الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 24

المواضيع: مستشفى مكساااات

  1. #1

    مستشفى مكساااات

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،


    التخصصي مستشفى منتديات مكسات
    ((للضحك والفرفشه برعااااية الدكتورة كلير

    مستشفى منتديات مكسات
    التخصصي ...صرحٌ طبيٌّ شامخٌ

    مستشفى منتديات مكسات
    ...يدنا الراعيه تمتد الى كل بيت ....و "رجلنا الرافسه" تصل الى كل منزل....

    مستشفى مكسات
    ..نحن بعون الله نرعاكم...


    نحن لانستخدم فئران تجارب...(الله يخليكم لنا نجرب فيكم)..
    مستشفى منتديات مكسات
    ... سعة (5000) سرير ...و (7000)وسادة .....و (300) بطانية...

    بلغ عدد المرضى المراجعين في العام الماضي اكثر من 60,000 مريض ....و1000,000 حالة وفاة

    مستشفى منتديات مكسات ...تدخل مريض محمولا على السرير....وتخرج محمولا على "الانعاش"..

    تدخل محــمّــلاً بالدنانير والفلوس ....وتخرج وقد خرجت من الاجساد النفوس...

    التخصصي تتوفر به جميع أقسام الرعاية الطبيةمستشفى منتديات مكسات
    ....جراحة ..زراعة قلب. ...قسطرة ...زراعة كلى...زراعة رئة....زراعة بطيخ...

    مستشفى منتديات مكسات

    تم فصل توأمين متلاصقين بنجاح..فقد تم فصل رأس كل توأم عن بقية جسده (وماتو ثنينتهم على طوووول)

    قسم خاص لأمراض الكلى....غسيل كلى...غسيل مخ ....غسيل سجّاد وموكيت ...غسيل بخار مستعجل...

    التخصصي مستشفى منتديات مكسات
    ...يعالج جميع الامراض المستعصيه...امراض الغدد اللمفاوية ...امراض الغدد الصمّــاء... امراض الغدد العمياء...

    نعالج امراض العيون والأذن و الجيوب الأنفيه..

    ننصح أصحاب "الجيوب" الانفية الملتهبه بمراجعتنا ...ونفضل اصحاب "الجيوب" المليئه بالدنانير

    مستشفى منتديات مكسات
    التخصصي ...سيارات لتوصيل المرضى مجاناً....عربات لنقل المصابين...مقبرة لدفن الموتى ...

    مستشفى منتديات مكسات
    التخصصي ...تتوفر لدينا جميع أعضاء الجسم للبيع بأسعار مغرية....قلوب ...كلاوي...كبدة ...شكشوكه ...فلافل...شيشه..



    مستشفى منتديات مكسات
    التخصصي....تتوفر لدينا أفضل الأجهزة الطبية...مقصات جراحه....مشارط...سكاكين...ملاعق....سواطير ....سيوف (المريض اللي مانقدر نعالجه نقص رأسه بالسيف ونرتاح)...

    مستشفى منتديات مكسات
    التخصصي ...اطباء مميزون ...شهادات عالمية (غير مزوّره) ومن اعرق الجامعات في العالم...ممرضات جميلات (بس تشوف وجه الممرضة وتتعافى على طووووووول)...

    مستشفى منتديات مكسات
    التخصصي ...تتوفر به جميع وسائل الراحة والرفاهية... غرف تنويم مميزة....غرف "عناية مركزة" مكيفة اسبليت....ثلاجات موتى مريحة ... أثاث أمريكي....دش 600 قناة (يوجد رأس أوروبي)...نحن نعمل بالمثل القائل "دللو مرضاكم"....

    مستشفى منتديات مكسات
    التخصصي ...طب اعشاب...طب شعبي ...طب مسلح...طب وتخيّر...

    بشرى سارّة لجميع مرضى الخليج العربي وجميع العالم ( الله يزيدهم عشان نربح)...تم بحمد الله افتتاح في كل من ...المدينه ... الرياض. الدمام ..المنامة...جده... وفي كل مكان...

    مستشفى منتديات مكسات
    التخصصي ..يتمنى لكم حياة سعيدة وعافية مديدة ......


    أختكم الدكتوره / كلير ...




    تحيـــــــــــــــــاتي....
    مديرة مستشفى منتديات مكسات التخصصي.... التخصصي في كل من ...المدينه ... الرياض. الدمام ..المنامة...جده... وفي كل مكان...

    مستشفى منتديات مكسات

    ملاحظه

    يوجد خصم %70 للمرضى الذين يزورونه

    ^^كليييييييييير^^
    c948aa8da45e2f2f2d4ca245ae668003


  2. ...

  3. #2

    رد : مستشفى مكساااات

    هههههههههههههههههههههههه

    صراحة كان ودي اجي للمستشفى بس الحمد لله سليمه مافيني شيء

    ودي اشوف هالمستشفى اللي فكرتها جديدة شوي

    هههههههههههههه

    تسلم أخوي كلير عالموضوع والله وايد رهيب . smile
    attachment

    تذهب الأيام بلحظاتها الجميلة والمره ولا تبقى منها سوى الذكريات

  4. #3

    رد : مستشفى مكساااات

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    حلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه
    attachment
    جورية،،، أحبك embarrassed

  5. #4

    رد : مستشفى مكساااات

    *دلوعة النجوم*

    مشكوووووووره على الرد

    ماتبغين تزونه وانا بنت

    خالتكم مزينه

    مشكوووووووره على الرد

    نفس السؤال

  6. #5

    رد : مستشفى مكساااات

    لا ماابغى

    لان هيدا مستشفى مجنووووون

    مش مستشفى احمد ربي لاني سليمه

  7. #6

    رد : مستشفى مكساااات

    طيب كليير انا تعبان وأبي افحص عندكم بكم الفحص؟؟؟


    ابي سعر مناااسب عشان اجي

  8. #7

    رد : مستشفى مكساااات

    هههههههههههههههههههههههههههههه الموضوع رهيب مره ههههههه ^_^

    ما عندكم للمعقدين في بعض الأعضاء من الفتيات تحتاج لحل عقدة نفسيه عندهاههههههه >>>> اللبيب بالإشارة يفهم .
    attachment
    [ Together for E.V.E.R ]

  9. #8

    رد : مستشفى مكساااات

    هههههههههههه

    شكرا حبيبتى كلير على الموضوع الجميل
    ننتظر منك مشاركاتك الرائعه فلا تحرمينا منها ^_^

    تحياتى زينب
    قــوانيـن الــحماة
    حالا كه با هم يكي شدن دلامون ,, حالا كه جاده ها افتادن به pـامون
    يكي از اون بالا انـgـار داره ميشنوه صدامونو ,, به Gـمونم كه أثر داره دعامونو
    هم سفر اي هم ستاره ,, راه بيفتيم كه خودش داره هوامونو
    دل اون سوخته براي Gـريه هامونو ,, خودش داره هوامونو
    كه بتونه ما رو تا كنار دريا برسونه , برسونه
    هم سفر اي هم ستاره ,, سر رو شونه هاي من بزار دوباره
    وقتي برفها اب بشن ,, رودخونه سر رو شونه دريا ميـgـزاره
    attachment

  10. #9

    رد : مستشفى مكساااات

    Computer Mind

    الفحص مجانا لك بس

    احنا بنطلع الامراض الغير موجوده biggrin

    Gary oak

    وش رايك تصير طبيب نفسي rolleyes

    zainab

    العفو زينب

  11. #10

    رد : مستشفى مكساااات

    طبيب نفسي !!!!!!! كان المرضى تشوفينهم عدد النجوم والرمال ههههههههههههههه .


    كلير دائماً مواضيعك رائعه ومتميزة

  12. #11

    رد : مستشفى مكساااات

    السلام عليكم

    عندنا عضو محتاج يدخل لقسم العيون حتى يشوف زين


    (شكراً كلير على الموضوع smile)
    attachment

    attachment

  13. #12

    رد : مستشفى مكساااات

    عندنا فتاة العقدة إللي فيها مستعصيه ما الحل ؟


    نستخدم السيف ههههههههههههههههه !

  14. #13

    رد : مستشفى مكساااات

    عندنا بعض الأعضاء يحتاجون إلى تنمية ذهنية ^_^ خخخخخخخخخخخخخخخخخخ (جست اسولف)

    فهل موجود قسم لهذه الحالات ^_^...


    والشكر الجزيل على الموضوع الجميل
    attachment

    أمي يانبع الحب عطاء...أمي ياجود الخير وفاء...أمي أنتي ضياء..في قلبي صبح مساء
    أمي ياطيف جمال...غناكي لحن دلال...صاغ الخلاق لنا...من ذاك اللحن جلال
    سكرى أشواقي بها...هيمان الوجد شجون...كل الآلام على...صدر الأحلام فتون

  15. #14

    رد : مستشفى مكساااات

    Gary oak

    مشكورعلى كلامك الحلو

    واذا مانفع معها اي علاح نستخدم السيف مثل ماقلت biggrin

    لوليتا

    اوكي وينه بس نسبه العمى 99%>>>> شافت المريض rolleyes

    العفو

    christian vieri

    اكيد موجود كل شيء موجججججججججود

    والعفو

  16. #15

    رد : مستشفى مكساااات

    شكرا حبيبتي على الموضوع الصرعه وكل مواضيعك صايره اكثر من رائعه تسلمي

  17. #16
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كلير ريدفيلد
    Computer Mind

    الفحص مجانا لك بس

    احنا بنطلع الامراض الغير موجوده biggrin
    متى أجي! إلحين ؟؟ biggrin

  18. #17
    blue eyes

    العفو ومشكوره على المرور

    Computer Mind

    اذا تبغى الحين تعااااااال

  19. #18

  20. #19

  21. #20
    انا الله لا يقدر redface redface redface redface redface

    معايا امرااااااااااااااااض الدنيا كلها confused confused في كل عضو مرض eek eek

    وابغى محلل نفسي gooood gooood وابغى طبيب عيون frown frown frown >>>> اول مره اتشوف مستشفى wink wink wink
    اخر تعديل كان بواسطة » &الحنين& في يوم » 11-05-2004 عند الساعة » 11:17
    sigpic5452_1

    :: كلمات من القلب ::
    "اللهم إن كانت الحياه خير لي فأحيني وإن كان الممات خير لي فأمتني"

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter