مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

المواضيع: اضغط للدخول

  1. #1

    مقال او خبر اضغط للدخول

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيفكم يا اعضاء
    و الله بصراحة انا طفشن من اني كل شوية اعمل
    منتدى و لما اوصل لمرحلة التنصيب
    يعطيني حروف و اشكال ما لها معنى
    فأتمنى من اي احد في منتداي الحبيب
    يعملي منتدىermm



  2. ...

  3. #2
    بيقول المثل لا تعطني السمكة بل علمني كيف أسطادها
    أظن أن هذه المشكلة تحدث لك عندما تصل إلى المرحلة الثالثة من التنصيب
    إذا كان الأمر كذلك فالمشكلة من ملف config
    download

  4. #3
    توضيح
    يمكن تكون ما كتبت فيه المعلومات بطريقة صحيحة
    إذا زدت عليه فراغ فقط فهذا كفيل بتوقف التنصيب في المرحلة الثالثة
    أتمنى أن تكون قد فهمت
    في أمان الله

  5. #4

  6. #5
    كل الاستضافات و اخي ديكو انا الحروف تطعلي بأول مرحلة
    في التنصيبdead
    اتمنى اجد الحل عندكم

  7. #6
    طيب طرش لي رابط تنصيب المنتدى على الخاص ..

    وراح اشوف الحل ..

  8. #7
    اخوي تبي منتدى صح عندي طريقة بخمس دقايق عطني إميلك عشان اعلمك

  9. #8
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة CREZzy MAN مشاهدة المشاركة
    اخوي تبي منتدى صح عندي طريقة بخمس دقايق عطني إميلك عشان اعلمك
    هو لا يريد منتدى phpbb
    أصل ذاك النوع من المنتديات انتهى عهده

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter