مشاهدة النتائج 1 الى 15 من 15

ابتسامه تعالوا شوفوا اللون المفضل لك يعكس شخصيتك

تعالوا شوفوا اللون المفضل لك يعكس شخصيتك

يعكس اللون للانسان جانبا من شخصيته ويفصح عن ميوله وصفاته ومزاجه وواوضح العلماء ان اللون يؤاثر عاى اللنسان من روح وجسد ..

فمثلا اللون الاصفر .. هو لون المرح والسعادة ويتميز محبو اللون الاصفر بشخصية قوية تعتمد على نفسها وذكائها في الحكم على الامور ويحب الاجتماعات العائلية والضحك ويعشق ايضا عروب السمش هذا بالنسبه لروح ..
    اما بالنسبه للجسد فأنه يؤثر على عمل الكبد والطحال والغدة ويقوي الجهاز العصبي والجهاز العضلي .. وينصح العلماء بأرتداء هذا اللون للذين يعانون من الالصداع النصفي والامساك ...smile

اما اللون الازرق "عاد هذا انا احبه" .. يتمتع بالاحساس والسلام ومحبي اللون الازرق تقدر مشاعر الاخرين ولا تميل للمظاهر ودائما بجانب صديقاتها تستطيع حل مشاكلهن وقادره على التضحية بأي شي لانقاذهن .. وتستطيع قراءة افكار الاخرين ... وأشار الخبراء الى انه لون بارد ويتمتع بشخصية جاده حساسة ويعتبر هذا اللون رمز اللمعاني الشاسعة فهو يشير الى حب الحياة والمساحات الشاسعه وله اثر ايجابي على عمل القلب والرئتين وينصح استخدامه لمرضى الربو والقلب والشد العصبي .. wink

اما اللون البنفسجي فهو لون الفخامة .. ومحبو هذا اللون يتميزون بالابتكار والتجديد ، وهن اول من يقعن في اسر المشاعر الحزينة ويذرفن الدمعة امام أي موقف اوقصة حزينة .. ويراء الخبراء ان اللون البنفسجي خيالي .. وكانهم في عالم اخر وهي شخصية خلوقه تعرف كيف تتهرب من الواقع عن طريق الاحلام ..ويساعد هذا اللون على مقاومة الانفعالات والعصبية الشديدة ولها تأثير ايجابي على وظائف الطحال وتنقية الدم ..tongue

اما اللون الاخضر دليل على التوازن والنمو والسلام ، يمنح الاحساس بالهدوء ومحبو هذا اللون يقفون دائما على ارض صلبه لشعور باسكينه وتتصرف ببساطة .. واذ وجهت مشكلة تحلها بهدوء من دون تعصب ونقاش هادي .. ويتميز اصحاب النفوس المرهفة والحس والمحبه للحركة والنشاط .. وهو يهدي الاعصاب ويساعد على العمل بشكل متوازن .. وكما يساعد على تقلصات المعدة الناتجة من الاضطرابات العصبية ..biggrin

هذا اللي معي بس

2. ...

ابتسامه

مشكورة على الموضوع بس انا بحب اللون الاسود وهو مفيش اسوود انا مو بحب الالون الفاتحة

مشكورة حيبتى على الموضوع

بس انا بحب الازرق جدا بردو

اما اللون الازرق "عاد هذا انا احبه" .. يتمتع بالاحساس والسلام ومحبي اللون الازرق تقدر مشاعر الاخرين ولا تميل للمظاهر ودائما بجانب صديقاتها تستطيع حل مشاكلهن وقادره على التضحية بأي شي لانقاذهن .. وتستطيع قراءة افكار الاخرين ... وأشار الخبراء الى انه لون بارد ويتمتع بشخصية جاده حساسة ويعتبر هذا اللون رمز اللمعاني الشاسعة فهو يشير الى حب الحياة والمساحات الشاسعه وله اثر ايجابي على عمل القلب والرئتين وينصح استخدامه لمرضى الربو والقلب والشد العصبي ..
    Happiness ...
    Hard ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة THE D.DRAGON مشاهدة المشاركة
    مافي لون اسود

انا احب الاسود
    أنا موافق معاك
    أصلا أنا أفضل اللون الأسود
    ما لقيته مشيت حالي بالأزرق

لقيت مواصفات من يحب اللون الأسود
    شخص يحب التميز يتعامل بجدية و يضحي بئي شيء لينقذ نفسه ويتوقع أفكار الأخرين دائم الحذر وأشار الخبراء الى انه لون بارد ويتمتع بشخصية جاده لا يبالي بالمشاعر
    هذا ما أصتطعت جمعه
    اقبلي مروري

مافي احمر؟؟
    يوغي كل شيء بالنسبه لي يجنن احبك واحبك
    شوف البراءه
    e02f7a5258

غمزه اوكي الاسود

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة the D.dragon مشاهدة المشاركة
    مافي لون اسود

انا احب الاسود

للي بيحب اللون الاسود تكون عنده ثقة بنفس وشخصيته قويه بس محبط لشهيه

عشان كدا يقولوا العلماء ادا تبي تخفف وزنك افرش في طاولة طعامك فراش باللون الاسود

هدا إلي اعرفه .

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشق دارك كلاود مشاهدة المشاركة
    ثانكس على الموضوع وانا احب اللون الاصفرsmilesmile
    goooodsmileasiansmoker

شكرا اخي على الرد wink

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اصدق بنت مشاهدة المشاركة
    مافي احلى من اللون الاخضر

تسلمي حبوبه tonguebiggrin

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة @عاشق يوغي@ مشاهدة المشاركة
    مافي احمر؟؟
    معرفتي عن اللون الاحمر معرفه بسيطه ...

عاطفي rolleyesrolleyes

تسلمي اخي على الرد

لوني المفضل هو الكحلي
    بس مالقيناه
    أخذنا

اللون الازرق "عاد هذا انا احبه" .. يتمتع بالاحساس والسلام ومحبي اللون الازرق تقدر مشاعر الاخرين ولا تميل للمظاهر ودائما بجانب صديقاتها تستطيع حل مشاكلهن وقادره على التضحية بأي شي لانقاذهن .. وتستطيع قراءة افكار الاخرين ... وأشار الخبراء الى انه لون بارد ويتمتع بشخصية جاده حساسة ويعتبر هذا اللون رمز اللمعاني الشاسعة فهو يشير الى حب الحياة والمساحات الشاسعه وله اثر ايجابي على عمل القلب والرئتين وينصح استخدامه لمرضى الربو والقلب والشد العصبي .. wink

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter