن هم أصغر سنا منه مسلوبي الفهم والإدراك للأنمي فقط لأنه ( الأصغر سنا ) لم يحب الأنمي بحسب تخصصاتها وتصنيفاتها من قبل الشركات المنتجة !!!
    إن كانت الشركات قد قسمت الأنمي بتصنيفات متعدده فلها عذرها لأنه عملها وتريد أن تصنفه كي تركز على كل صنف وتعطيه كل ما يحتاجه من الإبداع والاهتمام فلكل لون متخصصون فيه ...
    فتصنيف الشركات برأيي وضع لها وليس لمحبي الأنيم فهم لهم الحرية بمشاهدة ما يريدونه منها ولا يجب علينا أن ننظر للأنمي وكأنه مادة فمتى أحسسنا بذلك فهي النهاية لأنه صنفها وبذلك قتلها فلا مانع للكبار من مشاهدة الأنمي المخصص للصغار ولا الأولاد من مشاهدة الأنمي المخصص للفتيات وهكذا
    أما عن كونه فناً فأنا لا أختلف معكم على ذلك ولكنه فن بالنسبة لصانعيه وليس لمتابعيه ومحبيه فلم يذكر أن أحدا أصبح فنانا لحبه للوحة ما بل الفن نُسِب لراسمها فما نصيب محبها من الفن الذي بداخلها ؟ لا شيء سوى التمتع بالنظر إليها واكتشاف أسرار كائنها ...

وتقبلوا تحيات صديقكم NAOZOMI

سايوناااااااراااااااااااا

2. ...

نقاش

السلام عليكم ..

معكم البطلة اللي دايما أول وحدة ترد وما تصدق يجي موضوع إلى وجت تركض .. biggrin

شكلم طاااافييييين مادري مخلصة بطارياتكم

أقول علم نفسك .. شكلك أنت اللي مخلصة حجارتك frown
    ماش متغير frown

قد يتخصص الإنسان في أشياء مختلفة في حياته مثلا في ثقافاته في دراسته في هواياته وما إلى ذلك لكن هل هناك تخصصات في حب الأنمي ؟؟

لو أنك ياباني ( بالله أنت ياباني والا لا ) كان قدرت تصير متخصص في رسم الأنمي أو ما شابهه ..
    لأنهم يهتمون من هالناحية وهم أكثر شي في العالم يهتمون فيها .. أما عند الوطن العربي يحسونه شي تافه ويحقرون الأشياء .. وهذا إن دل عن شي دل على إنهم أغبياااااااااء ما يدرون عن قيمة الأنيمي وكيف تأثيره على الأطفال والكبار بعد من ناحية فكرهم وتأثرهم فيه rolleyes

فما كان مخصص للأطفال لا يمكن أن يشاهده إلا الأطفال ويحرم على الكبارالاهتمام به ومشاهدته ؟!

أعتقد أن اللي يلومونا على إننا نشوف الأنيمي واحنا كبار ما يدرون إن الأنيمي صار ما يصلح أغلبه إلا للكبار مب زي توم آند جيري وباباي وطقتهم ..
    والحين لاحظت إنهم صاروا ما يسبوننا بالعكس صاروا يتابعون معنا أحيانا كونان وهالأشياء ..
    اعتقادي كم سنة بيصير كل العالم مجانين أنيمي واللي ما يحبون الأنيمي مستحيييييل بطنزون علينا ..

وما كان مخصص للفتيات يحرم على الأولاد مشاهدته ؟!

devious علشان كذاااا أجل مافي أولاد كثير ردو على تقرير كاندي هاه devious
    والله أنا أستغرب إن اللي يقول في أنيمي مخصص للبنات ..
    يعني وشو أصلا في شي حق بنات .. إلا اللهم الشخصيات الرئيسية هم بنات والا ما يتكلم عن أشياء خاصة بالبنات ..

إيه والله كم هذا غريب جدا sleeping
    كم : كم الخبرية وليست الإستفهامية ..

لكل شخص منا سببه الخاص لحب الأنيم فلماذا يحقر بعضنا من أذواق بعض

صح ما يصلح كذا confused

ولماذا يرى الأكبر سنا هذا المجال مجال دراسة ويجعل من مَن هم أصغر سنا منه مسلوبي الفهم والإدراك للأنمي فقط لأنه ( الأصغر سنا ) لم يحب الأنمي بحسب تخصصاتها وتصنيفاتها من قبل الشركات المنتجة !!!

يعني وشلون ؟؟؟

إن كانت الشركات قد قسمت الأنمي بتصنيفات متعدده فلها عذرها لأنه عملها وتريد أن تصنفه كي تركز على كل صنف وتعطيه كل ما يحتاجه من الإبداع والاهتمام فلكل لون متخصصون فيه ...

ممتاز gooood

أما عن كونه فناً فأنا لا أختلف معكم على ذلك ولكنه فن بالنسبة لصانعيه وليس لمتابعيه ومحبيه فلم يذكر أن أحدا أصبح فنانا لحبه للوحة ما بل الفن نُسِب لراسمها فما نصيب محبها من الفن الذي بداخلها ؟ لا شيء سوى التمتع بالنظر إليها واكتشاف أسرار كائنها ...

صح والله هذا شي يقهر .. محد طلع فنان في رسم الأنيمي frown
    بس بقول شي : (((( ودمتم سالمين )))) إذا كان اللي مسوينو عرب فهذا قمة في الفن .. أتمنى إنهم يسوون زي كذا ويشجعون أبناء الوطن على القيام بذلك .. لأن عندنا قدرات مدفونه للأسف .. بلإضافة إلى نظرات الإحتقار عند البعض disappointed

مشكور أخوي ناااااااااااااوزومي asian وإلى الأمام rolleyes

تحياااااااااتي The countess
    لقد عدت smile

attachment

أمس يوم الأربعاء أكملت 5أعوام على تسجيلي بأول منتدى عرفته وأحببته (( مكسات ))
    حصل الكثير خلالها .. الكثير مما لا يمكنني نسيانه
    لكن أكثر ما أفتخر به صداقتي ب وردتي جوريه

شكرا لك يا غاليــه (أحبك)

هلا والله ناوزومي وينك فقدناك biggrin صرت ماتنشاف mad

بصراحه انا معك يا ناوزمي في كل اللي قلته لانه فعلا قد يكون الانمي مصنف على انه انمي اكشن وعنف وتجد كثير من البنات يتابعونه والعكس يعني التصنيف لا يمكن ان يطبق على الكل لانه لكل قاعدة شواذ فلكل واحد منا شخصيته المستقله فلا يحق لاحد ان ينتقد شخص ما فقط لانه يتابع انمي فتيات مثلا فهذه السخافه بعينها اما عني انا شخصيا فانا اتابع مايروقني بغض النظر عن تصنيفه وان كنت افضل ان اعرف تصنيف اي انمي قبل مشاهته كي لا اضيع وقتي في مشاهدة انمي غثيث cool

وشكرا على الموضوع الرائع

ملاحظه: اسمحلي اهنيك ناوزومي على التوقيع المبدع صح لسانك اخوي biggrin
    واختيارك لصورة انوياشا يستحق الثناء cool

السلام عليكم
    نازومي eek eek
    ما صدقت انك انت اللي كاتب هالموضوع..أول مرة أشوفك تكتب موضوع جدي
    بس لما قريت هالجملة
    صدقت ..هذا نازومي لازم يحط بصمته ...ههههه

الانمي والتخصصات:
    هناك جملة دائما أرددها : العمل الجيد يفرض نفسه دائما.
    فالانمي الجيد يفرض نفسه بغض النظر اذا كان للأولاد أو البنات...
    فما يميز الانمي- القصة والرسم والعمق الانساني والموسيقى وما الى ذلك...فاذا توافرت هذه العناصر في أي انمي
    لم لا نشاهده؟؟ ألأن البطله فتاة ؟؟"(سؤال موجه للأولاد خصوصا ) وأعكسوا الصيغة حتى يوجه السؤال للبنات (مالي خلق أكتب).. biggrin
    أنا مثلا لا أهتم أبدا بهذه التصنيفات أو بالأحرى لا أعترف بأن هناك انمي للفتيات وآخر للأولاد وأتفق تماما مع صديقتي اميلي حين قالت أن فقط البطلة هي الفتاة أما القصة فليست للفتيات ولا تحكي عنهم....
    أنا مثلا تأثرت جدا بمسلسل جو البطل ..مع ان يتخلله مشاهد عنيفه ودمويه ..لكنني أحببته كثيرا ..لماذا؟ لأنه يتخلله عمق انساني كبير و شخصياته أكثر من رائعه ,,الخ

حكمـــة gooood gooood
    بس بقول شي : (((( ودمتم سالمين )))) إذا كان اللي مسوينو عرب فهذا قمة في الفن .. أتمنى إنهم يسوون زي كذا ويشجعون أبناء الوطن على القيام بذلك .. لأن عندنا قدرات مدفونه للأسف .. بلإضافة إلى نظرات الإحتقار عند البعض
    وين الفن؟الراس بصوب والجسم بصوب ؟؟
    أنا عندي مشروع لكم أيها المكساتيون...
    لدينا الكثير من المواهب هنا ..مثل الرساميين والخبيرين في الكمبيوتر حتى كاتبي القصص المبدعين في منتدى القصص
    لم لا نصنع لنا انمي خاص بنا؟؟لم نجعل وزارات الاعلام الفاشلة التي تعتبر الانمي للأطفال هي من تركز على هذه المهمة... أنتم دائما تشتكون من وضعنا العربي وان ماعندنا كذا..كذا ..كذا ...وانمي ..
    يالله ورونا همتكم أيها الجيل الحالي الذي يقدر الانمي(كأني جدتكم هههه).
    رجاءا لا تقولون اني حالمة كل شي بالطموح والتعاون والارادة يصير..

وأخيرا شكرا للمبدع وصاحب العقل النير والفذ و.و..و (لا تنغر وتتكبر علينا عاد wink wink )

مع تحيات
    كانـــدي - كانـــدي
    غرباء ، ثم أصدقاء ، ثم أحاديث طويلة ، ثم أحبه ، ثم حديث قليل ، ثم عادوا غرباء ....

بصراحه الموضوع شيق جدا بس البعض يعتقد ان الأنمي المخصص للبنات فلا يشاهده

وكذلك العكس للبنات انا اقول كل شخص وله ذوقه الخاص ليشاهد ما يريد او مايناسبه

بس اليابان خصصت انمي لان فعلا بعض الأنمي يكون مخصص لفئه عمريه معينه فهناك

الأنمي مخصص للكبار لا يجب على الصغار مشاهدته بسبب بعض المشاهد

و فعلا هناك اعتقاد خاطىء ان الأنمي للصغار فقط وللي يشوفه من الكبار يقولوله عقلك

صغير وعيب كبرت

بس مع كل هذا أكيد عندنا رسامين و فنانين متخصصين بالأنمي و هناك الكثير من المتابعين

الأنمي

مرحبا أخ "ناوزومي" .......... gooood
    موضوع يبي تفكير عميق مع نفس طويل !!!!

بس لو فكرنا شوي , بنلاحظ وجود فئة من محبي الأنيمي و والمتابعين له موافقة على موضوع التصنيف هذا ... أو مثل ما قلت "تخصص في حب الأنيمي" .. !
    و ليس الهدف برأيي هو الفصل النوعي , بقدر كونه تعريف لما هو متوقع رؤيته ... أنيمي ولادي , بناتي , للكبار أو حتى للأطفال ... النزول بمستوى التفكير لما يلائم هذه الفئة هو المهم .
    و الشخص الذي يحتقر أذواق الآخرين , هو شخص لا يرى أبعد من مستوى عينيه ! فما يعجبه ليس بالضرورة أن يعجب الآخرين و مع ذلك التقليل من شأنه ليس حلا ... ermm
    فنحن حين نشاهد الأنيمي ككل دون الإنتباه لنوعه نكون تحررنا من موضوع "الناس مستويات و عقول" .... خصوصا أن بعض الناس ما تفهم معنى هالقول و تستخدمه بكيفها و تحطه في المكان اللي يعجبها .
    على العكس , لازم نطرح سؤال ... ما لذي يشد فئة من الناس لنوع معين من الأنيمي ؟ dead
    فهذا هو سبب التصنيف برأيي ....
    و كون بعض الكبار يرونه مجال دراسة فذلك يدل على أنهم لم يفهموا للآن سبب وجود الأنيمي فالتخصص في شيء معين دون الإلتفات لما يوجد خارج نطاق هذا التخصص يوقع الشخص في تناقضات .... فباعتقادي , كل شيء مرتبط ببعضه لو فكرنا و تأملنا بعمق .

أدري أني تفلسفت بدون داعي , بس هذا اللي أشوفه حاصل ... rolleyes و يمكن أكون فاهمة الموضوع كله غلط !!!!!
    مشكور أخوي "ناوزومي" على الموضوع ....asian

[Glow]كل شيء كان في بالي وفي تفكيري أقوله لكم
    قد تم قوله من قبل الاعضاء الأعزاء[/Glow]
    والذي أردته قوله أصلا الدول العربية نادرا ما تهتم بشيء
    أما الدول المتقدمة مثل اليابان مثلا:تهتم بكل صغيرة وكبيرة

وعن نفسي من ناحية أهلي وأنا صغيرة أحاول أرسم انمي خاص بي
    لكن كل ما حد مر عليي وشافني يقول لي:انتي بعدج على هالسوالف مال الصغار والعيال
    كبرتي وكبّري عقلتج
    [Glow]المشكلة هوايتي الرسم[/Glow]
    ومن فترة قصيرة أختي الصغيرة اقترحت عليي ارسم انمي خاص بي ما دام أحب ارسم شخصيات كرتونية خيالية من دماغي
    هي ماشاء الله عليها تساعدني كثير على كتابة القصص مع صغر سنها
    بس من بيهتم بعد الرسم والتلوين؟؟؟وكتابة القصة من أساسه؟؟؟؟؟؟؟ frown
    لا أحد إطلاقا:
    [Glow]يعني أحتفظ الانمي لي وحدي ولصديقاتي [/Glow] redface

السلام عليكم ..

كيفك ناوزومي .. انشالله بخيـر ^^

موضوع مهم وشيق .. ويستحق النقاش .. اهنئك عليه اخي العزيز wink

الحقيقة انا مايهمني النوع .. المهم بالنسبة لي هو القصة ومقدار عمقها يعني شونين , شوجو , فانتسي , خيال علمي , درامي , رومانسي , طفولي , قتال , كوميدي ولكن " بحدود " .. كله واحد عندي .. يعني عندك مثلاً هامتارو شفت بعض من حلقاته واعجبني مع انه موجه للأطفال .. وفي بعد angel sanctuary تصنيفه شوجو لكن مو مبين انه من نوع الشوجو .. يعني ومثل ماقلت في بداية موضوعك ان التصنيف مجرد شكليات .. والصراحة انا انتقد الي يفرقون بين الشوجو والشونين .. صحيح انا ماشوف شوجو كثير لكني ما اكرهه ولا اتحيز لنوع الشونين .. والخلاصة من كل هالكلام هو اننا نعتمد على القصة ,الشخصايات والرسوم .. فالنوع غير مهم .. لكن فئة واحدة من الأنيمي لا تعجبني والي هي الماجيك جيرل مثل دوريمي , توكيو ميو ميو , ميرميد ميلودي .. الخ

اما بالنسبة لحديثكم عن برنامج " دمتم سالمين " فأنا استغرب من الي يقولون انه انيمي .. هو يعتبر برنامج إرشادي مثله مثل اي برنامج آخر .. لكنه على شكل رسوم ..

تحياتي .. اخوكم بارون الليل ^^
    sigpic3396_1

I would stop running
    If I knew there was a chance
    It tears me apart to sacrifice it all
    But I’m forced to let go

×-------×

RIP

19-03-2003 - 13-09-2007

أهلا بكم أصدقائي مشكورين شباب على الأراء الرائعة أما بعد :

ايميلي راشي : وعليكم السلام والله يعطيك العافية ولا يحرمنا من مشاركاتك والله ما تقصرين اختي وعلى فكرة ما اعتقد ان المواضيع لها طعم من غير مشاركاتك وهذا ان دل على شيء فإنما يدل على روح الأخوة والألفة العالية والراقية عندك gooood

ماش متغير
    eek

لو أنك ياباني ( بالله أنت ياباني والا لا ) كان قدرت تصير متخصص في رسم الأنمي أو ما شابهه

الا انا ياباني تجميع الرياض biggrin الله يرحم والدينك ويني وين الرسم حدي ناقد هذا ان فلحت disappointed

يعني وشلون ؟؟؟
    يعني مثلا واحد يحب موكا موكا وعمره 20 اشوف ان الكل يعيب عليه هذا الشيء ومن عشاق الانمي انفسهم يعني عشان عمره لازم يناظر انمي اكشن ورعب وغيره ما اعتقد ! كل واحد حر ياخي ! surprised

مشكور أخوي ناااااااااااااوزومي وإلى الأمام

العفو اختي وكلك ذوق وبالتوفيق للجميع gooood

ريوجا :
    اهلااااااااااااااا روووووروووو asian asian asian

هلا والله ناوزومي وينك فقدناك صرت ماتنشاف
    جاك الثاني eek ياخي انا موجود بس متقلص عشان كذا ما انشاف tongue

اما عني انا شخصيا فانا اتابع مايروقني بغض النظر عن تصنيفه وان كنت افضل ان اعرف تصنيف اي انمي قبل
    وهذي بعد تعتبر احد فوائد التصنيف تشكر على ذكرها يا رورو يعني التصنيف مساعد وليس ملزم يا جماعة الخيــــــــــــر ermm

ملاحظه: اسمحلي اهنيك ناوزومي على التوقيع المبدع صح لسانك
    واختيارك لصورة انوياشا يستحق الثناء
    ملاحظة طيبة اخوي في الحقيقة خبرك انا شاعر cool بس عاد شعري احسن من هذا بكثير بس عشان ما يقولون اني نصاب طبعا انت تعرف القائل بس للي مايعرفون هذي قصيدة صبرا رياض الحب لشاعر الصحوة وحسان هذا العصر الدكتور عبد الرحمن العشماوي gooood gooood gooood

ومشكووور يا رورو على رأيك والله يعطيك العافية gooood gooood gooood

كاندي : هلااااااااا والله اختي وعليكم السلام asian

ما صدقت انك انت اللي كاتب هالموضوع..أول مرة أشوفك تكتب موضوع جدي

جدي والا عمي خخخ لا عادي تجيني احيانا حالات وناسة اكتب مواضيع جدية nervous

صدقت ..هذا نازومي لازم يحط بصمته ...ههههه
    خخخخخخخخ

هناك جملة دائما أرددها : العمل الجيد يفرض نفسه دائما

لا فض فوك اختي والله يعطيك العافية على رأيك واما عني انا اناظر شوجو و اطفال واي شي ابيه وما علي من احد gooood smoker

وأخيرا شكرا للمبدع وصاحب العقل النير والفذ و.و..و (لا تنغر وتتكبر علينا عاد
    والله انتي المبدعة والي تستحقي الشكر على رأيك ومشاركتك الرهيــــــــــــــــــــــــبة gooood gooood

دريم انجل : اهلا

فعلا هناك اعتقاد خاطىء ان الأنمي للصغار فقط وللي يشوفه من الكبار يقولوله عقلك
    المشكلة هذا الاعتقاد سرى بين محبي الأنمي لأن الأنمي الفلاني مصنف للأطفال لا يحق للكبار مشاهدته وحبه معقوووول !

وشكرا على رأيك ومشاركتك gooood

هيكي : هلا والله اختي

بس لو فكرنا شوي , بنلاحظ وجود فئة من محبي الأنيمي و والمتابعين له موافقة على موضوع التصنيف هذا ... أو مثل ما قلت "تخصص في حب الأنيمي" .. !
    و ليس الهدف برأيي هو الفصل النوعي , بقدر كونه تعريف لما هو متوقع رؤيته ... أنيمي ولادي , بناتي , للكبار أو حتى للأطفال ... النزول بمستوى التفكير لما يلائم هذه الفئة هو المهم .
    و الشخص الذي يحتقر أذواق الآخرين , هو شخص لا يرى أبعد من مستوى عينيه ! فما يعجبه ليس بالضرورة أن يعجب الآخرين و مع ذلك التقليل من شأنه ليس حلا ...
    فنحن حين نشاهد الأنيمي ككل دون الإنتباه لنوعه نكون تحررنا من موضوع "الناس مستويات و عقول" .... خصوصا أن بعض الناس ما تفهم معنى هالقول و تستخدمه بكيفها و تحطه في المكان اللي يعجبها .
    على العكس , لازم نطرح سؤال ... ما لذي يشد فئة من الناس لنوع معين من الأنيمي ؟
    فهذا هو سبب التصنيف برأيي ....
    و كون بعض الكبار يرونه مجال دراسة فذلك يدل على أنهم لم يفهموا للآن سبب وجود الأنيمي فالتخصص في شيء معين دون الإلتفات لما يوجد خارج نطاق هذا التخصص يوقع الشخص في تناقضات .... فباعتقادي , كل شيء مرتبط ببعضه لو فكرنا و تأملنا بعمق

ما شالله كفيتي ووفيتي لك ولرأيك مني كل الاحترام والتقدير والإعجاب gooood

أدري أني تفلسفت بدون داعي , بس هذا اللي أشوفه حاصل ... و يمكن أكون فاهمة الموضوع كله غلط !!!!!
    لا بالعكس رأيك كان بغاية الروعة وفلسفتك واضحة لم يكن بها أي غموض تنم عن فهم عميق منك للموضوع كما انني اعتبر رايك تعقيب على الموضوع وتوضيح لمجمله والله يعطيك الف عافية وشكرا لك انت على كل ذلك gooood

والشكر لك اختي gooood

بنت المحيط :

مشكووورة اختي على رأيك بس ليش هوايتك الرسم صارت مشكلة فيه غيرك يتمناها <<<<< واحد مايديرها

والله يعطيك العافية على رأيك الغريب confused

نايت بارون :

السلام عليكم .. كيفك ناوزومي .. انشالله بخيـر ^^

موضوع مهم وشيق .. ويستحق النقاش .. اهنئك عليه اخي العزيز
    هلااااااااااااا والله نايتو asian asian asian وانا بخير ومشتاقينلك والله يعطيك العافية اخوي على رأيك فيه gooood

الحقيقة انا مايهمني النوع .. المهم بالنسبة لي هو القصة ومقدار عمقها يعني شونين , شوجو , فانتسي , خيال علمي , درامي , رومانسي , طفولي , قتال , كوميدي ولكن " بحدود " .. كله واحد عندي .. يعني عندك مثلاً هامتارو شفت بعض من حلقاته واعجبني مع انه موجه للأطفال .. وفي بعد angel sanctuary تصنيفه شوجو لكن مو مبين انه من نوع الشوجو .. يعني ومثل ماقلت في بداية موضوعك ان التصنيف مجرد شكليات .. والصراحة انا انتقد الي يفرقون بين الشوجو والشونين .. صحيح انا ماشوف شوجو كثير لكني ما اكرهه ولا اتحيز لنوع الشونين .. والخلاصة من كل هالكلام هو اننا نعتمد على القصة ,الشخصايات والرسوم .. فالنوع غير مهم .. لكن فئة واحدة من الأنيمي لا تعجبني والي هي الماجيك جيرل مثل دوريمي , توكيو ميو ميو , ميرميد ميلودي .. الخ
    حلو الكلام gooood gooood gooood

وبالنسبة لهمتارو امووووت عليه ولا سيما يذكرني بالوبري حقي الي مات cry نفس الألوان حقت همتارو cry

ومشكووور اخوي على مشاركتك الي اعتز فيها gooood

السلام عليكم..!!

عارفين أن الإختبارات قربت..!! wink wink

أصبر للأجازة نشحن البطاريات smile smile smile

بصراحة من الصعوبة بمكان أن تجد من ينظر إليك بالدونية من محبي الأنمي الذين من المفروض أن يحتووك لأنهم يشاركونك حبها واهتمامك بها ويقومون بتفصيل الحب لهذه الأنمي على حسب تقسيم الشركات المنتجة لها
    هذه حقيقة لامهرب منها..!!!
    رغم أنه من الجميل ..والمدهش أن يكون هناك تخصص في حب الأنيمي
    لكن ماذا لو طرحت هذه الفكرة..ولو كانت مجرد فكرة عابرة..!!
    ماذا يكون الرد:
    ..سيخرون ((واللي يقول فايق مشالله عليك...واللي يقووول ..يييييو انت لسى بعقلك ذا))
    وسينظرون إليك نظرة غريبة..!!
    ربما وكأنك طفل لم ينضج عقله بعد...!!!

هذه حقيقة ولايمكننا أن نهرب منها...!!!

فما كان مخصص للأطفال لا يمكن أن يشاهده إلا الأطفال ويحرم على الكبار الاهتمام به ومشاهدته ؟! وما كان مخصص للفتيات يحرم على الأولاد مشاهدته ؟!

هذا صحيح.!!!
    لكن بالنسبة لما كان للفتيات..!!
    أعتقد أن الشباب والذين من بينهم أنت tongue
    لايفضلون هذا النوع...!!!
    وخاصة إذا كانت في الأنيمي قصة حب من نوع ما..!!
    مثل أوسكار ..وجورجي..وألخ
    فمثلا هي ليست للفتياات..ولكن هذا النوع يجذب الفتيات أكثر من الشاب
    صح ولأ؟؟؟؟
    فالأولاد غالبا مايعلقون..!!!
    ((((ههه..إسمع التعلقيات وأضحك...ياربي .. ياماما يحبو بعض .......ومن ذا الكلام)))
    يمكن لهذا السبب يمنع على الشباب مشاهدة هذا النوع
    لإنهم يكرهونك فيه
    wink smile smile smile smile

بس بقول شي : (((( ودمتم سالمين )))) إذا كان اللي مسوينو عرب فهذا قمة في الفن .. أتمنى إنهم يسوون زي كذا ويشجعون أبناء الوطن على القيام بذلك .. لأن عندنا قدرات مدفونه للأسف .. بلإضافة إلى نظرات الإحتقار عند البعض

eek eek eek eek eek
    حرام عليك..!!

دمتم سالمين
    تدميـــــــــــر..مو شي نتفرج عليه..!!!
    يعني صراحة رسم غبي ..وأغلبه يعتمد على الكمبيوتر..!!

والله صادقة وبقـــــوة
    صح إنه تعليمي لكن نقدر نسوي أفضل من كذا
    والله إحنا فنانين..!!
    يعني

عندنا موااااااااااااهب ورسمايين مبدعين خاصة في الإنيمي
    لكن مافي جهات مختصة تتبتى هذه المواهب..!!
    والي من بين الموهبين إنت ياإيملي...!!!
    يعني صراحة حرام تضيع موهبتك في الرسم حراام tongue tongue tongue wink

gooood

وأخيرااا....!!! بعد هذا الدش الطويل العريض القصير المستدير

biggrin biggrin biggrin biggrin

يشرفني إني أقول
    شكرااااااا أخي NAOZOMI
    لطرحك هذه القضية المهمة..!!! gooood gooood gooood

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

وعلى قول إيملي ماش متغير..!!! cool cool
    إشحن بطارياتك عند أقرب محطة بنزين..!!
    يهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيههيهيهيهي wink wink wink

سلااااااام

المراسلة الكرتونية الصحفية
    toony
    attachment
    Iam the same
    toongirl= m!ss.punk

هذا صحيح.!!!
    لكن بالنسبة لما كان للفتيات..!!
    أعتقد أن الشباب والذين من بينهم أنت
    لايفضلون هذا النوع...!!!
    وخاصة إذا كانت في الأنيمي قصة حب من نوع ما..!!
    مثل أوسكار ..وجورجي..وألخ
    فمثلا هي ليست للفتياات..ولكن هذا النوع يجذب الفتيات أكثر من الشاب
    صح ولأ؟؟؟؟
    فالأولاد غالبا مايعلقون..!!!
    ((((ههه..إسمع التعلقيات وأضحك...ياربي .. ياماما يحبو بعض .......ومن ذا الكلام)))
    يمكن لهذا السبب يمنع على الشباب مشاهدة هذا النوع
    لإنهم يكرهونك فيه
    وجهة نظر بس الي اشوفه انا غير كذا ^^!
    يشرفني إني أقول
    شكرااااااا أخي Naozomi
    لطرحك هذه القضية المهمة..!
    العفو اختي وسعيد بمشاركتك asian

وعلى قول إيملي ماش متغير..!!!
    إشحن بطارياتك عند أقرب محطة بنزين..!!
    يهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيههيهيهيهي
    eek

شكرا لك مرة ثانية يا مراسلتنا على أرائك gooood

عزيزي ناوزومي...

شكرا على طرحك لمثل هذا الموضوع... الذي يخلط الناس فيه بين الحب والتقييم...

ففي الحب ( حب الكارتون) لامجال للتدخل من قبل الآخرين فهو حرية شخصية ( لايعاقب عليها القانون)...

أما في التقييم... فلابد من توافر شروط مهمه في الشخص الناقد ...

فليس كل من قال أنه يحب الكارتون قادر على النقد... فالنقد مهارة وخبرة واسلوب ونزع للرغبات الذاتية...

تحياتي...
    القائد اوسكار...

السلام عليكم اخوي

موضوعك مميز والصراحة دايم أفكر لو انه في تخصصات لحب الانيمي كان
    انا اول وحده سجلت بالتخصص وأخت الماجستير والدكتوراه بالقسم وتخرجت بامتياز

لأنه الشخص يبدع بالشئ الي يحبه انا أحب قسمي بس أحب الانيمي أكثر

فما كان مخصص للأطفال لا يمكن أن يشاهده إلا الأطفال ويحرم على الكبار الاهتمام به ومشاهدته ؟! وما كان مخصص للفتيات يحرم على الأولاد مشاهدته ؟!

ذكرتني وأنا صغيره يوم كنا نشوف افلام الكرتون ونتهاو ش مع الأولاد ايش أحسن
    مسلسلات بطولة البنات او الاولاد بس كله هذا بالماضي والحين مع الوعي الي ظاهر
    أتضح ان الانيمي للجنسين وللكبار والصغار بغض النظر عن مين البطل .

فتصنيف الشركات برأيي وضع لها وليس لمحبي الأنيم فهم لهم الحرية بمشاهدة ما يريدونه منها ولا يجب علينا أن ننظر للأنمي وكأنه مادة فمتى أحسسنا بذلك فهي النهاية لأنه صنفها وبذلك قتلها فلا مانع للكبار من مشاهدة الأنمي المخصص للصغار ولا الأولاد من مشاهدة الأنمي المخصص للفتيات وهكذا

صــــــــــــــــــــــــــــــح كلامك أخوي smile

وشكرا

Talking

لقد عدت cool

حرام عليك..!!

دمتم سالمين
    تدميـــــــــــر..مو شي نتفرج عليه..!!!
    يعني صراحة رسم غبي ..وأغلبه يعتمد على الكمبيوتر..!!

معليش خواتي أنا أحب " ودمتم سالمين" وأكثر شي يعجبني في السبايس توون .. asian
    رسمهم صح إنه غبي لكن تعابير الوجه تعجبني .. والكلام حتى .. gooood
    وعلى الأقل هذا اللي يسوونه كويس بالنسبة للعرب .. إن شاالله بداية حلوة sleeping
    بس ترااااااي أمووووووووت فيه biggrin

اما بالنسبة لحديثكم عن برنامج " دمتم سالمين " فأنا استغرب من الي يقولون انه انيمي .. هو يعتبر برنامج إرشادي مثله مثل اي برنامج آخر .. لكنه على شكل رسوم ..

اممم صح هو ما يعتبر أنيمي rolleyes
    ااااااه بما أن اللي سووه عرب وش رايكم إننا نطلع إسم للرسوم المتحركة اللي هي مصنوعة من أيادي عربية زي ما سوو اليابانيين وأطلقوا على رسومهم " أنيمي "
    يعني مثلاً وش رايكم نسمي الرسوم اللي نسويها "ايملي" biggrin
    وبالنسبة لقولتك يا أخوي إن " ودمتم سالمين " تعليمي >> صح لكنه ممتع وأجد فيه المتعة زي ما أجدها في الأنيمي .. gooood

أتمنى إنكم فهمتوني redface

أنا عندي مشروع لكم أيها المكساتيون...
    لدينا الكثير من المواهب هنا ..مثل الرساميين والخبيرين في الكمبيوتر حتى كاتبي القصص المبدعين في منتدى القصص
    لم لا نصنع لنا انمي خاص بنا؟؟لم نجعل وزارات الاعلام الفاشلة التي تعتبر الانمي للأطفال هي من تركز على هذه المهمة... أنتم دائما تشتكون من وضعنا العربي وان ماعندنا كذا..كذا ..كذا ...وانمي ..
    يالله ورونا همتكم أيها الجيل الحالي الذي يقدر الانمي(كأني جدتكم هههه).
    رجاءا لا تقولون اني حالمة كل شي بالطموح والتعاون والارادة يصير..

أنا أتمنى أيضاً أن يحدث ذلك .. sleeping
    وزي ما قلتِ مافي شي مستحيل .. واحنا عندنا مواهب أتمنى إننا نفجرها rolleyes
    ملاحظة: كاندي ردودك دايما تذهلني ما شاالله عليك gooood rolleyes

وأخيرا شكرا للمبدع وصاحب العقل النير والفذ و.و..و (لا تنغر وتتكبر علينا عاد )

أما عاد ناااااااااوزومي يتكبر rambo .. أصدق إن كل العالم تتكبر إلا هو ( عاد لا تتكبر علينا خخخ biggrin )

عندنا موااااااااااااهب ورسمايين مبدعين خاصة في الإنيمي
    لكن مافي جهات مختصة تتبتى هذه المواهب..!!
    والي من بين الموهبين إنت ياإيملي...!!!
    يعني صراحة حرام تضيع موهبتك في الرسم حراام

يوووووه وين أودي وجهي الحين .. tongue
    لا عاد تووني لا تقولين كذا ترا والله أنا مني رسامة بس إذا جت المذاكرة تطلع المواهب tongue
    مشكووووووورة يا أحلى مراسلة على المجاملة اللطيفة wink

امممم بخصوص حكاية البطاريات أنا شكلي بقى شوي وتقظي بطاريتي .. وإن شاالله بعبيها من أول يوم إجازة tongue

مشكووووور أخوي نااااااااوزومي على هالموضوع .. gooood asian
    والله يبارك بهالموضوع اللي جمعنا biggrin

تحيااااااااتي The countess

السلام عليكم ^^
    هلا حبيبي نازومي asian شلونك ^^
    تصدق أني أول واحد شاف الموضوع biggrin بس نا فهمت وش المطلوب بالضبط surprised قلت خلني أشوف الردود يمكن أعرف أو أفهم المطلوب wink .. بس عقب الردود ضعت زيادة biggrin ... مشكلتي ما استوعب بسرعة redface ... المهم ابحاول أعلق وعساي أكون (جنب العارضة) biggrin
    كلام هندسه gooood

بصراحة من الصعوبة بمكان أن تجد من ينظر إليك بالدونية من محبي الأنمي الذين من المفروض أن يحتووك لأنهم يشاركونك حبها واهتمامك بها
    يووووووء مشواااااااار يا نازومي ... ليش تركب الجملة بطريقة صعبة وش شايفني (ومعظم الحاضرين smoker ) سيبوية biggrin
    يعني تبي تقول : قليل ما تجد من ينظر اليك بشكل دوني من محبي الانمي اللذين يشاركونك حبك وأهتمامك بها gooood
    وهم هذا الكلام ( هندسه على فرنكه gooood ) <== فاهم انا معك .. دوس biggrin

ويقومون بتفصيل الحب لهذه الأنمي على حسب تقسيم الشركات المنتجة لها فما كان مخصص للأطفال لا يمكن أن يشاهده إلا الأطفال ويحرم على الكبار الاهتمام به ومشاهدته ؟! وما كان مخصص للفتيات يحرم على الأولاد مشاهدته ؟!
    نازومي ودي أصور معك biggrin
    من وجهة نظري (أحم أحم) smoker
    الناس اللي تقسم الأنمي .. أو حبها للأنمي على حسب تقسيم الشركات .. أو تقسيمات الأنمي نفسها .. هذولا ما عندهم سالفه بصراحة tongue
    ليش ؟
    لأن المتذوق الحقيقي واللي فعلاً يحب الأنمي ما يقدر يتخصص في حب شي معين!!؟ وحتى لو حاول أتحداه يحب كل الأنمي اللي في تخصصه rolleyes
    تلقاه بيحب شي للبنات .. وشي رياضي .. شي رومانسي .. رعب .. الخ ...
    يعني واحد يحب ويشجع وما يشاهد الا مباريات الهلال فقط .. هل يعني بأنه فاهم بالكورة أو محب للكورة أساساً rolleyes

أظن بما أننا أحببنا الأنمي فلماذا كل هذا التكلف؟ لكل شخص منا سببه الخاص لحب الأنيم فلماذا يحقر بعضنا من أذواق بعض ولماذا يرى الأكبر سنا هذا المجال مجال دراسة ويجعل من مَن هم أصغر سنا منه مسلوبي الفهم والإدراك للأنمي فقط لأنه ( الأصغر سنا ) لم يحب الأنمي بحسب تخصصاتها وتصنيفاتها من قبل الشركات المنتجة !!!
    هنا الموضوع أنقلب رأساً على عقب confused
    يقال : أكبر منك بيوم أعلم منك بسنة biggrin
    الكبير (المحب والمتابع للأنمي منذ نعومة اظافرة) لابد أن تكون له أسبابه اللتي جعلته يبدي رأيه بذلك ... والقضية لا نستطيع طرحها بدون أي دلائل confused
    يعني ماهو الانمي أو التخصص اللذي يراه الكبير أهلاً للمتابعه وأن ما يتابعه الصغير
    هو مجرد (قد تصل الى تفاهه wink ) .. وهناك نقاط لن تتغير فينا نحن البشر وهي :
    - الكبير دائماً يمدح جيلة وأن الجيل الجديد خطأ في خطأ .. وكلش تغير للاسوأ .. من وضعه ووضع بلده الى الوضع العالمي ككل cool
    أنا وأنت يا نازومي اذا الله أحيانا وشيبنا بكرة ينقول لعيال عيالنا :
    وانا جدك شف ون بيس .. وخل عنك الخرابيط الفاضية tongue

نقطة أخيرة ومهممممممممممممة جداً :
    اذا كنت بالفعل تقدر الأنمي ... فأنت تعلم تماماً ماللذي يحدث لو اسأت الى أي شخص صغيراً أو كبير من ناحية تعلقة بنوعية معينة أو (تخصص معين). كما أنه لا يحق لك أن تفرض أي رأي .. في أي وقت كان .. وفي أي تخصص كان .. بحكم أنك اللذي تعرف أكثر rambo

شكراً على الموضوع أخوي نازومي ..
    واااااااااااااسف جداً لو كنت شطحت عن الموضوع بعييييد biggrin
    تقبل حبي وتحياتي أخي الفاضل .. وأتمنى منك المزيد من المواضيع المميزة wink
    سايونارا ^^

السلام عليكم cool

أوسكار تسعاوي : مشكووور صديقي على رأيك وفعلا نستطيع القول أيضا أن من فوائد التصنيف هو التقييم وشكرا لك على الإضافة وتسلم حبيب قلبي asian gooood

العنود : مشكووورة اختي على رأيك والله يعطيك العافية gooood واذا على تخصصات الأنمي الدراسية فيه بس في اليابان مهو هنا يعني فيه مدارس خاصة بالأنمي هناك asian

ايميلي راشي :
    هلا فيك من جديد والله يبارك فيك والله gooood

أما عاد ناااااااااوزومي يتكبر.. أصدق إن كل العالم تتكبر إلا هو ( عاد لا تتكبر علينا خخخ)
    وشفيكم ماسكين علي اتكبر ما اتكبر تطمنوا انا ما اتكبر انشالله لثلاثة أسباب :
    1/ لأن الكبر من صفات الكمال لله ويحرم على الإنسان الاتصاف بها .
    2/ كما قال النبي صلى الله عليه وسلم لا يدخل الجنة من كان في قلبه مثقال ذرة من كبر .
    3/ لأنه أول معصية حدثت من العاصي الأول في تاريخ الخليقة قال تعالى : وإذ قلنا للملائكة اسجدوا لآدم فسجدوا إلا إبليس أبى واستكبر وكان من الكافرين ) فتكبر ابليس دفعه للوقوع في عصيان الله تعالى نعوذ بالله من الكبر .. اللهم آت نفوسنا تقواها وزكها أنت خير من زكاها أنت وليها ومولاها ..

بي ام أي :
    وعليكم السلام هلا فيك تسلم حبيب قلبي ومشكوور وما تقصر gooood

يووووووء مشواااااااار يا نازومي ... ليش تركب الجملة بطريقة صعبة وش شايفني (ومعظم الحاضرين) سيبوية
    انت السبب جعلت مني شاعر بني مكسات عاد انا طماع و ما كذبت خبر قلت خل اصير كاتب عالطريق <<<< ماعنده وقت asian
    يعني تبي تقول : قليل ما تجد من ينظر اليك بشكل دوني من محبي الانمي اللذين يشاركونك حبك وأهتمامك بها
    وهم هذا الكلام ( هندسه على فرنكه) <== فاهم انا معك .. دوس
    eek surprised surprised

الناس اللي تقسم الأنمي .. أو حبها للأنمي على حسب تقسيم الشركات .. أو تقسيمات الأنمي نفسها .. هذولا ما عندهم سالفه بصراحة
    ليش ؟
    لأن المتذوق الحقيقي واللي فعلاً يحب الأنمي ما يقدر يتخصص في حب شي معين!!؟ وحتى لو حاول أتحداه يحب كل الأنمي اللي في تخصصه
    تلقاه بيحب شي للبنات .. وشي رياضي .. شي رومانسي .. رعب .. الخ
    تســــــــــــــــــــــــــــلم يا رهيــــــــــــــب gooood
    يعني واحد يحب ويشجع وما يشاهد الا مباريات الهلال فقط .. هل يعني بأنه فاهم بالكورة أو محب للكورة أساساً
    لا تعليق disappointed <<<< مقهوووور من الخمسة وخايف ارد عليك رد يوديك الجراند لاين خلينا حبايب احسن

الكبير (المحب والمتابع للأنمي منذ نعومة اظافرة) لابد أن تكون له أسبابه اللتي جعلته يبدي رأيه بذلك
    معليش خل يبدي رأيه بس بشكل مؤدب وبدون استهتار وما يجرح مشاعر الناس بالعربي يقول رأيه في الأنمي وبس ماله دخل بشخصية الكاتب كيف يعجبكم ومافيه شي زين هذا للبزارين او للبنات ؟؟!! ارحمني يا ميازاكي tongue
    وبعدين ليتها على الكبار بس حتى البزارين قاموا يتفلسفون surprised

-
    الكبير دائماً يمدح جيلة وأن الجيل الجديد خطأ في خطأ .. وكلش تغير للاسوأ .. من وضعه ووضع بلده الى الوضع العالمي ككل
    أنا وأنت يا نازومي اذا الله أحيانا وشيبنا بكرة ينقول لعيال عيالنا :
    وانا جدك شف ون بيس .. وخل عنك الخرابيط الفاضية
    يستاهل ون بيس... بس ولو لازم انك تكون جد ديموقراطي خلهم على كيفهم ياجدي خخخخ

-
    نقطة أخيرة ومهممممممممممممة جداً :
    اذا كنت بالفعل تقدر الأنمي ... فأنت تعلم تماماً ماللذي يحدث لو اسأت الى أي شخص صغيراً أو كبير من ناحية تعلقة بنوعية معينة أو (تخصص معين). كما أنه لا يحق لك أن تفرض أي رأي .. في أي وقت كان .. وفي أي تخصص كان .. بحكم أنك اللذي تعرف أكثر
    لا عااااااد هذي يبيلها بيت شعر ...
    سائل بني مكسات ان كنت في عمهٍ ××× عن بندر الذي للأعداء بتاراً
    معاني الكلمات :
    عمه : أي ضياع وتيه
    بندر : bma
    الأعداء : النصراويين
    بتارا : أي قاطعا
    أظن البيت واضح بهذا الشكل احم احم cool

-
    شكراً على الموضوع أخوي نازومي ..
    تقبل حبي وتحياتي أخي الفاضل .. وأتمنى منك المزيد من المواضيع المميزة
    سايونارا ^^
    العفو ومشكووور على مداخلتك الرائعة وانت اعزواغلى والله gooood

عاشق شوق : العفو اخوي ومشكور على المشاركة asian

الامبراطور : عنك مافهمت biggrin امزح ترا nervous

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter