مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3
  1. #1

    تحقيق أو نبذه او قصه اسدال الستار على آخر حلقة من "Frasier"

    لوس أنجلوس، كاليفورنيا -- شهدت أعمال تصوير الحلقة الأخيرة من السلسلة الفكاهية الشهيرة Frasier التي تبثها محطة NBC الأمريكية منذ 11 عاما، حفلا صغيرا الثلاثاء تخلله عناق بين أبطال المسلسل وإلقاء بعض القصائد الشعرية.

    وستبث الحلقة الأخيرة التي بلغت مدتها 60 دقيقة، في الثالث عشر من مايو /أيار المقبل، بحسب وكالة الأسوشيتد برس.

    وقد تجمع في استديو "بارامونت" مكان تصوير المسلسل الشهير، عائلات الممثلين وأصدقاؤهم وكل من كان وراء نجاح هذا المسلسل، إضافة الى إقامة حفل عشاء للجمهور المشارك في تصوير الحلقة، والذي تجاوز المئات.

    وقام كيلساي غرامر، الممثل الرئيسي في السلسلة الناجحة، بعناق الممثلين منهم ديفيد هايد بيرز وجون ماهوني وجين ليفز وغيبلين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف الذين كان لهم ظهور مهم في عدد من حلقات المسلسل على مدار أكثر من عقد.

    وقد تم توجيه تحية لمؤسس البرنامج الراحل ديفيد أنجل، الذي قتل مع زوجته في أحداث الحادي عشر من سبتمبر /أيلول 2001 أثناء ركوبهما إحدى الطائرات التي اصطدمت ببرجي مركز التجارة العالمي بنيويورك.

    يُشار إلى أن مسلسل Frasier كان أكثر المسلسلات التي حازت على جوائز غرامي، حيث حصل على 31 جائزة، بما فيها جوائز لأفضل سلسلة فكاهية خلال خمس سنوات متتالية.

    هذا ويعتبر اسدال الستار على هذا المسلسل، بالإضافة إلى مسلسل الأصدقاء Friends الذي ينتهي بثه هذا الموسم أيضا، سيتركا فراغا هائلا لملايين المشاهدين الذين دأبوا على متابعة مثل هذه البرامج الناجحة والمتميزة


  2. ...

  3. #2

  4. #3

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter