مشاهدة النتائج 1 الى 14 من 14

وين العضو انجل والباقين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت استفسر يا اخوان وين العضو Angel on Earth وباقي الاعضاء...لي فترة ما اشوفهم وايد في المنتدى ermm
    غبت فترة عن المنتدى ورجعت وصارت اشياء كثيرة في المنتدى متغيرة disappointed disappointed

تحياتي
    المحب

2. ...

نقاش

السلام عليكم ..

أهلا بك عضو / المحب
    شكلك عضو قدييييييييم أول مرة أسمع فيك .. smile

بصراحة أنا زيك المراقبين أحس مالهم حس في المنتدى يمكن هم مشغولين بالرقابة.. biggrin
    أما عن إنجل ان إيرث أنا كنت أول أدخل كزائرة قبل ما أسجل وكان له تأثير في الميجاتوون هو ودراك لورد دراغون .. كانوا أعضاء مميزين في المنتدى لكن الحين - للأسف - صرنا ما نشوفهم .. sleeping
    ان شاالله قريب نشوف مشاركاتهم العبقرية rolleyes ..

شكرا لك ،،
    ونتمنى نشوف مشاركاتك .. gooood

تحيااااااااتي The countess
    اخر تعديل كان بواسطة » Emily Rashy في يوم » 07-05-2004 عند الساعة » 23:14
    لقد عدت smile

attachment

أمس يوم الأربعاء أكملت 5أعوام على تسجيلي بأول منتدى عرفته وأحببته (( مكسات ))
    حصل الكثير خلالها .. الكثير مما لا يمكنني نسيانه
    لكن أكثر ما أفتخر به صداقتي ب وردتي جوريه

شكرا لك يا غاليــه (أحبك)

السلام عليكم... أهلا بكم! إن شاء الله بخير و بصحة... أولا أشكركم على إهتمامكم و أحب أقول أني موجود و أزور المنتدى بشكل يومي تقريبا و لكن للأسف وقتي ضيق بعض الشيء فلهذا لا أستطيع المشاركة بإستمرار لأني بصراحة مشغول في الأمور الدنيوية, و أما عن الأخ العزيز Angel On Earth فبصراحة لا أعرف السبب الحقيقي في غيابه و لكن أعتقد أنه عنده سبب معين يمنعه من المشاركة إما إن كان مشغولا في أمر ما أو جهازه معطل و أسأل الله أن أراه من جديد... و شكرا لكم وإعذرونا على التقصير... و السلام عليكم...

عد ألينا يا Angel
    اخوة مكسات لم تكن وهماً ابداً و الصداقة الحقيقية لا حدود لها ولا زمان
    والقلوب الطاهرة مازالت ترفرف في سمائناً ترعاها حماية الرحمن

اشكركم على الردود...وانا لم اقصد عضو محدد ولكني اقصد ايضاً بعض الاعضاء المميزين مثل The Champion و Zelda و هدير الموج وباقي الاعضاء....
    اما بخصوص العضو Dark Lord Dragon فأننا نشكره لانه موجود معنا ويتحفنا بمواضيعه الرائعة...والله يخليه لنا ولا يحرمنا منه...هو ممكن مشغول ونحن ما نقدر نشغله اكثر معانا..يكفيه الاشراف ومشاغل الدنيا bored

وشكراً على ردودكم....

وصحيح يا اخت Emily Rashy انا عضو قديم جدا ولكن مشاركاتي قليلة جداً للأسف لاني لا اعرف سوى ان اقرء المواضيع...حاولت اني اكتب مواضيع ولكن ما قدرت انسق موضوع مثل باقي الاعضاء...فانا احب يكون الشيء كامل disappointed والكمال لله سبحانه

شكراً للردودكم وان شاء الله يرجع الاعضاء

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الكونت
    عد ألينا يا Angel

عد عد عد
    Saijeno Oje Vejete Sama:
    sarabada turanks burma soshti kakaroto

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

بالنسبة للأخ Angel On Earth فصارله مدة ما شارك معنا في المنتدى لكن الغايب عذره معه .. و اتمنى يرجع لنا في اقرب وقت ..

أنا زيك المراقبين أحس مالهم حس في المنتدى يمكن هم مشغولين بالرقابة..
    اختي ايميلي .. الظاهر انتي ماتنتبهين لقائمة المتواجدين لأنكِ لو كنتِ منتبهة كان شفتي اسمي انا وDLD و BMA يومياً في قائمة المتواجدين wink يعني مو شرط نشارك عشان نثبت وجودنا في المنتدى ..

حاولت اني اكتب مواضيع ولكن ما قدرت انسق موضوع مثل باقي الاعضاء...فانا احب يكون الشيء كامل والكمال لله سبحانه
    مو شرط الموضوع يكون كامل او كبير المهم يكون منسق و واضح وعن انيمي محبوب .. لأن الناس اذواق وفي اعضاء يحبون المواضيع الخفيفة والعكس صحيح .. يعني انت حاول ماراح تخسر ..

تحياتي .. اخوكم بارون الليل ^^
    sigpic3396_1

I would stop running
    If I knew there was a chance
    It tears me apart to sacrifice it all
    But I’m forced to let go

×-------×

RIP

19-03-2003 - 13-09-2007

نقاش

اختي ايميلي .. الظاهر انتي ماتنتبهين لقائمة المتواجدين لأنكِ لو كنتِ منتبهة كان شفتي اسمي انا وDLD و BMA يومياً في قائمة المتواجدين يعني مو شرط نشارك عشان نثبت وجودنا في المنتدى ..

إلا .. أنا كل شوي أنزل وأشوفكم ..
    وخصوصا أنت أشوفك ليل نهار تنافس المشرف .. biggrin
    لكن .. أنا اهتم إن الواحد يكون عضو فعال في المنتدى بحيث إنه يشارك وياخذ ويعطي .. فهمتني
    أحيانا أحس إني قاعدة أتكلم الحالي في الميجا توون .. redface
    لكن الحمدلله الوضع تغير للأحسن في التوون .. smile
    وأنت تعرف وش السبب اللي صرت فيه عضو تحت المراقبة .. كان السبب عدم مشاركة الأعضاء .. redface

مو شرط الموضوع يكون كامل او كبير المهم يكون منسق و واضح وعن انيمي محبوب .. لأن الناس اذواق وفي اعضاء يحبون المواضيع الخفيفة والعكس صحيح .. يعني انت حاول ماراح تخسر ..

أنا أوافق حضرة المراقب ..
    مو شرط يا أخوي المحب إنك تجيب لنا تقرير كامل عن كل شي لأن هذا صعب .. smile

أتمنى لكم جميعا التوفيق وقضاء أوقات ممتعة في مكساتي wink ،،

تحياااااااااتي The countess

مثل ماقال المحب..هو مايتكلم عن انجل وبس..في اعضاء اقدم من انجل..مثلا هدير الموج..وزيلدا وكونان العرب وغيرهم وينهم..
    وبعدين انا wink..انا كمان من الاعضاء القدييييييميييييين بالمنتدى..وكمان غبت فترة..ولما رجعت لقيت كل شيء تغير..على العموم الغايب عذره معاه..بس انا من كل قلبي اتمنى اعضاء زمان يرجعوا..
    سلام

السلام عليكم ^^
    الحقيقة ضحكت يوم قريت الموضوع biggrin (ليس من باب السخرية أو الهزل.. smile )
    وأنما تذكرت موضوع (الأختلاف في حب الأنمي القديم أو الحديث!! tongue ) ...
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المحب
    حبيت استفسر يا اخوان وين العضو Angel on Earth وباقي الاعضاء...لي فترة ما اشوفهم وايد في المنتدى
    غبت فترة عن المنتدى ورجعت وصارت اشياء كثيرة في المنتدى متغيرة
    بالنسبة لأستفسارك أخي الفاضل .. فلقد أستفسرت مثلك عن العضو والمراقب الحاضر في قلوبنا والغائب عن التون sleeping Angel on Earth ... وذلك منذ فتره برسالة الى أحد الاخوان او الأخوات وأخبروني بأنه مشغول وأنه قد يعود في الفتره القريبة واللتي طالت في الحقيقة وأتمنى أن يكون المانع خيراً للأخ الغالي Angel on Earth أنشاء الله ... frown

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Emily Rashy
    أنا اهتم إن الواحد يكون عضو فعال في المنتدى بحيث إنه يشارك وياخذ ويعطي
    eek ... كلام جميل أختي وأضيف أن تكون مشاركات العضو مفيده وتلقى في المقابل الرحابه من الجميع biggrin .. عدم الاتفاق في وجهات النظر لا يعني عدم الموده أو أن نحكم على الشخص بأي حكم قد يسيئ اليه .. كما أن الأنسان اذا أصبح محترماً امام الجميع ... فهذا يعني بأنه شخص (ياخذ ويعطي) بطريقة محترمه wink
    tongue biggrin
    عموماً شرفتونا أخوي المحب وبطل السودان بعودتكم biggrin .. وأتمنى أن يعود جميع من نحب. smile
    وأنشاء الله الأمور ستتغير الى الأحسن دائماً بوجود الجميع وتوادهم..
    تحياتي smile

..في اعضاء اقدم من انجل..مثلا هدير الموج..وزيلدا وكونان العرب وغيرهم وينهم..
    صح والله كلام اخوي [Glow]Sudan_Hero[/Glow]

انا اذكر يوم كنت مجرد زائره في المنتدى كنت اشوفهم كثيير confused اما الحين ما صرت اشوفهم confused

صرااااحه ما لاحظت هذا الشي ابدااا confused cool

من قال لكم بأن انجل غائب؟؟!!

تحياتي...

القائد اوسكار...

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter